Saturday 17 February 2018

إيسيسي الفوركس نموذج طلب بطاقة


أشكال البنك إيسيسي - بدف فيلابل.


النماذج التي جمعتها فينوتاكس في إكسيل / ورد / ملء شكل بدف تمكنك من ملء النموذج على جهاز الكمبيوتر المحمول / بيسي قبل طباعة النموذج. أشكال سهلة الاستعمال توفير الوقت والطاقة المطلوبة في ملء النموذج وتمكنك من تقديم شكل مليئة لطيف خالية من قصاصات / الاكتتاب. النماذج متاحة للتحميل مجانا.


حول النماذج التي جمعتها فينوتاكس:


يمكن تحميل النماذج مجانا من قبل مستخدمي هذا الموقع لاستخدامهم الشخصي. لا تتوفر النماذج للنشر على أي موقع على شبكة الإنترنت / بلوق. يتم تجميع النماذج التي تم تجميعها بتنسيق إكسيل بواسطة كلمة مرور لمنع الحذف العرضي للصيغ يحمل في ثناياه عوامل والتحقق من نشرها غير المصرح به. لن تتم مشاركة كلمة المرور للنماذج مع أي شخص. وسيتم الإبلاغ عن أي أخطاء / سهو في النماذج على الفور. وسيتم النظر في طلبات أخرى بشأن الأسس الموضوعية. يتم تعديل النماذج على أساس مستمر لإزالة الأخطاء / السهو لاحظت من قبلنا / نصح من قبل مستخدمي النماذج. إدراج التغييرات التي يتم إجراؤها في النماذج من قبل شكل الإدارات / الوكالات. جعل النموذج أكثر ملاءمة للمستخدمين. ولذلك، فمن المستحسن لتحميل أشكال جديدة من هذا الموقع كلما كنت ترغب في استخدامها.


تنصل.


يتم بذل العناية الواجبة في تجميع النماذج. غير أنه لا يستبعد حدوث أخطاء / سهو غير مقصودة. هذا الموقع لا يدعي أن النماذج المتاحة للتحميل صحيحة و / أو ما يصل إلى التاريخ. يرجى تحميل واستخدام النموذج (ق) على مسؤوليتك الخاصة والمسؤولية. هذا الموقع لن يكون مسؤولا عن أي خسارة أو ضرر تسبب / ينشأ عن أي شخص أو أشخاص أو أي شخص من أي شخص باستخدام النموذج الذي تم تحميله من هذا الموقع.


بطاقة ائتمان.


تقدم بطاقات إيسيسي بانك الائتمانية مجموعة من المزايا والعروض والخدمات. ميزات لتلبية احتياجاتك. حتى تحصل على بطاقة الائتمان من اختيارك من خلال التصفح من خلال قسم بطاقة الائتمان.


فوائد إيسيسي بنك بطاقة الائتمان هي.


فوائد نمط الحياة.


استمتع بخصومات على التسوق وتناول الطعام والأفلام وما إلى ذلك.


مزايا السفر.


احصل على دخول مجاني إلى صالة المطار، وتنازل إضافي عن الوقود، وخصومات على الوقود.


المكافآت & أمب؛ الخدمات.


المكافآت النقدية، بايباك العروض، 24X7 خدمة الكونسيرج وأكثر من ذلك بكثير.


آمن ومضمون.


الأمن من بطاقة رقاقة للحماية ضد الاحتيال.


بطاقات الأحجار الكريمة.


بطاقات المرجان.


مكافآت إضافية. كل يوم. في كل مكان.


بطاقات سابفيرو.


المستوى التالي من امتياز بطاقة الائتمان.


بطاقات روبيكس.


اثنين من البطاقات. حساب واحد. العديد من الاحتمالات.


السفر & أمب؛ بطاقات الوقود.


جيت إيرويس إيسيسي بطاقات مصرفية.


تحويل كل مشتريات اليوم في الرحلات الجوية.


بطاقات هكل.


الحفاظ على تكاليف الوقود تحت الاختيار مع هذه الفوائد.


بطاقات مترو ونيفار.


بطاقة مترو الذكية وبطاقة الائتمان مجتمعة في واحدة.


البطاقات المميزة.


بطاقات فيراري.


لديك فيراري في اسمك. واسمك على فيراري.


بطاقات التعبير.


إنشاء مخصص & أمب؛ تصميم بطاقة الائتمان الشخصية.


بطاقات البلاتين.


آمنة ومريحة ومرنة، والمدعوم من فوائد مثيرة.


المزيد من البطاقات.


غير قادر على العثور على البطاقات الخاصة بك. تحقق من جميع لدينا بطاقات أخرى.


عروض خاصة على بطاقة الائتمان إيسيسي بنك.


البهجة اليومية.


استمتع خصومات كبيرة على الهدايا والمواد الغذائية والأفلام، وأكثر من ذلك، يوميا.


يعامل الطهي.


خصم جذاب على أرقى المقاهي والمطاعم في جميع أنحاء البلاد مع مجموعة واسعة من المأكولات.


السفر سهلة.


استخدام بطاقات إيسيسي للحصول على أفضل الصفقات على شركات الطيران والفنادق وخطط المحمول وأكثر من ذلك بكثير أن يجعل لرحلة خالية من المتاعب.


تم اعتماد بطاقة الائتمان الفورية.


ملاحظات هامة.


سجل الدخول إلى حسابك باستخدام معرف المستخدم وكلمة المرور لعرض بيان بطاقة الائتمان. معلومات هامة لأعضاء بطاقة ائتمان فيزا سيغناتور بنك إيسيسي على الاستفادة تمريرة الأولوية. لمزيد من التفاصيل، الرجاء الضغط هنا. اعتبارا من 12 يونيو 2017، سيتم فرض رسوم التعامل مع الاسترداد + ضريبة الخدمة عن كل طلب مكافآت المكافآت للحصول على نقاط المكافأة المكتسبة على بطاقات الائتمان البنك إيسيسي، بطاقات السحب الآلي أو ميسافينغسروياردز.


لمزيد من التفاصيل، يرجى الضغط هنا اعتبارا من 1 ديسمبر 2018، سوف أعضاء بطاقة عقد إيسيسي البنك بطاقة الائتمان البلاتينية الفورية كسب 2 بايباك نقاط المكافأة، بدلا من 3 بايباك نقاط المكافأة على كل ₹ 100 تنفق على جميع المشتريات، باستثناء الوقود.


الشروط والأحكام والأسئلة الشائعة.


الخدمات الرئيسية.


لا رسوم الانضمام. لا رسوم سنوية.


الحصول على مدى الحياة إيسيسي البنك بطاقة الائتمان رقاقة البلاتين.


إيسيسي بنك متعدد العملات البلاتين مراجعة بطاقة السفر.


ملخص المراجعة.


بطاقة إيسيسي متعددة العملات البلاتينية بطاقة السفر هي بطاقة سفر لائق من بنك إيسيسي. يمكن لهذه البطاقة تحميل 15 عملة رئيسية في كل مرة. لديك أيضا ميزات نقل المحفظة الفورية، التأمين الشامل على السفر، بوابة الرعاية الذاتية، وإدارة حساب ممتازة وبطاقة استبدال مجانية كما الغيار. تحتوي بطاقة السفر هذه على جميع العملات الرئيسية للقيام بجولات سياحية ورحلات عمل أساسية. ومع ذلك، لا تقتصر على التعامل في العملات المتاحة فقط. مع رسوم ترميز العملات عبر، يمكنك شراء بأي عملة أخرى إلا في الروبية الهندية.


في هذا الاستعراض.


إيسيسي بنك متعدد العملات البلاتين بطاقة السفر: ملامح وتفاصيل.


إدارة الحساب في الوقت الحقيقي.


مجانا استبدال بطاقة في عدة.


تسوق مجاني في المطارات الهندية.


مجانا تأمين السفر الشامل.


مساعدة السفر في حالات الطوارئ.


بطاقة إيسيسي متعددة العملات البلاتينية السفر: فوائد.


بطاقة واحدة ل 15 العملات.


بطاقة إيسيسي متعددة العملات البلاتينية للسفر هي بطاقة واحدة مع 15 عملات محملة. يمكنك استخدام هذه العملات 15 مع حسابات محفظة مختلفة على بطاقة واحدة. العملات المختلفة المتاحة هي أوسد، غبب، ور، كاد، أود، سغد، إيد، تشف، جبي، سيك، زار، سار، ثب، نزد، هكد.


اختيار محافظ.


لديك الخيار لاستخدام محفظة العملة الافتراضية لمعاملاتك كلما كان ذلك ضروريا. في حالة عدم كفاية الرصيد في محفظة العملة الصفقة على بطاقة السفر الخاصة بك، سيتم خصم المبلغ من محفظة العملة أدنى من أجل وجود رصيد كاف.


ترتيب العملات.


(أوسد)، الجنيه الإسترليني، اليورو (اليورو)، الدولار الكندي (كاد)، الدولار الأسترالي (أود)، الدولار السنغافوري (سغد)، درهم الإمارات العربية المتحدة، (جبي)، والكرونا السويدي، وراند جنوب أفريقيا، والريال السعودي، والبطاطس التايلندية، والدولار النيوزلندي، والدولار النيوزيلندي (هكد).


من هذا الترتيب من العملات، يمكنك الحصول على الخصم التلقائي من تحميل المحفظة لغرض الصفقة مع رسوم العملة عبر 3.5٪. ويتبع هذا الترتيب في الحالات التالية.


الرصيد غير كاف في محفظة العملة الصفقة العملة المحفظة لم يتم تحميل دفع رسوم إضافية.


الرصيد غير كاف في محفظة عملة المعاملة.


دعنا نقول؛ لقد قمت بتحميل ثلاث عملات نشطة للمعاملات على بطاقة الائتمان هذه. قد تكون الأرصدة 400 يورو، 500 دولار أمريكي، 900 جنيه استرليني. وتريد إجراء صفقة بقيمة 600 يورو باستخدام بطاقة السفر هذه. ، وفقا لترتيب العملة أولا يتم فحص الدولار الأمريكي لتحقيق توازن كاف يكفي العجز. ثم يتم فحص الجنيه الإسترليني إذا كان الدولار لا يكفي للتحويل والرسوم الإضافية. لذلك، مع ميزة تحويل المحفظة وترتيب العملات بدءا من أعلى، وسوف تحصل على الخصم التلقائي من 200 يورو المتبقية من محفظة غبب.


لم يتم تحميل محفظة العملات.


في الحالة الثانية، والنظر في نفس الرصيد من 400 يورو، 500 دولار أمريكي، 900 جنيه استرليني. الآن، إذا كنت تريد أن تفعل صفقة في الدولار الأسترالي والتي لم يتم تحميلها في بطاقتك. ولكن، من دون أي قلق من رسوم إعادة، يمكنك نقل المبلغ المعادل من أعلى تفضيل محفظة أوسد. يمكنك حتى سحب النقود بالدولار الأسترالي من المحفظة بالدولار الأمريكي. ومع ذلك، فإن رسوم العملة المتقاطعة تنطبق على هذه المعاملة أيضا.


دفع رسوم إضافية.


النظر في نفس الرصيد من 400 يورو، 500 دولار أمريكي، 900 جنيه استرليني في الحالة الثالثة أيضا. في هذه الحالة، كنت ترغب في سحب 500 دولار أمريكي في جهاز صراف آلي تماما. ثم لشحن رسوم الانسحاب، يتم خصم عملة النظام المقبل من الجنيه الإسترليني. ستسمح لك هذه الميزة بسحب مبلغ المحفظة بالكامل بعملة معينة.


المحفظة إلى تحويل المحفظة.


هذه الميزة المحفظة إلى ميزة "تحويل المحفظة" هي ميزة خصم يدوية. الرسوم التوضيحية المذكورة أعلاه قابلة للتطبيق عند نقطة المعاملة. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت على علم من مبلغ المعاملة المطلوبة، ثم تسجيل الدخول إلى سيلفكار البوابة. ثم، حدد خيار المحفظة الفورية لنقل، وهنا لديك خيار من العملات من حيث لنقل. اختيارك سوف الإفراط في ركوب النظام المحدد. ومع ذلك، يتم تطبيق رسوم العملات المتقاطعة هنا أيضا.


الأمن من خلال 3D آمنة.


يمكنك أيضا تأمين دفعاتك عبر الإنترنت باستخدام بطاقة السفر هذه باستخدام ميزة تأمين ثلاثي الأبعاد الجديدة. يوفر لك تأمين ثلاثي الأبعاد طبقة أمان إضافية من خلال عملية سحب بسيطة لتأكيد هويتك. والمزيد من المعاملات حاليا تحتاج رقم التعريف الشخصي للمعاملة الخاصة بك. مطلوب نفس بين لجعل عمليات الشراء في منافذ التاجر وأجهزة الصراف الآلي وللمرة الأولى تسجيل الدخول إلى بوابة الرعاية الذاتية على الانترنت. ومع ذلك، يمكنك تغيير رقم التعريف الشخصي حسب الضرورة.


أفضل إدارة الحساب.


إدارة حساب بطاقة السفر الخاصة بك ممتازة. مع بوابة الرعاية الذاتية، يمكنك إدارة حسابات المحفظة الخاصة بك على الانترنت والاستفادة من فوائد متعددة على بطاقة السفر. الميزات الهامة في بوابة الرعاية الذاتية الخاصة بك هي كما يلي:


تغيير / تجديد الخاص بك أتم / بوس بين تغيير / استعادة الخاص بك على الانترنت تسجيل الدخول / المعاملات كلمات المرور عرض / تحميل تاريخ المعاملات الخاصة بك مؤقتا منع / إلغاء حظر محفظة بطاقة السفر الخاصة بك إلى محفظة تحويل الأموال.


من السهل استرداد.


مع سهولة استرداد رصيدك غير المستخدم، لا داعي للقلق بعد الوصول إلى الهند. بمجرد العودة إلى الهند، مجرد زيارة فرع البنك إيسيسي بالقرب من مرفق خدمة الفوركس. ثم التقدم بطلب لاسترداد رصيد البطاقة وتقديم الوثائق المطلوبة هناك. مرة واحدة، يتم التحقق من جميع الوثائق سيتم معالجة استرداد الخاص بك على ذلك سعر الصرف اليوم على الفور في الروبية الهندية (إنر). إذا كان لديك أي مستحقات غير مستحقة، فإن التأخير في السداد قد يمتد إلى حد أقصى حتى 31 يوما.


تسوق مجاني.


عند عودتك من رحلة دولية إلى الهند، لا داعي للقلق بشأن إجراءات رد الأموال. بدلا من ذلك، تنفق عملتك المتبقية على بطاقة السفر الخاصة بك في مخازن خالية من الرسوم الجمركية المتاحة في جميع المطارات الهندية. يمكنك الحصول على الهدايا التذكارية في اللحظة الأخيرة لأحبائك.


ميزات إضافية.


بطاقة استبدال مجانية.


بالإضافة إلى بطاقة السفر الأصلية، سوف تحصل أيضا على بطاقة احتياطية لأغراض الطوارئ دون أي تكلفة. وتقدم لك بطاقة الاستبدال المجانية هذه في مجموعة الترحيب عند التقدم بطلب للحصول على بطاقة السفر. لذلك، فمن المستحسن دائما أن تحمل بطاقة استبدال معك عند الذهاب إلى الخارج. وعلاوة على ذلك، لديك لتفعيل بطاقة استبدال قبل المغادرة. هذا سوف تساعدك على التعامل عند فقدان بطاقة السفر الأصلي.


تأمين شامل للسفر.


يمكنك الحصول على تأمين السفر مجانا جنبا إلى جنب مع إيسيسي بنك متعددة العملات بطاقة البلاتين السفر. سيتم تسجيلك تلقائيا في السياسة بعد شراء بطاقة السفر هذه. غير أن غطاء التأمين لن ينطبق إلا إذا حدث الحدث المحدد. وعلاوة على ذلك، يجب أن تكون بطاقة السفر الخاصة بك إيجابية ويكون لها توازن إيجابي للحصول على التأمين. البطاقات غير النشطة غير مؤهلة للحصول على وثيقة تأمين السفر.


رحلة أثناء العبور.


12 ساعة، بحد أقصى يصل إلى 3000 $.


مساعدة السفر في حالات الطوارئ.


يمكنك الحصول على التسليم نقدا في حالات الطوارئ مجانا حتى 2000 $ وخدمات الكونسيرج الأخرى خلال الرحلات الدولية الخاصة بك. ومع ذلك، عليك أن تدفع بعض الرسوم لهذه الخدمات الطارئة.


بخلاف المساعدة في حالات الطوارئ في حالات الطوارئ لديك خدمة فيسا غلوبال كوستومر أسيستانس سيرفيس على بطاقة السفر الخاصة بك. وهذه خدمة مدفوعة الأجر على مدار الساعة للإبلاغ عن البطاقة المفقودة أو المسروقة أو تلقي معلومات متنوعة في الخارج. الرسوم المطبقة هي كما يلي:


طلبات خدمة العملاء المتنوعة & # 8211؛ 175 $ الإبلاغ عن البطاقة المفقودة / المسروقة & # 8211؛ 35 $ ​​المساعدة النقدية الطارئة & # 8211؛ 5 $.


لماذا يجب عليك الاشتراك للحصول على هذه البطاقة؟


بنك إيسيسي متعددة العملات السفر بطاقة الفوركس يضمن لك عمل خالية من المتاعب أو رحلة المتعة في الخارج. لا تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في إجراء فحوص للمسافر أو تغيير الأموال في عمليات تبادل الأموال؛ توفر لك هذه البطاقة إمكانية الوصول الفوري إلى أموالك على مدار 24 ساعة. وعلاوة على ذلك، يمكنك أيضا توفير المال عن طريق الحصول على أسعار صرف العملات الأجنبية الأكثر قدرة على المنافسة. يمكنك أيضا تخطيط النفقات الخاصة بك باستخدام هذه البطاقة، كما هو بطاقة مسبقة الدفع.


وبالتالي، مساعدة عملك أو رحلة ترفيهية في الخارج يمكن أن يتمتع بشكل مثمر مع ارتباط قوي مع بطاقة سفر بنك إيسيسي.


رحلة حول العالم.


مع متعددة العملات بطاقة النقد الاجنبى السفر، يمكنك التمتع جولة في العالم خالية من المتاعب. لا تحتاج إلى القلق بشأن مشكلة العملة. إذا كنت تسافر العديد من البلدان بعملات مختلفة، يجب عليك التقدم بطلب للحصول على بطاقة الفوركس هذه. مجرد تحميل التوازن في محافظ مختلفة من بطاقتك والتمتع الإنفاق.


تحديد سعر الصرف.


بطاقات الفوركس تساعدك على إنفاق بالعملة الأجنبية مع أسعار ثابتة من سعر الصرف. بمجرد تحميل المحفظة على قيمة صرف العملة، وسوف تكون ثابتة. لا داعي للقلق بشأن سعر الصرف المتغير في السوق أثناء استخدام بطاقة الفوركس.


الدفع الدولي المضمون.


تؤمن فيزا معاملات بطاقات الفوركس. لا داعي للقلق بشأن تسرب بيانات رصيدك على محافظك. حتى إذا قمت بتحميل جميع العملات المتاحة على بطاقة الفوركس الخاصة بك، يمكنك الحصول على الأمن الكامل من إيسيسي البنك فيزا حتى بطاقة آمنة معك.


البوابات على الانترنت.


مع مدار الساعة على مدار الساعة الرعاية الذاتية البوابة. وهذه البوابة الإلكترونية تساعدك على إدارة حسابك في الوقت الحقيقي في أي مكان مع الوصول المضمون. يمكنك جعل جميع المعاملات المتعلقة بالبطاقة، وتحميل البطاقة، ونقل التوازن بين محافظ وعرض البيانات الدورية الخاصة بك.


كيفية استخدام بطاقة السفر هذه؟


الوضعية.


إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول على بطاقة إيسيسي متعددة العملات سفر الفوركس، لديك ثلاثة خيارات للاختيار من بينها. سوف تحصل على بطاقة على عتبة داركم. ولكن، يجب أن يكون لديك جواز سفر ساري المفعول غير سار في وقت التقدم بطلب للحصول على بطاقة السفر. يجب تقديم نسخة من هذه الوثيقة عند استقبال بطاقة الفوركس الخاصة بك سواء كانت خدمة التوصيل إلى المنازل أو في الفرع.


Case1: تطبيق من خلال إيسيسي فروع الفوركس.


مجرد زيارة أقرب فرع إيسيسي بنك الفوركس وملء استمارة طلب بطاقة السفر يدويا. إرفاق الوثائق المطلوبة وتقديم المستندات الأصلية للتحقق المتبادل. وبمجرد الموافقة عليها، سوف تحصل على مجموعة بطاقة سفر الفوركس على الفور، ويمكن تحميل محافظك في غضون 24 ساعة.


Case2: إيموبيل التطبيق.


إذا كنت صاحب حساب البنك إيسيسي القائمة واستخدام تطبيقات الهاتف المتحرك، وهذه العملية هي واضحة. فقط قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق إيموبيل على الهاتف الذكي الخاص بك. ثم تصفح إلى بطاقات، قروض & أمب؛ فوركس سيليكت & # 8216؛ ريكست كيرنسي نوتس أور ترافيل كارد & # 8217؛ اختيار. بعد اختيار بطاقة السفر، املأ التفاصيل المطلوبة حول متطلباتك وتفاصيل كيك الأخرى. وبمجرد الموافقة عليها، سيتم إرسال بطاقتك إلى العنوان المقابل في غضون سبعة أيام عمل.


Case3: فوريكس @ كليك.


اذهبوا إلى الفوركس @ اضغط على البوابة الإلكترونية لتقديم طلب للحصول على بطاقة السفر هذه. ثم انقر على & # 8220؛ اشتر الآن & # 8221؛ الخيار وملء التفاصيل المطلوبة. دفع المبلغ الأولي المطلوب على محافظ العملة المطلوبة. وبمجرد الموافقة عليها، سيتم إرسال بطاقة السفر الخاصة بك إلى عنوان المقابلة في غضون سبعة أيام عمل. ثم، عرض الأصلي لجواز السفر الخاص بك وتقديم نسخة منه إلى الشخص التسليم. وعلاوة على ذلك، عليك أن تأمر 200 وحدة على الأقل من أي عملة والحد الأدنى من 500 دولار أمريكي للاستفادة من خدمة التوصيل إلى المنازل. حاليا، هذه الخدمة متاحة فقط في بنغالور، تشيناي، دلهي، حيدر أباد، مومباي، بيون، أحمد آباد، سورة، بارودا، جورجاون، نويدا، شانديغار وكولكاتا.


الربط بحساب البنك.


الآن، يمكنك أيضا ربط بطاقات السفر الخاصة بك إلى حساب التوفير الخاص بك على الانترنت. وهكذا، يمكنك عرض وإدارة وتحديث التفاصيل الأساسية للبطاقة في أي مكان من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتطبيق إيموبيل. ومع ذلك، فإن الوصول إلى ربط بطاقة الفوركس الخاص بك غير متوفر لا يزال لإصدار دائرة الرقابة الداخلية من مستخدمي إيموبيل.


وظائف بطاقة السفر المتاحة.


يمكنك بسهولة تحديث معرف البريد الإلكتروني الخاص بك & أمب؛ رقم الجوال (المحلي والدولي). أيضا، يمكنك عرض بطاقة السفر الرصيد من محافظ مختلفة و 10 المعاملات الأخيرة. إذا فقدت بطاقتك، يمكنك أيضا حظر أو إلغاء حظر بطاقة السفر في حسابك المصرفي مباشرة.


أعد تحميل البطاقة.


يمكنك إعادة تحميل بطاقتك بطرق عديدة. اعتمادا على راحتك، يمكنك الذهاب إلى الفرع، إعادة تحميل على الانترنت أو من خلال أفراد عائلتك. الخيارات المرغوبة التي لا تضيع وقتك. الحد الأدنى لمبلغ التحميل هو 200 وحدة من العملات المعنية في أي وقت. ومع ذلك، يجب أن يتم أقصى قدر من الحمل على بطاقة وفقا للمبادئ التوجيهية لقانون فيما، 1999 واللوائح ربي الحالية.


فوركس @ انقر.


انتقل إلى الفوركس @ اضغط على المدخل وتسجيل الدخول في تفاصيل حسابك. حدد & # 8216؛ تحديث الآن & # 8217؛ زر وملء التفاصيل المطلوبة من كمية التحميل. ادفع المبلغ المعادل من حسابك المصرفي إلى جانب رسوم إعادة التحميل. سيظهر الرصيد في حسابك خلال يوم عمل واحد. ومع ذلك، الحد الأقصى للمعاملة ليوم واحد هو 5،00،000 روبية هندية في هذه البوابة. وعلاوة على ذلك، لا يمكن الوصول إلى هذه البوابة إلا من الساعة 9 صباحا وحتى 9 مساء في أيام الأسبوع (من الاثنين إلى الجمعة).


إيموبيل التطبيق.


إذا كنت قد ربطت بالفعل بطاقة الفوركس إلى حسابك المصرفي، ثم يمكنك إعادة تحميل بطاقتك من خلال تطبيق إيموبيل. ما عليك سوى الانتقال إلى قسم البطاقات وتحديد & # 8220؛ طلب إعادة تحميل بطاقة السفر & # 8221؛ وملء تفاصيل العملة المطلوبة وتقديم النموذج عبر الإنترنت. ثم بسبب ربط حسابك، سيتم الدفع للتحميل على الفور، وسوف تنعكس في بطاقة السفر الخاصة بك في غضون 24 ساعة.


تحميل عن بعد.


يمكنك أن تأخذ المنزل العديد من نسخ من أشكال إعادة تحميل المنزل جنبا إلى جنب مع عدة بطاقة السفر. ما عليك سوى ملء نموذج إعادة التحميل والتوقيع عليه والحفاظ على سلامتهم مع عائلتك. عندما تكون عملية إعادة الشحن ضرورية، اطلب من أحد أفراد عائلتك تقديم النموذج في فرع الفوركس المخصص ودفع المبلغ وفقا لسعر الصرف في ذلك اليوم.


قبل التصريح.


عند السفر إلى الخارج، قد يتم أخذ بطاقة السفر الخاصة بك للحصول على إذن مسبق من الفنادق أو تأجير السيارات. هذا ليس سوى منع مؤقت من مبلغ معين على بطاقتك حتى تسوية فاتورة هذه الخدمات.


لذلك، لا تستخدم بطاقة سفرك للفنادق أو خدمات التأجير، إلا إذا حجزت مسبقا في خطة السفر الخاصة بك. من الأفضل استخدام تفاصيل بطاقتك الائتمانية لهذه المعاملات.


ومع ذلك، إذا قمت بإجراء تفويض مسبق لبطاقتك مع هذه الخدمات، فيجب عليك القيام بما يلي قبل تسوية الدفعات.


يجب عليك أن تطلب من الفندق أو الحجز التنفيذي الإيجار لتسوية الفاتورة النهائية ضد ما قبل التفويض التي اتخذت بالفعل. أيضا، طلب إلغاء التفويض المسبق وإلغاء حظر المبلغ المتبقي بعد دفع الفاتورة. عند إلغاء ما قبل المصادقة، لا ننسى أن نسأل عن استلام لحجب الخاص بك وإرسال هذه الوثيقة إلى البنك للفواتير غير المستقرة.


سيقوم بنك إيسيسي بإعادة المبلغ المحظور مباشرة بعد اليوم الحادي والثلاثين من تاريخ المعاملة إذا كان التاجر لا يعيد المبلغ المحظور ولا يوفر لك زلة المعاملة فواد لتقديم. بالنسبة إلى معاملات السحب النقدي غير المستقرة، سيتم رد المبلغ المسترد في اليوم الحادي عشر من تاريخ المعاملة.


المعاملات عبر الإنترنت.


يمكنك استخدام بطاقة إيسيسي بنك متعدد العملات السفر الفوركس للمعاملات عبر الإنترنت أيضا. يجب اختيار بطاقة الفوركس هذه كبطاقة ائتمان للمعاملات عبر الإنترنت. ومع ذلك، لا يمكنك إجراء دفعات إنر باستخدام بطاقة السفر هذه في أي مكان. فقط، معامالت العملة األجنبية مؤهلة.


النقد في أجهزة الصراف الآلي.


هناك رسوم على بطاقة السفر هذه على استخدام العملات المختلفة في أجهزة الصراف الآلي. الرسوم هي للاستعلام عن الرصيد والانسحاب النقدي. وعلاوة على ذلك، هناك حد على السحب النقدي يوميا في أجهزة الصراف الآلي.


النقدية في نقاط البيع.


يمكنك أيضا سحب النقدية في منافذ البيع بوس إذا كان لديك حاجة طارئة من النقد وأجهزة الصراف الآلي لا تعمل في مكان قريب. ومع ذلك، فإن هذا السحب النقدي في نقاط البيع لن تكون قابلة للتطبيق في الهند ونيبال وبوتان. وترد الرسوم المختلفة للسحب النقدي في محطات نقاط البيع بعملات مختلفة على النحو التالي.


الاحتفاظ بالبطاقة.


يمكنك الاحتفاظ ببطاقة السفر إذا كان هناك رصيد متبقي على البطاقة وهو أقل من 2000 دولار. وإلا، من المبلغ هو أكثر من 2000 $، ثم يجب عليك تقديم طلب لاسترداد في غضون 180 يوما من تاريخ الوصول إلى الهند. سيتم تعليق بطاقتك تلقائيا إذا لم تطلب استرداد الأموال، وستواجه المزيد من الإجراءات القانونية.


استرداد على البطاقة.


بمجرد الوصول إلى الهند وإذا لم يكن هناك غرض السفر في الخارج في الأشهر الستة المقبلة، يمكنك التقدم بطلب لاسترداد المبلغ الكامل الخاص بك. لذلك، للمطالبة برد، يجب عليك زيارة فرع الفوركس المعنية وتملأ & # 8221؛ نموذج الاسترداد & # 8220 ؛. كما يجب عليك تقديم نسخ من بطاقة السفر وجواز السفر لمعالجة رد الأموال. ثم، سوف تحصل على استرداد فوري. ولكن، إذا كان هناك بعض المعاملات غير المستقرة، قد يستغرق استرداد الوقت حتى 11-30 يوما اعتمادا على العملة أو التاجر الصفقة. وعلاوة على ذلك، فإن سعر الصرف المطبق سيكون المعدل الجاري في تاريخ تقديم طلب رد الأموال.


الرسوم والمصاريف.


رسوم عدم النشاط: 5 دولارات أو ما يعادلها لفترة عدم النشاط 180 يوما.


رسوم المعاملة في التاجر نقطة البيع (بوس) / على الانترنت - لا شيء؛


رسم العملة المتقاطعة: 3.5٪ من ترميز التحويل + ضريبة السلع والخدمات.


المحفظة إلى رسوم نقل المحفظة: 2.5٪ من مبلغ التحويل (من وجهة المحفظة)


السلفة النقدية في رسوم المعاملات بوس: 0.5٪ من مبلغ الصفقة. مع هذا المرفق، يمكنك سحب النقدية عن طريق تمرير بطاقة السفر الخاصة بك في منافذ التاجر. ومع ذلك، بالنسبة إلى العملات المختلفة، يتم تحديد الحد الأدنى للرسوم أعلاه.


رسوم استبدال البطاقة المفقودة:


الموقع الدولي - $ 20 أو ما يعادلها.


الموقع الهندي - $ 3 أو ما يعادلها الروبية.


رسوم السحب الآلي غير المغطاة: 0.75٪ من مبلغ السحب.


تنويه: جميع الرسوم المذكورة أعلاه هي حصرية من الضرائب. ضريبة السلع والخدمات - 18٪ اعتبارا من 1 يوليو 2017 يضاف إلى الأسعار المذكورة أعلاه. وعلاوة على ذلك، يمكن أن تفرض رسوم إضافية على معاملات الصراف الآلي من قبل البنك في الخارج الذي يستخدم الصراف الآلي.


بطاقات مماثلة: في حالة بنك إيسيسي متعدد العملات البلاتين السفر بطاقة الفوركس لا اعجاب لك.


إذا كان بنك إيسيسي متعدد العملات البلاتينية بطاقة السفر لا تفي بالمتطلبات الخاصة بك، يمكنك التحقق من غيرها من العملات متعددة العملات بطاقات النقد الاجنبى. في هذا القسم، قمنا بمقارنة إيسيسي البنك متعدد العملات بطاقات الفوركس مع بطاقات أخرى مماثلة.


إيسيسي بنك متعدد العملات البلاتين بطاقة السفر مقابل البنك محور متعدد العملات بطاقة الفوركس.


عملة إضافية.


محور البنك متعدد العملات بطاقة الفوركس لديه عملة واحدة أكثر من ذلك من بنك إيسيسي مولتيرنسي بلاتينيوم بطاقة السفر. ستحصل على & # 8220؛ كرونة دانماركية & # 8221؛ على بطاقة الفوركس التي تساعدك على السفر والاستخدام في الدنمارك وغرينلاند وجزر فارو. بخلاف هذه العملة، جميع العملات الأخرى هي نفسها، ولكن قد تختلف الرسوم.


رسوم إصدار أعلى مع محور البنك.


رسوم الانضمام لبطاقة البنك المحور هو روبية. 300 وهو ضعف رسوم الانضمام من بطاقة البنك إيسيسي الذي هو روبية. 150- ولا ينصح بشراء بطاقة "أكسيس بانك كارد" مع رسوم إصدار مزدوجة من أجل الكرونة الدانمركية فقط.


عروض الطعام في المملكة المتحدة وأوروبا.


مع بنك المحور متعدد العملات بطاقة النقد الاجنبى، وتحصل على الحد الأدنى 15٪ الخصم في المطاعم المختلفة في المملكة المتحدة وأوروبا. هذه العروض الطعام اليورو قابلة للتطبيق على العملات المتاحة على card. But الخاص بك، إيسيسي البنك لا يمتد هذا النوع من امتيازات الطعام على بطاقة سفرها.


عروض خاصة للطلاب.


يوفر بنك أكسيس العديد من العروض للطلاب الذين يتقدمون بطلب للحصول على بطاقة العملات متعددة العملات. إذا كنت في جولة تعليمية إلى العديد من البلدان، كطالب، وتحصل على العديد من العروض الإضافية.


التنازل عن الانضمام ورسوم التحديث يمكنك أيضا كسب 1٪ استرداد النقود على جميع التاجر وشراء المعاملات عبر الإنترنت. لا رسوم المعاملات لمعاملات الصراف الآلي خدمة تريباسيست مجانية خصم إضافي تصل روبية. 750 على التحويلات الخارجية.


إيسيسي بنك متعدد العملات البلاتين بطاقة السفر مقابل بنك إتش دي إف سي متعدد العملات البلاتين بطاقة فورك بلس رقاقة.


المزيد من العملات.


هدفك بنك متعدد العملات البلاتين الفوركس بالاضافة الى بطاقة رقاقة لديها المرونة اللازمة لتحميل العديد من العملات. يمكنك تحميل 23 العملات على بطاقة هدفك الخاص بك في حين فقط 15 العملات على إيسيسي البنك بطاقة متعددة العملات. العملات 8 الإضافية التي يمكنك الحصول عليها من بطاقة هدفك هي كما يلي:


(ريال قطري) دينار بحريني (قار) دينار بحريني (قار) دينار كويتي (قار) دينار بحريني (كر) دينار كراني (كرونة نرويجية) كرونة نرويجية (نوك) رينجيت ماليزي (مير)


إذا كان لديك لقضاء الاحتياجات في هذه العملات وبلدانها، يجب أن تذهب لبطاقة هدفك. ولكن، بنك إيسيسي لا توفر الوصول إلى هذه العملات حتى في بطاقات العملة الموحدة قائمة بذاتها أيضا.


انخفاض ترميز العملات.


وبالمثل في بطاقات الائتمان، بنك هدفك هو توفير أقل رسوم ترميز العملة عبر. وينعكس نفس الشيء في بطاقات الفوركس أيضا. لذلك، بالنسبة لجميع المعاملات الأخرى بالعملات الأخرى غير العملات ال 23 المتاحة على البطاقة، عليك أن تدفع ترميز العملات عبر. بنك إتش دي إف سي يتقاضى لك ترميز العملة عبر 2٪ وهو أقل من بنك إيسيسي الذي يتقاضى 3.5٪.


عروض الخصم.


كما البنك هدفك متعدد العملات الفوركس زائد حامل البطاقة، يمكنك الحصول على العديد من الخصومات من الحجوزات المختلفة. يمكنك الحصول على خصم 10٪ على حجز سيارة ذاتية القيادة من خلال وروكار رينتالس. وحصريا الحصول على خصم 40٪ في شيبوتفروموسا. ومع ذلك، هذه العروض صالحة حتى 31 مارس 2017. للحصول على عروض جديدة، يمكنك الاشتراك للحصول على بطاقة ومعرفة العروض الخصم الحصري الخاص بك.


مخطط السفر.


مع ميزة مخطط السفر، يمكنك بسهولة خطة رحلتك الخارجية ضمن ميزانيتك المتاحة. يمكنك أيضا إنشاء خط سير رحلة شخصية في هذه الميزة. فيزا توفر هذه الميزة السفر إلى عملاء هدفك بنك متعدد العملات الفوركس زائد.


كلمة أخيرة.


هذا الاستعراض يجب أن يساعدك في فهم الغرض واستخدام إيسيسي بنك متعدد العملات بطاقة البلاتين السفر. تمنحك بطاقة الائتمان هذه القدرة على تحميل ما يصل إلى 15 عملة رئيسية، وبالنسبة لعملات أخرى، فإن تكلفة العملة المتقاطعة هي 3.5٪. وعلاوة على ذلك، هذه البطاقة لديها رسوم الانضمام منخفضة جدا من Rs.150 فقط التي تبدو مثيرة للاهتمام لشراء بطاقة السفر. ومع ذلك، مع عدد محدود من العملات وأقل العروض وعدم استرداد النقود، قد لا تتطابق بطاقة السفر هذه مع أحلام سياحتك الأجنبية إلى العديد من الوجهات.


الذهاب سوق الفوركس أستراليا.


يوتيوب وبينار غراتويتي سول أوفيوني بيناري.


الفوركس بالإضافة إلى نموذج طلب البطاقة.


أنت تستخدم متصفحا عفا عليه الزمن. يرجى ترقية المتصفح لتحسين تجربتك. التأمين العامو ويلر كارترافلايف التأمين. الحلول الضريبيةالموارد المالية حلول بفستودنتفوريكس. قرض المنزل قرض قرض قرض شخصي قرض جولد. إنشاء محفظتك على الفور على الروبوت وهواتف أبل. بطاقة الائتمان على بطاقة الائتمان بطاقة السحب الآلي بطاقة سفر. الشركات الزراعية الصغيرة التمويل الصغير. بلدي الأهداف مونيمي. ديليدفور فورم الودائع الثابتة ريكوردينغ ديبوسيتيويش مرونة أردي. نموذج القرض السكني، قرض القرض الشخصي قرض القرض. الخدمات المصرفية عبر الإنترنت المصرفية عبر الهاتف المتحرك. صناديق الاستثمار المشترك غوي بلوسيسيسي بنك الذهب الخالص إيسيسي البنك الفضة النقية. الفوركس الضرائب الخاصة بك الفوركس ملف الضرائب الإقرارات الضريبية الخاصة بك. المدفوعات للمعلنين المسجلين الدفع السريع - فواتير نموذج الفور بس بيل الأجور. دفع الفواتير والفواتير من أي حساب مصرفي تشكل أي بطاقة. إيسيسي بنك بطاقة الائتمان إيسيسي بنك قرض دعوة للدفع. المدفوعة مسبقا موبايل شحن إيرتيلفودافونيبسنليديا دثداتا بطاقة شحن. إركتك السكك الحديدية حجز التذاكر شراء تذاكر الطيران والحافلات دفع للموسيقى. إجابات بنك بلوجيسيسي، اللعب والتعلم، قاعدة المعرفة الضريبية، يعيش شغفك. في أيام الخدمة الخاصة بك، مع شكل الآلي خدمة ذاتية. قرض المنزلالقروض الشخصية قرض قرضفردفد كلوسورد كلوسوريويش أردي. تطبيق فروعنا وأجهزة الصراف الآلي. تطبيق تفاصيل الاتصال الخاصة بك معنا. معرفة هوية المستخدم الخاص بك إنشاء كلمة المرور الخاصة بك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. تحميل إيموبيل توليد موبايل معرف المال مميد. بطاقة إيسيسي بنك طالب السفر هو الحل الفوركس الكامل للطلاب الذين يذهبون إلى الخارج للدراسات العليا. يمكنك استخدام بطاقة زائد بطاقة النقد الاجنبى معبأة بطاقة الميزات التالية بطاقة أي من المتطلبات المالية الخاصة بك:. انقر هنا لعرض جامعة محدد للجامعات قبول إيسيسي بنك طالب بطاقة السفر. يمكنك أن تأخذ نسخة مطبوعة من نموذج نموذج طلب بطاقة السفر و نموذج A2 نائب الرئيس التجزئة التحويلات إلى الخارج تطبيق تحميلها هنا، وملئه والسير في أقرب فرع. عند خدش القسيمة، سيكون التطبيق مرئيا. استخدام رمز التفعيل هذا أثناء التقدم بطلب للحصول على بطاقة إيزيك الخاص بك في 3 خطوات بسيطة:. وستكون فوائد عضوية التصنيف الصناعي الدولي الموحد سهلة أيضا. وعلاوة على ذلك، لأن البطاقة تقوم على منصة ماستركارد، وأود أيضا أن تكون قادرة على تحويل الرسوم بلدي للجامعة. نطلب منك إعادة المحاولة بعد مرور بعض الوقت. إذا استمرت المشكلة، يرجى الاتصال بأرقام خدمة العملاء أو تقديم شكوى. يمكنك أيضا العودة إلى إيسيسي البنك الصفحة الرئيسية أو خريطة الموقع. الشخصية امتياز الثروة الخاصة نري بطاقة الأعمال من نحن. الشخصية، نري ويونغ النجوم الشركات Money2India Money2World b2 المصرفية الرقمية نسيت كلمة المرور. الشخصية، نري ونجوم الشباب الشركات Money2India Money2World B2 تطبيق المصرفية. جيوب محفظة التطبيق - لإعادة شحن، فاتورة الأجور والتسوق. كيف يمكننا مساعدتك؟ اعثر على إجابات ذات صلة لمعظم استفساراتك هنا. المنتجات الشخصية إذا النافذة. التأمين التأمين العامتو ويلر كارترافليف تأمين جميع الاستثمارات حلول الضرائبالموارد المالية حلول بفستودنتفوريكس جميع القروض قرض المنزل قرض شخصي قرض السياراتقرض كامل جميع بوكيتس محفظة إنشاء محفظتك على الفور على الروبوت وهواتف أبل. ميسافينغس المكافآت حساب المكافآت الخاصة بك جميع بطاقات الائتمان بطاقة على بطاقة الائتمان بطاقة الخصم بطاقة السفر جميع إدارة التمويل الشخصي بلدي مونيمي الأهداف جميع الودائع الودائع المؤيدة الودائع الثابتة الودائع الدائنةمرونة أردي مرنة. قروض قرض منزلي قرض قرض شخصي قرض غولد. التأمين التأمين العامو ويلر كارترافلايف للتأمين. الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الخدمات المصرفية عبر الإنترنت المصرفية عبر الهاتف المتحرك. الاستثمارات صناديق الاستثمار المشترك غوي بوندزيسيسي بنك الذهب الخالص إيسيسي بنك الفضة الخالصة. دفع الضرائب عبر الإنترنت عرض الضرائب الخاصة بك دفع ملف الضرائب الإقرارات الضريبية الخاصة بك. دفع الفواتير المدفوعات للمالين المسجلين دفع سريع - فواتير الدفع على الفور ببس دفع العملات الأجنبية. انقر للدفع إيسيسي نموذج بطاقة الائتمان إيسيسي قرض البنك دعوة للدفع. إعادة شحن عبر الإنترنت المدفوعة مسبقا موبايل شحن إيرتيلفودافونسنليديا بطاقة دث، بطاقة بيانات شحن. السفر والتسوق إركتك السكك الحديدية حجز التذاكر شراء تذاكر الطيران والحافلات دفع للموسيقى. قسائم الهدايا الأمازون أكثر تفاعل بلوجيسيسي بنك إجابات، العب والتعلم، قاعدة المعرفة الضريبية، يعيش بطاقتك. إنستا بانكينغ بدء المعاملات في أي وقت وفي أي مكان وأولوية الفوركس خدمة في فروعنا. لمس المصرفية في أيام زائد الخاص بك، مع الأجهزة الآلية ذاتية الخدمة. الآلات الحاسبة الرئيسية فوركس بيرسونال تطبيق القرض، قرض السيارةفردفد كلوسورد كلوسوريويش أردي. الخدمات المصرفية عبر الإنترنت معرفة هوية المستخدم الخاص بك إنشاء كلمة المرور الخاصة بك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. المصرفية عبر الهاتف المتحرك تحميل إيموبيل توليد موبايل معرف المال مميد. جيوب من إيسيسي بنك جيوب البنك الرقمي جيوب في الفيسبوك. القطاعات الأخرى إيسيسي مواقع مجموعة البنك إيسيسي بانك كانتري ويبسيتس مشاركة هذه الصفحة تويت بلوس رابط الصفحة هذه الصفحة. العودة إلى القائمة الرئيسية. قروض قرض منزلي قرض شخصي قرض سيارة قرض ذهبي جميع البطاقات بطاقة ائتمان قرض على بطاقة ائتمان بطاقة خصم بطاقة سفر تأمين جميع التأمينات العامة تأمين تأمين على عجلات تأمين السيارات تأمين السفر التأمين على الحياة جميع الحلول الضريبية الاستثمارات صناديق الاستثمار المشتركة حلول الطلاب الفوركس جميع مكافآت ميسافينغس احسب مكافآتك المزيد إدارة التمويل الشخصي أموالي أهدافي جميع القروض قرض السكن قرض السيارة القرض الشخصي قرض الذهب جميع البطاقات بطاقات الائتمان ترقية بطاقة السحب الآلي تعبيرات بطاقة السحب الآلي 3D سيكور - كريديت كاردز بطاقات الائتمان الآمنة ثلاثية الأبعاد جميع الودائع الودائع الميسرة الودائع الثابتة الإيداعات المتكررة إويش فليكسيبل أردي الكل الاستثمارات صناديق الاستثمار المشتركة تطبيق الحكومة الإسلامية إيسيسي البنك الذهب الخالص إيسيسي بنك الفضة النقية جميع العملات الأجنبية شراء العملة بطاقة السفر المزيد الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الخدمات المصرفية عبر الإنترنت المصرفية عبر الهاتف المتحرك المزيد من البيانات حساب التوفير قرض المنزل ديمات تس شهادة جميع تحويل الأموال أوبي نفت رتجس إمبس تحويل الأموال في الخارج نقدا بدون بطاقة جميع فاتورة الدفع المدفوعات للمعلنين المسجلين الدفع السريع - فواتير الدفع على الفور ببس فاتورة الدفع جميع شحن على الانترنت المدفوعة مسبقا بطاقة شحن موبايل فودافون بسنل فكرة دث بطاقة البيانات إعادة شحن جميع دفع الضرائب على الانترنت عرض بطاقة الضرائب دفع ملف الضرائب الخاص بك طلب إرجاع المزيد انقر لدفع بطاقة الائتمان إيسيسي بنك إيسيسي قرض البنك دعوة لدفع جميع قسائم الهدايا أمازون بلوس تفاعل المدونة إيسيسي إجابات البنك إيسيسي ألعاب البنك قاعدة المعرفة الضريبية جميع الآلات الحاسبة قرض المنزل القرض الشخصي قرض السيارة الودائع الثابتة المتكررة الودائع فد إغلاق إغلاق أردي إيويش أردي جميع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت معرفة هوية المستخدم الخاص بك إنشاء كلمة المرور الخاصة بك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت جميع المصرفية عبر الهاتف المتحرك تحميل إيموبيل توليد موبايل المال زائد زائد جميع اللمس المصرفية إيسيبانكباي جيوب من إيسيسي بنك جيوب البنك الرقمي جيوب في الفيسبوك جميع يمكنك استخدام نموذج الفوركس محملة مسبقا بطاقة معبأة مع الميزات التالية لأي من المتطلبات المالية الخاصة بك: الميزات المتوفرة في 5 العملات - الفوركس، اليورو ، غبب، أود و كاد فور تشف، جبي، إيد و سغد بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستفادة من بطاقة إيسيسي بطاقة بنك صالحة إيتي: بطاقة هوية الطالب الدولية عضوية إيزيك. التعرف على حالة الطالب بدوام كامل الوصول إلى أكثر من 40، والفوائد المستهدفة والخصومات في وثيقة توطين عبر البلدان زيارة الاستخدام على الانترنت بالإضافة إلى ملء للمدفوعات نحو رسوم الامتحان التنافسية، رسوم طلب الجامعة والرسوم الدراسية حلول ما قبل السفر: توسيع الكل إغلاق الكل. المستندات المطلوبة الفوركس إيسيسي بنك بطاقة سفر الطالب لحاملي حسابات بنك إيسيسي: نموذج طلب الحصول على بطاقة سفر A2 نموذج طلب الحصول على نسخة من جواز السفر، مصدق عليها من قبلنا عند التحقق من األصل بالنسبة لحاملي الحسابات البنكية غير إيسيسي: نموذج نموذج A2 نموذج بطاقة السفر نسخة من الفوركس وتأشيرة صالحة، مصدقة حسب الأصول من قبلنا على التحقق مع دليل وثائقي الأصلي للقبول من تطبيق مؤسسة تعليمية يمكنك أن تأخذ طباعة من نموذج نموذج طلب بطاقة السفر والنموذج A2 نائب الرئيس التجزئة الخارج تحويل الأموال تحميلها هنا، وملئه والمشي فوريكس أقرب فرع. استخدم رمز التفعيل هذا أثناء التقدم بطلب للحصول على نموذج بطاقة إيزيك الخاص بك 3 خطوات بسيطة: مسح وتحميل الوثائق الضرورية كشكل من قبل إيزيك. أثناء تحديد خيار الدفع، استخدم رمز التنشيط. الطلب المطلوب للحصول على بطاقة هوية الطالب الدولية إيزيك صورة واحدة بحجم جواز السفر إثبات الهوية: تاريخ الميلاد إثبات: إثبات حالة الطالب كاملة الوقت: الرقم الحالي بالإضافة إلى مدرستك أو خطاب رسمي أو وثائق من مكان دراستك بالإضافة إلى أنك دفعت طالب بدوام كامل. شهادات العملاء "كنت متحمسا لمعرفة ميزات بطاقة سفر الطلاب العودة إلى حلول الفوركس تطبق شروط وأحكام بنك إيسيسي والأطراف الأخرى بنك إيسيسي غير مسؤول عن السلع والخدمات والخدمات والعروض المقدمة من طرف ثالث كنت تبحث عن غير متوفرة مؤقتا نحن نأسف على الإزعاج الخدمات المصرفية عبر الإنترنت استكشاف قوة المصرفية أكثر بساطة وأكثر ذكاء البنك عبر الإنترنت مع أكثر من الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز بنسبة فيزا إيسيسي البنك مدعوم محفظة الدفع العالمية بنك إيسيسي صفحة الفيسبوك صفحة بنك إيسيسي تويتر صفحة إيسيسي بنك ينكدين صفحة.


5 أسباب تحمل بطاقة الفوركس متعدد العملات عند السفر إلى الخارج.


5 أفكار على & لدكو؛ الفوركس بالإضافة إلى نموذج طلب بطاقة & رديقو؛


إصلاح آلية الفرز ل دور علوي عند القيام دور علوي إلى نقطة، يجب أن تكون الآن قادرة على مجموعة أكثر سهولة تحديد المنحنيات ويشير إلى دور علوي بدلا من الاضطرار إلى اختيارها في ترتيب معين كما كنت في بعض الأحيان إلى إلى سابقا.


هذا وعدة أخرى. والوقاحة والأنانية وعدم ضبط النفس.


مجلة التوحد والإعاقات التنموية الأخرى، 18 (1)، 60-68.


ومن وجهة نظر الأفراد كموضوعات مسؤولة هو مفهوم الصلة التفسيرية بين الاعتقاد والعمل، ذلك.


قم بإدراج البنود والمبالغ التي يجب تضمينها في حساب الأراضي.


بطاقة الائتمان إيسيسي بنك البلاتين رقاقة.


احصل على بطاقات ائتمان تتطابق بشكل أفضل مع الملف الشخصي للائتمان.


تطبيق بطاقة الائتمان إيسيسي بنك البلاتين رقاقة.


تأمين بطاقة رقاقة لحماية ضد مخاطر الغش المكافآت مدعوم من بايباك، قابلة للاسترداد للهدايا والقسائم مثيرة 2.5٪ تنازل إضافي عن الوقود في مضخات هكل الحد الأدنى 15٪ وفورات على فواتير الطعام في أكثر من 800 المطاعم في جميع أنحاء الهند من خلال برنامج الطهي يعال 2 نقاط بايباك لكل Rs.100 / - أنفقت على جميع مشتريات التجزئة، باستثناء الوقود.


٪ 40.8٪ رسوم الاشتراك - لا شيء (على إنفاق 2،000 على الأقل في غضون 60 يوما أو غير ذلك 199 / -) الرسوم السنوية - 99 / - (إذا تم تجاوزها إذا تجاوزت 50000 / - في العام السابق)


- استمارة الطلب مع 2 صورة إثبات الهوية (أي واحد) - بان، جواز السفر، رخصة القيادة، هوية الناخب دليل إثبات (أي واحد) - جواز السفر، فاتورة المرافق، عدهر، رخصة القيادة، عقد الإيجار راتب - زلة الراتب لمدة 3 أشهر العاملين لحسابهم الخاص - دليل عنوان مكتب، أحدث بيان البنك 3 أشهر، البيانات المالية المراجعة لآخر 2 سنوات وأحدث 6 أشهر الميزانية العمومية.


حول بنك إيسيسي:


بنك إيسيسي هي شركة الخدمات المصرفية والمالية الهندية متعددة الجنسيات، ومقرها في مومباي، ماهاراشترا. وهو ثاني أكبر بنك من حيث الأصول والثالثة من حيث القيمة السوقية. ويقدم البنك مجموعة واسعة من الخدمات لعمالئه من الشركات واألفراد من خالل منتجاته المصرفية.


نظرة عامة على بطاقة الائتمان إيسيسي بنك بطاقة الائتمان البلاتينية.


يمكنك كسب نقاط مكافأة عند التسوق مع بطاقة الائتمان إيسيسي بنك البلاتين رقاقة واستبدالها بسهولة لخيارات جذابة من مجموعة من فئات مثل السفر والبضائع قسط، وأكثر من ذلك بكثير. لديها برنامج المكافآت الفداء مرنة. اقرأ المزيد لمعرفة المزيد عن بطاقة إيسيسي بنك بلاتينوم تشيب كريديت كارد. تأتي البطاقة مع شريحة أمان تحمي من خطر الاحتيال.


إيسيسي بنك البلاتين رقاقة بطاقة الائتمان الميزات.


كسب 2 بايباك نقطة على كل إنر 100 تنفق على جميع المشتريات التجزئة باستثناء الوقود. يمكنك الحصول على 1٪ من رسوم الوقود التنازل عن معاملات الوقود القصوى من إنر 4000 المضخات عندما يتم تمرير البطاقة على الخدمات التجارية إيسيسي وآلات انتقاد. سمارت سيكوريتي: تأتي البطاقة مع حماية إضافية من الشريحة المدمجة التي تمنح حماية فائقة ضد الازدواجية والتقليد. رقاقة لديها طبقة إضافية من الأمن مع في شكل رقم التعريف الشخصي. ادفع فاتورة الكهرباء والهاتف والمتنقلة وغيرها من فواتير المرافق باستخدام تسهيلات الدفع السهل على بطاقة إيسيسي بنك بلاتينوم تشيب الائتمانية.


بنك إيسيسي البلاتين رقاقة بطاقة الائتمان الفوائد.


يمكنك استخدام بطاقة إيسيسي بنك بلاتينوم تشيب كريديت كارد عالميا لإجراء الدفعات في أي منفذ يقبل فيزا أو ماستركارد. الشركات الخاصة الحصول على الانضمام رسوم عكس إذا تجاوز الإنفاق إنر 2000 مع 60 يوما من بطاقة اقامة. عند إنفاق 50000 روبية هندية سنويا، يمكنك عكس الرسوم السنوية على بطاقة إيسيسي بنك بلاتينوم تشيب الائتمانية. حفظ الحد الأدنى من 15٪ على فاتورة الطعام في أكثر من 2500 المطاعم المشاركة في 12 مدينة رئيسية مع إيسيسي الطهي برنامج يعامل. تحويل الرصيد القائم من بطاقات الائتمان المصرفية الأخرى لبنك إيسيسي البطاقة البلاتينية رقاقة بطاقة الائتمان والاستفادة من انخفاض معدل الفائدة ودفع في إيمي. يمكنك تطبيق والحصول على بطاقات إضافية لزوجك، والأطفال، والآباء والأخوة الذين هم فوق 18 سنة من العمر. يمكنك الحصول على إيسيسي بنك البلاتين رقاقة بطاقة الائتمان استبدالها من أي مكان في العالم باستخدام خط المساعدة لدينا 24X7 لحالات الطوارئ.


إيسيسي بنك بطاقة البلاتين رقاقة بطاقة سنوية الرسوم.


الرسوم السنوية (مرة واحدة): 500 روبية هندية + رسوم تجديد ضريبة السلع والخدمات (سنويا): 500 روبية هندية + ضريبة السلع والخدمات التي يمكن عكسها على إنفاق 1،50،000 روبية هندية سنويا رسوم إضافية: لا شيء.


الأهلية لبنك إيسيسي بطاقة البلاتين رقاقة الائتمان.


لكي تكون مؤهلا للحصول على بطاقة ائتمان بلاتينيوم تشيب الائتمانية من إيسيسي، يجب عليك الالتزام بمعايير أهلية معينة. وفيما يلي لمحة عامة:


يجب أن تكون بين 21-65 سنة من العمر. يجب أن تكون قادرا على إثبات تاريخ ائتماني ثابت. يجب أن تكون أجرا أو يعمل لحسابك الخاص وأن تسحب الحد الأدنى للأجور 300،000 سنويا.


بطاقة الائتمان إيسيسي بنك بطاقة الائتمان البلاتينية - الوثائق المطلوبة.


الوثائق المطلوبة لبنك إيسيسي بطاقة الائتمان البلاتين رقاقة بسيطة جدا ومباشرة. سوف تحتاج إلى ما يلي:


2 صورة جواز السفر صور وبطاقات الهوية الوطنية التي تحمل توقيع إثبات عنوان - بطاقة التموينية، فاتورة الكهرباء وما يمكن تقديمه بطاقة بان، نموذج 16 وبيان الإقرارات ضريبة الدخل إثبات الراتب، العمل / دليل على تفاصيل العمل آخر راتب 3 أشهر بيان.


إيسيسي بنك البلاتين رقاقة بطاقة الائتمان أسئلة وأجوبة.


هل يمكنني التقدم بطلب للحصول على بطاقة الائتمان بلاتينوم تشيب الائتمانية عبر الإنترنت من إيسيسي؟


نعم بالتاكيد. يمكنك التقدم بطلب للحصول على بطاقة الائتمان إيسيسي بنك البلاتين رقاقة على الانترنت.


ماذا لو فقدت / سرقت بطاقتي؟


إذا كنت تفقد أو تفسر بطاقة الائتمان الخاصة بك، اتصل بخدمة العملاء بطاقات الائتمان، والإبلاغ عن بطاقة فقدت / سرقت. بدلا من ذلك، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك المصرفي الصافي والإبلاغ عن الخسارة.


أبلغت عن فقدان بطاقتي الائتمانية، ولكني وجدت ذلك الآن. ماذا أفعل الآن؟


إذا كنت يحدث لاسترداد بطاقة الائتمان الخاصة بك بعد أن أبلغت فقدت، لا تستخدمه. تدمير البطاقة عن طريق قطعه والتأكد من أنك قطع عبر رقاقة في البطاقة.


كيف يمكنني استرداد قيمة نقاط الدفع الخاصة بي؟


أنها بسيطة لتخليص نقاط الدفع الخاصة بك. فقط الدخول إلى حسابك المصرفي صافي والتحقق من نقاط بايباك المتاحة على بطاقتك واستبدالها. بدلا من ذلك، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء وتبادل نقاط بايباك للهدايا من كتالوج الحصري.


كيف يمكنني التحقق من أهليتي لهذه البطاقة؟


يمكنك التحقق من أهليتك للحصول على بطاقة الائتمان إيسيسي بنك البلاتين رقاقة من خلال تطبيق مع كريديتمانتري والاعتماد الشخصية الائتمان الخاصة بك.


ما هو الانضمام والرسوم السنوية من بطاقة إيسيسي بنك البلاتين رقاقة الائتمان؟


رسوم الانضمام هي INR199 والرسوم السنوية هي إنر 99 والتي يمكن عكسها على إنفاق 50،000 روبية هندية في السنة.


إيسيسي البنك البلاتين رقاقة بطاقة الائتمان الاستعراض.


مع نقاط بايباك، خصومات الطعام والأمن رقاقة ذكية، بطاقة إيسيسي بنك البلاتين رقاقة الائتمان يقدم مجموعة كبيرة من الفوائد لحامل البطاقة. تنفق المكافآت، وتنازل رسوم إضافية الوقود، ودفع إيمي ودفع الفواتير من المرافق اليومية جعله خيارا مرغوبا لجميع السادة والنساء للحصول على عقد من بطاقة إيسيسي بنك البلاتين رقاقة بطاقة الائتمان.


التقدم بطلب للحصول على بطاقة الائتمان إيسيسي بنك البلاتين رقاقة.


يمكنك التحقق من أهليتك وتقديم طلب للحصول على بطاقة الائتمان عن طريق الاشتراك مع كريديتمانتري. أنها سريعة وبسيطة وقبل كل شيء، مجانا.


كريديتمانتري قبل شاشات التطبيق الخاص بك للتأكد من أنك من المرجح أن التأهل وفقا للمعايير الائتمانية المقرض. وبالتالي، فإن فرصة الحصول على الموافقة على بطاقة الائتمان الخاصة بك هو أعلى.


انقر هنا للتسجيل والتقدم للحصول على القروض وبطاقات الائتمان، وطريقة كريديتمانتري!


آراء العملاء.


التقييم الإجمالي: 5.0 / 5.0 (1 نصيحة)


استجابة سريعة للاستعلامات! عندما تكون في شك، انتقل إلى كريديتمانتري! أنا مسرور جدا لاستخدام بلدي إيسيسي بطاقة الائتمان البنك، والتي حصلت من خلال كريديتمانتري. يمكنني استخدام بطاقة الائتمان هذه لتلبية جميع احتياجات الطوارئ. أنا لا تمتد الحقيقة عندما أقول كريديتمانتري لديه أفضل الخدمات في فئتها. أستطيع أن أقول هذا بثقة كما قمت بتطبيق من خلال مواقع أخرى مختلفة وجدت خدمة العملاء الفقراء وسياسات الخصوصية الخاصة بهم دون المستوى المطلوب. ولكن مع كريديتمانتري، يجب أن أقول أن سياسة الخصوصية الخاصة بهم ممتازة وأنا لم تتلق أي مكالمات غير مرغوب فيها. حاول كريديتمانتري إذا كنت تريد استجابة سريعة على الاستفسارات الخاصة بك وتريد المساعدة في العثور على وتطبيق والموافقة على البطاقة الصحيحة.


أكتب مراجعة.


اختر بطاقة الائتمان حسب المدينة.


اختر بطاقة الائتمان حسب النوع.


اختيار بطاقة الائتمان من قبل البنك.


المادة الشعبية.


سؤال شائع.


منتجات اخرى.


تنزيل التطبيق.


كجزء من جهودنا لجعل خدمات المستهلك النهائي بأسعار معقولة ومتاحة في نقاط السعر التي هي مواتية للعميل، كريديتمانتري قد تتلقى رسوم / عمولات من المقرضين.


كريديتمانتري والتجارة؛ هي علامة تجارية مسجلة ل كريديتمانتري فينزيرف الخاصة المحدودة. كل الحقوق محفوظة. اسم المنتج، والشعار، والعلامات التجارية، والعلامات التجارية الأخرى الواردة أو المشار إليها ضمن الائتمان مانتري هي ملك لأصحاب العلامات التجارية الخاصة بها.


تم إنشاء كريديتمانتري لمساعدتك على تحمل المسؤول عن صحة الائتمان الخاصة بك وتساعدك على اتخاذ قرارات الاقتراض أفضل. نحن نؤيد العملاء مع كل نوع من الائتمان الشخصي - أولئك الذين هم الجدد على الائتمان ولها سجل الحد الأدنى أو غير موجود؛ أولئك الذين لديهم تاريخ إشكالية؛ وأولئك الذين يتمتعون بالفعل لمحة صحية. إذا كنت تبحث عن الائتمان، وسوف نتأكد من العثور عليه، والتأكد من أنه هو أفضل مباراة ممكنة بالنسبة لك. كيف يمكننا مساعدتك؟ نحن تمكنك من الحصول على درجة الائتمان الخاصة بك على الفور، على شبكة الإنترنت، في الوقت الحقيقي. نحصل على درجة الائتمان الخاصة بك على الانترنت وتقديم مجانا تحليل صحة الائتمان من تقرير إكيفاكس الخاص بك. استنادا إلى التحليل، ونحن تساعدك على اكتشاف القروض وبطاقات الائتمان الأنسب لملف الائتمان الخاص بك. نحن تساعدك على فهم ملف الائتمان الخاص بك، تقرير معلومات الائتمان (سير) ومعرفة المكان الذي تقف فيه. نحن محطة واحدة لجميع احتياجات الائتمان الخاصة بك. نحن تجعل من السهل بالنسبة لك لتصفح ومقارنة المنتجات المالية المختلفة على العرض في السوق. الوصول إلى أدوات مجانية على الانترنت وسهلة الاستعمال. وأخيرا، والتمتع عملية تطبيق خالية من الإجهاد مع الموافقات السريعة. ونحن نضمن أن يكون لديك لقطة أفضل في الحصول على الموافقة على قرض أو بطاقة الائتمان التي تطبقها لأننا مطابقة معايير المقرض لملف الائتمان الخاص بك. نحن نساعدك على تجنب رفض القرض عن طريق تحديد أهليتك بعناية ومطابقتك مع المقرض / المنتج المناسب. ونحن نحقق هذا مع مجموعة متطورة من علم البيانات والتكنولوجيا التي تضمن أن كلا المقرضين والمقترضين لديهم منصة مشتركة شفافة لاتخاذ قراراتهم. تعاملنا مع البيانات الخاصة بك مع أقصى قدر من السرية ولن تشارك أو بيعها لأحد. هذا هو لدينا كريديتمانتري الضمان. سوف خدمة العملاء المتفانية وأفضل في فئتها تذهب ميلا إضافيا (أو اثنين) لدعم لكم في كل خطوة من رحلة الائتمان الخاصة بك. لدينا 3 مليون الزبائن سعداء هي أفضل شهادة لدينا.


كريديتمانتري هو موقع الهند رقم 1 لتحليل الائتمان والائتمان الحر على الانترنت. دعونا مساعدتك على السيطرة على أهداف الائتمان الخاصة بك وفتح الباب لحريتك المالية.

2 comments:


  1. اسمي احمد ، وانا من دوبيا ، وانا سعيد جدا للحصول علي الرهن العقاري من الجزء الأوروبي من العالم ، وانا هنا ليوصي لكم جميعا بحاجه إلى مساعده مالية للاتصال المستثمرين العمانيين لطلب الرهن العقاري الخاص بك. كنت في حاجه إلى $40,000 الرهن العقاري لشراء سيارة جديده ، وأيضا لدفع فواتير بلدي ، اتصلت بهم لبلدي طلب الرهن العقاري واحصل علي الرهن العقاري بلدي بنجاح بعد بعض العلاج الواجب الذي يجعلني فقدت تقريبا الأمل.

    يرجى الاتصال بالشركة العمانية للاستثمار عبر البريد الكتروني أو التطبيق: + 15109846429.
    EMAIL: oman_insurance_investors@outlook.com

    ReplyDelete

  2. مرحبا اسمي باكهيت من المملكة العربية السعودية ، أريد ان اشكر السيد عمان المستثمرين لمساعدتي مع القروض المالية من $60,000.00 بعد وقت طويل من الاحتيال إذا كنت مهتما في قرض يرجى الاتصال به حتى يتمكن من مساعدتك أيضا. قرضه لا يستغرق وقتا طويلا خلال 24 ساعة وكان بلدي القرض في حسابي اي شخص يحتاج إلى قرض عاجل وموثوق بها وينبغي الاتصال الآن هو إرسال الله والبريد الكتروني شخص ما هو جيد oman_insurance_investors@outlook.com أو ما التطبيق: + 15109846429

    ReplyDelete