Tuesday 27 February 2018

استراتيجية بيبسيكو للتنويع في عام 2017 دراسة حالة


مقال عن إستراتيجية التنوع في بيبسيكو.


استراتيجية بيبسيكو للتنويع هي خطة أدخلتها الشركة لتشمل الوجبات الخفيفة وغيرها من العلامات التجارية المشروبات المختلفة في مجموعة منتجاتها الموجودة بالفعل. بيبسيكو هي المشروبات الشهيرة، والطعام والوجبات الخفيفة شركة مقرها في الولايات المتحدة. وهي تتعامل في تصنيع وتسويق وتوزيع المشروبات والوجبات الخفيفة إلى أسواق مختلفة في جميع أنحاء العالم.


ومن خلال محفظة شركة بيبسي المتنوعة، تمكنت أيضا من التحرك نحو توفير منتجات "أكثر صحة" لم تركز عليها بشكل أساسي.


سوف توضح هذه المادة وشرح استراتيجية التنوع في بيبسيكو وكيف أنجزت حتى الآن نحو تحقيق أهداف الشركة.


إنشاء إستراتيجية تنويع بيبسيكو.


وقد قامت شركة بيبسي بتنفيذ أنشطة إعادة هيكلة على حافظاتها الرئيسية للمنتجات منذ عام 1997. ومع ذلك، فقد اتخذت خطوة جريئة في عام 2008، والتي شهدت الشركة إطلاق منتجات المشروبات والوجبات الخفيفة متباينة.


أعادت إستراتيجية التنويع في بيبسيكو تصنيف منتجاتها إلى ثالث فئات رئيسية تحت اللافتات:


'' متعة بالنسبة لك '' (بما في ذلك رقائق البطاطا والصودا العادية)، '' أفضل بالنسبة لك '' (حمية أو إصدارات قليلة الدهون من الوجبات الخفيفة والمشروبات الغازية)، و '' جيدة بالنسبة لك '' (منتجات مثل الشوفان).


من خلال هذه الاستراتيجية، تفتخر الشركة الآن بثلاثة منتجات رئيسية، بما في ذلك بيبسي كولا المشروبات، والعلامات التجارية فريتو لاي والعلامات التجارية كويكر. تحت مظلة هذه المنتجات الرئيسية الثلاثة، بيبسي بتصنيع مجموعة واسعة من المشروبات والوجبات الخفيفة، ولكل منها علامة تجارية مختلفة.


على سبيل المثال، وتشمل المشروبات بيبسي كولا بيبسي جبل الندى، سييرا ميست، سوبو، أمب الطاقة وغيرها. وتشمل العلامات التجارية فريتو-لاي من ناحية أخرى من رقائق البطاطا لاي، دوريتوس رقائق التورتيلا، تشيتوس الجبن وجبات خفيفة من بين أمور أخرى. بعض المنتجات تحت العلامات التجارية كويكر تشمل كويكر الشوفان، كويكر رايس الكعك، تشوي جرانولا الحانات، رايس-A-روني، عمة جميمة يمزج وشراب.


في سوق فئات المشروبات، بيبسي يحمل حصة كبيرة بالنظر إلى أنه يتعامل في كل من العصائر والمشروبات الرياضية والمياه المعبأة في زجاجات، وبعض أولئك الذين مطالب تتزايد بسرعة في جميع أنحاء العالم.


الأسباب وراء استراتيجية التنوع في شركة بيبسي.


وفي الوقت الذي أعلن فيه الرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو إندرا نويي عن إطلاق محفظة التنويع في عام 2008، أشار بيبسيكو إلى أن شركة بيبسي يجب أن تعالج "أحد أكبر التحديات الصحية العامة في العالم، والتي ترتبط بشكل أساسي بصناعة الشركة: السمنة.


وقالت الشركة في مناسبات عديدة إن محفظة التنويع تتماشى مع التزامها بتحويل الموارد من الخردة إلى الأغذية الصحية وتحسين الصحة العامة والعافية.


وهناك سبب آخر لاعتماد بيبسي لاستراتيجية التنويع هو حمايتها من آثار استهلاك الغسالات لمنتجات كسد في صناعة المشروبات. وكان استخدام منتجات كسد مرتبطا على نطاق واسع بظروف مثل السكري والبدانة بين الشواغل الصحية الأخرى.


