Tuesday 13 February 2018

تداول الخيارات تقويم مزدوج


تداول الخيارات تقويم مزدوج
استراتيجية التداول مزدوجة الخيارات التقويم.
على الرغم من أن التقويم المزدوج ينتشر يمكن استخدامها في مختلف ظروف سوق الأوراق المالية، فإنها تعمل أرقى في حالات التقلب منخفضة. تساعد مستويات التذبذب المتزايدة هذه الصفقات، في حين يغرق غرق التقلب حتى يضر بهم.
ويرجع ذلك أساسا إلى أن فروقات التقويم تقلب الأرباح أسرع عند مستويات محايدة لمستويات التقلب المرتفعة، حيث ينتظر بعض المتداولين من التداول أن يقوموا بالتجارة حتى يصل مستوى التقلبات إلى أدنى مستوى من متوسط ​​المدى، أو حتى ينتقلون إلى المستوى الأدنى منطقة من نطاق تقلبها الطبيعي.
من خلال الانتظار حتى يتم الوصول إلى هذه المستويات، فإن التاجر المنتشر في التقويم يأمل في زيادة الاحتمالات بأن مستويات التذبذب ستبقى كما هي ولا تغرق (مما قد يضر بالتجارة)، أو أنها ستبدأ في الارتفاع (مما يجعل وضعهم في مكاسب جيدة بسرعة).
عادة ما تتحرك مستويات التذبذب لأسفل لأن السوق يتجه صعودا وترتفع مستويات التذبذب لأن السوق يتحرك لأسفل. هذا هو السبب في أن المتداولين في التقويم سوف يضعون عادة فروق التقويم عندما يكون لديهم رأي هبوطي في سوق الأسهم أو على الأصول الأساسية التي يتم تداولها.
طريقة شعبية للمستثمرين الخيار مع توقعات هبوطية هو وضع تقويم تنتشر قليلا أدناه حيث يتم تداول السوق أو الأسهم في، مع توقع أنه كما السوق أو الأسهم لا يتوجه إلى أسفل، وليس فقط مع التحرك الأساسي مباشرة إلى الحلو بقعة من موقفهم تقويم، ولكن التقلب سوف ترتفع أيضا، سوبر شحن التجارة تقويمهم إلى ربح جيد جدا.
ويمكن أيضا أن تستخدم هذه الطريقة مع التقاويم المزدوجة، وفي الواقع العديد من التجار الخيار يجادلون أنه سيكون من المفضل. يمكن أن يؤدي استخدام تقويم مزدوج إلى زيادة احتمالية أخذ الربح من التجارة حيث يمكن وضعه مع انحراف لن يؤدي فقط إلى إنشاء بقعة حلوة أوسع داخل خيمة الربح للسبب الكامن وراء الوقوع فيه، فإنه يمكن أيضا توفير ربح موسع خيمة على المنطقة حيث يتم تداول الأساسية عند بدء التجارة لأول مرة، وتوفير شبكة أمان إذا اتضح أن تكهنات التجار على الاتجاه تبين أن تكون غير صحيحة.
أيضا، واحد لا يقتصر على التداول فقط 2 التقويمات معا (تقويم مزدوج). يمكن للمتداول الاستمرار في إضافة التقاويم إلى موضع ما، مما يؤدي إلى إنشاء تقويم ثلاثي (انظر المثال الرسومي أدناه).
لاكتشاف كيفية تعلم طريقة ديناميكية للتجارة استراتيجية التقويم المزدوج للدخل الشهري، بما في ذلك كيفية تعلم بسيطة خطوة بخطوة تعليمات نهج حول كيفية وضع وإدارة وتعديل هذا النوع من التجارة، انقر هنا لرؤية لدينا دورة فيديو.
انقر هنا لمشاهدة دورة الخيار لدينا.
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
الإفصاح عن الوضع الخاص: يجب أن تفترض أن مالك هذا الموقع هو شركة تابعة لمقدمي السلع والخدمات المذكورة في هذا الموقع ويمكن تعويضهم عند الشراء من مزود. لمزيد من المعلومات، انقر على الرابط إفصاح التعويض أدناه.

خيار التقويم انتشار.
وأخيرا يمكن للمستثمرين الأفراد الحصول على التعليم في فن بيع الخيارات.
