Wednesday 7 March 2018

العقود الآجلة لنظام التداول الروسي


العقود الآجلة لنظام التداول الروسي
ساعات التداول ل *
كوبيرايت & كوبي؛ موسكو للصرافة، 2018 - 2017. جميع حقوق المعلومات والمواد التحليلية المنشورة على هذا الموقع محمية وفقا للتشريعات الروسية. قبل البدء في استخدام الموقع الإلكتروني، يرجى قراءة اتفاقية المستخدم بعناية. لا يسمح بعرض أو نشر أو أي استخدام آخر للمعلومات المنشورة على موقع ويب إكسهانج أو أي من أجزائه إلا بعد الحصول على إذن كتابي مسبق من السوق.

نبذة عن الشركة المفتوحة شركة مساهمة الروسية نظام التداول بورصة الأوراق المالية.
نبذة عن الشركة.
أوبين جوينت-ستوك شركة روسيان ترادينغ سيستيم تقدم البورصة خدمات البورصة المختلفة. تتاجر الشركة في مختلف األدوات المالية التي تتراوح من األسهم النقدية إلى العقود اآلجلة للسلع. وتقدم خدمات التداول والتسوية والمقاصة وخدمات الإيداع. ويشمل خط إنتاجها رتس ستاندارد، وهو سوق الأسهم من الدرجة الأولى للأوراق المالية الروسية السائل. رتس كلاسيكا، منصة التداول التي تسمح للتسوية في كل من روبل والعملات الأجنبية. و رتس T + 0 السوق، سوق تداول الأوراق المالية للمستثمرين التجزئة مع الودائع الأولية للأصول والتسوية الروبل. وتقدم الشركة أيضا مجلس رتس، والسوق يحركها الاقتباس للأسهم غير المدرجة والسندات؛ ولل.
أوبين جوينت-ستوك شركة روسيان ترادينغ سيستيم تقدم البورصة خدمات البورصة المختلفة. تتاجر الشركة في مختلف األدوات المالية التي تتراوح من األسهم النقدية إلى العقود اآلجلة للسلع. وتقدم خدمات التداول والتسوية والمقاصة وخدمات الإيداع. ويشمل خط إنتاجها رتس ستاندارد، وهو سوق الأسهم من الدرجة الأولى للأوراق المالية الروسية السائل. رتس كلاسيكا، منصة التداول التي تسمح للتسوية في كل من روبل والعملات الأجنبية. و رتس T + 0 السوق، سوق تداول الأوراق المالية للمستثمرين التجزئة مع الودائع الأولية للأصول والتسوية الروبل. وتقدم الشركة أيضا مجلس رتس، والسوق يحركها الاقتباس للأسهم غير المدرجة والسندات؛ و فورتس والخيارات وسوق الخيارات مع تسوية الروبل التي تقدم عقود على أسهم الشركات الروسية والسندات وأسعار الفائدة على المدى القصير والعملة ومؤشرات رتس والنفط والمنتجات النفطية والمعادن والسكر. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر رتس المال، خدمة لتنفيذ الصفقات الصرف الأجنبي باستخدام منصة واحدة. تأسست الشركة في عام 1995 ومقرها في موسكو، والاتحاد الروسي. اعتبارا من 19 ديسمبر 2018، فتح شركة مساهمة روسية نظام التداول بورصة الأوراق المالية تعمل كشركة تابعة لتبادل العملات بين البنوك موسكو بين شركة مساهمة مغلقة.
4/7 شارع فوزدفيتشنكا.
المديرون الرئيسيون لشركة أوبين جوينت-ستوك كومباني نظام التداول الروسي.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال المفتوحة شركة مساهمة الروسية نظام التداول بورصة الأوراق المالية، يرجى زيارة rts. ru. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

