Monday 5 March 2018

البدء في تداول العملات الأجنبية


كيفية بدء التداول الفوركس (4 خطوات)
جدول المحتويات:
مرحبا بكم في عالم الفوركس. قد يكون هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تقرأ هذه المقالة. يمكن أن يكون صديقك أو معارفك قد ذكر كيفية تداوله وربما حتى كسب عيشه من خلال تداول العملات الأجنبية. مهما كانت الأسباب قد تكون؛ هذه المادة سوف تعطيك لمحة عامة عن أسواق الفوركس وكيفية بدء تداول الفوركس ... وربما كسب المال لنفسك.
الخطوة 1. ما هو الفوركس؟
الفوركس، أو النقد الأجنبي هو سوق غير منظم، والمعروف أيضا باسم أوتك (دون وصفة طبية)، وهي أكبر سوق مع معدل تحويل اليومي الذي يمتد إلى المليارات. بل هو أكبر من أسواق الأسهم الأمريكية. على الرغم من أنه نظرا لطبيعة أوتك، لا يمكن لأحد أن تعطي حقا الأرقام الصحيحة فيما يتعلق دوران النقد الاجنبى. ولكن على الرغم من ذلك، الفوركس هو في الواقع سوقا كبيرة، وبالتالي يسمح العديد من المشاركين في السوق. من بنك الحي الخاص بك إلى شركات الاستثمار المتخصصة، لصديقك. أسواق الفوركس تقدم دائما قطعة من العمل أيا كان أنت وأينما كنت (حتى من منزلك).
المفهوم الأساسي للتجارة الفوركس بسيط جدا. أنت تتداول أو تكهن ضد التجار الآخرين على اتجاه العملة.
لذلك، إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف يرتفع، وكنت شراء اليورو، أو بيع اليورو إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف يسقط. إنها بهذه السهولة.
الخطوة 2. تعلم أساسيات الفوركس.
قبل أن تصبح على استعداد لإيداع الأموال الخاصة بك وبدء التداول هناك بعض النقاط الهامة يجب أن نفهم، كل منها مبين أدناه.
وسطاء الفوركس: من أجل البدء في تداول العملات الأجنبية، سوف تحتاج إلى التداول بمساعدة وسيط الفوركس. هناك العديد من وسطاء الفوركس هناك اليوم الذين يسمحون لك لفتح حساب تداول العملات الأجنبية لمدة لا تقل عن 5 $. وسيط الفوركس هو الذي يسهل أوامر الشراء والبيع ويسمح لك أيضا بالبحث في الأسواق (المعروف أيضا باسم التحليل الفني أو الأساسي) لمساعدتك على اتخاذ قرارات أكثر استنارة ... وبالطبع يسمح لك إيداع المزيد من الأموال أو سحب الخاص بك الأرباح عندما تريد. (انقر هنا لرؤية تصنيف وسطاء الفوركس)
منصة التداول: تحتاج إلى منصة التداول التي يمكنك وضع الصفقات الخاصة بك، والتي يتم إرسالها بعد ذلك إلى الوسيط لتسوية. أيضا، منصة التداول أمر ضروري بالنسبة لك لإجراء التحليل الفني الخاص بك وأيضا لمعرفة أسعار السوق الحالية. يقدم معظم وسطاء التجزئة منصة التداول MT4 (قصيرة ل ميتاترادر ​​4)، وهي خالية من التكلفة. يمكنك أيضا فتح حساب التداول التجريبي وممارسة التداول مع المال الظاهري لكسب الخبرة المطلوبة قبل التداول مع المال الحقيقي.
ساعات تداول العملات الأجنبية: في حين كنت قد سمعت أن أسواق الفوركس أبدا ينام، فإنه في الواقع لا. أولا، لن تكون قادرا على التداول في عطلة نهاية الأسبوع (السبت والأحد). ولكن بالنسبة لبقية الأسبوع، يعمل سوق الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن تداول العملات الأجنبية هو عالمي. في أي وقت من الأوقات، سوف تجد دائما تداخل جلسة السوق الجديدة في حين يغلق السوق السابقة. في أي وقت من اليوم أو جلسة السوق التي كنت تلعب التجارة دورا كبيرا إذا كنت تاجر داخل اليوم أو المستغل. وهذا موضوع واسع آخر سنغطيه في مرحلة لاحقة. (انقر هنا لمعرفة المزيد عن ساعات تداول الفوركس.)
الآن بعد أن لديك نظرة عامة أساسية لأسواق الفوركس، وهنا بعض المؤشرات النهائية لتذكر قبل بدء التداول لنفسك.