انتشار التقويم، المعروف أيضا باسم انتشار الوقت هو استراتيجية المفضلة لكثير من التجار الخيار، وخاصة صناع السوق.
التقويم هو في الأساس اللعب على الوقت والتقلب. وهي تتألف من خيارين، سواء على نفس سعر الإضراب. واحد هو خيار الشهر القريب، الذي يباع. والآخر هو أبعد من الخيار الذي يتم شراؤها. لذلك كنت تبيع خيار المدى القريب وشراء أبعد من خيار المدى ودفع ثمن التجارة. وبالتالي، فإن انتشار التقويم هو تجارة الخصم.
خيار التقويم انتشار يجعل المال بطريقتين.
الأول هو مع تسوس الوقت. فإن الخيار المباعة سوف تتحلل بشكل أسرع من الخيار على المدى الطويل. طالما تبقى الأداة الأساسية بالقرب من سعر الإضراب.
الطريقة الثانية التي يجعلها "التقويم التجاري" المال مع زيادة في التقلبات في خيار الشهر البعيد أو انخفاض في التقلبات في الخيار على المدى القصير. إذا كان هناك ارتفاع في التقلب، فإن الخيار كسب القيمة وبالتالي تكون زيادة في القيمة. حتى إذا كانت الانخفاضات الأساسية في الأسعار، وهناك احتمالات هي التقلبات في كلا الخيارين سوف تزيد.
أنا خيارات التجارة كل شهر. تصبح عضوا اليوم للوصول إلى موقعي والتداولات الحالية بلدي. يمكنك أيضا رؤية الصفقات الماضية وكيف كيفت لهم عندما اضطررت ل. معرفة المزيد عن أن تصبح عضوا.
فوائد ينتشر التقويم.
هناك العديد من الفوائد لتجار الخيار الخيار.
1. أنها غير مكلفة نسبيا. يمكنك وضع هذه الصفقات على لمجرد بضعة دولارات في الأسهم بأسعار أقل.
2. فمن السهل لضبط. هناك العديد من التقويم انتشار التعديلات للاختيار من بينها وأنها سهلة ريالتيفيلي لتنفيذ.
3. بما أن التقويم هو عملية خصم، فإن الحد الأقصى الذي يمكن أن يفقده المتداول هو مقدار الخصم، وبالتالي فإن المخاطر محدودة.
4. المخاطر / مكافأة كبيرة.
5. إذا كان هناك ارتفاع حاد في التقلبات، يمكن أن تزيد التجارة في قيمة 20-30٪ أو أكثر في غضون بضعة أيام.
السلبيات التقويم ينتشر.
1. التقويم ينتشر استخدام الكثير من العقود حتى اللجان الخاصة بك قد تكون أعلى.
2. إذا كان هناك انخفاض حاد في التقلبات، يمكن أن تفقد التجارة 20-30٪ أو أكثر في غضون بضعة أيام.
3. التجارة هي التي تحتاج إلى مراقبة بعناية وتعديلها عند الحاجة.
4. الأسهم أو الاحتياجات الأساسية للبقاء داخل برياكيفنس للتجارة لتكون إيجابية. التحركات السريعة لأعلى أو لأسفل يمكن أن تؤذي التجارة.
في ما يلي مثال لتجارة تداول التقويم التي نشرتها على مدونتي كبابيرتريد وتداولت كتجارة عادية. التقويم نشر الفيديو التجاري. الفيديو هو محبب قليلا.
غلد (إتف فور غولد) في ذلك الوقت كان يتداول عند 125.50.
تم إدخال التقويم من خلال بيع 125 أكتوبر المكالمات وشراء 125 نوفمبر المكالمات. هذا تعيين بريكيفنس على التجارة عند 122.07 على الجانب المنخفض و 128.14 على الجانب عالية.
ما أردنا هو أن يكون غلد البقاء داخل برياكيفنس وبقرب 125 ممكن. ولكن ذلك لم يكن. استمر غلد في التقدم وسرعان ما كان خارج التعادل الصاعد.
لذلك ما فعلته وأضاف تقويم آخر للتجارة.
التقويم المزدوج انتشار.
تحولت التقويم المفرد إلى تقويم مزدوج عن طريق إضافة أكتوبر / نوفمبر 128 دعوة التقويم انتشار. الآن كان لدي اثنين من التقويمات وأصبحت بلدي بريكيفنز 123.61 و 129.59. التعديل تضاعف الهامش.
مع مرور الأيام، واصلت غلد تتحرك أعلى، على طول الطريق إلى 130.70. كانت خياراتي لإزالة 125 التقويم، أو إضافة تقويم ثالث وجعل التجارة في تقويم الثلاثي. لم أكن أعتقد أن غلد كان يسحب إلى الوراء حتى ما فعلته كان خلع قبالة كل من 125 و 128 التقويمات واستبدالها مع تقويم مزدوج في 130 و 133 الضربات. وازداد مؤشر برياكيفنز الى 129.39 و 133.77. بحلول هذا الوقت كنت أقل $ 450 في هذه التجارة على هامش $ 3،200.
في الأيام القليلة المقبلة، هدأت غلد أسفل وليس فقط لم التجارة العودة إلى المنطقة الإيجابية جعلت المال. شاهد الفيديو للحصول على التفاصيل.
لم يكن هذا مثالا كتابيا لتوزيع التقويم. كما ترون، كل شيء لم يعمل بشكل جيد واضطررت لمراقبة وضبط التجارة مرتين. ولكن أعتقد أن المثال يوضح أن هذه الاستراتيجية يمكن أن تعمل ويمكن أن تكون مربحة حتى عندما لا تسير الأمور بالطريقة التي توقعتها.
عموما، التقويم ينتشر هي استراتيجية خيار كبير لجعل عوائد لائق مع خطر محدود في كميات قصيرة من الزمن. يدخل معظم التجار التقويم المنتشر مع 30 يوما أو أقل إلى انتهاء الصلاحية للاستفادة من زيادة الاضمحلال الوقت خلال هذا الوقت.
لمعرفة المزيد عن بيع الخيار والمزيد من الأمثلة التجارة، الاشتراك في دورة الخيارات المجانية عن طريق إدخال اسمك والبريد الإلكتروني في المربع أعلاه وإلى اليمين.
أسئلة انتشار التقويم المشترك.
1. كيف تجد الأسهم للتداول ينتشر التقويم؟
عادة تريد الأسهم التي ليست متقلبة جدا. وأنا أعلم بعض التجار أن جعل المال جيدة التقاويم التداول على عب كل شهر. أي سهم داو يمكن أن تجعل مرشح جيد طالما هناك قسط كاف في الخيارات.
2. هل يمكنني تداول التقويم ينتشر على الخيارات الأسبوعية؟
نعم يمكنك. ولكنني وجدت أنه مع الأسبوعية، لديك للبقاء على رأس التجارة وضبط عدة مرات. اللجان تأكل الكثير من الأرباح. خصوصا لأن لديك لتداول عدد أكبر من التقويمات في الأسبوعية لأن قسط أقل من الخيارات العادية.
3. ما هو الخطر عند التداول خيارات التقويم انتشار؟
الخطر هو المبلغ الذي تدفعه للتجارة. منذ انتشار التقويم هو التجارة الخصم عليك أن تدفع ثمنها. هذا المبلغ هو الحد الأقصى الذي يمكن أن تخسره.
4. هل صحيح يمكنك جعل 100٪ أو أكثر على انتشار التقويم؟
نعم يمكنك، ولكن من النادر جدا. من أجل جعل ذلك كثيرا عليك أن تكون في التجارة حتى انتهاء الصلاحية ويكون الأسهم تكون قريبة جدا من الضربة الخاصة بك.

التقويم المزدوج مقابل استراتيجية الخيار المزدوج قطري.
التقويم المزدوج انتشار و انتشار مزدوج قطري هما استراتيجيات تداول الخيار شعبية مع المتداول الخيار أكثر تقدما. هاتين الحرفتين، في حين مماثلة، لها اختلافات متميزة. فلنحدد هذه الاستراتيجيات ونرى كيف يمكن استخدام كل منها لصالحك.
التقويم المزدوج انتشار هو فرع من التقويم شعبية جدا (الوقت) انتشار. في التقويم العادي ينتشر بيع وشراء مكالمة بنفس سعر الإضراب، ولكن المكالمة التي تشتري لها تاريخ انتهاء الصلاحية لاحقا من المكالمة التي تبيعها.
