Saturday 24 February 2018

بنك الأوراق المالية خيارات الأسهم


خيارات أسهم بنك
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

بنك الخدمات المالية المجموعة، وشركة (بنك) (الخيار) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

تخطيط خيارات الأسهم.
بنك إدارة الثروات يمكن أن تساعدك على تحقيق أقصى قدر من قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك.
وأصبح من الشائع على نحو متزايد للشركات أن تمنح خيارات الأسهم كجزء من تعويضات الموظفين، وكبار المسؤولين التنفيذيين، على وجه الخصوص، يمكن أن تتراكم مناصب كبيرة في خيارات أسهم الشركة. وفي الواقع، قد يجد العديد من كبار المديرين التنفيذيين أن جزءا كبيرا من ثروتهم مرتبط بخيارات، مما قد يشكل مخاطر أكبر مما هم على استعداد لتحمله.
يمنحك خيار الأسهم الحق في شراء عدد معين من الأسهم في شركة بسعر ثابت لفترة محددة. معظم الخيارات إما خيارات الأسهم حافز (إسو) أو خيارات الأسهم غير المؤهلين (نسو). وتتيح خيارات الحوافز التي تستوفي شروطا ضريبية معينة حق صاحب الحق في الحصول على معاملة ضريبية مواتية. على سبيل المثال، قد يتم فرض ضريبة على الخيار ككسب رأسمالي وليس كإيرادات عادية. هذه الخيارات يمكن أن يكون فقط من قبل موظفي الشركة. يتم التعامل مع نكسوس كدخل عادي في وقت التمرين.
العديد من العوامل يمكن أن تؤثر على قيمة الخيارات الخاصة بك، واتخاذ القرار إذا ومتى ممارسة يمكن أن يكون صعبا. المستشار المالي الخاص بك يمكن تحديد قيمة الخيارات الخاصة بك ومناقشة مجموعة واسعة من البدائل لتخطيط استراتيجية الخيار الخاص بك والحد من التعرض الخاص بك إلى مراكز مركزة في أسهم شركة واحدة.
في بنك إدارة الثروة، ونحن تبسيط عملية معقدة وتساعدك على استخراج القيمة القصوى من الخيارات الخاصة بك.
بنك إدارة الثروات ®
M-F: من 7 صباحا إلى 10 مساء بتوقيت شرق أوروبا.
السبت & أمب؛ الأحد: 8 صباحا إلى 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
موارد ذات الصلة.
بنك الثروة الثروة Insight®
بنيت بك الثروة الثروة ® بحيث يمكنك ومستشار بك الخاص بك يمكن عرض محفظتك في لمحة.
بنك يكبر عظيم.
من خلال غرو أوب غريت، يؤكد المجلس الوطني الفلسطيني على أهمية السنوات الخمس الأولى من الحياة، والتي أثبتت البحوث أنها مهمة لتحقيق الإنجاز على المدى الطويل، من خلال مساعدة الأسر والمربين والشركاء المجتمعيين على توفير فرص مبتكرة تعزز التعلم والتنمية في السنوات الأولى للطفل .
بيان حقائق.
نبذة عن الشركة.
البنك الوطني الفلسطيني هو واحد من أكبر منظمات الخدمات المالية المتنوعة في البلاد. الحصول على تفاصيل عن المنظمة، من المديرين التنفيذيين لدينا إلى تأثير مجتمعنا.