ما هي النقطة: بيب هو مقياس للتغيير في قيمة زوج العملات وهو العشرية الخامسة. على سبيل المثال، إذا تغير اليورو مقابل الدولار الأميركي من 1.31428 إلى 1.31429، فإن التغيير يرمز إلى 1Pip (1.31428 - 1.31429 = 0.00001). عندما كنت التجارة، والمزيد من النقاط التي تقوم بها، والمزيد من الأرباح لديك. على سبيل المثال: شراء يوروس عند 1.31428 وبيع (أو إغلاق صفقة التداول) عند 1.31528 سوف تعطيك 100 نقطة في الربح. (اقرأ المزيد عن الفوركس بيب)
يقتبس يقرأ: يتم عرض أسعار العملات الأجنبية في عرض السعر وسعر الطلب (وكلاهما يختلف من بضع نقاط ومن وسيط واحد إلى آخر). سعر العرض هو السعر الذي يمكنك شراء وسعر الطلب هو السعر الذي يمكنك بيع. لذلك، فإن سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي سيبدو مثل هذا 1.31428 (المزايدة) /1.31420 (اسأل).
ما هو سبرياد ؟: سبرياد ليس سوى الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب. حتى في المثال أعلاه، ل 1.31428 / 1.31420، فإن انتشار سيكون 8 نقاط. (اقرأ المزيد عن الفوركس سبرياد)
ما هو الرافعة المالية ؟: الرافعة المالية هي المبلغ الذي يمكنك من خلاله طلب الوسيط الخاص بك لتكبير (أو زيادة) قيمتك التجارية. غالبا ما يتم اقتباس الرافعة المالية بنسب مثل 1:50، مما يعني أنه عند التداول على رافعة 1:50، يتم تكبير 100 دولار إلى 50000 دولار. الرافعة المالية هي موضوع كبير في حد ذاته، ويوصى بقراءة هذه المقالة لمعرفة المزيد. الرافعة المالية مهمة سواء من حيث تحقيق الأرباح وكذلك إدارة المخاطر، وبالتالي، الصفقات الخاصة بك.
ما هو الكثير ؟: وهناك الكثير هو وحدة التي وضع التجارة الخاصة بك. ومن الناحية المالية، يشار إلى الكثير أيضا على أنه عقد. هناك الكثير مسبقا (أو أحجام العقد) التي يمكنك التجارة. على سبيل المثال الكثير القياسية ليست سوى 100،000 وحدة (المعروفة باسم 1 وحدة). (اقرأ المزيد عن لوت)
قراءة المخططات: القدرة على فهم وقراءة الرسوم البيانية أمر ضروري جدا للتداول. اعتمادا على النهج الخاص بك، يمكنك الاختيار بين الخط، شريط أو الشمعدان والرسوم البيانية والتجارة وفقا لذلك (على سبيل المثال التداول على أساس أنماط شمعدان). (اقرأ المزيد كيفية قراءة مخططات الفوركس)
وضع أوامر (كيفية شراء وبيع): في تداول العملات الأجنبية، فمن الممكن إما شراء أو بيع أي زوج من العملات. معظم منصات التداول، تعطيك هذا الخيار. يمكنك شراء عندما كنت تعتقد أن السعر سوف ترتفع وتبيع عندما كنت تعتقد أن السعر سوف يسقط. هناك مصطلحات مشتركة تستخدم في تداول العملات الأجنبية، والتي هي شراء منخفضة، بيع عالية؛ والتي هي نقطة مهمة لتذكر. (اقرأ المزيد كيفية وضع أوامر مع MT4)
أنواع الطلب: إلى جانب شراء وبيع، نقطة أخرى لتذكر أنواع أوامر. هناك نوعان أساسيان من الطلبات: أوامر السوق والأوامر المعلقة. عند النقر على "شراء" أو "بيع" كنت أساسا شراء (أو بيع) بسعر السوق الحالي. أمر الحد من ناحية أخرى يقول الوسيط الذي تريد شراء أو بيع فقط بسعر معين. (اقرأ المزيد عن أنواع طلبات الفوركس)
الخطوة 3. العثور على وسيط الفوركس.
كما ذكرنا، هناك العديد من وسطاء الفوركس اليوم، وبالتالي فإنه يمكن الحصول على مربكة حول كيفية اختيار وسيط الفوركس الذي هو حق لكم. للتلخيص بإيجاز، تذكر النقاط التالية أثناء اختيار وسيط الفوركس:
ابحث عن وسيط الفوركس الذي يخضع للتنظيم معرفة ما إذا كان وسيط الفوركس يقدم الحد الأدنى لمبلغ الإيداع ما هي الرافعة المالية التي يقدمها الوسيط ما هو الحد الأدنى لحجم العقد الذي يمكنك تداول المكافآت والشروط والأحكام (انظر على موقعنا على قائمة الفوركس مكافآت الإيداع والفوركس لا مكافآت الإيداع) أنواع الإيداع والانسحاب وكذلك الشروط والأحكام طرق التداول التي يسمح بها الوسيط.
يمكننا أيضا مساعدتك في اختيار وسيط الفوركس من خلال قراءة مقالنا كيفية اختيار وسيط الفوركس.
الخطوة 4. بدء التداول.
وأخيرا، والآن بعد أن قمت بتحديد وسيط الفوركس للتجارة مع فمن المستحسن أولا فتح التداول التجريبي أو حساب الممارسة. يقدم معظم وسطاء الفوركس حساب تداول تجريبي غير محدود (ولكن سيتم إلغاء تنشيطه إذا لم يتم استخدامه لمدة 30 يوما). هذا هو وسيلة جيدة للتعرف على أسواق الفوركس وأيضا تساعدك على فهم أسلوب التداول الخاص بك (المستغل أو التداول داخل اليوم، تداول البديل، الخ) ونهج (التحليل الأساسي أو الفني). يمكنك البحث عن أساليب التداول المختلفة وأنظمة أو يمكنك تطوير واحد نفسك عندما يكون لديك فهم جيد للمؤشرات الفنية أو الأساسية.
استنتاج:
تداول الفوركس هو واحد من أكثر الطرق نشاطا وديناميكية للتداول في الأسواق المالية. في قلب كل شيء، هو التقلبات الأساسية في قيم العملة التي تدفع كل شيء آخر. ويمكن أن يتيح تعلم تداول النقد الأجنبي وفهم أسواق الفوركس أساسا جيدا لتداول الأسواق الأخرى مثل المشتقات أو الأسهم.
يرجى عن سوق الفوركس.
ماذا تعني؟ مقالة عن الفوركس! & # 8220؛ كيفية بدء التداول فوركس & # 8221؛ ))
كيف يمكنني بدء التداول وما هي البرامج جيدة.
أوصي برنامج ميتاترادر ​​4. تقريبا جميع وسطاء الفوركس يوفر MT4 (ميتاترادر ​​4)
أحب أسلوبك.
والأهم من ذلك هو البحث عن وسيط الفوركس الذي ينظم.
كيلا، توافق، ولكن بعض السماسرة الفوركس المنظمة هي احتيال & # 8230؛. & # 8221؛ إيرونفس & # 8221؛ فمثلا))

دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس.
لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها.
تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس.
الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكنك التحكم تصل إلى 50 $. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 1000 $ في حسابه، فإن الوسيط سيقرض هذا الشخص $ 50،000 للتداول في السوق. هذه النفوذ أيضا يجعل الهامش الخاص بك، أو المبلغ الذي لديك في الحساب لتداول مبلغ معين، منخفضة جدا. في الأسهم، الهامش هو عادة ما لا يقل عن 50٪، في حين أن الرافعة المالية 50: 1 تعادل 2٪.
ومن الفوائد الرئيسية الأخرى لحسابات الفوركس أن التداول داخلها يتم على أساس العمولة. وهذا يختلف عن حسابات الأسهم التي تدفع فيها الوسيط رسوما مقابل كل صفقة. والسبب في ذلك هو أن كنت تتعامل مباشرة مع صناع السوق وليس لديهم للذهاب من خلال أطراف أخرى مثل السماسرة.
التاجر الذي يتطلع إلى فتح موقف جديد من المرجح أن تستخدم إما أمر السوق أو أمر الحد. ويظل دمج هذه األنواع من الطلبات هو نفسه كما هو الحال عند استخدامها في أسواق األسهم. يمنح نظام السوق متداول الفوركس القدرة على الحصول على العملة بأي سعر صرف يتم تداوله حاليا في السوق، بينما يسمح أمر الحد للتاجر بتحديد سعر دخول معين. (للحصول على تحديث موجز لهذه الطلبات، راجع أساسيات إدخال الطلبات.)

بدء التداول في الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
اليورو / الدولار الأمريكي يتراجع عن مستوى المقاومة الرئيسي قبيل بيانات الوظائف الأمريكية 3 يناير 2018 4:03 م الدولار يضعف ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 م الفضة تضيء مع اقتراب اجتماع سانتا من السلع للسلع 22 ديسمبر 2017 12:22 بيإم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

كيفية بدء تداول الفوركس.
أود أن أقول أنني أحصل على حوالي 2 أو 3 رسائل إلكترونية في الأسبوع تسأل: "أنا جديد في تجارة الفوركس، هل تعلمني جميعا من أين أبدأ؟" حسنا، هذه ليست مهمتنا الأساسية، ونحن نعلمك كيفية استخدام ونظام التداول والتجارة في الأسواق. نحن يعلمك عن كيفية دعم الاختبار وبناء الثقة في النظام الخاص بك والنفس. لدينا دليل رائع أن يعلمك كل شيء عن ما هو الفوركس وكيفية البدء. وسوف تحصل على هذا التدريب المجاني رائعة في نهاية هذه المقالة.
لذلك، كيف يمكنك البدء في تداول العملات الأجنبية وكسب المال فعلا؟ إذا كنت تعتقد جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك، وما معظم الناس يعتقدون أن الجواب هو، ثم تريد إي (مستشار الخبراء). نعم، تريد أن الروبوت السحر الذي يمكنك تشغيل والسماح هو كسب المال كل يوم وليلة وليس لديك للقيام بأي شيء. لا تسقط لذلك، معظمهم جميعا لا تعمل وسوف يكلفك المال. إذا كنت تعتقد أنك تريد الحصول على واحدة من تلك. تأكد من أنه يمكنك إعادته ومن ثم تشغيله على حساب تجريبي (لا يعيش المال) ونرى ما سيحدث.
حسنا، لذلك روبوت ليس الجواب، ثم ما هو؟ حسنا بدء التعليم الخاص بك والرحلة مع الشركة والمنتجات التي توفر التدريب الحية والتجارة. تريد أيضا نظام تداول الفوركس الذي هو بسيط جدا وسهلة الفهم. نظام الذي يتيح لك الإدخالات الدقيقة، توقف والأهداف. هذا يبدو من السهل أن نفهم. نعم، فإنه يفعل، ولكن معظم النظم معقدة وبعضها لا تستخدم توقف، فإنها يمكن أن يكون سحب كبيرة جدا هبوط ومحاولة ركوب التجارة للحصول على نسبة فوز عالية. يبدو جيدا على الورق، ولكن ليس وسيلة جيدة للتجارة.
معظم التجار يريدون أيضا يوم التجارة. وقد قيل لهم أن هذا هو أفضل وسيلة لكسب المال في الفوركس. يمكنك الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومكان الحرف قبالة من الرسوم البيانية وقت قصير جدا، مثل 1 دقيقة أو 5 دقائق الرسم البياني، حتى الرسم البياني 15 دقيقة. والمشكلة هي، بالنسبة لمعظم التجار، وأنها تعمل ولا يمكن الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بهم لساعات في وقت واحد إما في 2 صباحا في نيويورك أو 8 صباحا في نيويورك. انهم يحاولون واتخاذ صفقات صغيرة جدا تسمى سلخ فروة الرأس. المشكلة مع سلخ فروة الرأس هو لديك للتعامل مع انتشار (الفرق في سعر الشراء والبيع). لذلك، إذا كنت تسير على الصفقات الصغيرة جدا، وتكاليف التجارة الخاصة بك (التفكير في ذلك كعمولات) ستكون مرتفعة جدا. تذكر، إذا كنت فقدت مع انتشار ونقاط، وسوف أعطيك التدريب الأساسي رابط الفوركس في نهاية المطاف.
إذا لم تتمكن من التداول اليوم، ثم أفضل وأسهل طريقة للتجارة هو سوينغ التداول. سوينغ التداول هو المكان الذي تنظر في الرسوم البيانية لفترة أطول، مثل الرسوم البيانية اليومية وننظر فقط مرة واحدة في الليل أو مرة واحدة كل صباح. هذه هي أكبر الصفقات، وليس على صفقات فروة الرأس الصغيرة، وبالتالي فإن انتشار ليس عاملا ولم يكن لديك لمشاهدة هذه الصفقات كل يوم. لذلك، فإنه يعمل بدونك. لا تحتاج إلى النظر إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل ساعة والقلق حول كل القراد صعودا أو هبوطا في السوق. هذه هي الطريقة التي يمكنك التجارة سهلة، وكسب المال في الفوركس.
سوف أكتب المزيد عن سوينغ التداول مقابل. يوم التداول في مقال آخر. ما أريدك أن تخرج من وقتك معي اليوم هو:
سوينغ التجارة هو أسهل من يوم التداول استخدام نظام بسيط جدا أن نفهم لا تقع للروبوتات أو الأنظمة الآلية تريد مقالات دقيقة، توقف والخروج، قواعد سهلة لمتابعة عرض التدريب المباشر في الأسواق لمساعدتك على التعلم.

بدء التداول في الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
اليورو / الدولار الأمريكي يتراجع عن مستوى المقاومة الرئيسي قبيل بيانات الوظائف الأمريكية 3 يناير 2018 4:03 م الدولار يضعف ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 م الفضة تضيء مع اقتراب اجتماع سانتا من السلع للسلع 22 ديسمبر 2017 12:22 بيإم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment