Wednesday 21 March 2018

إيكون مجموعة الفوركس وسيط


مجموعة ميكس.
شركة مجموعة مولتيبانك للصرافة، ميكس أوستراليا بتي Ltd. تأسست في عام 2005 مكاتب في.
بطاقات الائتمان / الخصم فاساباي نيتيلر سكريل يونيون باي نقل الأسلاك.
الدولار الأسترالي، اليورو، بريطانيا العظمى، الجنيه، بولندي، زوتي، دولار الولايات المتحدة.
أسيك، 416279 فكا (أوك)، 481068 فسك (بفي)، سيبا / L / 14/1068 منطقة رأس الخيمة للتجارة الحرة، إيك / 2993/10.
العربية الصينية الإنجليزية الإندونيسية الإيطالية البولندية البرتغالية الروسية الإسبانية.
أنواع الحسابات:
الحد الأدنى لحجم الحساب $ 300 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي ور / أوسد، بالنقاط 1.4 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.
ميتاترادر ​​4.
الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.
الفوركس 1: 100 كفد 1: 100 الفهارس 1: 100.
2018-06-27 تم تغيير العلامة التجارية إلى مجموعة ميكس.
الحد الأدنى لحجم الحساب $ 1 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي اليورو / الدولار، بالنقاط 0.2 العمولة (في اتجاه واحد) مقابل الفروقات لكل 1 ستد. لوت $ 7 المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية.
ميتاترادر ​​4.
3 تقييمات من ميكس المجموعة هي المعروضة هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.
سلوك محق تماما السيد بن غونزاليس، مدير حساب مجموعة ميكس (المعروف سابقا باسم إيكون المجموعة)، كان لي حساب مباشر مع أسيك الخاصة بهم تنظيم الكيان، ولكن اكتشفت أنه منذ أنا لست مواطنين أستراليين مؤسسي ليست محمية من قبل أسيك، بالإضافة إلى أنهم قد دفعت أرباحي أكثر من 2K دولار أمريكي منذ كنت مستغل، بن غونزاليس تضليل لي والمستثمرين بلدي، وسوف أخذه إلى المحكمة لأن هذا السلوك غير مقبول.
إيكونفكس هو سمعة عالمية انسحاب broker. IKON على الانترنت فكس ذهبت سهلة مع أي مشكلة، وأنا أطلب أموالي يوم الاثنين وحصلت عليه في حسابي يوم الأربعاء. التنفيذ سريع وحصلت على فائدة من تعزيز مكافأة التمويل الخاصة بهم.
لديهم نوعان من الحسابات. ثابت ولكن انتشار عالية وانخفاض انتشار العائمة.
وأعتقد أنها استجابت فقط لجميع احتياجات العملاء.
لقد تم تداولها مع إيكون المجموعة لأكثر من 2 سنوات. أشعر بالمسؤولية لكتابة استعراض عندما جئت عبر هذا الموقع. ما هو أفضل حول إيكون هو أنها توفر عدد قليل جدا من المنصات، منها معجزة، 'السبب يمكنني تداول أزواج العملات والخيارات والعقود مقابل الفروقات هناك. ولكن هذه المنصة تقدم بعض أكثر من ط التجارة.
إرسال مراجعتك.
لتقديم استعراض وسيط فوركس الخاص بك لمجموعة ميكس ملء النموذج أدناه. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة.
من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذه الرسالة الإلكترونية. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (على سبيل المثال، مثال @ مايليناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك.
يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر.

إيكون فكس المجموعة.
ملخص.
إيكون فكس المجموعة هو وسيط الفوركس منظم. لفتح حساب، يجب عليك تحقيق الحد الأدنى للإيداع الأول من 150 دولار أمريكي، وهو أقل قليلا من المتوسط. بالإضافة إلى ذلك، تقدم مجموعة إيكون فكس رافعة مالية قصوى تبلغ 500: 1، وهي أعلى من المتوسط، مما يعني أن المتداول يمكنه شراء صفقات كبيرة بكمية صغيرة من رأس المال.
قد يكون مستوى طلب الهامش المقدم بنسبة 10٪ محفوفا بالمخاطر بالنسبة للمتداولين الذين لا يتمتعون بخبرة، ونقترح عليك تعديله عند فتح حسابك. يشير مستوى الهامش أقل من 100٪ إلى أن التاجر يمكن أن يستمر في فتح مراكز جديدة حتى عندما انخفض إجمالي حقوق الملكية إلى أقل من الهامش المفتوح. إذا اخترت الاستثمار مع مجموعة إيكون فكس، فإننا نوصي بمراقبة مستوى الهامش الخاص بك وحذر من فتح المراكز عندما يكون رصيدك أقل من الهامش المفتوح.
اعدادات الحساب.
معلومات التجارة القياسية.
خدمات الوسيط.
المنصات المتاحة.
خدمات الدعم.
اعتبارات المخاطر.
استعرضت كريديو الخيارات والقيود التي تقدمها إيكون فكس غروب لعملائها من أجل التوصل إلى درجة المخاطر للوسيط. وتراعي درجة المخاطر عوامل متعددة. هذا ما وقفت فيما يتعلق إيكون فكس المجموعة:
التنظيم: ينظم هذا الوسيط وسيط: وسيط يفرض الحد الأدنى لحجم الموقف من 0.01 لوت، والحد من السيطرة على المتداول رافعة مالية: وسيط يسمح أقصى رافعة مالية من 500: 1 وهو كبير وقد يسبب الصفقات هارب إذا لم يتم التحقق من مستوى الاتصال الهامش: يتم تعيين مستوى المكالمة الهامشية عند 10٪، مما يسمح للمتداول بمواصلة فتح المراكز حتى مرة واحدة قد توسع هامشها إلى ما بعد مستوى الإيقاف عند مستوى الأسهم: يتم ضبط مستوى الإيقاف عند 10٪، وهو ليس آمنا للغاية.
وبشكل عام، سجلت مجموعة إيكون فكس درجة مخاطر قدرها 4.16. وهذا يشير إلى أن إيكون فكس المجموعة هو خيار وسيط محفوف بالمخاطر إلى حد ما.
لمزيد من المعلومات حول تقييماتنا، يرجى أيضا الاطلاع على تفاصيل تفصيلية في الدليل.
كريديو هو موقع التمويل الذي يستخدم التكنولوجيا الدلالية غرافيك لتقديم رؤى عميقة عن طريق المواد القائمة على البيانات، والتصورات وأدوات البحث.
ملخص.
تقدم مجموعة إيكون فكس مجموعة متنوعة إلى حد ما من الخيارات التجارية التي من شأنها أن تفيد كثيرا التجار الذين يتطلعون إلى سن استراتيجيات الحماية كجزء من تداولهم. وعلى وجه الخصوص، يمكن لفرص التحوط التي تقدمها مجموعة إيكون فكس أن تساعد في حماية استثمارات المتداولين، إذا ما استخدمت بشكل صحيح. لمزيد من المعلومات حول التحوط، يرجى مراجعة دليلنا.
المنظمين.
يتم تنظيم إيكون فكس المجموعة من قبل وكالة دولية واحدة. وهناك عدد كبير من وسطاء الفوركس لامركزية، مما يجعل من الصعب على الحكومات تنظيمها؛ وبالتالي، وجود شكل من أشكال التنظيم مفيد للغاية في إضافة مستوى معين من ضمان المعاملات الخاصة بك.

إيكون الأسواق العالمية.
المنصات.
خيارات التجارة.
التنفيذ الفوري في خيارات! الجري خيارات قابلة للتنفيذ أنواع أوامر متعددة أوتو-إكسيرسيس / أسيغن تو فكس بلاتفورم كومبيند مارجينينغ أون ستاتيمنتس.
تحوط المخاطر بالعملة المحلية الخاص بك 24 ساعة رفق الفورية لجميع أسواق ندف الرئيسية سوق ندف العالمي هو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن! التجارة ندف أونلين.
سعر صرف العملات.
نظام فضائي متكامل من الذهب والفضة حدد بالقراد تحديث معلومات P & أمب؛ L ومعلومات الهامش أدوات رسم متقدمة ورسومات واضحة وواضحة ودخول أسرع ودراسات معززة ديناميكية حسابات مدعومة لتتبع الموقف المعزز وحسابات الوسيط.
بقعة السبائك التجارية.
إيكون جنرال موتورز يقدم خيارين لتجار المعادن النشطة. الحسابات الفردية والشركات قد التجارة ناو العقود الآجلة الذهب بقعة من خلال إيكون العقود الآجلة منصة أو حسابات الشركات يمكن التجارة أوتك بقعة السبائك عبر منصة معجزة. مع شبكة عالمية من التجار والمنتجين والمستهلكين والمضاربين، إيكون جنرال موتورز يجلب مجموعة واسعة من الخبرة لعملائنا. عمليات الإعدام الفوري، وتتبع الموقف، وإدارة الحساب، والفروق أضيق وأول عمق السوق من أي وقت مضى على السبائك هي من بين العديد من الميزات المتاحة لعملائنا. تحت ظروف السوق العادية.
إيكون غم أبي.
التموين للعملاء في السوق المتوسطة والعملاء المؤسسي يوفر أبي فيبس أبي أداء أعلى الكمون المنخفض (البيانات والتنفيذ) وأنواع متعددة من أجل رصد الموقف والتنفيذ.
العقود الآجلة على الانترنت.
سم، كبوت، كبوت، أيس، نيمكس، نيس ليف، نفكس حساب متعدد 24 ساعة الجري ونقلت الحية وفرق ضيقة عمق السوق دولة من بين الفن أمر تذكرة الرسوم البيانية المتقدمة والدراسات العليا قيمة الحساب تحديثها على الفور المتكاملة عودة.
إيكون غم ليس لديها أي التعرض المباشر أو العلاقة مع بفغ أفضل أكثر إيكون المستشار العام يعلم الولايات المتحدة النظام المالي في واحدة من أقدم الجامعات في أوروبا أكثر إيكون جنرال موتورز لتوفير حسابات الحراسة لحماية أموال العملاء المزيد ناسداك أومكس و إيكون غم إطلاق بقعة الذهب الآجلة أكثر سم غلوبيكس عيد الميلاد جدول العطلات المزيد سم غلوبيكس السنة الجديدة 2018 عطلة الجدول الزمني أكثر.
إدخال وسيط.
كيف تصبح البكالوريا الدولية؟
اللجان السخي منصات متعددة تقارير المفردات مفصل.
التداول خارج الصرف العملات الأجنبية العملات تنطوي على مخاطر كبيرة وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى قراءة إفصاح إيكون عن المخاطر قبل الاستثمار.

إيكون المجموعة الاستعراض.
تحقق من أعلى 3 وسطاء تصنيف أدناه:
مزايا.
سلبيات.
تقدم الشركة ما لا يقل عن 15 منصة في تجارة الفوركس والمعادن على الإنترنت في جميع أنحاء العالم وأكثر من 8 منصات أخرى في مجالات العقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات والخيارات ومنتجات بورصة ناسداك للعقود الآجلة (نفكس) والمنتجات غير القابلة للتسليم (ندف).
فمن الصعب إلى حد ما أن تكون متشككا حول شركة مع أكثر من 18،000 عملاء من المؤسسات والتجزئة في أكثر من 90 بلدا، وينظم في أربع قارات والتي يمكن أن توفر 24/7 دعم العملاء متعددة اللغات. ويكفي القول إن الذين يرغبون في التعامل مع إيكون يعالجون شاغلا ماليا كبيرا. ولا يمكن للعديد من الشركات التجارية أن تتباهى بتعيين عضو مجلس الشيوخ السابق البارز مثل لاري بريسلر رئيسا لمجلسها الاستشاري العالمي. يتساءل المرء عما إذا كانت هذه هيبة قد تكلف اضافية.
من بين 15 منصة هي المنتجات التي تستفيد من التقنيات من كبرى الشركات مثل كورينكس وكذلك ميتاترادر. التقييم السريع لا يمكن أن يفعلهم العدالة. ولا يمكن استعراض بسيط من إيكون و رسكو؛ ق العديد من الأوجه موقع على شبكة الإنترنت.
ربما في اعتراف من شدتها إيكون يوفر ويلتر من المعلومات بما في ذلك & لدكو؛ بلدي إيكون & رديقو؛ قسم مليئة وثائق بدف للتحميل وغنية بالمعلومات. في محاولة لترك أي عميل محتمل أونسيرفيد إيكون يذكر صراحة أن إيكون المجموعة ليس فقط لتجار المالية المهنية ولكن أيضا للتجار المبتدئين وغير عديمي الخبرة. المواد التعليمية على الانترنت الفعلية هي مفيدة، مكتوبة بشكل جيد وموجزة قليلا.
حسابات تجريبية متاحة لمجموعة واسعة جدا من 10 منصات التداول المختلفة. الاتصال مع شركة وول ستريت القائمة للحصول على معلومات إضافية يجب أن يكون سهلا باستخدام مجموعة واسعة من الخيارات بما في ذلك أرقام الهاتف المجاني.
لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.
سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

إيكون غروب فوريكس وسيط
لدينا الاختلاف يأتي من ميزة التكنولوجيا في المنزل مدفوعة. نحن لسنا وسيط نحن أيضا مزود حلول التكنولوجيا العالمية.
تأسست شركة إيكون فينانس ليميتد في إنجلترا وويلز رقم 7251305. المكتب المسجل: الطابق السادس 106 شارع ليدنهال، لندن EC3A 4AA، المملكة المتحدة.
التداول الفوري الفوركس، والخيارات، والسلع محفوفة بالمخاطر وغير مناسبة للجميع. كل هذه المنتجات يتم رفعها، ويمكنك أن تخسر أكثر من الإيداع الأولي. لا تتاجر أكثر مما يمكن أن تخسره. إيكون فينانس ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا 525113) المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة وليس المقصود للتوزيع على، أو استخدام من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح التنظيمية. جميع العلامات التجارية والشعارات الخاصة بالطرف الثالث هي ملك لأصحابها.
&نسخ؛ 2018-16 إيكون فينانس ليميتد. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment