Saturday 3 March 2018

استراتيجيات التداول باستخدام الخيارات والعقود الآجلة


استراتيجيات التداول.
توسيع فيبوناتشي: أفضل طريقة لأهداف السعر الوقت.
بقلم توني هانسن | 1 فبراير 2017.
هنا نعرض كيفية استخدام مستويات التوسع فيبوناتشي لتحديد مستويات الهدف عالية الاحتمال وإدارة مواقف مفتوحة لأنها تتكشف.
تحليل نظام التداول: ثم والآن.
وتطورت تكنولوجيا النظام التجاري بسرعة في أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات، مما أدى إلى إنشاء نماذج تستمر اليوم. وفيما يلي نظرة على المكان الذي نقف فيه - وأين قد نذهب.
بناء نموذج متقدم لتداول S & أمب؛ P 500.
دعم ناقلات الآلات هي واحدة من الحدود المتطورة تكنولوجيا التداول. هنا، نستخدم هذه الأدوات لبناء نموذج أسبوعي لعقود الأسهم الآجلة.
فتح سر بناء استراتيجيات التداول.
إن تطوير مؤشراتك الخاصة مفيد، ولكن وضع هذه األدوات للعمل هو التحدي الحقيقي.
إنشاء مؤشرات مخصصة.
معرفة كيفية بناء المؤشرات الخاصة بك أمر بالغ الأهمية للتاجر الفني اليوم. هنا، نحن بالتفصيل العملية من التصور إلى الترميز.
تجنب الشلل التجاري من خلال التحليل.
فإنه من السهل أن تطغى عليها الكثير من مقاييس الأداء. معرفة ما يهم في تقرير الأداء الخاص بك.
ما هو نوع (السوق)؟
إدراك ما إذا كان السوق يتحرك صعودا أو هبوطا أو جانبيا هو مفتاح النجاح. يمكن أن تساعد المتوسطات المتحركة.
كيفية تعيين أهداف الربح والتحكم في الخسائر.
استخدام التحليل الإحصائي لجمع البيانات اللازمة لبناء إطار مناسب لإدارة المخاطر.
فانينغ الأرباح مع W. D. غان.
بقلم كينت كوفود | 27 نوفمبر 2018.
نناقش التطبيق الصحيح للمروحة غان لفهم كيف، ولماذا، يتم تشكيله.

أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.
خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.
اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.
في مكالمة مغطاة (تسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقف طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد ذلك الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.

استراتيجيات التداول باستخدام الخيارات والعقود الآجلة
وتستند استراتيجيات التداول الآجلة على الاستثمار المضاربي. وتستند الفكرة الرئيسية وراء استراتيجيات التداول الآجلة هذه إلى عدم امتلاك المستثمرين للسلع التي يتاجرون بها. وبدلا من ذلك، يتم توقيع العقد ويحتفظ كل من المشتري والبائعين بالعقد. لأن العقود لا بد من إلغاؤها، معظم التجار في كثير من الأحيان القيام بذلك لملاءمتها بهدف تحقيق الربح. في التعامل مع استراتيجيات التداول الآجلة، يستخدم المستثمرون تكهنات حول اتجاه ما إذا كان سعر السلعة سوف ينخفض ​​أو يرتفع، وهذا سيحدد احتمال حصول المستثمرين على مثل هذه المشاريع. هذا النوع من استراتيجيات التداول الآجلة يأخذ السلع المادية والسندات والأسهم. أصحاب المصلحة الرئيسيين في استراتيجيات التداول المستقبلية هم المتحوطون والمضاربين. إن المحوطين هم مصنعو أو منتجو السلع المعروضة للبيع. وعلى سبيل المثال، فإن المزارعين والمناجمين وشركات النفط والمساهمين هم جميع المحوطين. اهتمامهم هو حماية أنفسهم من العقود الآجلة المتغيرة في سعر ما تقدمه إلى السوق. المضاربين، من ناحية أخرى، هم من المستثمرين أو التجار من طابق خاص. ومن الأمثلة على استراتيجيات التداول الآجلة البنوك وسماسرة الأوراق المالية. وهم يشترون العقود المستقبلية التي يحققون أرباحا منها عندما ترتفع الأسعار. كما يبيعون العقود عندما يتكهنون بانخفاض في الأسعار. يمكنك معرفة المزيد حول العقود الآجلة والخيارات في صفحة المدونة. العديد من الاهتمام إلى ساعات التداول في المستقبل كذلك.