مع التقويم المزدوج انتشار يمكنك شراء تقويم مع سعر الإضراب تحت السوق وآخر مع سعر الإضراب أعلاه حيث يتم تداول السوق.
عن طريق الحصول على أعلى وأدناه يمكنك توسيع نطاق التجارة الخاصة بك عن طريق جعل مساحة أكبر للسعر للتحرك ولا تزال تبقي التجارة مربحة. على سبيل المثال، إذا كان تداول سبس في 2100 قد تشتري 2070 وضع التقويم وتقويم الدعوة 2130.
وبطبيعة الحال، يتم ذلك في نفس الشهر القصير والأشهر الطويلة نفسها (على سبيل المثال، بيع مارس وشراء أبريل).
فوائد للتجارة الخاصة بك.
تجارة مزدوجة التقويم طويلة فيغا & # 8212؛ وهذا يعني أن التجارة الخاصة بك سوف تستفيد إذا كان صافي فيغا من الخيارات في موقفك يرتفع وسوف التجارة الخاصة بك تعاني إذا سقط فيغا. يمكنك توسيع أو تضييق العرض بين تقويمين على أساس ما تعتقد حركة السعر قد يكون.
يتم استخدام التجارة مزدوجة التقويم أفضل كلما الرابع من الكامنة هو في النطاق السفلي من 3 إلى 6 أشهر الماضية.
ينطوي دوبل دياغونال أيضا على بيع الخيارات في فترة صلاحية قريبة ثم شراء الخيارات في انتهاء صلاحية آخر. مع قطري مزدوج على الرغم من أنك تشتري الخيارات التي هي أعلى على جانب المكالمة في مزيد من انتهاء الصلاحية من الخاص بك بالقرب من الإضراب الخيار وأقل على الجانب وضع ثم خيار خيار الإضراب القريب الخاص بك.
وبالتالي الضربات قطرية لبعضها البعض على كل جانب.
مزدوج قطري مقابل التقويم المزدوج.
يتم تعيين التجارة مزدوجة قطري عموما أوسع من الضربات سيكون في تقويم مزدوج. وسوف لا تزال عادة فيغا طويلة كاستراتيجية على الرغم من. من ملاحظة مع قطري مزدوج: كلما كان أقرب الخيارات الطويلة الخاصة بك هي خيارات قصيرة في إضراب سعر أطول فيغا من الموقف سيكون.
مع التجارة يجري قطري على كل جانب على الرغم من أنك سوف تكون أقل فيغا طويلة ثم سوف تكون مع تقويم مزدوج.
يعمل دوبل دياغونال بشكل أفضل في فترات انخفاض التقلب ولكنه أقل عرضة للتحركات التقلبية من التقويم المزدوج.
أي واحد أنت أكثر راحة مع؟
بيئة التقلب الحالية للسوق يجعل كلا من هذه الصفقات جذابة. إذا كنت أكثر راحة مع كونها أطول فيغا، استخدام التقويم المزدوج. إذا كنت ترغب في عرض أكثر قليلا إلى التجارة الخاصة بك وغرفة للسعر لتكون قادرة على التحرك، ثم مزدوجة قطري قد يكون الخيار الأفضل.
يمكنك التعامل مع عرض كل من هذه الصفقات لتتناسب مع الآراء السعر الخاص بك.

استراتيجيات خيار التقويم المزدوج.
تتيح لك التقاويم المزدوجة الاستفادة من تقلبات الأسعار.
المزيد من المقالات.
الخيارات هي أوراق مالية مشتقة تتعلق بسعر السهم أو العملة األجنبية أو االستثمارات األخرى التي ترتبط بها. وبشكل أكثر تحديدا، الخيار هو الحق في شراء أو بيع استثمار محدد بسعر محدد. يمكنك الجمع بين الخيارات للتداخل بطرق مبتكرة، وخلق فرص للربح على تقلبات السوق. ويمثل انتشار التقويم المزدوج إحدى هذه الاستراتيجيات.
يضع ويدعو.
