Tuesday 13 February 2018

استراتيجية التداول المراجحة الإحصائية


عذرا، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.
لم يتم العثور على هذه الصفحة على هذا الخادم.
قد يرجع ذلك إلى تغيير عنوان ورل أو انتهاء صلاحيته أو إساءة كتابته.
يمكنك محاولة الصفحات التالية كنقطة انطلاق للاستعلام عن معلومات نومورا غروب:
إذا كنت لا تزال تواجه صعوبات، يرجى الاتصال بممثل نومورا الخاص بك أو ترسل لنا ردود الفعل.
الصفحة الرئيسية - انتقل إلى الصفحة الرئيسية لمجموعة نومورا.
ردود الفعل - للإبلاغ عن وصلة مكسورة، يرجى إرسال رسالة من خلال صفحة ردود الفعل لدينا.
شركة نومورا للأوراق المالية الدولية، هي عضو في سيبك.

إستراتيجية التداول في المراجحة الإحصائية
بعض تجار التجزئة تزدهر في السوق اليوم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
ابدأ هنا.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

التحكيم الإحصائي.
المراجحة الإحصائية (ستاتارب) هو نهج التداول الحسابي الكمي بشكل كبير. وهي تنطوي على أساليب إحصائية واستخراج بيانات لتوليد الإشارات التي يتم بعد ذلك تمريرها إلى نظام التداول الآلي.
تاريخيا، تطورت المراجحة الإحصائية (ستاتارب) من استراتيجية تداول الأزواج، حيث يتم وضع الأسهم في أزواج من أوجه الشبه الأساسية. عندما يتفوق سهم واحد في زوج معين على الأسهم الأخرى، يتم شراء أفقر أداء طويلا يتوقع أن يتجه نحو شريكه المتفوق، والآخر يباع قصير يتوقع أن ينخفض ​​نحو شريكه الضعيف. ومن الناحية الرياضية، تتمثل الاستراتيجية في إيجاد زوج مماثل من السلع أو السلع أو العملات ذات التكامل المشترك العالي. ويجب أن تكون السلاسل الزمنية للموجودات المختارة غير ثابتة. إن مخاطر التحوط من تحركات السوق بأكملها. وقد استخدمت العديد من الأدوات الإحصائية في تجارة أزواج تتراوح بين النهج القائمة على المسافة إلى أدوات أكثر تعقيدا مثل التكامل المشترك.
وبصفة عامة، فإن التحكيم الإحصائي (ستاتارب) هو أي استراتيجية محايدة بيتا، من أسفل إلى أعلى في النهج ويستخدم تقنيات إحصائية و / أو اقتصادية لتوفير إشارات التداول للتنفيذ. يتم إنشاء الإشارات من خلال مبدأ انعكاس متعارض، ولكن يمكن تصميمها أيضا باستخدام عوامل مثل تأثيرات الرصاص / التأخير، والزخم على المدى القصير، الخ.
وقد أصبحت المراجحة الإحصائية (ستاتارب) قوة رئيسية في كل من بنوك الاستثمار وصناديق التحوط. العديد من عمليات الاستثمار بنك البنوك الآن مركز بدرجات متفاوتة حول أساليب التحكيم الإحصائية للتجارة.

استراتيجيات المراجحة: فهم عمل التحكيم الإحصائي.
ما هو التداول الكمي؟
ويستخدم التداول الكمي لتحديد فرص التداول باستخدام التقنيات الإحصائية والتحليل الكمي للبيانات التاريخية. التداول الكمي ينطبق على المعلومات التي يمكن قياسها مثل أحداث الاقتصاد الكلي وبيانات أسعار الأوراق المالية. وتستخدم نماذج التداول الكمي من قبل التجار ألغو عندما يستند تداول الأوراق المالية بدقة على قرار الشراء / البيع من خوارزميات الكمبيوتر. ومن الأمثلة على هذه الاستراتيجية التي تستغل التقنيات الكمية ويتم تطبيقها في مكاتب التداول الحسابية هي استراتيجية المراجحة الإحصائية.
التحكيم الإحصائي.
الإحالة الإحصائية أو ستات أرب لديها تاريخ من كونها استراتيجية التداول الكمي مربحة بشكل كبير لكثير من البنوك الاستثمارية الكبيرة وصناديق التحوط. نشأت المراجحة الإحصائية حول عام 1980، بقيادة مورغان ستانلي والبنوك الأخرى، شهدت استراتيجية تطبيق واسع في الأسواق المالية. واستمرت شعبية الاستراتيجية لأكثر من عقدين ونشأت نماذج مختلفة حولها للحصول على أرباح كبيرة.
لتعريفه بعبارات بسيطة، يتضمن التحكيم الإحصائي مجموعة من استراتيجيات التداول مدفوعة كميا. وتتطلع هذه االستراتيجيات إلى استغالل حركات األسعار النسبية عبر اآلالف من األدوات المالية من خالل تحليل أنماط األسعار وفوارق األسعار بين األدوات المالية. والهدف النهائي لهذه الاستراتيجيات هو توليد ألفا (أرباح أعلى من المعتاد) بالنسبة للشركات التجارية. ومن النقاط التي نلاحظها هنا أن التحكيم الإحصائي ليس استراتيجية تداول عالية التردد (هفت). ويمكن تصنيفها على أنها استراتيجية متوسطة التردد حيث تحدث فترة التداول على مدى بضع ساعات إلى بضعة أيام.
المفاهيم المستخدمة من قبل استراتيجيات التحكيم الإحصائية.
ولتحليل أنماط الأسعار واختلافات الأسعار، تستفيد الاستراتيجيات من النماذج الإحصائية والرياضية. وميكن أيضا تصميم اسرتاتيجيات املراجحة اإلحصائية باستخدام عوامل مثل آثار الرصاص / التأخر، ونشاط الرشكة، والزخم عىل املدى القصري، وغري ذلك من استخدام بيانات األسعار وحدها. ويشار إلى هذا النهج الأخير بوصفه نموذجا للتحكيم الإحصائي المتعدد العوامل. وتشمل المفاهيم المختلفة التي تستخدمها استراتيجيات المراجحة الإحصائية ما يلي:
تحليل سلسلة الوقت أوتوريسيريشن والتكامل المشترك النمذجة التقلب تحليل المكونات الرئيسية تقنيات تحديد نمط تقنيات التعلم الآلي كفاءة التحليل الحدودي الخ
أنواع استراتيجيات التحكيم الإحصائي.
وتشمل استراتيجيات التحكيم الإحصائي المختلفة ما يلي:
ماركيت نيوترال أربتريج كروس أسيت أربتريج كروس ماركيت أربتريج إتف أربتريج.
السوق محايد التحكيم.
وهو ينطوي على اتخاذ موقف طويل في الأصول بأقل من قيمتها وتقصير الأصول مبالغ فيها في وقت واحد. ويفترض أن يكون للأصول تقلبات مماثلة، وبالتالي فإن الزيادة في السوق سوف تتسبب في قيمة المركز الطويل في القيمة والقيمة القصيرة للاستهلاك بمقدار مماثل تقريبا. وترتفع المراكز عندما تعود الأصول إلى قيمتها المعيارية.
عبر السوق المراجحة.
وهي تسعى إلى استغلال التناقض في الأسعار لنفس الأصول عبر الأسواق. تشتري الإستراتيجية الأصول في سوق التقييم الأقل وتبيعها في السوق الأكثر قيمة.
الصليب أسيت أربتريج.
يرهن هذا النموذج على التناقض في السعر بين الأصل المالي وبين الأصل الأساسي. على سبيل المثال، بين مستقبل مؤشر الأسهم والأسهم التي تشكل المؤشر.
إتف.
يمكن أن يطلق على هيئة التحكيم في إتف شكلا من أشكال التحكيم عبر الأصول التي تحدد الاختلافات بين قيمة إتف وأصولها الأساسية.
أزواج التداول.
ستاتارب هو نسخة مطورة من استراتيجيات التداول الزوج، والتي يتم وضع الأسهم في أزواج من التشابه الأساسية أو السوق. عندما يتفوق سهم واحد في الزوج على الآخر، يتم شراء الأسهم أداء ضعيف جنبا إلى جنب مع توقع أنه يصعد شريكها المتفوق. يتم التحوط من الموقف من تغيرات السوق / الحركات عن طريق تقليص الأسهم الأخرى المتفوقة. بسبب عدد كبير من الأسهم المشاركة في استراتيجية التحكيم الإحصائية، ودوران محفظة عالية وصغر حجمها إلى حد ما من انتشار واحد تحاول التقاط، وغالبا ما تنفذ الاستراتيجية بطريقة تلقائية ويولى اهتمام كبير على خفض تكاليف التداول . وقد أصبحت استراتيجية المراجحة الإحصائية قوة رئيسية في صناديق التحوط ومصارف الاستثمار.
الشكل 1: خطوات تنفيذ استراتيجية المراجحة الإحصائية.
كيف تعمل استراتيجية التحكيم الإحصائي؟
وتميل الأوراق المالية مثل الأسهم إلى التداول في الدورات الصاعدة والهبوطية وتسعى طريقة كمية للاستفادة من هذه الاتجاهات. السلوك المتجه للتداول الكمي يستخدم برامج حاسوبية لتتبع الأنماط أو الاتجاهات. وتستند الاتجاهات التي تم الكشف عنها إلى حجم وتيرة وسعر الضمان الذي يتم تداوله فيه.
الشكل 2: المراجحة الإحصائية بين شركتين تحت اسم "الأسمنت" الصناعة: أسك وأمبوجا سواء المدرجة في البورصة الوطنية للهند.
وفي الصورة أعلاه، تمثل أسعار أسهم لجنة التنسيق الإدارية وأمبوجا على مدى ست سنوات. يمكنك أن ترى كل من الأسهم البقاء قريبة جدا من بعضها البعض خلال فترة زمنية كاملة، مع عدد قليل فقط من حالات معينة من الانفصال. وفي فترات الانفصال هذه تنشأ فرصة للمراجحة على أساس افتراض بأن أسعار الأسهم مع اقترابها من جديد.
ويكمن جوهر تحديد هذه الفرص في عاملين رئيسيين:
تحديد الأزواج التي تتطلب تحليل سلسلة زمنية متقدمة والاختبارات الإحصائية تحديد نقاط الدخول والخروج للاستراتيجية للاستفادة من موقف السوق.
هناك الكثير من مؤشرات التداول الزوجية المضمنة على منصات شعبية لتحديد وتداول أزواج. ومع ذلك، فإن الكثير من الوقت، تكلفة المعاملات التي هي عامل حاسم في كسب الأرباح من استراتيجية، وعادة ما لا تؤخذ في الاعتبار في حساب العائدات المتوقعة. لذلك، فمن المستحسن أن التجار جعل استراتيجياتهم الإحصائية الإحصائية الخاصة مع الأخذ بعين الاعتبار جميع العوامل في وقت باكتستينغ والتي سوف تؤثر على الربحية النهائية للتجارة.
المخاطر في التحكيم الإحصائي.
على الرغم من أن استراتيجيات التحكيم الإحصائي قد حصلت على الكثير من الأرباح للشركات التجارية الكمية، هذه الاستراتيجيات تأتي مع مجموعة من المخاطر الخاصة بها. وفيما يلي بعض المخاطر التي تواجهها:
وتعتمد هذه الاستراتيجية بشكل كبير على معدل انعكاس الأسعار على طبيعتها التاريخية أو المتوقعة. هذا قد لا يحدث في بعض الحالات، ويمكن أن تستمر الأسعار في الانحراف بعيدا عن الطبيعية التاريخية. فالأسواق المالية تشهد تغيرا مستمرا وتتطور استنادا إلى الأحداث التي تحدث في جميع أنحاء العالم. وبالتالي، لا يمكن ضمان الربح من نماذج المراجحة الإحصائية في كل وقت.
مشاريع على التحكيم الإحصائي من قبل إبات ™ الخريجين.
ويمكن تطبيق استراتيجيات التحكيم اإلحصائي على مختلف األدوات المالية واألسواق. ويشمل البرنامج التنفيذي في التداول الخوارزمي (إبات ™) جلسة حول "المراجحة الإحصائية وتداول أزواج" كجزء من وحدة "الاستراتيجيات". وقد نجح العديد من المشاركين في إبات ™ في بناء استراتيجيات تداول أزواج خلال عملهم الدراسي. المدرجة أدناه هي بعض بلوق المشروع للرجوع اليها.
إذا كنت ترغب في معرفة مختلف جوانب التداول حسابي ثم تحقق من برنامجنا التنفيذي في التداول الخوارزمية (إبات ™). وتغطي الدورة وحدات تدريبية مثل الإحصاء & أمب؛ إكونوميتريكس، فينانسيال كومبوتينغ & أمب؛ التكنولوجيا، والخوارزمية & أمب؛ التداول الكمي. تم تصميم إبات ™ لتجهيز لكم مع المهارات المناسبة لتكون تاجر ناجح. تسجيل الآن!

التحكيم الإحصائي.
المراجحة الإحصائية (ستاتارب) هو نهج التداول الحسابي الكمي بشكل كبير. وهي تنطوي على أساليب إحصائية واستخراج بيانات لتوليد الإشارات التي يتم بعد ذلك تمريرها إلى نظام التداول الآلي.
تاريخيا، تطورت المراجحة الإحصائية (ستاتارب) من استراتيجية تداول الأزواج، حيث يتم وضع الأسهم في أزواج من أوجه الشبه الأساسية. عندما يتفوق سهم واحد في زوج معين على الأسهم الأخرى، يتم شراء أفقر أداء طويلا يتوقع أن يتجه نحو شريكه المتفوق، والآخر يباع قصير يتوقع أن ينخفض ​​نحو شريكه الضعيف. ومن الناحية الرياضية، تتمثل الاستراتيجية في إيجاد زوج مماثل من السلع أو السلع أو العملات ذات التكامل المشترك العالي. ويجب أن تكون السلاسل الزمنية للموجودات المختارة غير ثابتة. إن مخاطر التحوط من تحركات السوق بأكملها. وقد استخدمت العديد من الأدوات الإحصائية في تجارة أزواج تتراوح بين النهج القائمة على المسافة إلى أدوات أكثر تعقيدا مثل التكامل المشترك.
وبصفة عامة، فإن التحكيم الإحصائي (ستاتارب) هو أي استراتيجية محايدة بيتا، من أسفل إلى أعلى في النهج ويستخدم تقنيات إحصائية و / أو اقتصادية لتوفير إشارات التداول للتنفيذ. يتم إنشاء الإشارات من خلال مبدأ انعكاس متعارض، ولكن يمكن تصميمها أيضا باستخدام عوامل مثل تأثيرات الرصاص / التأخير، والزخم على المدى القصير، الخ.
وقد أصبحت المراجحة الإحصائية (ستاتارب) قوة رئيسية في كل من بنوك الاستثمار وصناديق التحوط. العديد من عمليات الاستثمار بنك البنوك الآن مركز بدرجات متفاوتة حول أساليب التحكيم الإحصائية للتجارة.

No comments:

Post a Comment