استراتيجيات التداول المستقبلية - مثال عملي.
استراتيجيات التداول الآجلة للمستثمرين إعطاء الباعة كمية صغيرة تسمى الهامش، وعادة ما تكون نسبة مئوية صغيرة. يتم دفع مبالغ أكبر عندما يتم شراء السلعة في السوق بحق. عندما تكون التنبؤات صحيحة، فإن المستثمرين يحققون ربحا مضاعفا من الهامش المدفوع. الهامش هو سند الضمان. إذا كان التنبؤ بالأسعار يتعارض مع توقعات المستثمر، فإن المستثمر يتحمل خسائر. مثال على استراتيجيات التداول الآجلة، والنظر في المستثمر الذي يعتقد أن أسعار النفط سيرتفع وينتخب لإنفاق 1000 $ للحصول على 100 برميل. وإذا ارتفع السعر في غضون شهر بنسبة 10 في المائة، فإن العقد المستقبلي المرتبط به ينمو أيضا بنفس النسبة المئوية إلى 100 1 دولار. الاستثمار الورقي في المثال أعلاه، لا يجب أن يكون المستثمر برميل النفط في مستودعاته. وهذا يعني أن السلع نادرا ما يحصل تبادلها. العقود هي مجرد عرض للاتفاق والانتهاء هو نفس العقود الفعلية. ولا يحتاج المستثمرون النظيفون بشكل خاص إلى الانخفاض في السلع الملموسة لتحقيق أرباح عند استخدام استراتيجيات التداول الآجلة. كما أنها تدفع اهتماما لوتيف إلى الرسوم البيانية التداول الآجلة.
العقود الآجلة استراتيجيات التداول - إيجابيات وسلبيات.
التجار في هذا السوق لا بد أن كسب المال دون الحصول على الأرض والحصول على أساسيات السلع التي يتعاملون معها. كما هو مبين في وقت سابق، في استراتيجيات التداول الآجلة، والأرباح مرتفعة على التنبؤ الصحيح. وهناك فائدة أخرى لهذه التجارة ترتبط بسيولة الأسواق. يمكن وضع أوامر في استراتيجيات التداول الآجلة بسرعة، مما يجعل المستثمرين ذوي الخبرة الحصول على أموالهم بسرعة. وأخيرا، فإن اللجان في التجارة أقل بالمقارنة مع الأشكال الأخرى للاستثمار. النغمة الرئيسية لاستراتيجيات التداول الآجلة هي في حالة التنبؤ السيئ. في هذه الحالة، خسارة بسرعة كما الربح، وهذا غالبا ما يثبط معظم المستثمرين. ونتيجة لذلك، استراتيجيات التداول الآجلة في حاجة الى الكثير من المعرفة المضاربة على اتجاهات السوق. وخلاصة القول، عندما يتعلق الأمر العقود الآجلة، وتستند جميع استراتيجيات التداول على التنبؤ بالسعر المقبل للسلع التي يهتم المستثمر. العمل يجري بسرعة يدعو للمستثمرين أن يكون العقل السليم في وضع خططهم. الأدوات التحليلية ضرورية لمساعدة المستثمرين المحتملين في القراءة والتنبؤ بالاتجاهات القادمة بدقة. وقد نشأت العديد من هذه الأدوات باستخدام الحاسوب وتطبيقه. يمكنك استخدام العديد من أنواع الاستراتيجيات لكسب المال مع تداول العقود الآجلة. هنا سوف نناقش كيفية البدء ببساطة مع أي من استراتيجيات التداول الآجلة الأربع الأساسية. يمكنك أيضا أن تأخذ دورة التداول في المستقبل.
كيف يمكن للشراء في "الذهاب طويل" كسب المال من ارتفاع متوقع في الأسعار في استراتيجيات التداول الآجلة؟
هل لديك أسباب لتوقع أن سعر السلعة سيزداد قريبا؟ إذا كان الأمر كذلك، فإنك سوف تبدأ استراتيجيات التداول الآجلة من خلال شراء عقود لتلك السلعة الآن. ماذا يحدث إذا كنت على حق في التنبؤ بزيادة السعر؟ سوف تكسب الأرباح من خلال بيع تلك العقود عندما تستحق المزيد من المال في وقت لاحق. ومع ذلك، إذا انخفض السعر بدلا من الارتفاع، وسوف تعاني من خسارة مالية. اعتمادا على المبلغ الخاص بك من الرافعة المالية، يمكنك أن تخسر وكسب أكثر بكثير من الاستثمار الهامش الأولي الخاص بك.
كيف يبيع في "الذهاب قصيرة" كسب الأرباح من انخفاض متوقع في الأسعار في العقود الآجلة تجارة ستاتيغيس؟
هذه الاستراتيجيات تداول العقود الآجلة هي بالضبط عكس استراتيجية طويلة الأمد. تذهب قصيرة عن طريق بيع العقود الآجلة الخاصة بك عندما كنت تعتقد أن السعر على وشك أن تنخفض قريبا. ماذا يحدث إذا انخفض السعر لاحقا؟ يمكنك شراء نفس العقود الآجلة مرة أخرى بسعر أرخص لكسب المال. ويحدد الفرق بين أسعار البيع والشراء مبلغ الربح. يتطلب كل من عقود البيع والشراء الآجلة نفس الاستثمار في هامش الصيانة. بالإضافة إلى ذلك، قصيرة قصيرة يؤثر حساب الوساطة الخاص بك بنفس الطريقة التي تستمر استراتيجية طويلة. هذه هي استراتيجيات التداول الآجلة التي تعمل.
كيف يعمل انتشار في استراتيجيات التداول الآجلة؟
عادة، يتضمن متوسط ​​صفقات التعاملات المستقبلية للمضاربات المستقبلية شراء أو بيع عقود مستقبلية للاستفادة من الزيادات أو النقصان المتوقع في الأسعار. ومع ذلك، ينتشر هو واحد آخر من العديد من الاستراتيجيات الأخرى التي يمكنك استخدامها كذلك. وينتشر الربح من الفرق بين أسعار البيع والشراء لعقود استثمارية العقود الآجلة منفصلة من نفس السلعة. عندما تتوقع تغييرا في كل من أسعار البيع والشراء، يمكنك الاستفادة من هذه التغييرات السعر لكسب المال. يمكنك الذهاب لفترة طويلة على عقد واحد وقصيرة من جهة أخرى، أو يمكنك شراء وبيع اثنين من العقود الآجلة استراتيجيات العقود الآجلة مستقلة في نفس الوقت مع تواريخ مختلفة من التسليم.
كيف يعمل "أمر التوقف"؟
من المهم وضع حدود على مبلغ المال الذي ترغب في خسارته في العقود الآجلة واستراتيجيات تداول العقود الآجلة .. ولهذا السبب يمكنك إصدار أمر وقف، وهو عبارة عن خطة للوسيط الخاص بك لبيع أو شراء العقود الآجلة كلما كلما سعره يضرب الحد الخاص بك. يمكنك استخدام أنواع لا نهاية لها من ينتشر وغيرها من استراتيجيات التداول الآجلة لكسب المال. بعضها معقد بشكل لا يصدق، لذلك يجب عليك أن تنظر فقط استراتيجيات معقدة بعد أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. حظا سعيدا في استراتيجيات التداول الآجلة الخاصة بك وتحميل بعض استراتيجيات التداول في المستقبل بدف. يرجى قراءة بلوق أخرى حول استراتيجيات تداول الخيارات واستراتيجيات تداول الأسهم.
أراد دائما أن يكون خبيرا في تداول العقود الآجلة الأسواق؟
اكتشاف استراتيجياتنا المختارة وتصبح خبير تجارة العقود الآجلة.

25 استراتيجيات ثبت.
البحث عن 25 استراتيجيات ثبت استخدامها في خيارات التداول على العقود الآجلة. ومن الأمثلة على ذلك الفراشات، والستائر، والانتشار الخلفي والتحويلات. وتتضمن كل استراتيجية توضيحا لتأثير تسوس الوقت على علاوة الخيار الكلي.
خيارات على العقود الآجلة رتبة بين لدينا أدوات إدارة المخاطر الأكثر تنوعا، ونحن نقدم لهم على معظم منتجاتنا. سواء كنت تتاجر الخيارات لأغراض التحوط أو المضاربة، يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك إلى المبلغ الذي دفعت مقدما للخيار مع الحفاظ على التعرض لحركات السعر مفيدة.
معلومات مميزة.
حول مجموعة سم.
كما السوق الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات، سم المجموعة حيث يأتي العالم لإدارة المخاطر. تتألف من أربعة مبادلات - سم، كبوت، نيمكس و كوميكس - ونحن نقدم أوسع مجموعة من المنتجات القياسية العالمية في جميع فئات الأصول الرئيسية، مما يساعد الشركات في كل مكان التخفيف من عدد لا يحصى من المخاطر التي يواجهونها في الاقتصاد العالمي غير مؤكد اليوم.
تابعونا للحصول على الأخبار الاقتصادية والمالية العالمية.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

استراتيجيات التداول باستخدام الخيارات والعقود الآجلة
إستراتيجية التداول المستقبلية & أمب؛ الخيار استراتيجية التداول.
* المعلومات الواردة في هذه الصفحة تأتي من مصادر يعتقد أنها موثوقة. لا توجد ضمانات لضمان دقة المحتوى أو اكتماله.
الخيارات المشتركة استراتيجيات التداول.
الثور دعوة انتشار.
إن انتشار المكالمة الثورية هو إستراتيجية تداول الخيارات السلعية المستخدمة تحسبا لارتفاع الأسعار خلال أوقات أقساط تقلبات الخيارات العالية. الفارق هو شراء خيار الاتصال والبيع المتزامن أو منح خيار الاتصال بعيدا عن المال. كما يتحرك سوق العقود الآجلة أعلى قيمة الخيار شراؤها تم تقدير أكثر من الخيار الممنوح. مزيد من المعلومات حول الخيارات & غ؛ & غ؛
الحد الأقصى للربح المحتمل هو الفرق بين أسعار الإضراب ناقص تكاليف التداول. إن أقصى خسارة ممكنة هي التكلفة الإجمالية للفرق. ومن الأمثلة على ذلك شراء مكالمة بقيمة 4 دولار أمريكي للذرة بقيمة 4 دولارات أميركية (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ومنح دعوة بقيمة 4.6 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) في ديسمبر / كانون الأول مقابل 500 دولار أمريكي. تكلفة صافي الأقساط هي 1000 دولار + تكاليف التداول (100 دولار) = 1100 دولار إجمالي التكلفة لكل فروق. القيمة القصوى الممكنة للفرق عند انتهاء الصلاحية سيكون 60 سنتا أو $ 3000- $ 1100 التكلفة = $ 1900 الربح المحتملة.
الدب وضع انتشار.
يتم استخدام انتشار انتشار الدب تماما مثل انتشار المكالمة الثور ولكن يستخدم تحسبا لانخفاض الأسعار، وبالتالي يستخدم يضع بدلا من المكالمات. على سبيل المثال سيكون شراء $ 4.60 ديسمبر الذرة وضعت ومنح الذرة 4 ديسمبر وضعت بتكلفة إجمالية قدرها 1100 $ تماما مثل أعلاه. إن المخاطر والأرباح المحتملة هي نفسها في هذه الأمثلة.