الإفصاحات القانونية الهامة والمعلومات.
وتستخدم المجموعة الوطنية للخدمات المالية (بك) الاسم التسويقي بنك إدارة الثروات (بنك) لإدارة الاستثمار وإدارة الثروات والخدمات الائتمانية والمنتجات والخدمات المصرفية المؤمنة من قبل فديك، وإقراض الأموال من خلال شركتها التابعة، بنك البنك الوطني الفلسطيني، الجمعية الوطنية ("بنك البنك الوطني الفلسطيني")، وهو عضو فديك، وتقديم خدمات ائتمانية ووكالة محددة من خلال شركتها التابعة، بنك ديلاوير تروست شركة أو بنك أوهايو الثقة الشركة. يتم تقديم منتجات األوراق المالية وخدمات الوساطة والخدمات االستشارية المدارة من قبل بنك إنفستمنتس ليك، وهي شركة وساطة وتاجر مسجلة ومستشار استثمار مسجل وعضو في فينرا و سيبك. ويمكن تقديم منتجات التأمين من خلال شركة التأمين الوطنية، شركة ذات مسؤولية محدودة، وهي وكالة تأمين مرخصة تابعة للمجلس الوطني الفلسطيني، أو من خلال وكالات التأمين المرخصة التي لا تنتمي إلى المجلس الوطني الفلسطيني؛ وفي كلتا الحالتين قد تحصل شركة التأمين المرخصة على تعويض إذا اخترت شراء التأمين من خلال هذه البرامج. لن يؤثر قرار شراء التأمين على تكلفة أو توفر منتجات أو خدمات أخرى من البنك الوطني الفلسطيني أو الشركات التابعة له. لا يقدم البنك الوطني الفلسطيني المشورة القانونية أو الضريبية أو المحاسبية ما لم، فيما يتعلق المشورة الضريبية، البنك الوطني الفلسطيني قد دخلت في اتفاقية الخدمات الضريبية المكتوبة. ولا تقدم المؤسسة الوطنية للخدمات المدنية خدمات في أي ولاية قضائية لا يكون فيها مرخصا لها بممارسة الأعمال التجارية. بنك بنك غير مسجل كمستشار بلدية بموجب قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وقانون حماية المستهلك ("أكت"). وسيتم توفير إدارة الاستثمار والمنتجات والخدمات ذات الصلة المقدمة إلى "كيان البلدية" أو "الشخص الملزم" بشأن "عائدات الأوراق المالية البلدية" (وفقا لهذه الشروط في القانون) من قبل بنك كابيتال كابيتال أدفيسورز، ليك، المملوكة بالكامل تابعة للبنك الوطني الفلسطيني و سيك مستشار الاستثمار المسجل.
"بنك ثروة إدارة" و "بنك الثروة الثروة انسايت" علامات الخدمة المسجلة من البنك الوطني الفلسطيني الخدمات المالية المجموعة، وشركة
االستثمارات: ليس مؤشرا فديك مؤمن عليه. لا ضمان البنك. قد تفقد القيمة.
التأمين: لا فديك المؤمن عليه. لا بنك أو الحكومة الاتحادية ضمان. لا إيداع. قد تفقد القيمة.
ابقى على تواصل.
المصرفية على الذهاب.
لدينا أدوات لمساعدتك البنك متى وأين تريد.
ابق على اتصال.
كن جزءا من ثقافتنا الشاملة التي تسعى جاهدة للتميز والمكافآت المواهب.
مجموعة الخدمات المالية الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.

بنك الاستثمار الوطني حسابات الوساطة المالية.
التجارة عبر الإنترنت أو العمل مع المهنية: خيارات الحساب لتلائم احتياجاتك.
فإنه يدفع للاستثمار في مستقبلك.
لفترة محدودة، افتح حساب التأهل الجديد بنك الاستثمارات الوطنية، ويمكنك الحصول على مكافأة نقدية تصل إلى 1500 $.
حساب السمسرة مع بنك الاستثمارات يسمح لك لشراء المنتجات الاستثمارية مثل صناديق الاستثمار المشترك والصناديق المتداولة في البورصة والأسهم والسندات. إذا كنت ترغب في التجارة عبر الإنترنت (الموجهة ذاتيا) أو العمل مع بنك الاستثمارات الوطنية المهنية (الموجهة)، ونحن نقدم خيارات حساب الوساطة لمطابقة نمط الاستثمار الشخصي وتفضيلات الخدمة.
للعملاء الذين يحبون المرونة عندما يتعلق الأمر بإدارة الاستثمارات - بالإضافة إلى الراحة المستقلة، التداول عبر الإنترنت.
الوصول إلى مجموعة واسعة من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة 9.99 $ لكل التجارة عبر الإنترنت الوصول إلى الآلاف من صناديق الاستثمار المشترك، بما في ذلك الأموال نتف خالية من العمولات العمل مع فريق من المهنيين الدعم عبر الهاتف، الذين يقدمون المساعدة في المعاملات أو الإجابة على الأسئلة عرض معلومات الحساب على الانترنت، بما في ذلك الإلكترونية صياغات.
للعملاء الذين يفضلون العمل مع مخصص بنك الاستثمارات الوطنية المهنية التي يمكن أن توفر الموضوعية، والتوجيه شخصية.
سوف بنك الاستثمارات تساعدك على تخصيص خطة من مجموعة منتجاتنا واسعة وصول الأدوات التحليلية والتقارير، بما في ذلك مورنينغستار و S & أمب؛ P البحث الوصول إلى فريق من المهنيين الدعم عبر الهاتف، لتقديم المساعدة في المعاملات أو الإجابة على الأسئلة عرض معلومات الحساب على الانترنت، بما في ذلك الإلكترونية صياغات.
موارد ذات الصلة.
يمكن أن تقدم المعلومات التالية من قبل الشركات التابعة بنك الوطنية الفلسطينية، بما في ذلك البنك الوطني الفلسطيني، البنك الوطني الفلسطيني إدارة الثروات ® أو البنك الوطني الفلسطيني إدارة الأصول المؤسسية سم:
فينرا بروكيرتشيك.
تحقق من خلفية الاستثمارات بنك في فينرا في بروكيرشيك.
مركز التقاعد.
لا يهم أين أنت في رحلتك، وتلقي البصيرة والتوجيه في كل خطوة على الطريق.
حسابات التعليم.
خطة 529، المقدمة من بنك الاستثمارات الوطنية، هي أداة استثمارية ضريبية محفزة تهدف إلى تشجيع الادخار لنفقات التعليم العالي في المستقبل للمستفيد الخطة.
الإفصاحات القانونية الهامة والمعلومات.
وتهدف هذه المواد إلى تثقيف وليس لتقديم المشورة القانونية والضريبية والمحاسبية أو الاستثمارية. لا تقدم شركة بنك للاستثمار والشركات التابعة لها والبائعون المشورة القانونية أو الضريبية أو المحاسبية.
معلومات هامة عن المستثمر: منتجات الوساطة والتأمين هي:
لا فديك المؤمن • لا البنك مضمونة • لا إيداع.
غير مؤمن من قبل أي وكالة حكومية اتحادية • قد تفقد القيمة.
يتم تقديم منتجات األوراق المالية وخدمات الوساطة وخدمات االستشارات المدارة من قبل بنك إنفستمنتس ليك، وسيط تاجر مسجل ومستشار استثمار مسجل وعضو فينرا، وشركة سيبك. يتم توفير المعاشات السنوية وغيرها من منتجات التأمين من خلال بنك التأمين الخدمات، ليك، وهي وكالة التأمين المرخصة.
وتقدم هذه الوثيقة معلومات عن التعويضات الإضافية التي تتلقاها شركة الاستثمارات الوطنية من بعض شركات صناديق الاستثمار المشترك، و 529 من مديري البرامج وخطط التأمين.
ولا تشكل هذه المادة عرضا أو التماسا في أي ولاية قضائية يكون فيها أو لأي شخص يكون من غير المصرح به أو غير قانوني القيام بذلك.
لا تضمن شركة بنك إنفستمينتس أداء أي استثمار. قد تختلف نتائج الاستثمار. الاستثمارات قد تفقد المال. ولا يجوز للتنويع وتوزيع الأصول أن يمنع فقدان الاستثمار.
بنك الاستثمارات الوطنية ليك، بنك التأمين الخدمات التأمين، ليك و بنك بنك، الرابطة الوطنية هي كل تابعة لمجموعة البنك الوطني الفلسطيني للخدمات المالية، وشركة
منتجات الودائع المصرفية والخدمات المقدمة من بنك البنك الوطني الفلسطيني، الرابطة الوطنية. عضو فديك.
ابقى على تواصل.
المصرفية على الذهاب.
لدينا أدوات لمساعدتك البنك متى وأين تريد.
ابق على اتصال.
كن جزءا من ثقافتنا الشاملة التي تسعى جاهدة للتميز والمكافآت المواهب.
مجموعة الخدمات المالية الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.

بنك - البنك الوطني الفلسطيني للخدمات المالية المجموعة شركة
إغلاق السابق.
سعر إقفال الورقة المالية في اليوم السابق للتداول. الإغلاق السابق يمكن أن يشير إلى قيمة يوم سابق من الأسهم والسندات والسلع والعقود الآجلة أو عقد الخيار، مؤشر السوق، أو أي أمن آخر.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
بداية التداول في سوق الأوراق المالية. ويشير فتح التداول إلى بداية يوم رسمي للتبادل، وأن معاملات الشراء والبيع يمكن أن تبدأ في يوم العمل.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
نطاق اليوم.
الفرق بين الأسعار المنخفضة والعالية لأمن أو مؤشر على مدى يوم واحد.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
52 أسبوع المدى.
أدنى وأعلى سعر تداول الأسهم في الأسابيع ال 52 السابقة.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
نسبة سعر السهم.
نسبة تقييم الشركة التي تقيس سعر سهمها الحالي مقارنة بأرباح السهم الواحد.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
مقياس لتقلبات أو مخاطر منهجية لأمن أو محفظة مقارنة بالسوق ككل.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
عدد الأسهم أو العقود المتداولة في سوق أو سوق كامل خلال فترة زمنية معينة.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
توزيعات األرباح / توزيعات األرباح.
توزيعات الأرباح هي توزيع جزء من أرباح الشركة، يقرره مجلس الإدارة، إلى فئة من مساهميها. ويمكن إصدار توزيعات الأرباح كمدفوعات نقدية أو أسهم أسهم أو ممتلكات أخرى. يشير عائد توزيعات األرباح إلى مقدار ما تدفعه الشركة في أرباح األسهم كل سنة بالنسبة لسعر سهمها.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
القيمة السوقية.
إجمالي القيمة السوقية للدولار لجميع أسهم الشركة القائمة. يتم احتساب الرسملة السوقية بضرب أسهم الشركة القائمة حسب سعر السوق الحالي للسهم الواحد.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
ربحية السهم.
جزء من أرباح الشركة المخصصة لكل حصة من الأسهم العادية. إن ربحية السهم بمثابة مؤشر على ربحية الشركة.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
المالية.
إحصائيات التقييم.
القيمة السوقية.
إجمالي القيمة السوقية للدولار لجميع أسهم الشركة القائمة. يتم احتساب الرسملة السوقية بضرب أسهم الشركة القائمة حسب سعر السوق الحالي للسهم الواحد.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
مبلغ الأموال التي تم جلبها إلى شركة من خلال أنشطتها التجارية. هذا هو الرقم الأعلى أو الدخل الإجمالي الذي يتم طرح التكاليف منه لتحديد صافي الدخل.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
نسبة سعر السهم.
نسبة تقييم الشركة التي تقيس سعر سهمها الحالي مقارنة بأرباح السهم الواحد.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
السعر / الأرباح إلى نسبة النمو.
نسبة سعر السهم إلى الأرباح مقسومة على معدل نمو أرباحه لفترة زمنية محددة. يتم استخدام نسبة بيج لتحديد قيمة السهم مع الأخذ بعين الاعتبار نمو أرباح الشركة.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
التدفق النقدي من سعر إلى آخر.
مقیاس تقییم الأسھم المستخدم لمقارنة سعر السوق للسھم الواحد مع مبلغ السھم الواحد من التدفق النقدي الحر.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
نسبة السعر إلى المبيعات.
نسبة تقييم تقارن سعر سهم الشركة بإيراداتها.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
نسبة السعر إلى الكتاب.
وهي نسبة تستخدم للمقارنة بين القيمة السوقية للسهم وقيمته الدفترية. يتم احتسابها بقسمة سعر اإلغالق الحالي للسهم على القيمة الدفترية للسهم في الربع األخير.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
الإحصاءات المالية.
هامش الربح.
يتم احتساب نسبة الربحية على أنها صافي الدخل مقسوما على اإليرادات أو صافي األرباح مقسوما على المبيعات.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
هامش الربح الإجمالي.
إجمالي إيرادات مبيعات الشركة ناقص تكلفة السلع المباعة، مقسوما على إجمالي إيرادات المبيعات، معبرا عنها كنسبة مئوية.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
هامش التشغيل.
الهامش التشغيلي هو قياس لما تبقى من إيرادات الشركة بعد دفع تكاليف الإنتاج المتغيرة. يتم احتسابها بقسمة الدخل التشغيلي على صافي المبيعات.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
العائد على الأصول.
مؤشر على مدى ربحية الشركة بالنسبة إلى إجمالي أصولها. يتم احتسابها بقسمة الأرباح السنوية على إجمالي الأصول.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
العائد على حقوق الملكية.
تم إعادة مبلغ صافي الدخل كنسبة من حقوق المساهمين.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
العائد على رأس المال المستثمر.
تم إعادة مبلغ صافي الدخل كنسبة من حقوق المساهمين.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
نسبة مشاركة حقوق الديون.
يقيس النفوذ المالي للشركة، محسوبا بقسمة إجمالي التزامات الشركة على حقوق المساهمين.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
إبس المخفف.
مقياس الأداء المستخدم لقياس جودة أرباح السهم للسهم الواحد (إبس) إذا تم ممارسة جميع الأوراق المالية القابلة للتحويل.
ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.
قوائم الدخل.
ورقة التوازن.
شركة.
الوصف غير متوفر.
والخيار هو مشتقة مالية تمثل عقدا يباعه طرف إلى آخر. يقدم العقد للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء (دعوة) أو بيع (وضع) الأمن بسعر متفق عليه (سعر الإضراب) في تاريخ محدد (تاريخ ممارسة).
تعلم من الخيارات الناجحة التجار لوضع احتمالات في صالحك.

No comments:

Post a Comment