العقود الآجلة لنظام التداول الروسي
سوق العقود الآجلة في روسيا.
تاريخيا، كان هناك في روسيا سوقان للأسهم: رتس و مايسكس.
وكان تبادل العملات بين البنوك موسكو أو بورصة موسكو واحدة من أكبر الأسهم العالمية.
التبادلات في الاتحاد الروسي وشرق أوروبا. افتتحت بورصة موسكو في عام 1992 وكانت البورصة الروسية الرائدة.
تتألف بورصة مايس من حوالي 550 من المنظمات والأعضاء المشاركين، والتي تتداول لعملائها. في عام 2006 بلغ حجم المعاملات في بورصة موسكو 20.38 تريليون روبل (754.9 مليار دولار)، وهو ما يمثل أكثر من 90٪ من إجمالي قيمة التداول في البورصات الرائدة في سوق الأسهم الروسية.
نظام التداول الروسي (رتس) هو سوق الأسهم التي أنشئت في عام 1995 في موسكو، وتوحيد مختلف الطوابق التجارية الإقليمية في تبادل واحد. في الأصل تم تصميم نموذج رتس على برامج تداول وتسوية ناسداك. في عام 1998 ذهب التبادل مع نظامها الداخلي. تم إنشاؤها في البداية كمنظمة غير ربحية، وتحولت إلى شركة مساهمة. كان لديها العقود الآجلة على 16 أسهم الأكثر سيولة على مؤشر رتس، رتس القياسية. العقود الآجلة على الدولار / روب، ور / روب، ور / أوسد، والعقود الآجلة على زيت الغاز، العقود الآجلة التسليم على السكر والعقود الآجلة على الذهب وعلى الفضة والعقود الآجلة على نفط برنت وأورال والعقود الآجلة على البلاتين والبلاديوم.
في 2018 دمجت بورصة موسكو مع نظام التداول الروسي خلق موسكو الصرف.
بورصة موسكو هي أكبر بورصة في روسيا، وتقع في موسكو، تداول الأسهم والسندات والمشتقات والمعادن الثمينة والعملات. تم تأسيسها رسميا في 19 ديسمبر 2018 من خلال دمج أكبر اثنين من البورصات ومقرها موسكو، وتبادل العملات بين البنوك موسكو ونظام التداول الروسي. وأدى الاندماج إلى إنشاء كيان واحد من المتوقع أن يصبح البورصة الرائدة عالميا للتداول عبر فئات الأصول ولتقديم خطط روسيا لتحويل موسكو إلى مركز مالي دولي.
وتشمل أهداف الاندماج الاستفادة المثلى من سوق الأوراق المالية الروسية، وتخفيض عدد المنظمات ذات الوظائف المتداخلة، وإنشاء منصة واحدة للمصدرين والتجار والمستثمرين، وتخفيض تكاليف المعاملات، وتيسير التداول.
قبل عملية الدمج، قدرت رسملة شركة مايسكس-رتس بما يعادل 4.5 مليار دولار. ويهدف هذا التبادل إلى الاكتتاب العام في عام 2018، وفي إطار التحضير الذي اتخذ التبادل على الشكل القانوني للشركة المساهمة المفتوحة في 19 ديسمبر 2018. في 2018 تخطط الشركة لإطلاق التداول في T + N وإنشاء تداول واحد تمثل الأسواق الفورية ومشتقاتها. والمستودعات الرئيسية في روسيا، وديعة التسوية الوطنية و.

العقود الآجلة لنظام التداول الروسي
مؤشر رتس له أهمية كبيرة لسوق الأوراق المالية الروسية.
نظام التداول الروسي أو رتس هي مجموعة مع التجارة المتكاملة وهيكل الحساب الذي يحتضن:
أواو رتس البورصة؛ نب رتس؛ زاو مركز المقاصة رتس؛ أواو الأوكرانية للأوراق المالية؛ نكو رتس مقاصة؛ أو أوراسيان ترادينغ سيستيم كوموديتي إكسهانج؛ أواو سانت بطرسبرغ للأوراق المالية؛ أوو رتس مؤشر وكالة.
وتعمل البورصة كشركة مساهمة مفتوحة (أواو)، مما يعني أن أسهمها يمكن تداولها بحرية في السوق. ويتداخل نظام رتس بشكل وثيق مع نظام مايسكس. في عام 2018، دمجت بورصة موسكو مع رتس القضاء على العديد من الوظائف وفيرة. وكان لذلك أثر إيجابي على تطوير منطقة موسكو كمركز مالي إقليمي.
قبل أربع سنوات، في عام 2007، انضمت مجموعة رتس إلى الاتحاد العالمي للتبادلات (وف). وقد تم الاعتراف باستمرار رتس لعملها المثمر. وهكذا، قال الأمين العام للاتحاد العالمي توماس كرانتز أن رتس يلبي جميع متطلبات عضوية وف.
وتتكون رتس من عدة خطوط إنتاج لكل منها دورها في تحقيق التوازن بين احتياجات السوق.
1) معيار رتس مصمم خصيصا للمستثمرين المحترفين والمؤسساتيين والخاصين، وكذلك صناديق التحوط. الميزة المميزة هي أن المنصة لديها نظام واحد لتداول الأسهم ومشتقاتها - العقود الآجلة والخيارات. إلى جانب ذلك، ليست هناك حاجة لاستخدام 100٪ من الأصول في حين إغلاق الصفقة التي هي حالة جذابة. فترة التسوية هي 4 أيام، عملة التسوية هي الروبل الروسي. 2) رتس كلاسيكا لا تتطلب 100٪ من الإيداع الأولي وكذلك تاريخ دقيق وطريقة الدفع. وعلاوة على ذلك، تتم المستوطنات بالروبل والعملات الأجنبية مثل الدولار الأمريكي واليورو. 3) فورتس رتس هي منصة التداول الأكثر شعبية في الاتحاد الروسي وأوروبا الشرقية تقدم مجموعة من الصكوك. هذا الحل هو لأولئك الذين يفضلون العقود الآجلة والخيارات واختيار لمثل هذه الأصول الأساسية مثل مؤشر رتس والأسهم والأسهم من الشركات الروسية والسندات والعملات الأجنبية، ومعدل الائتمان موسيبور، و موسبريم. إلى جانب ذلك، فمن الممكن للتجارة الأورال وبرنت العلامات التجارية للنفط وزيت الديزل. التجار من الموالين للذهب والفضة والسكر والطاقة والحبوب وأنواع أخرى من العقود الآجلة أيضا استخدام هذا المنبر.
ساعات التداول في رتس ستاندارد و فورتس هي من 10:00 حتي 23:50 بتوقيت موسكو. وفي الوقت نفسه، رتس كلاسيكا مفتوح من 10:00 حتي 18:45، بتوقيت موسكو.
إنستافكتور مرخصة للحق في تقديم خدمات التداول على منصة رتس.

حصون.
▲ فوتيربوس + فوتشرغروث صندوق الملكية المجتمعية فوتورغروث صندوق السندات البنية التحتية مستقبلية بلا مستقبل مستقبلية بلا مستقبل مستقبلية مستقبلية مستقبلية مستقبلية مستقبل المستقبل المعروفة باسم فوتورماب الآجلة الآجلة الآجلة الآجلة الآجلة الآجلة العقود الآجلة العقود الآجلة العقود الآجلة العقود الآجلة العقود الآجلة العقود الآجلة العقود الآجلة والخيارات جمعية العقود الآجلة وخيارات تبادل العقود الآجلة والخيارات على نظام التداول الروسي العقود الآجلة حزمة العقود الآجلة حزم العقود الآجلة عمولة التاجر العقود الآجلة التاجر لجنة العقود الآجلة التجار العقود الآجلة العقود الآجلة العقود الآجلة العقود الآجلة العقود الآجلة العقود الآجلة العقود الآجلة العقود الآجلة العقود الآجلة العقود الآجلة تطوير والتكامل مركز فوتشرز إكيفالنت فوتشرز إكيفالنتس العقود الآجلة تبادل العقود الآجلة تبادل العقود الآجلة تبادل العقود الآجلة العقود الآجلة تبادل العقود الآجلة العقود الآجلة العقود الآجلة العقود الآجلة تبادل العقود الآجلة للأطفال الآجلة للمستقبل الشباب الآجلة مؤسسة العقود الآجلة الدولية برنامج المساعدة المنزلية، وشركة العقود الآجلة في مجال البحوث إساءة استخدام المخدرات جمعية صناعة العقود الآجلة ▼
جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.

No comments:

Post a Comment