يتم استخدام سترادل للاستفادة من حركة سعر كبير لأعلى أو لأسفل. في بعض الأحيان تحرك السعر المتوقع هو بأي شكل من الأشكال ولكن جانبية بطريقة كبيرة. تتضمن هذه الإستراتيجية شراء شراء و دعوة بنفس سعر الإضراب (ويفضل أن يكون ذلك بالمال). ومن الأمثلة على ذلك شراء نداء الذرة $ 4 ديسمبر وشراء الذرة 4 ديسمبر ديسمبر وضعت عندما ديسمبر سعر الذرة الآجلة هو في 4 $. وتوقع هذه الاستراتيجية هو أن تكون قيمة المكالمة أو القيمة المضافة كافية لتعويض التكاليف وتحقيق الربح.
ويستخدم الخانق للاستفادة من حركة سعر كبير صعودا أو هبوطا تماما مثل سترادل ولكنه يستخدم من أسعار ضربة المال. ومن الأمثلة على ذلك شراء $ 4.10 ديسمبر الذرة دعوة وشراء الذرة $ 3.90 ديسمبر وضعت عندما ديسمبر سعر الذرة الآجلة هو 4 $.
استراتيجيات التداول الآجلة المشتركة.
هناك أنواع كثيرة من العقود الآجلة ينتشر ولكن المستثمر يتوقع إما تضييق انتشار الأسعار أو اتساع انتشار الأسعار للعقود الآجلة المختلفة. ومن الأمثلة على نفس التضييق في السوق التي تنتشر استراتيجية تداول العقود الآجلة سوف تستمر في ذروة يوليو يوليو وتذهب ذروة ديسمبر كانون الاول في توقع أن أسعار المحاصيل القديمة (يوليو) سوف تذهب أعلى ولكن أسعار المحاصيل الجديدة (ديسمبر) سوف تنخفض في توقع الحصاد الضخم. دعونا نفترض أن انتشار هو 18 سنتا عندما يتم بدء الموقف ويضيق إلى 10 سنتا ثم يتم تعويض. وقد اكتسب المستثمر 8 سنتات لكل عقد مستقبلي موزعة في هذا المثال. مزيد من المعلومات حول العقود الآجلة & غ؛ & غ؛
ويمكن استخدام الهوامش في أسواق العقود الآجلة المختلفة أيضا. لنفترض أن المستثمر يعتقد أن الطلب على الغاز الطبيعي سوف يزداد على حساب زيت التدفئة. المستثمر قد يستمر لفترة طويلة كانون الأول / ديسمبر الغاز الطبيعي ويذهب كانون الأول / ديسمبر التدفئة النفط يتوقع انتشار الأسعار بين السوقين لتوسيع. زيارة العقود الآجلة انتشار التداول لمعرفة المزيد.
المستقبل المشترك و الخيار ترتيب أنواع التذاكر.
أمر السوق.
نظام السوق هو النظام الأكثر استخداما. هو أمر جيد جدا للاستخدام مرة واحدة كنت قد اتخذت قرارا حول فتح أو إغلاق الموقف. فإنه يمكن أن تبقي العميل من الاضطرار إلى مطاردة السوق في محاولة للحصول على أو الخروج من الموقف. يتم تنفيذ نظام السوق بأفضل سعر ممكن الحصول عليه في الوقت الذي يصل النظام إلى حفرة التداول. حذار من الأسواق رقيقة لأن محاولة / طلب والانزلاق يمكن أن تكون متطرفة.
أمر الحد.
أمر الحد هو أمر لشراء أو بيع بسعر معين. الحد يتم وضع أوامر الشراء تحت السوق في حين يتم وضع أوامر الحد لبيعها فوق السوق. وبما أن السوق قد لا يحصل أبدا على ما يكفي من الكفاية أو منخفضة بما فيه الكفاية لتحريك أمر الحد، قد يتم ترك العميل للخروج من السوق إذا كانوا يستخدمون أمر الحد. في معظم الحالات، (يجب أن تتداول السوق من خلال السعر المحدد للعميل للحصول على تعبئة.)
السوق إذا لمس (ميت)
أوامر معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا هي عكس أوامر وقف. شراء يتم وضع أوامر معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا تحت السوق وبيع أوامر ميت فوق السوق. وعادة ما يستخدم أمر معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا للدخول إلى السوق أو بدء التجارة. يشبه أمر معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ترتيب الحد الذي يتم فيه وضع سعر محدد على الطلب. ومع ذلك، يصبح أمر معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا نظام سوقي بمجرد لمس سعر الحد أو تمريره. قد يكون التنفيذ عند، أو أعلى، أو أقل من السعر المحدد أصلا. لن يتم تنفيذ أمر معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا إذا فشل السوق في لمس السعر المحدد لمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.
