Friday 2 March 2018

تجارة غامستوب في نظام فيتا


مركز المساعدة.


248 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


يوروموماسبف مشرف ثيرليك مدير السابق أوتوموديراتور о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 80733 على & # 32؛ أب-420 & # 32؛ في 2017-12-26 05: 50: 55.211119 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.


كيفية الحصول على الكثير من التجارة في الائتمان في غامستوب.


هل تريد ترقية وحدة التحكم أو مجموعة ألعاب الفيديو؟ استخدام الائتمان في التجارة في غامستوب هو وسيلة رائعة للذهاب، وخاصة إذا كنت قصيرة على النقد. هذا الدليل سوف تساعدك على الحصول على الائتمان الأكثر التجارة في الألعاب والأنظمة القديمة.


الخطوات تحرير.


طريقة واحدة من أربعة:


الانضمام إلى مخطط التجارة في المتجر تحرير.


طريقة اثنين من أربعة:


الطريقة الثالثة من أربعة:


اختيار تحرير التجارة الخاصة بك تحرير.


طريقة أربعة من أربعة:


المجتمع Q & أمب؛ A.


تحقق من متجر البيدق المحلي أو ساحة المبيعات. يمكنك أيضا التحقق من موقع ئي باي أو الأمازون.


أنها تقبل معظم، إن لم يكن كل، ألعاب البوكيمون دس. لكنها لن تأخذ أي مباراة مختومة، لذلك عليك أن إزالة المجمع قبل محاولة لبيعه.


نعم، يمكنك. أنها تقبل دس، دس لايت، دسي، دسي زل، 3DS، و 2DS.


كما لا توجد نتائج لقرص سامسونج 3 على موقعه على الانترنت في قيم التجارة، فإنها لن شرائه منك.


نعم، ولكن كن على علم بأنك قد تكون هناك لبعض الوقت، وخاصة إذا كان هناك زميل واحد فقط يعمل أو انها مشغولة بشكل استثنائي في ذلك اليوم.


نعم، ولكن سيكون هناك على الأرجح رسوم التجديد وكنت قد تفقد معظم أموالك.


حوالي 170 دولارا - 250 دولارا. ربما أكثر من ذلك بقليل إذا قمت بإضافة في وحدات تحكم و / أو الألعاب.


لا، لا تحتاج إلى بطاقة غامستوب للتداول في الألعاب أو الأجهزة، ولكن سوف غامستوب تقديم المزيد من النقود / الائتمان إلى العملاء الذي لا يملك بطاقة المكافآت بويروب.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


استخدام نظام بطاقة الائتمان.


البقاء على قيد الحياة إنفينيتي الوضع في ارتفاع الميت لمدة سبعة أيام.


عنوان إب المحظور.


تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.


إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.


إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.


غامستوب تعلن رسميا جديد المبسطة التجارة في البرنامج.


غامستوب هو إدخال تبسيط التجارة في البرنامج في 18 أغسطس الذي يضم أربعة مستويات الأسعار على أساس الشكل المفضل للعميل للسداد و بويروب المكافآت برو عضوية، وتاجر التجزئة أعلن رسميا اليوم.


يحل هيكل التجارة الجديد في غامستوب محل نظامه الحالي المكون من 10 طبقات ويقدم سعرا ثابتا للألعاب المستعملة التي تختلف إذا اختار العميل النقد أو تخزين الائتمان أو عضو الاشتراك. على سبيل المثال، قد يحصل العضو الذي يبيع لقبا بقيمة 20 دولارا للائتمان على 22 دولارا، في حين أن غير العضو الذي يختار نقدا قد يحصل على 16 دولارا لنفس المباراة.


وظهرت التقارير أن غامستوب كان يطلق برنامج التجارة الجديدة لأول مرة في الأسبوع الماضي مع الوثائق المصاحبة. وقد أكد نائب رئيس قسم الأعمال التجارية المملوكة للشركة جيسون كوكران هذا النظام في ذلك الوقت جنبا إلى جنب مع تاريخ إطلاقه المتوقع.


وقال كوكران في بيان صحافي صدر مؤخرا "لقد سمعنا من العملاء أنهم يريدون طريقة أفضل لفهم قيمة ما يبيعونه ل غامستوب، وهذه المبادرة الجديدة هي وسيلة لتقديم هذه التغذية المرتدة". "ما نقوم به في الانتقال من 10 نقاط السعر المحتملة إلى أربعة هو إزالة التعقيد، مما يجعل من السهل على شركائنا لنقل قيمة الألعاب نشتري مرة أخرى، وأنه في بيع لنا بنودهم أنها تكتسب شكلا فريدا من العملة إلى شراء منتجات جديدة ".


الصورة الائتمان: مستخدم فليكر مايك موزارت.


جينا بيتشر هو صحفي مستقل يكتب ل إغن. يمكنك متابعة لها في كثير من الأحيان انفجارات غير ملائمة على تويتر.


&نسخ؛ 1996-2017 زيف دافيس، ليك.


لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية لدينا ونشجعكم على قراءتها من خلال النقر هنا.


تستخدم إغن ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى لتخصيص الإعلانات عبر الإنترنت، ولأغراض أخرى. تدعم إغن مبادئ تحالف الإعلان الرقمي. أعرف أكثر.


غامستوب تبسيط جذري قيمها في التجارة.


التحديث: أكد الآن. سوف تقدم للعملاء أكثر لبيع الألعاب المستخدمة.


أوبديت 06/08/2017 9.20 مساء: أكد جيمستوب هيكل التسعير الجديد المبين في الوثائق المسربة بالأمس. أرسل بائع التجزئة يوروجامر البيان التالي بشأن هذه المسألة:


"جعلت غامستوب قرار لتبسيط هيكل التسعير في التجارة التي هي جزء من برنامج شراء البيع بالتجزئة لدينا على أساس ردود فعل إيجابية تلقيناها من العملاء ومديري المخازن. ونحن نتوقع أن يكون هذا التغيير استقبالا حسنا من قبل عملائنا لأنها تواجه القيمة المضافة التي نقدمها الآن لهم لعبة الفيديو المملوكة مسبقا والمنتجات الإلكترونية الاستهلاكية.


"في العام الماضي، أصدرت جيمستوب أكثر من 1.2 مليار دولار من القروض التجارية مع أكثر من 70 في المائة من ذلك ينطبق على شراء منتجات جديدة، ونحن نريد أن نقدم لعملائنا أفضل قيمة لتجارةهم ونعتقد أن العملاء سوف يكون من دواعي سرور هذا الجديد التسعير المبسط ".


أورجنال ستوري 06/08/2017 1.26am: يزعم أن غامستوب إعادة هيكلة نظام التجارة في ابتداء من 18 أغسطس.


ووفقا لتقرير في كوتاكو، أوضح مصدر من الشركة أن بائع التجزئة ينتقل من نظام تجاري ذو 10 مستويات إلى نظام رباعي المستويات.


في الوقت الحالي تستند قيمة التداول للألعاب على المعايير الخمسة التالية:


هل العميل مشترك في برنامج مكافآت الطاقة؟ هل يريدون نقدا أو في متجر الائتمان؟ ھل یضعون تجارتھم نحو نظام مسبق محدد؟ هل هناك ترويج آخر يشتركون فيه؟ هل لديهم قسيمة خصم 10٪ من غامينفورمر؟


هذا هو الفم تماما لشرح للعميل الذي يريد فقط أن يعرف كم يمكنهم الحصول على نسخة سنة من العمر من بيوشوك اللانهائي. لذلك بدلا من ذلك، غامستوب هو إصلاح برنامج التجارة في تتكون فقط من اثنين من أعلى المعايير.


يوضح هذا الرسم البياني اليدوي اليدوي كل شيء:


ليس فقط سوف يكون هذا الحد الأدنى التجارة في النظام يكون من الأسهل أن نفهم، ولكن غامستوب هو أيضا زيادة اللاعبين قيمة قاعدة الحصول على التجارة الإضافية الخاصة بهم.


يقول جيمستوب في وثيقة مسربة أخرى، يشار إليها باسم "خطاب المصعد": "تتراوح متوسطاتنا التجارية من 7 دولارات إلى 14 دولارا مع قاعدة قدرها 9 دولارات، ونحن نرفع متوسط ​​القيمة الأساسية بنسبة 20 في المائة أو حتى 11 دولارا".


وتقول المذكرة: "إن القيمة التي نمنحها للعملاء لمنتجاتها ليست مفهومة، كما أن الشركات الزميلة تواجه صعوبة في الاتصال بهذا الأمر نظرا لتعقيدات الترقيات التجارية المتعددة".


وأشار تقرير كوتاكو أيضا إلى أن السلسلة تلغي تدريجيا مصطلح "التجارة" بدلا من "الشراء" و "البيع".


ووفقا لوثيقة تسربت أخرى تم الحصول عليها، اعترف بائع التجزئة أن "ثلثي عملائنا لا يفهمون ما يعني" التجارة في ". على هذا النحو، يتم إعادة كتابة كتيب الموظف مع بناء جملة مختلفة قليلا لجعل الأمور أقل مربكة.


وقال جيمستوب في مذكرة تسربت "الحصول على العميل أن نتذكر آخر شيء يسمعون من عضو فريقك هو أن ما لديهم في المنزل يمكن أن تستخدم كعملة لشراء السلع في متجرك هو أكبر يسلب". لمزيد من المعلومات حول كيفية إعادة كتابة غامستوب حرجا الملعب المبيعات الملعب، كوتاكو لديه كامل غاب.


لقد اتصلنا ب غامستوب لتأكيد كل هذه المعلومات الجديدة وسنحدثها إذا اكتشفنا المزيد.


في بعض الأحيان نقوم بإدراج روابط إلى متاجر البيع بالتجزئة عبر الإنترنت. إذا قمت بالنقر فوق واحد وإجراء عملية شراء ونحن قد تتلقى عمولة صغيرة. لمزيد من المعلومات، انتقل هنا.

No comments:

Post a Comment