كيفية أداء محفظة بيبسي للتنويع.


وكانت المشروبات والوجبات الخفيفة للشركة ناجحة عموما في السوق على الرغم من الاضطرابات. في عام 2017، تجاوزت واحدة من علاماتها التجارية، دوريتوس لوكوس تاكوس 1000000000 $ في المبيعات منذ إطلاقه في عام 2018.


الى جانب ذلك، فإن فوز الشركة في جناح بافلو وايلد وينجز في نفس العام هو دليل آخر على نجاح استراتيجية التنوع بيبسيكو.


كما شاركت شركة بيبسي مع عدد من متاجر المواد الغذائية والمطاعم والمتنزهات المختارة مثل شنغهاي ديزني الصين بهدف تعزيز المشروبات والوجبات الخفيفة.


ومن بين أحدث المدخلات في محفظة منتجات بيبسي سبير، ودوريتوس لوادد، ومتن ديو سولار فلير، ومن ديو باجا بلاست وغيرها، التي أطلقت في عام 2017.


هل ستضع استراتيجية التنوع في بيبسيكو اختبار الزمن؟


هذا هو السؤال الذي العديد سوف تسعى للحصول على إجابات، بالنظر إلى أن شركات المشروبات الأخرى هي أيضا لا تترك وراءها في التدافع للحصول على حصة سوقية عادلة. وفي األسواق المتقدمة التي يتضاءل فيها استهالكها، قد تكون استراتيجية التنوع في بيبسيكو صيغة مثالية للحفاظ على الشركة. في الواقع، فإن مستويات نصيب الفرد السنوي من استهلاك كسد قد انخفضت بشكل ملحوظ على مر السنين، مما يقدم آمالا أفضل للمشروبات والوجبات الخفيفة التي تتناول الصحة في بيبسي.


ومن ناحية أخرى، فإن نجاح محفظة التنويع في شركة بيبسي لن يتحقق قريبا في الأسواق النامية حيث لا يزال كثير من الناس غير مطلعين تماما على استهلاك كسد، وهو أكبر تهديد في السوق. مع التركيز على التسويق المناسب والشراكات، يمكن أن استراتيجية التنويع تمكن الشركة من تفوق بعض من أكبر منافسيها في صناعة المشروبات.


ورقة أعلاه على استراتيجية التنوع بيبسيكو هي واحدة من العديد من الأوراق المخصصة التي يمكنك أن تجد على بلوق لدينا. في حال كنت قد تحتاج إلى مساعدة في كتابة مهمة أو ورقة مصطلح حول أي موضوع، ببساطة زيارة موقعنا على الانترنت للحصول على خدمات الكتابة الورقية المهنية المهنية.


دراسة حالة بيبسيكو.


إيلينا غولييلميتو.


التعليقات (0)


الرجاء تسجيل الدخول لاضافة تعليق.


نسخة من دراسة حالة بيبسيكو.


(الوجبات الخفيفة المالحة والحلوة) • المشروبات الغازية الغازية من بيبسيكو مشروبات بيبسيكو الأمريكية (اللاتينية والشمالية) بيبسيكو المشروبات غير الغازية الماركات بيبسيكو أمريكا المشروبات (اللاتينية والشمالية) بيبسيكو الدولية & كوت؛ قوة واحدة & كوت؛ إستراتيجية.


مع حلفاء التوزيع التوسع الدولي الاستحواذ الاستراتيجي تم الجمع بين هذا إلى إعادة صياغة المنتجات بطريقة صحية تحسين في التوزيع المحلي وتطوير العوامل الغذائية في المشروبات.


دراسة حالة بيبسيكو - 1 ما هي استراتيجية شركة بيبسيكوس.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


المستندات المرجعية.


لا توجد مستندات مرجعية.


وضع إشارة على هذا المستند.


شوهدت مؤخرا.


معظم الوثائق الشعبية لبوسن 659.


تحت درع دراسة حالة كيتيرينغ بوسن 659 - شتاء 2018 الضغوط التنافسية القادمة من تهديد منافسي دخول جديدة ضعيفة. تحت أرمو.


تحت درع دراسة حالة.


دراسة الحالة الشاملة للأغذية كيتيرينغ بوسن 659 - شتاء 2018 1. بعد قراءة دراسة الحالة عن الأطعمة الجامعية، أعتقد أن استراتيجيتها هي جدا.


دراسة الحالة الغذائية الشاملة.


تيسلا موتورس دراسة حالة كيتيرينغ بوسن 659 - شتاء 2018 1. ما هي العناصر الرئيسية لاستراتيجية تسلا موتورز؟ استراتيجية تيسلا موتورز هو أن يكون.


دراسة حالة تيسلا موتورز.


بيبسيكو دراسة حالة كيتيرينغ بوسن 659 - شتاء 2018 (تصنيف القوة: 1 = ضعيف 10 = قوي) قوة تنافسية قياس النسبية سوق شا.


دراسة حالة بيبسيكو.


نكا دراسة حالة كيتيرينغ بوسن 659 - شتاء 2018 السائقين للاستراتيجيات والسلوكيات غير الأخلاقية في الرياضة الكلية تبدأ مع غر.


دراسة حالة نكا.


تاتا موتورس دراسة حالة كيتيرينغ بوسن 659 - شتاء 2018 القوة الداخلية تاتاس سيكون أن لديهم خط إنتاج واسع. مع جاكوار.


تاتا موتورس دراسة حالة.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


توسعت الشركة إلى ما بعد الأعمار الكربونية من خلال اتفاق 1992 مع كلية كابلان، دايتون أوه مغت 101 - خريف 2018 كيس 21 بيبسيكوس استراتيجية التنويع في عام 2017 جون E. غامبل تكساس A & أمب؛ M جامعة.


21 استراتيجية تنويع شركة بيبسيكو في عام 2017.


المنتجات التكميلية ويمكن أن تملأ أي ثغرات في السوق المحلية مع سو دومينغويز هيلز مغت 590 الوحدة 5 بيبسيكو ما هي استراتيجية شركة بيبسيكوس؟ حدد باختصار الأعمال.


كتن 19 6 تدريس الحالة ملاحظة 19 استراتيجية تنويع بيبسيكوس في عام 2008 الشكل جامعة جنوب أفريقيا ماجستير في إدارة الأعمال 1 - ربيع 2018 التدريس حالة ملاحظة 19 - استراتيجية بيبسيكوس التنويع في عام 2008 ملاحظة حالة التعليم.


كثير من الناس يريدون أن يشربوا صحية ومع هذا الإدراك هم قطع بيكيس الذروة مان 240 - ربيع 2018 2018 دراسة حالة بيبسي قدمه: دينيس أرسيلا آن كامبل فالاري إسكالون جن.


6 30 استراتیجیة الصیاغة 31 استراتیجیة مستوى الأعمال إستراتیجیة قیادة التکالیف جامعة سندرلاند بوسينيس A بنك الخلیج المتحد 202 - خریف 2017 الملخص التنفیذي سوف یقدم لي ھذا التقییم بیانات شرکة بيبسيكو الداخلیة والتکاملیة.


بيبسي كوز بيبنينغس 4 شركات بيبسيكو بيبسي كولا غاتوراد كويكر فريتو لاي بالم بيتش كوميونيتي كوليج بوسينيس GEB3213 - الصيف 2018 رونينغهيد: بيبسي كوز تبدأ نظرة على شركة بيبسيكو غريغوري هاريس بالم بيتش الدولة


تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 1 - 2. اشترك لعرض المستند الكامل.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.


دراسة حالة بيبسيكو 7-ما هي استراتيجية شركة بيبسيكو.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


معظم الوثائق الشعبية للتشغيل q9e.


مشاكل الممارسة مفاتيح - الفصل 3 عملية بداية جديدة إنك تشغيل q9e - شتاء 2018 تش. 3 العملية الاستراتيجية 1، 3، 4 على p116 CH3 1. الدكتور غولاكويتز التكلفة الثابتة، F = 150،000 $.


مشاكل الممارسة مفاتيح - الفصل 3.


مشاكل الممارسة مفاتيح - الفصل 2 عملية بداية جديدة إنك تشغيل q9e - شتاء 2018 تش. 2 إدارة المشروع. 1، 6، 7، 8،10 على p79-80 ch2 1. a. مخطط الشبكة أون D 2 B.


مشاكل الممارسة مفاتيح - الفصل 2.


مشاكل الممارسة مفاتيح - الفصل 1 عملية بداية جديدة إنك تشغيل q9e - شتاء 2018 تش. 1 التنافس مع العمليات. 2، 3، 4 على p27-28 ch1 2. سودز و دودس الغسيل a. لا.


مشاكل الممارسة مفاتيح - الفصل 1.


مشاكل الممارسة مفاتيح - الفصل 4 عملية بداية جديدة إنك تشغيل q9e - شتاء 2018 تش. 4 تحليل العملية. 10، 11، 20، 21، 25 على p147-149 CH4 10. محطات البنزين أ. T.


مشاكل الممارسة مفاتيح - الفصل 4.


brown_freq التشغيل بداية جديدة إنك التشغيل q9e - شتاء 2018 من A و J في F الذي كان له على ه مع H له ب ن ك ك بي S I L أت.


إنفنتوريز-برو التشغيل بداية جديدة إنك التشغيل Q9e - الشتاء 2018 S T R R A T G G Y S T R R T T G G T T G


شوهدت مؤخرا.


دراسة حالة بيبسيكو 7-ما هي استراتيجية شركة بيبسيكو.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


مزيد من بيبسيكو تحتاج إلى إعادة النظر في استراتيجية الشركة ضمن عملية جديدة بدء تشغيلها أوبيراتيون q9e - شتاء 2018 السؤال 1: ما هي استراتيجية الشركة بيبسيكوس؟ وكانت بيبسيكو أكبر وجبة خفيفة في العالم.


ريد فونت البنود في الامتحان النهائي الفعلي العناصر البارزة غير المدرجة العملية النهائية الفعلية بداية جديدة إنك التشغيل q9e - الشتاء 2018 النهائي امتحان البذور البنود (9 و 11 و 12 و 13 و 14 و 15 و 17 لا 18) * ريد فونت إيتمس أون.


عناصر بركة الامتحان النهائي.


دراسات حالة عن عملية الإستراتيجية بداية جديدة إنك التشغيل Q9e - شتاء 2018 S T R R A T G G Y S T R R A T T G R T T G G.


دراسات حالة عن الاستراتيجية.


بيبسيكو دراسة حالة 4 - هل تظهر محفظة بيبسيكوس تناسب استراتيجي جيد عملية بداية جديدة إنك التشغيل q9e - شتاء 2018 السؤال 3: هل محفظة بيبسيكوس يحمل صالح استراتيجي جيد؟ نعم، كان لديهم فكرة.


بيبسيكو دراسة حالة 4 - هل تظهر محفظة بيبسيكوس صالح استراتيجي جيد.


كان لدى شركة بيبسيكو قدرة مؤكدة على تحقيق استراتيجيتها بين كلية كابلان، دايتون أوه مغت 101 - خريف 2018 كيس 21 بيبسيكوس تنويع استراتيجية في عام 2017 جون E. غامبل تكساس A & أمب؛ M جامعة.


21 استراتيجية تنويع شركة بيبسيكو في عام 2017.


بيبسيكو دراسة حالة 3 - ما التوصيات التي سوف تجعل ل إندرا نويي عملية بدء جديدة شركة تشغيل q9e - شتاء 2018 السؤال 4: ما الإجراءات الاستراتيجية ينبغي إندرا نويي اتخاذ للحفاظ على المؤسسة.


دراسة حالة بيبسيكو 3 - ما هي التوصيات التي ستقدمونها إلى إندرا نويي.


تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 1 - 3. اشترك لعرض المستند الكامل.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.


تحليل بيبسيكو الاستراتيجي (دراسة حالة)


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا تظهر الصفحات 3 إلى 24 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة لتحليل بيبسيكو الاستراتيجي (دراسة حالة)


وثائق حول شركة بيبسي


المزيد من براسيا أنينديتيا.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


وسيتاح تحليل بيبسيكو الاستراتيجي (دراسة حالة) على.

No comments:

Post a Comment