الخيارات تأتي في شكلين أساسيين، وكلاهما يستخدم في تقويم مزدوج. خيار الاتصال هو الحق في شراء حصة من الأسهم بسعر محدد، ودعا سعر الإضراب، في أو قبل موعد محدد. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري خيار المكالمة ل أبك عند $ 40 عندما يتداول أبك مقابل 39 دولارا، فإنه لن يكلفك كثيرا. إذا ارتفعت أبك إلى 45 $، على الرغم من أنك سوف تكون قادرة على ممارسة الخيار الخاص بك فوري 5 $ للسهم الواحد الربح أو بيع الخيار حول هذا السعر. وضع الخيارات هي عكس ذلك: أنها تتيح لك بيع الأسهم بسعر محدد. ويمكن أن تكون مفيدة لحماية نفسك من تراجع السوق. المخاطر مع الخيارات هي أنها تنتهي في نهاية المطاف وتصبح لا قيمة لها.
تقاويم واحدة.
في خيار تقويم واحد، يمكنك شراء وبيع خيارين من نفس النوع مع حياة مختلفة. عموما، يمكنك شراء الخيار على المدى الطويل وبيع الخيار على المدى القصير. إذا قمت بذلك مع خيارات الاتصال، يمكنك الربح إذا كان السهم ينتهي في أي مكان بالقرب من السعر على الخيارات. وراء الكواليس، كنت الاستفادة من الفرق في طول الخيارات.
تقاويم مزدوجة.
انتشار مزدوج التقويم هو مزيج من اثنين من التقويم ينتشر - واحد مع يضع واحد مع المكالمات. تأثير الجمع بين اثنين من هوامش التقويم هو إطالة الوقت الذي يولد انتشار تجارة مربحة. فبدلا من أن يكون الرسم البياني للربح والخسارة يشبه الشكل الخامس رأسا على عقب، يبدو الرسم البياني لخسارة الأرباح في التقويم المزدوج أشبه ب "M" مع ذروتين - وهي فترة في الوسط حيث تظل التجارة مربحة ولكن أقل من قمم واثنين من خطوط المنحدرة تدريجيا على أي من الجانبين.
مثال على التقويم المزدوج.
النظر في تداول الأسهم حوالي 50 $ للسهم الواحد اعتبارا من نهاية يوليو. في تقويم مزدوج، فإن التاجر سوف يبيع خيار الشراء في 48 $ لشهر أغسطس وشراء خيار وضع ل 48 $ لشهر سبتمبر. وفي الوقت نفسه، وقال انه سوف تبيع أيضا مكالمة 52 $ لشهر أغسطس وشراء واحدة لشهر سبتمبر. لا يمكن أن يفقد أكثر من الفرق في السعر بين اثنين من أزواج من الخيارات، لكنه يمكن أن تستفيد على مجموعة واسعة من أسعار الأسهم.
المراجع (4)
قروض الصورة.
كومستوك / ستوكبيت / جيتي الصور.
عن المؤلف.
ستيف لاندر كان كاتب منذ عام 1996، مع خبرة في مجالات الخدمات المالية والعقارات والتكنولوجيا. وقد ظهر عمله في منشورات تجارية مثل & # 34؛ مينيسوتا ريال إستات جورنال & # 34؛ & & # 34؛ مينيسوتا مولتي-هوسينغ أسوسياتيون أدفوكيت. & # 34؛ يحمل لاندر شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة كولومبيا.
مقالات مقترحة.
مقالات ذات صلة.
مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.
كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.
اختيارات المحررين.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
زاكس بحوث الاستثمار.
هو A + تقييم بب.
لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)
كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

استراتيجية الخيار: التقلب ذبح مع التقويمات مزدوجة الأسبوعية.
تنغمس لي في لعب دور صغير. الإعداد: سوق الأسهم منخفضة التقلبات. المشهد: خبرة تاجر التاجر يبيع الحديد كوندورس. الجرد وفيرة. فالقوائم الأساسية تسقط قليلا، ولكن ضمن نطاق من الاحتمالات المتوقعة. حتى الآن، جيد جدا، أليس كذلك؟ ثم، ولأن الأسواق هي الوحوش الجميلة الكبيرة التي نحبها - طفرات تقلب ضمنية. سين-تشانجر: إذا استمر التقلب في الارتفاع، فإنه سوف يقتل هذا الإعداد كوندور الحديد. هل يمكننا أن ننظر في الوقوف؟ تتحدى.
بالنسبة لبعض التجار الخيار، ينتشر التقويم المزدوج هي استراتيجية بديلة واحدة للنظر في كوندورس الحديد. ومع الخيارات الأسبوعية (وليس انتهاء الشهري) يأتي فرصة إضافية لتصميم انتشار التقويم المزدوج الذي يسمح للاستجابة السريعة لظروف السوق المتغيرة.
تحتوي التقاويم المزدوجة على صورة مخاطر مماثلة مثل كوندورس الحديد - فإنها لا تزال تحرق ثيتا. لكنها تهدف إلى زيادة الربحية في حالة ارتفاع التقلبات الضمنية. هيكل تقويم مزدوج يختلف قليلا عن كوندور الحديد. لذلك دعونا إعادة بناء المشهد لدينا، خطوة خطوة.
تقويم مزدوج يجمع بين اثنين من التقويمات خارج المال: واحدة وضعت ومكالمة واحدة. في عينة لدينا، ونحن سوف ننظر في بيع الخيار الأسبوعي حوالي 7-10 أيام من انتهاء الصلاحية وشراء الخيار الأسبوعي 10-14 يوما.
بعد ذلك، دعونا نرى كيف يمكن للريكس مساعدة متواضع المنقطين تقلب. تؤخذ وحدها، كل تقويم يضيف قيمة الوقت إلى محفظة وذلك لديه فيغا إيجابية. من خلال شراء اثنين في وقت واحد، فإنه يخلق التجارة ثيتا الإيجابية التي لديها مجموعة واسعة من الأسعار التي الاستراتيجية يمكن أن تكون مربحة. لذلك، انها استراتيجية مع احتمال أعلى من تحقيق هدفك من تقويم واحد وحده. وبطبيعة الحال، فإن التجارة الناتجة هي أيضا فيغا إيجابية. وبسبب ذلك، يمكن استخدام تقويم مزدوج للتحوط من مخاطر التقلب أو احتمال إضافة أرباح إضافية خلال فترات التقلب المنخفض.
دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذا الملف المخاطر.
الحد الأقصى لمكاسب التقويم المزدوج له قممان حيث يمكن تحقيق أكبر المكاسب. ولذلك، فإن هذه التجارة اثنين من نقاط سعرية مختلفة من الكسب الأقصى. يمكن أن تتغير المكاسب القصوى استنادا إلى التغيرات في التقلبات الضمنية، والتي سنتحدث عنها في دقيقة واحدة.
والخسارة القصوى للتقاويم المزدوجة هي تكلفة التجارة. لا يمكنك أن تخسر أكثر مما دفعته للنشر بالإضافة إلى أي عمولات أو رسوم أو تكاليف مهمة.
لأن التجارة تتضمن خيارات مع تاريخين مختلفين لانتهاء الصلاحية، يتم تحديد نقاط التعادل من خلال سعر السهم، ومستويات التقلب الضمنية، وتضاؤل ​​الوقت. ومع ذلك، لا ملاحظة: هذه ستكون أكثر تشددا مع الخيارات الأسبوعية لأن لديك إطار زمني أقصر.
كما ترون من الرسم البياني للمخاطر في الشكل 1، السيناريو المثالي هو أن يتداول السهم بالقرب من جانبية. عن طريق تحريك قليلا صعودا أو هبوطا، يمكن للتجارة تحقيق عائد إضافي وجدت في اثنين من قمم الكسب الأقصى.
السيناريو المثالي لانتشار التقويم المزدوج هو الأسهم التي تتداول بالقرب من جانبية. المصدر: Investools®. لأغراض التوضيح فقط.
التغيرات في التقلبات الضمنية يمكن أن تزيد كثيرا من الأرباح أو الخسائر المحتملة للتقويم المزدوج. في الواقع، فإنه يمكن تغيير ملف المخاطر بأكمله. وهذا يعني أن الخيارات الأسبوعية يمكن أن تستفيد بسرعة من ارتفاع التقلبات الضمنية. ومن شأن التقلبات الضمنية المرتفعة أن تزيد من القيمة الحالية للتجارة والحد الأقصى من الأرباح المحتملة، وأن توسع الفجوة بين مستويي التعادل.
سماع الصراصير؟
وبطبيعة الحال، فإن انخفاض التقلبات الضمنية سيكون له تأثير معاكس، لذلك دائما تزن هذه المخاطر.
ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن الحد الأقصى للخسارة التجارية هو الخصم الافتتاحي (والتكلفة المحتملة للتخصيص وتكاليف المعاملات). هذا لا يتغير بغض النظر عما يحدث لتقلب ضمنية.
يمكن أن يؤدي انتشار التقويم، وحوالات الحديد، وغيرها من استراتيجيات الخيارات متعددة الساق إلى تكاليف معاملات كبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، مما قد يؤثر على أي عائد محتمل. هذه هي استراتيجيات الخيارات المتقدمة وغالبا ما تنطوي على مخاطر أكبر، وأكثر تعقيدا من المخاطر، من الخيارات الأساسية الصفقات.
أراك في ماركيت دريف؟
اختبار أدوات التداول محرك الأقراص، سماع المتحدثين الرائدة في صناعة، وتجربة التعلم غامرة في محرك السوق من تد أميريتراد.
تحويل انتشار فراشة طويلة في انتشار الائتمان؟ كسر الجناح.
انتشار الفراشة هو خيار شائع بين الخيارات التجار الذين يتوقعون التحرك في الأسهم نحو سعر إضراب معين، على أمل أن تنتهي صلاحيتها في t.
تبحث لشراء أو تراكم الأسهم؟ النظر في وضع ينتشر.
وغالبا ما يدخل تجار الأسهم والمستثمرون أوامر لشراء أسهم بسعر أقل من السعر السائد. ولكن هل تعلم أن بعض استراتيجيات الخيارات يمكن.
اقرأ المزيد من هذه السلسلة:
كيفية استخدام الاختلافات في الرسم البياني كمؤشرات رائدة.
المؤشرات الرئيسية على الرسم البياني للسعر تشبه إلى حد بعيد علم أصفر على مضمار السباق. انها رؤساء حتى أن التغيير قد يكون مجرد حول الانحناء. انها تستعد لك ل.
المتداولون المتداولون: النظر في العقود الآجلة ينتشر لإدارة المخاطر.
إن الرافعة المالية والمرونة لأسواق العقود الآجلة هي مغناطيس لبعض المتداولين. ولكن التحركات الكبيرة، الاتجاهية هي أيضا في اللعب. وهذا يترك غير مهيأة للخطر.
فك تشفير العقود الآجلة التسوية: A التمهيدي لل نوفيت.
ما الذي يحدث بالضبط عندما ينتهي العقد الآجل؟ هل يمكن أن ينتهي بك الأمر مع عدد قليل من سيمتريكس كاملة من الذرة في طريق مسدود ديك في التسوية؟ الجواب القصير هو لا" .
الذهب لأفضل مجلة الطباعة بشكل عام.
جمعية الاتصالات المالية.
أفضل موقع يحركه المحتوى.
لشريط شريط.
جوائز تسويق المحتوى.
شريط شريط يقدم رؤى جديدة حول استراتيجيات الاستثمار للمستثمرين، سواء كانوا تتبع الأسهم الفردية أو مشاهدة مؤشر السوق الرئيسية، مثل S & أمب؛ P 500 (سبس)، داو 30 (دجكس)، أو ناسداك 100 (ندكس ). نحفر عميقا في مواضيع متنوعة، بما في ذلك تداول الخيارات، العقود الآجلة السندات، واستثمار التقاعد، 529 خطط الادخار الكلية، وتقلبات سوق الأسهم، وأدوات بحث المستثمرين، وأكثر من ذلك.
إنفستولز، Inc. و تد أميريتراد، Inc.، هي شركات منفصلة ولكنها تابعة ليست مسؤولة عن خدمات أو سياسات بعضها البعض. ريان كامبل ليس ممثلا ل تد أميريتراد، Inc.
وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.
الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.
الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
وسيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنات أو إحصاءات أو بيانات تقنية أخرى عند الطلب.
ولا يقصد من هذه المعلومات أن تكون مشورة في مجال الاستثمار أو تفسر على أنها توصية أو تأييد لأي استراتيجية استثمار أو استثمار بعينها، وهي لأغراض توضيحية فقط. تأكد من فهم جميع المخاطر التي تنطوي عليها كل استراتيجية، بما في ذلك تكاليف العمولة، قبل محاولة وضع أي تجارة. يجب على العملاء النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة، بما في ذلك أوضاعهم المالية الشخصية، قبل التداول.
تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. © 2017 تد أميريتراد.

No comments:

Post a Comment