أوامر وقف يمكن استخدامها لثلاثة أغراض:
1. لتقليل الخسارة على موقف طويل أو قصير،
2. لحماية الربح على موقف طويل أو قصير القائمة، أو.
3 - الشروع في وضع جديد طويل أو قصير.
يتم وضع أمر وقف الشراء فوق السوق ويتم وضع أمر وقف بيع أسفل السوق. بمجرد أن يتم لمس سعر وقف، يتم التعامل مع النظام مثل أمر السوق وسيتم ملء بأفضل سعر ممكن. توقف لا تضمن السعر الخاص بك. الأسواق المتقلبة يمكن أن تتداول بشكل جيد من خلال وقف السعر الخاص بك قبل التجارة يحدث آخر لملء طلبك.
السوق عند الافتتاح (مو)
هذا أمر يرغب العميل في تنفيذه خلال النطاق الافتتاحي للتداول بأفضل سعر ممكن الحصول عليه ضمن نطاق الافتتاح. بعض التبادلات لا تقبل هذه الأوامر.
السوق عند الإغلاق (موك)
هذا هو النظام الذي سيتم ملؤها خلال الثواني الأخيرة من التداول في أي سعر متاح. وسيط الأرض لديه الحق في رفض هذا النوع من النظام حتى 15 دقيقة قبل إغلاق السوق.
يتم استخدام أمر التعبئة أو القتل من قبل العملاء الراغبين في ملء فوري، ولكن بسعر محدد. سوف وسيط الكلمة محاولة أو تقديم النظام ثلاث مرات والعودة فورا إما ملء أو غير قادر.
واحد يلغي الآخر (أوكو)
هذا هو مزيج من أمرين مكتوب على تذكرة النظام واحد. هذا يوجه موظفينا الكلمة أنه بمجرد ملء جانب واحد من النظام، يجب إلغاء الجانب المتبقي من النظام. من خلال وضع كل من التعليمات على أمر واحد، بدلا من تذكرتين منفصلتين، العميل يلغي إمكانية ملء مزدوج. (هذا الأمر غير مقبول في جميع البورصات.)
يرغب العميل في اتخاذ موقف طويل وقصير في وقت واحد في محاولة للربح عن طريق فرق السعر أو & كوت؛ انتشار & كوت؛ بين سعرين. ويمكن تحديد الفارق بين أشهر مختلفة من نفس السلعة وبين السلع ذات الصلة أو بين السلع نفسها أو السلع ذات الصلة المتداولة في بوركين مختلفين. يمكن إدخال أمر انتشار في السوق أو يمكنك تعيين أنك ترغب في شغلها عندما يصل فرق السعر بين السلع إلى نقطة معينة (أو قسط). على سبيل المثال: شراء 1 مايو النفط الخام، بيع 1 أغسطس النفط الخام بالإضافة إلى 80 إلى أغسطس بيع الجانب. وهذا يعني أن العميل يريد بدء أو تصفية الفائض عندما أغسطس النفط الخام هو 80 نقطة أعلى من النفط الخام مايو. عادة أمر انتشار يذهب إلى وسيط انتشار. زيارة العقود الآجلة انتشار التداول لمعرفة المزيد.
حقوق الطبع والنشر © 2004-2018 تكفوتوريس Inc. جميع الحقوق محفوظة.
المعلومات المقدمة في هذه العقود الآجلة للسلع والخيارات الموقع ليست المشورة الاستثمارية وهو لأغراض إعلامية فقط. ولا تقدم أي ضمانات لدقتها أو اكتمالها. ويمكن اعتبار هذه المعلومات التماس للدخول في تجارة المشتقات. الاستثمار في العقود الآجلة والخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لبعض الناس. الأداء السابق أو المحاكي لا يشير إلى النتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment