Monday 26 March 2018

إق الخيار منصة التداول تنزيل


تحميل إق الخيار التطبيق.


إق الخيار هو برنامج متقدم يسمح للناس للتداول الخيارات الثنائية على الانترنت. التفاعل بسرعة إلى البيانات والأحداث في الوقت الحقيقي أمر ضروري للغاية عند التداول عبر الإنترنت، وهذا هو السبب قمنا بتطوير التطبيق لجميع أنظمة التشغيل شعبية & # 8211؛ بما في ذلك ويندوز للكمبيوتر، ماك أوس، دائرة الرقابة الداخلية والروبوت. نوصي بأن جميع التجار تحميل إق الخيار التطبيق من أجل الحصول على أكثر من التداول.


دون & # 8217؛ ر تقلق إذا كان التطبيق غير متوفر لجهازك أو جهاز الكمبيوتر، كما يمكنك الاستمرار في التجارة باستخدام الموقع إق الخيار.


اختر لك الجهاز لتحميل إق الخيار التطبيق.


مراجعة إق الخيار التطبيق للكمبيوتر.


مشاهدة هذا الاستعراض من إق الخيار لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية، والتي تبحث في فوائد مختلفة من منصة التداول على لينكس، ماك أوس وأنظمة التشغيل ويندوز.


لبدء استخدام النظام الأساسي، ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الممارسة بعد أن تبدأ التداول الحقيقي، يمكنك الوصول إلى حساب تجريبي الخاص بك في أي وقت.


وقد كان منصة إق الخيار سطح المكتب موضوع الثناء المتكررة وأشادة في العديد من المنتديات الدولية. وقد فاز مستوى التفاصيل واجهة سهلة الاستخدام التي قدمها إق الخيار 11 جوائز حتى الآن، ولكن دون & # 8217؛ ر تأخذ كلمتنا لأنها & # 8211؛ انظر هذا البرنامج التجاري قوية في العمل لنفسك.


أعلى نسبة ربح في الصناعة & # 8211؛ والتي تصل حاليا إلى 91٪ (يتم قيدها على الرصيد في حالة نجاح التجارة).


16 أدوات التحليل الفني: ما، ماسد، خطوط الاتجاه، بارابوليك سار ومؤشرات أخرى مختلفة، عرض ما يصل إلى 9 الرسوم البيانية على الشاشة في وقت واحد، مرفق الانسحاب الفوري إلى بطاقة الائتمان، العديد من أشرطة الفيديو التعليمي حول كيفية استخدام مختلف المؤشرات والوسيط الأوروبي التي تنظمها سيسيك، يتم الاحتفاظ أموال الوسيط منفصلة عن أموال العميل، التدقيق السنوي من قبل كمغ، تقارير المعاملات الفردية، شخصية مدير حساب فيب الذي يتحدث لغتك، 24/7 التداول.


إق الخيار موبايل التطبيق لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت.


تم تطوير مختلف تطبيقات الذكاء الخيار إق لإعطاء التجار الفرصة لإدارة الصفقات الخاصة بهم على الذهاب. تتيح هذه التطبيقات القوية لنظامي التشغيل أندرويد و يوس للأشخاص البقاء على اتصال بحساباتهم في أي مكان في العالم.


مشاهدة هذا العرض فيديو سريع لمعرفة المزيد عن فوائد استخدام التطبيق إق الخيار لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت.


إق الخيار الخيارات الثنائية استعراض 2017.


وجاء الخيار إق لأول مرة على الساحة في عام 2018 واكتسبت كمية مطردة من المستثمرين منذ ذلك الحين. عندما فحصنا على الانترنت وجدنا الموقع يحصل على استعراضات مواتية جدا، وعموما مدروسة من قبل تلك التي تداولت معهم. الموقع اشتعلت انتباهنا بالتأكيد عندما اكتشفنا كم تلك التي تتاجر معهم اعتبرت للغاية وسيط الويب. هنا هو استعراضنا ما نشعر به هو موقع جيد جدا ومثيرة للتجارة الخيارات الثنائية على. ونحن سوف المشي لكم من خلال كل شيء من الاشتراك في الموقع الحق من خلال وضع الصفقات ودعم العملاء.


معلومات اساسية:


مجانا إق أوبتيون ديمو.


إق الخيار التجريبي حساب - أداة تسمح كل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة لتقييم مزايا وعيوب منصة التداول من الخيارات الثنائية. باستخدام حساب تجريبي سوف تعرف عمليا مع منصة العمل، ويمكن تنفيذ معاملات مثل شراء وبيع على أزواج العملات وغيرها من الأصول المالية، وتعلم كيفية تطبيق مختلف مؤشرات التحليل الفني وإجراء تحليل مستقل على الرسم البياني دون أن تفقد حقيقي الاستثمار. العديد من التجار استخدام حساب تجريبي لتعلم الخيارات الثنائية التداول وأيضا لاختبار أساليب التداول.


إق أوبتيون أون موبيل أوسينغ.


منذ إطلاقها في عام 2018، كان إق الخيار في طليعة تطوير التقنيات المبتكرة في صناعة تداول الخيارات الثنائية. وكان أول وسيط روسي في هذا القطاع، واستخدم الفريق وراء ذلك خبراتهم لخلق ميزات جديدة وفعالة تجعل المنصة أسهل للاستخدام. في عالم تداول الخيارات الثنائية، وهذا يعني إعطاء التجار الميزات التي تساعدهم على تحليل أكثر فعالية السوق ووضع الصفقات مربحة (مع خطر بالطبع). واحدة من الأكثر شعبية من هذه الابتكارات التقنية هو التطبيق المحمول إق الخيار.


التطبيق إق الخيار المحمول هي واحدة من أفضل تطبيقات الجوال من أي وسيط الخيارات الثنائية. فمن للغاية سهل الاستعمال. هذا هو، في الواقع، واحدة من أكبر نقاط البيع التطبيق، والعديد من التطبيقات الأخرى المتاحة في هذه الصناعة هي صعبة الاستخدام. في الواقع، مع معظم التطبيقات، عليك أن تكون تاجر من ذوي الخبرة الذين لديهم فهم عميق لتعقيدات السوق والمصطلحات التقنية المستخدمة. لا التطبيق إق الخيار على الرغم من. أنها قوية وأيضا المصطلحات الحرة وسهلة الاستخدام. التطبيق يبسط عملية تداول الخيارات الثنائية، والعديد من التجار يفضلون استخدامه على موقع سطح المكتب. لديها مجموعة شاملة من الميزات، حتى تتمكن من القيام بكل ما تحتاجه للتداول بنجاح الخيارات الثنائية أو النقد الاجنبى. هناك عدد قليل من المؤشرات المختلفة المتاحة في تطبيقات الهاتف المتحرك. جميع الرسوم البيانية سهلة القراءة ولها مستوى لا يصدق من التفاصيل، وخصوصا عند قرصة الشاشة للتكبير. وضع التجارة يأخذ بضع صنابير بسيطة. أنه يحتوي على واجهة حديثة، وكل شيء يحمل بسرعة. هناك خطر ينطوي أيضا - سوف تفقد أموالك عندما التنبؤات الخاصة بك خاطئة. التطبيق آمن، لذلك المال الخاص بك والبيانات الشخصية آمنة. كما يقدم الإخطارات جيدة، حتى تتمكن من الانخراط في البطولات والتحقق من اتجاهات الأسعار لأنها تحدث.


تنزيل التطبيق.


التطبيق إق الخيار متاح في المتجر أبل و متجر غوغل بلاي لأولئك الذين لديهم أجهزة الروبوت.


حتى لو كنت لم تستخدم التطبيق المحمول لتداول الخيارات الثنائية من قبل، أنه لامر جيد أن يكون المرفق. والحقيقة هي أن معظم التجار يستخدمون أجهزة الكمبيوتر المكتبية عند التداول، ولكن المحمول هو سوق متنامية لهذه الصناعة. وهذا هو السبب في أن مشغلي التفكير الآجل مثل "خيارات الذكاء" يستثمرون في عروضهم الجوالة، حتى يتمكنوا من منح المستخدمين مستوى أفضل من الخدمة. هذا النوع من الابتكار هو السبب في أن العديد من التجار يختارون استخدام إق الخيار لاستثمار أموالهم.


انقر على الزر أدناه لتحميل التطبيق إق إق الخيار الآن:


تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


اشترك أوب إق.


الصفحة المقصودة للاشتراك في الموقع واضحة جدا وسهلة الفهم، وقد تردد ذلك في عملية الاشتراك الفعلي للوصول إلى الموقع. كان علينا فقط ملء نموذج بسيط، والتحقق من هويتنا من خلال توفير بعض المعلومات للوصول إلى استخدام وسيط لوضع الصفقات الخيارات الثنائية. إق أوبتيون ريفيو 2017 كانت مشابهة جدا لسماسرة الإنترنت الأخرى التي وقعت مع و وجدنا أنها عملية بسيطة جدا للحصول على القيام به. الحق قبالة الخفافيش كنا مندهشون أن كل ما استغرق كان أدنى إيداع أدنى من 10 دولار أمريكي أو جنيه استرليني لبدء التداول. هذا هو فقط عن أدنى الودائع رأينا من أي وقت مضى للدخول في التداول مع وسيط على شبكة الإنترنت.


دعم 24/7.


الدعم دائما يتحدث لغة العميل.


منصة جيدة.


يأتي انضمام ملايين التجار في جميع أنحاء العالم.


20 300 000 حسابات *.


فتح مجانا ديمو غير محدود الآن!


حول وسيط إق الخيار.


شراء كريبتوكيرنسي مع بطاقة مصرفية في نقرة واحدة.


إق الخيار النقد الاجنبى الاستعراض.


أعلى 6 أفضل كريبتوكيرنسي للتجارة.


؛ أوتن ريفيو - الحصول على فتح الرموز شبكة التداول مع إق الخيار.


إق الخيار تداول الفوركس و بيتكوين التداول الدروس.


إق الخيار التطبيق المحمول.


إق الخيار الروبوت.


إق الخيار يوس.


أوارد-وينينغ بروكر. واحد يمكنك الثقة.


مجلة العلامات التجارية العالمية، المراقب العلامة التجارية السمعة في بريطانيا، منحت إق الخيار أسرع نموا الخيارات الثنائية العلامة التجارية - إنجازا يستحق العمل ل.


إق الخيار الأخبار.


وارتفع سعر صرف بيتكوين في 25 نوفمبر إلى 8673 $ لكل وحدة.


بيتكوين تغرق حاجز 7K $ بعد إعلان التداول الآجل من قبل مجموعة سم.


؛ أوتن ريفيو - الحصول على فتح الرموز شبكة التداول مع إق الخيار.


فريق دعم الخيار إق - مقابلة.


إق الخيار - عالم الخيارات الثنائية.


إق الخيار هو واحد من المنصات الرائدة من حيث تداول الخيارات الثنائية أو كما يطلق عليه - تداول الخيارات الثنائية. أفضل المبرمجين والمحللين خلق وسيط على الانترنت في عام 2018؛ وبالتالي، لديها درجة عالية من الخدمة والكثير من الفرص التي تجذب بشكل مطرد المستخدمين الجدد لها اليوم. لم يتم تخفيض عدد التسجيلات، ويقف حاليا أكثر من 16 مليون مستخدم أذن. هذا هو أوضح مؤشر على منصة الخيار إق، فضلا عن حقيقة أن الخدمة هي من بين أفضل عشرة وسطاء خيار أفضل في جميع أنحاء العالم.


إذا كنت ترغب في التداول لفترة طويلة وانتقلت الكثير من الخيارات والمنصات، ولكن أيا منها تبين أن تكون فعالة حقا، فإن إق الخيار هو لك.


ظروف مواتية من إق الخيار.


بيع الخيارات الثنائية على منصة الخيار إق ليست سهلة، ويعتبر أيضا مبتكرة، ويرجع ذلك أساسا إلى القائمة التالية من الشروط:


والثور؛ الحد الأدنى لمستوى الإيداع. قدمت العديد من الخدمات المختلفة إيداع الأولي من 250 $، والتي لا يمكن الوصول إليها للكثيرين. في المقابل، هذا الوسيط يسمح لك أن تبدأ مع 10 دولار أو حتى 300 روبل.


والثور؛ حساب تجريبي. فرصة فريدة لتجنب الأخطاء أثناء خطواتك الأولى في خيارات التداول. حساب تجريبي إلى 10،000 $ متاح لكل مستخدم هو مجاني تماما، بحيث يمكن التحقق من شروط الخدمة من العمل ومألوفة مع كل الخفية من هذه الممارسة التجارية.


والثور؛ تكلفة معقولة. يمكن شراء بعض الخيارات بأقل من دولار واحد أو 30 روبل.


والثور؛ مجموعة واسعة من الاحتمالات. منصة تسمح لك بسهولة وسهولة اختيار العملة المناسبة لك، والأسهم والمعادن الثمينة والمنتجات، فضلا عن عملة التشفير. الخدمة لديها أكثر من خمسمائة الأصول، فضلا عن العديد من النهج التحليلية والنصائح للعمل معهم.


والثور؛ إمكانية التنقل. الخدمات متاحة تماما ليس فقط لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة. بل هو أيضا بسيطة وسهلة للقيام بجميع العمليات باستخدام قرص أو الهاتف.


ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك بدء العمل فورا بعد التسجيل على الموقع، والذي يتوفر في إيكوبتيون.


لماذا الخيار إق؟


المبدعين من الذكاء ثنائي الخيار قدمت العديد من الأشياء الصغيرة، مما يجعل خدمتهم تماما المستخدم المنحى ورغبته في العمل وكسب في هذا المجال. يمكنك بسهولة العثور على الدروس الخاصة التي تم إنشاؤها لعرض الوافدين بصريا كيفية إجراء أنواع مختلفة من الإجراءات. وبالاضافة الى هذا، وهناك أيضا مسرد والعديد من المقالات.


بعد أن اطلع عليها، دون قراءة بطلاقة، والعمل مدروس، يمكن لأي مستخدم المبتدئين بالفعل من اليوم الأول للحصول على النزول إلى العمل. إذا كان في عملية هناك أسئلة أو مشاكل، يمكنك أن تطلب دائما للحصول على مساعدة، الكتابة إلى البريد الإلكتروني أو حتى سكايب.


وسيط على الانترنت إق الخيار هو بيئة آمنة التي هي مفتوحة تماما، وفي الوقت نفسه موثوقة وعالية التقنية. كل يوم مئات من الناس مسجلة على الموقع، وأحيانا حتى الآلاف من الناس، مما يدل على شعبيتها ومستوى التنظيم.


نحن دائما التحقق من الصدق وسيط قبل أن يوصي لك.


إق الخيار في المملكة المتحدة.


يوفر الخيار إق بريطانيا شروط التداول رائعة للتجار في المملكة المتحدة. الأهم من ذلك، والالتزام باستمرار تقديم الشروط النهائية لتداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة يجعل السمسار الأكثر رواجا بعد في المنطقة، وما بعدها.


إذا كنت قد تساءلت يوما عن تداول الخيارات الثنائية، فهناك فرصة جيدة لأنك قد سمعت عن خيار إق في المملكة المتحدة. مقرها في الاتحاد الأوروبي، وقد حصل على وسيط كبير التالية على مدى السنوات الخمس الماضية. أفضل للجميع، على عكس بعض وسطاء التداول الثنائية التي تتطلب حصة أولية كبيرة، إق الخيار يتطلب سوى ما لا يقل عن 10 جنيه لبدء تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


موقع ويب إيكوبتيون شركة إق أوبتيون أوروبا المحدودة إنكوربوراتد قبرص الحد الأدنى من الصفقة والجنيه؛ 1 رخصة سيسيك عروض الأسعار ديفكسيرتس أنواع الأصول عالية / منخفضة، 60 ثانية أجهزة ماك، ويندوز، دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، لينكس عدد الأصول 72 الربحية تصل إلى 91٪ ، ماستركارد، نيتيلر، سكريل اللغات المعتمدة إن، إس، إيت، إد، دي، فر، سف، بت، زن، رو، تر، كو.


وسيط يوفر أيضا حساب تجريبي الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة لمساعدة التجار التعرف على أنفسهم مع منصة وكذلك شحذ مهاراتهم التجارية دون المخاطرة بأي أموال حقيقية. في حالة وجود أي مشاكل مع خياراتك تداول أنشطة المملكة المتحدة، يمكنك الاتصال قسم خدمة العملاء وسيط 24/7 عبر الدردشة الحية أو الهاتف أو البريد الإلكتروني في أي لغة، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية، والعديد الآخرين.


كيف تعمل.


ميزة أخرى أن يعرض التزام وسيط & # 8217؛ s البساطة هو منصة التداول المبتكرة وسهلة الاستعمال. توفر منصة تداول الخيار إق، التي يمكن الوصول إليها في متصفح، أو تحميلها على جهاز كمبيوتر، أو الوصول إليها باستخدام الأجهزة النقالة، التجار مع أرفع شروط التداول دون تضمين ميزات معقدة وغير ضرورية. يمكنك التنقل بسهولة عبر المنصة واتخاذ قرارات تجارية مستنيرة ومربحة.


بالإضافة إلى ذلك، يسعى الخيار إق ليكون منافسا على المستوى العالمي، وهذا هو السبب في منصة متاحة حاليا في 14 لغة، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والإيطالية والألمانية والصينية والروسية والبرتغالية والسويدية والنرويجية والفرنسية والإندونيسية والتركية ، والعربية، والكورية. وعلاوة على ذلك، خيار الذكاء في المملكة المتحدة هو متاح على دائرة الرقابة الداخلية والروبوت، لتجربة التداول المحمول في نهاية المطاف.


بالإضافة إلى ذلك، لضمان تجربة معولمة حقا، هو الخيار إق متوافق مع العديد من العملات، بما في ذلك جنيه، دولار، يورو، والروبل (بالإضافة إلى عدد كبير من العملات المحلية لإندونيسيا وتركيا وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط).


كمية الأصول التي يمكن تداولها على منصة الخيار إق في المملكة المتحدة على حد سواء متنوعة ومتنوعة، مع 71 الأصول التي تشمل الأسهم والمؤشرات والسلع وفوركس، وبيتكوين. بالإضافة إلى ذلك، هناك طرق أخرى لكسب المال باستخدام منصة أيضا.


الإيداعات & # 038؛ الانسحاب.


تتميز منصة التداول عبر الهاتف النقال من أحدث ما توصلت إليه، حيث تبدأ معاملات خيار إق مع أقل من جنيه واحد، وهي طريقة بسيطة للمبتدئين ذوي الودائع المنخفضة لتحقيق إمكانيات تداول الخيارات الثنائية. بالنسبة لأولئك منكم الذين يتساءلون عن التوافق المصرفي، أنت & # 8217؛ سوف نكون سعداء لمعرفة أن إق الخيار يقبل مجموعة من أنظمة الدفع المالية، بما في ذلك:


للحفاظ على زمام المبادرة باعتبارها واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة، وسيط يركز على توفير ظروف تداول عالية الجودة. ولإيداع الودائع والسحب، فإن خيار إق لديه مجموعة واسعة من وسائل الدفع المريحة والآمنة والمريحة، بما في ذلك خيارات الدفع الإلكتروني والتحويل الإلكتروني.


أذن في المملكة المتحدة.


باعتبارها واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، إق الخيار يفهم أنه لا يمكن أن توفر تجربة التداول في نهاية المطاف دون التركيز على التنظيم. على هذا النحو، وسجل مسجل على النحو الواجب إيكوبتيون المحدودة في ليماسول، قبرص. إيكوبتيون يوروب لت هو إيا معتمد وفي سجل فكا. شهادة هو ضمان وسيط يوفر شفافة شروط التداول الثنائية المملكة المتحدة. لذلك، هل يمكن أن يكون دائما راحة البال عند التعامل مع إق الخيار في المملكة المتحدة.


استراتيجيات التداول.


عروض الوسيط هو عدد كبير من الأصول للتداول، تتكون من أزواج العملات والمؤشرات والسلع والأسهم. وتشمل أنواع الخيارات خيارات عالية / منخفضة و 60 ثانية، مع أوقات انتهاء مرنة تصل إلى شهر واحد. هناك الكثير من المؤشرات الفنية، مثل بولينجر باندز، ماسد، المتوسطات المتحركة، فيبوناتشي وغيرها التي يمكن أن تساعدك على التنبؤ بالسوق وخلق استراتيجية الخاصة بك.


مشاهدة الفيديو دروس لتعلم كيفية استخدام الأدوات التقنية واستراتيجيات التداول.


أستون مارتن سباق الشريك الرسمي.


سباق أستون مارتن، وهو فريق رئيسي يشارك في بطولة العالم للتحمل (ويك)، هو الشريك الرسمي ل إق الخيار.


مع وضع أستون مارتن كعلامة تجارية عالمية متطورة، فإن هذه الشراكة توضح الفلسفة العالمية ل إق & أوبتيون و تعزز سمعتنا كوسيط موثوق به يعمل على الساحة العالمية.


فتح حساب مجاني.


تبدأ مع حساب الممارسة. بطاقة الإئتمان غير مطالب بها.


إق الخيار منصة التداول 4.0 - ثورة مذهلة.


إق الخيار منصة التداول 4.0.


ننسى كل ما تعرفه عن منصات التداول الخيارات الثنائية، ننسى القيود التي كان لديك لتحمل خلال الصفقات الخاصة بك. إق الخيار لديه منصة التداول العلامة التجارية الجديدة وأنه من المدهش على الاطلاق. معايير جديدة على وشك أن يتم تعيين في هذه الصناعة، ونحن لدينا كل ما تحتاجه من معلومات لتحقيق الاستفادة القصوى منه. جعل خبراء التداول لدينا اختبار هذا البرنامج الجديد على رأس أولوياتهم، لذلك يمكنك أن تطمئن إلى أننا سوف تكون دقيقة جدا عندما يتعلق الأمر بتحليل ذلك. إق الخيار منصة التداول 4.0 هو، في الواقع، لعبة المغير والتي سوف تجعلك ننظر إلى هذه الصناعة في ضوء جديد كليا.


ونحن نعتقد بصدق أن هذه المنصة الجديدة يمكن إعادة تعريف المفهوم الأساسي للتجارة. الحفاظ على القراءة والتعلم لماذا هو عليه!


إق أوبتيون ترادينغ بلاتفورم 4.0 | تكنولوجيا جديدة.


إق الخيار منصة التداول 4.0 هو أول منصة التداول في العالم لاستخدام تكنولوجيا ويبغل باعتبارها جوهرها ويمكنك أن ترى على الفور أن المطورين استخدام جميع الأدوات التي وضعت هذه التكنولوجيا الجديدة أمامهم. لا عجب، لأن تطوير هذا المنبر استغرق بالضبط 12 شهرا، وهو دليل آخر على كيف مخصص إق الخيار كان لهذا المشروع. فقط لإعطائك عينة صغيرة من ما إق الخيار منصة التداول 4.0 يمكن القيام به، وسوف نذكر هنا أنه يمكن أن يكون ما يصل الى تسعة الرسوم البيانية مفتوحة في نفس الوقت. ليس ذلك فحسب، ولكن يمكنك أيضا تصميم الشاشة لتبدو بالطريقة التي تريدها عن طريق تغيير حجم المخططات، مكان أو ببساطة عن طريق نقلها عبر الشاشة. وفي الوقت نفسه، فإن كل هذه المخططات الحفاظ على وظائف ممتازة بفضل تصميمها كبيرة، وسوف تكون قادرة على إدارة كل شيء مع عدد قليل من النقرات. وبطبيعة الحال، لا يزال بإمكانك اختبار كل شيء مع خالية تماما إق الخيار حساب تجريبي، ولكن هذا ليس كل هذا المنبر يمكن القيام به، وليس من خلال تسديدة طويلة. استمر بالقراءه لمعرفة المزيد.


إق الخيار منصة التداول 4.0 توربو.


إق أوبتيون ترادينغ بلاتفورم 4.0 | تحسينات على جميع الجبهات.


بغض النظر عن أي نظام التشغيل لديك، أو متصفح الإنترنت الذي تستخدمه، سوف إق الخيار منصة التداول 4.0 تتصرف في كل مكان نفسه. وبصرف النظر عن استخدام التطبيق المحمول، يمكنك تحميل العميل إق إق الخيار الجديد لسطح المكتب الخاص بك والتجارة من هناك، أو يمكنك ببساطة فتح المتصفح الخاص بك وتسجيل الدخول. والنتيجة ستكون دائما نفس - تجربة التداول رائعة. فتح التكنولوجيا جي مسؤولة ليس فقط لذلك، ولكن أيضا لزيادة الأمن. وهذا يعني أن منصة جديدة لا & # 8217؛ ر أي نوع من الاحتيال، كما ثبت في منطقتنا إق الخيار التفتيش الغش.


ومع ذلك، فإن هذا المنبر يفعل أكثر من ذلك بكثير. وبسبب هذه التكنولوجيا الجديدة، سيتم تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر بكثير بكفاءة الآن، وسيتم عرض حتى أدنى تغيير في السوق على الشاشة. وقد تم زيادة سرعة المخططات الخاصة بك والأداء العام خمس مرات على الأقل بهذه الطريقة، والتي هي قفزة هائلة حقا. وسوف يستغرق مجرد جزء من الثانية ل إق الخيار منصة التداول 4.0 لعرض التغييرات في الأسعار على الشاشة، لذلك سوف تكون قادرة على الاستجابة بشكل أسرع من أي وقت مضى. هذا يمنحك المزيد من الفرص للعمل في السوق، سواء لحماية الاستثمارات الخاصة بك أو للاستيلاء على تجارة كبيرة عندما ترى ذلك. بالطبع، هذا لا يزال ليس كل شيء، حتى البقاء معنا.


إق أوبتيون ترادينغ بلاتفورم 4.0 | ادوات تحليلية.


إق الخيار منصة التداول 4.0 هو أيضا للتخصيص للغاية. حاول الوسيط أن يحقق أكبر عدد ممكن من رغبات عملائه، حتى تتمكن من اللعب مع تصميم الرسوم البيانية، واختيار اللون الذي يناسبك وبشكل عام التكيف مع منصة حتى تتمكن من التجارة في أكثر الطرق كفاءة ممكنة. وعلاوة على ذلك، هناك الكثير من المؤشرات وأدوات مفيدة بالنسبة لك لجعل اختيارك. مذبذب، بولينجر باند، بارابوليك سار، ماسد وغيرها الكثير هناك لمساعدتك كلما كنت في حاجة. يمكنك أيضا رسم خطوط فيبوناتشي على الرسم البياني الخاص بك لمساعدتك على تتبع حركة الأصول. كما تم تحديث تحليل الشمعدان ويمكنك الآن استخدام الشموع لعرض الأسعار في نطاق من ثانية واحدة إلى شهر كامل، كل ما تحتاجه. حتى المخططات الشريطية هناك لتتمكن من استخدامها كما تراه مناسبا. ولكن هناك الكثير من الذكاء الخيار منصة التداول 4.0 لهذا العرض، لذلك نقترح استكشاف منصة لفترة من الوقت وتتمتع ببساطة كل من معالمه. مرة واحدة كنت قد رأيت كل شيء، واختيار معدل الذكاء الخاص بك نمط الخيار والبدء في التداول. لن تكون بخيبة أمل.


إق الخيار منصة التداول 4.0.


إق أوبتيون ترادينغ بلاتفورم 4.0 | اقتباسات تاريخية.


ما هو مثير للإعجاب بشكل خاص حول إق الخيار منصة التداول 4.0 هو حقيقة أنه يمكنك الوصول إلى يقتبس التاريخية من قبل ما يصل الى عامين. وهذا يعني أن لديك كمية كبيرة من البيانات التي يمكنك إجراء تحليلات الخاص بك، وبالتالي زيادة كبيرة فرصك لتجارة ناجحة. قارن الحالات الراهنة للتطورات في 2018 و 2017 لإجراء المكالمة الصحيحة وتحقيق الربح. وبالنظر إلى حقيقة أن هناك ما يقرب من 80 أصول تحت تصرفكم هنا، وهذا هو إنجاز كبير جدا من قبل وسيط. بفضل التصميم الرائع للمنصة والقدرات التكنولوجية المحسنة، يمكنك الآن إجراء تحليلاتك والاستثمار في الخيارات الثنائية في نفس النافذة. بحلول الوقت الذي يتم فيه هذا الاستعراض، يجب أن يكون إق الخيار منصة التداول 4.0 من مرحلة الاختبار، وبالفعل على قدم وساق، لذلك توجه إلى أكثر من موقع الشركة للتحقق من كل شيء. أوه، ولا تقلق، فإن جميع الميزات الأخرى الأكثر أهمية المذكورة في منطقتنا إق الخيار استعراض 2017 ستبقى تماما نفس الشيء.


إق أوبتيون ترادينغ بلاتفورم 4.0 | استنتاج.


وأخيرا، يمكننا أن نقول بأمان أن معدل الذكاء الخيار منصة التداول 4.0 هو تماما نفس الطازجة في هذه الصناعة وميزة أن يضع هذه الطريقة وسيط قبل منافستها. استغرق الأمر الكثير من الشجاعة لاقامة منصة جديدة على التكنولوجيا الجديدة تماما التي لم تستخدم في تجارة الأعمال من قبل، ولكن الجهد قد دفع قبالة، مما يثبت أن رؤية إق الخيار كان صحيحا. لديك الآن منتج رائع تماما أمامك، وهو المنتج الذي يدفع هذه الصناعة برمتها إلى مستوى جديد كليا. لذلك لا تخافوا لتجربة أشياء جديدة. دعونا هذه الرؤية وسيط وسيط إلهام لك. فتح حساب مع إق الخيار الآن والانضمام إلى ثورة تداول الخيارات الثنائية. أنت لن تريد أن تفوت هذا.


Hi. I أن الحصول على إشارات جيدة مرتبطة منصة بلدي إق. هل هذا ممكن؟


إذا كان هناك أي شيء آخر يمكنني مساعدتك فيه، يرجى عدم التردد في طلب ذلك!


لدي حساب مع الذكاء ولكن لقد نسيت اسم المستخدم وكلمة المرور، كيف يمكنني إعادة تعيين؟


هناك & # 8220؛ نسيت كلمة المرور & # 8221؛ الرابط أسفل زر تسجيل الدخول مباشرة. هذا ينبغي أن تساعدك 🙂


إن لم يكن، أقترح عليك التحدث إلى وكيل الدعم مباشرة.


إذا فتح حساب مع إق الخيار، وأنها سوف تعمل مع الخاص بك.


مؤشر نادي الفائزين الثنائيين؟ أو هل يجب أن فتح حساب مع 24Option؟


إق الخيار.


يوفر إق الخيار بعض فوائد كبيرة للتجار الخيارات الثنائية. حساب تجريبي هو ميزة كبيرة، وليس الوقت مقيدة. منصة التداول هي المتطورة، ولكن لا يزال المستخدم ودية & # 8211؛ والتطبيق إق الخيار (مع مصممة خصيصا الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية الإصدارات) على قدم المساواة مصممة بشكل جيد. كما بدأوا بالتوسع إلى ما بعد الصفقات الثنائية، حيث يقدمون النقد الأجنبي، كفدس وحتى الوصول المباشر إلى أسواق مثل بيتكوين. كما أنها توفر أدوات إدارة المخاطر اللازمة لتداول العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي & # 8211؛ أدينغ & # 8216؛ ستوب لوس & # 8217؛ و & # 8216؛ جني الربح & # 8217؛ أدوات.


لدينا استعراض مفصل يغطي كل من هذه الميزات، بالإضافة إلى جميع العناصر الأخرى التي التجار تريد أن تعرف عن وسيط & # 8211؛ لذلك نصائح، الحد الأدنى للإيداع وطرق السحب (مثل باي بال و نيتيلر)، رموز المكافأة، معلومات تسجيل الدخول، وأشرطة الفيديو التعليمي & # 8211؛ وحتى ما إذا كان الخيار الذكاء هو عملية احتيال (انها ليست، بالمناسبة!).


هو الخيار إق عملية احتيال؟


يتم ترخيص إق الخيار ومرخصة من قبل سيسيك، لكنها سعت أيضا للتسجيل مع الهيئات التنظيمية الأخرى (التفاصيل الكاملة يمكن العثور على موقعه على الانترنت). إنها & # 8216؛ شرعي & # 8217 ؛، أعمال موثوق بها. الشبكة التابعة لها جميع السوق بمسؤولية وضمان طبيعة التداول ينعكس بدقة.


أنشئت في منتصف عام 2018، والعلامة التجارية هي & # 8211؛ في رأينا هنا في بيناريوبتيونس & # 8211؛ واحدة من وسطاء ثنائي الأكثر موثوقية ومبتكرة في هذه الصناعة. كما يتم تعزيز سمعتهم من خلال الجوائز المختلفة التي فازوا بها من مختلف المراجعين الصناعة. وهي تسرد مجموعتها الكاملة من الجوائز على موقعها الإلكتروني. إق الخيار هو آمن وليس عملية احتيال.


لدينا رضا المستخدمين ردود فعل إيجابية ل إق & # 8211؛ المستخدمين لديهم عدد قليل من الشكاوى واستخدام منصة لعدة أشهر وسنوات. كما أن استجابة المنتدى إيجابية.


تعمل الشركة بطريقة شفافة جدا، من أجل الحفاظ على سمعتها وثقة المستخدم، على سبيل المثال:


حساب تجريبي & # 8211؛ هذا يعمل بالتوازي مع حساب المال الحقيقي وليس الوقت مقيدة. إق الخيار سعداء للتجار لصقل مهاراتهم لطالما يستغرق، ولديهم الإيمان في منصة التداول للحفاظ على الاحتفاظ التاجر. العروض & # 8211؛ وقد تم إسقاط المكافآت مباراة الإيداع تماما منذ 14 ديسمبر بسبب قواعد سيسيك. واعتبرت الهيئة التنظيمية أن هذا النوع من المكافآت يمثل خطرا كبيرا، وكعلامة تجارية منظمة، توقفت شركة إق عن تقديمها. التحوط & # 8211؛ الذكاء واضح على كيف ومتى سوف التحوط مواقفهم الخاصة. هذا يجب أن يعمل على طمأنة التجار الذين يخشون & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217؛ وسطاء يريدون فقط أن نرى التجار تفقد. الذكاء إدارة المخاطر بشكل فعال. سوبورت & # 8211؛ يتم تقديم الدعم في مجموعة من اللغات ويشمل الدردشة الحية لتسوية سريعة من أي شكاوى. يحتاج المستخدمون الذين يحتاجون إلى إلغاء حجب أو حذف أو إغلاق حساب إلى الاتصال بالدعم عبر الهاتف.


منصة التداول.


ومن أجل تزويد عمالئها بإمكانية الوصول إلى األسواق المالية، قامت شركة صناعات قطر بتطوير منصة خاصة بها. تم إصلاحه وتحسينها مرة أخرى في بداية عام 2018، إلى الإصدار 4.0. على هذا النحو، واجهة وميزات منصة التداول قد لا يكون ما يستخدم معظم التجار الثنائية أيضا كما هو على غرار منصات التداول أكثر تقدما المستخدمة من قبل الفوركس صناعة التداول الفوركس. وهذا يشمل أدوات مثل وقف الخسائر، أو اتخاذ مستويات الربح & # 8211؛ الميزات غير متوفرة في & # 8216؛ القياسية & # 8217؛ مشغلي ثنائي.


تتوفر المنصة كمركز على شبكة الإنترنت، أو بدلا من ذلك، يمكن للمتداولين تنزيل إصدار إما للكمبيوتر أو ماك. التحميل أسرع قليلا.


في الوقت الحاضر، لا يوجد ميتاتريدر 4 (MT4) التكامل. المستخدمين التداول على mt4 سوف تحتاج إلى التجارة يدويا.


ومن الواضح بعد ذلك، أن البرنامج هو واحد من منصات التداول الأكثر تطورا في جميع أنحاء الصناعة الثنائية، ولا سيما وسطاء (أوتك).


وبصرف النظر عن وجود واجهة مستخدم منعشة، منصة التداول تسمح للتجار لتغيير وجهة نظر الرسم البياني من اختيار أربعة تخطيطات مختلفة:


ويمكن اختيار الجدول الزمني للمخططات شريط والشموع من 18 فترات مختلفة مثيرة للإعجاب & # 8211؛ ويمكن استخدام مخططات متعددة، من أجل تأكيد الاتجاهات على مدى أكثر من إطار زمني واحد. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أيضا العديد من الأدوات الأخرى مثل أداة رسم الخط التي يمكن للمتداولين استخدامها لرسم اتجاهاتهم الخاصة على الرسوم البيانية الحية. وأضافت التحديثات الأخيرة أيضا ثروة من ميزات التحليل الفني أيضا. مؤشرات متعددة مثل البولنجر باند، المتوسطات المتحركة أو مؤشر القوة النسبية (رسي) يمكن وضعها على الرسم البياني. ويتوفر ما يقرب من 20 مؤشرا مختلفا.


حجم التجارة يتراوح من $ 1 فقط، بحد أقصى للاستثمار 10000 $ على الخيارات الكلاسيكية.


ربما واحدة من السمات الأكثر فائدة حول منصة التداول هو القدرة على التجار لجعل العديد من الصفقات على نفس الرسم البياني. وهذا مفيد بشكل خاص عندما تريد توظيف استراتيجيات تداول أكثر تطورا أو إشارات تجارية.


هناك مجموعة من أشرطة الفيديو التعليمية المفيدة المقدمة مرة واحدة المستخدمين الاشتراك (اثنان مدرجة ضمن هذه المراجعة) وهذه توفر تجريبي من كل جانب من جوانب منصة التداول. لذلك هناك دروس حول منصة نفسها، وبعض من كيفية التجارة مع الرسوم البيانية متعددة أو نوافذ التداول. مجموعة من المواد التعليمية كبيرة جدا، وضمان التجار الجدد يمكن أن تتداول بثقة.


المنتجات الجديدة مثل الفوركس و كريبتوكيرنسي التداول عرض خيارات مختلفة قليلا على أساس السوق يجري تداولها. على سبيل المثال، فإن تداولات الفوركس سترفع الرافعة المالية وتوقف عن ميزات الخسارة. الأصول مثل بيتكوين أو إثريوم، المتداولة عن طريق عقود الاختلاف، ليس لديهم وقت انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، فإنها تحمل أي وقت مضى ميزة وقف الخسارة وجني الأرباح. كما أن طرح العملات الأجنبية الجديد يجعل التداول في عطلة نهاية الأسبوع ممكنا.


لا يزال الشكل والمظهر هو نفسه في جميع أنحاء نطاق التداول ومع ذلك، وجميع المعلومات ذات الصلة متاحة للتاجر.


تطبيقات الجوال.


التطبيق إق الخيار يتبع تطوير منصة التداول مفصل، ويوفر تجربة المستخدم المحمول السلس. يتم عرض منطقة التداول بنفس الطريقة، والشاشة والأزرار و & # 8216؛ الشكل والمظهر & # 8217؛ تطابق تلك الموجودة في الموقع الكامل، أو تنزيل سطح المكتب.


وقد تم تسليم تطبيقات الهاتف المتحرك كمنتج مصممة لكل نظام التشغيل، وبالتالي فإن التطبيق الذكاء الخيار الروبوت، وقد وضعت فقط لأجهزة الروبوت. وبالمثل، تم كتابة التطبيق يوس مع اي فون أو آي بود في الاعتبار، ويضمن الحصول على أقصى استفادة من تلك الأجهزة. هذا هو نوع من الاهتمام بالتفاصيل أن الذكاء أصبحت معروفة ل.


التفاح & # 8217؛ s التغييرات الأخيرة المتعلقة التطبيقات الثنائية وقد تم التعامل بسرعة مع إق الخيار. لقد أعيد تطوير النسخة دائرة الرقابة الداخلية على الالتزام بالقواعد الجديدة. إن قدرتها على التكيف مع المشهد الاستثماري المتغير أمر مطمئن. يتضمن الإصدار الجديد تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات & # 8211؛ وسوف تكون الصفقات كريبتوكيرنسي متاحة أيضا مرة واحدة صدر.


وهناك أيضا & # 8216؛ إق الخيار ويندوز & # 8217؛ الإصدار، فضلا عن إصدارات الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. سوف أزرار التحميل أدناه يأخذك مباشرة إلى غوغل بلاي أو المتجر، ومعظم ما يصل إلى إصدار تاريخ التطبيق التداول المحمول:


تحميل إق الخيار التطبيق.


فيديو تجريبي.


أدناه هو إق الخيار التجريبي الفيديو. وهو عرض كامل لجميع التطورات المضافة خلال & # 8216؛ منصة 4.0 & # 8217 الأخيرة؛ تطوير. ويشمل العرض كيف يمكن للمستخدمين تعديل منطقة التداول لتتناسب مع احتياجاتهم الخاصة. فإنه يظهر كيفية التحقق من الرسم البياني نفس السعر على مدى أكثر من إطار زمني واحد، وكيفية إضافة تراكب التحليل الفني وكيف أن كل هذا يمكن أن يحسن نتائج التداول.


في حين أن الفيديو ليس البرنامج التدريبي خارجا وخارجيا، فإنه لا يقدم تجريبي كامل لتجربة المستخدم، منصة التداول الجديدة، وكيف أنه يختلف عن غيرها من منصات وسيط الخيارات الثنائية.


خيارات التداول.


وأضاف إق الخيار باستمرار إلى محفظة الأصول الأساسية. ويستطيع المتداولون التداول في فئات الأصول الرئيسية الأربعة مثل العملات الأجنبية والسلع والأسهم والمؤشرات. كما أنها تستجيب لطلب المستخدم، على سبيل المثال تم إضافة نينتندو مؤخرا إلى قوائم الأسهم بعد رؤية ارتفاع كبير في الفائدة التجارية بعد الافراج عن لعبة البوكيمون العودة.


أزواج العملات هي قوة معينة في إق، مع بعض العملات الأكثر غرابة المتاحة، بما في ذلك نوك، سيك و تري. قائمة الأصول شاملة، لذلك يمكن للتاجر نشر الحيل الفوز عبر مجموعة من الأسواق ..


وأضافت الشركة أيضا إلى مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية. متخصصة سابقا في انتهاء الصلاحية على المدى القصير، إق الآن نقدم العديد من الخيارات & # 8211؛ بما في ذلك نهاية شعبية من انتهاء اليوم، وعلى المدى الطويل نهاية الأسبوع ونهاية الشهر. وكان خيار التاجر أبدا أكبر.


تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات يوسع خيار المستخدم إلى أبعد من ذلك. ويمكن تداول العملات الأجنبية لكل نقطة (بالإضافة إلى الصفقات الثنائية) ويمكن تداول العقود مقابل الفروقات مع عدم انتهاء صلاحية الصفقات طويلة الأجل. توسع كريبتوكيرنسي الأخيرة يوفر الوصول إلى بيتكوين و 6 كريبتوكيرنسيز أخرى، عن طريق عقود الاختلاف & # 8211؛ وهذا يعني عدم انتهاء الصلاحية.


نوع الحساب.


كما تقدم الشركة حساب كبار الشخصيات. من أجل الحصول على نوع حساب كبار الشخصيات، يحتاج المتداول لإيداع 3000 $ أو أكثر في وديعة واحدة. وتشمل المزايا لحالة كبار الشخصيات:


دفعات أعلى (على سبيل المثال، + 3٪ على فوتسي أو غوغل ترادس) الدخول إلى بطولات أكبر، مع جوائز تصل إلى 100،000 دولار مواد تعليمية حصرية لأصحاب حسابات كبار الشخصيات.


من حيث العائد على الاستثمارات، فإن العوائد القياسية تقدم أسعار تنافسية للغاية. في ظل الظروف المناسبة، يمكن للتجار تصل إلى 91٪ دفع تعويضات في حالة نجاح التجارة. وتختلف هذه العوائد بناء على مدة العرض والانتهاء المحددة. العنوان & # 8216؛ العنوان & # 8217؛ دفع تعويضات من 91٪ هو من بين الأفضل المعروضة في هذه الصناعة.


تعتمد العوائد على منتجات مثل الفوركس وعقود الفروقات على أداء الأصل الأساسي. توفر إق هذا النوع من أدوات إدارة المخاطر التي قد تتوقعها عند تداول هذه الأدوات. وهي تشمل وقف الخسائر والرافعة المالية المعرفة من قبل المستخدم (والتي يمكن تعيينها إلى الصفر). المنتجات الجديدة تتحرك إق الخيار في بطولات الدوريات العالمية الكبرى، وتقديمها هو بالتأكيد تصل إلى هذا المستوى. حتى أنها توفر الوصول المباشر إلى بيتكوين و إتريوم الحرف & # 8211؛ والتي العديد من وسطاء أكبر لا.


كما أن فروق أسعار صرف العملات الأجنبية وتداول عقود الفروقات هي منافسة للغاية. وبالتالي فإن تكاليف أو رسوم ممارسة الأعمال التجارية مع معدل الذكاء منخفضة، وبالتأكيد على قدم المساواة مع أكبر، وساطة على الانترنت أنشئت.


شفرة تخفيض.


قدمت إق مسبقا رموز الترويجي الشهرية للعملاء الجدد كعرض ترحيب. تم دفع هذه المبالغ كمطابقة إيداع، وسيكون المستوى & # 8216؛ المقياس & # 8217؛ استنادا إلى حجم الإيداع الأولي. وقد تم سحب هذه الأنواع من العروض بعد تقديم المشورة سيسيك. كما وسيط منظم مسؤولة، إق لم تعد تقدم هذا النوع من الحوافز.


اللائحة.


كما هو مبين في موقعها الإلكتروني، يتم تشغيل شركة إق أوبتيون يوروب لت من قبل إنفوفيلد بريمير لت (رقم التسجيل: HE324593) و إنفستلاب هولدينغز لت (رقم التسجيل: HE327751). وبما أن إنفستلاب هولدينغز لت تخضع لرقابة شركة سيسيك (رقم الترخيص: 247/14)، فهذا يعني أن التجار الذين يتداولون على المنصة محمية أيضا بموجب أحكام ميفيد.


فتح شبكة التجارة.


بدأ إق الخيار لفة من بلوكشين تبادل كريبتوكيرنسي الخاص. ودعا شبكة التجارة المفتوحة (أوتن)، وهي مبنية على منصة بلوكشين إثريوم.


فإنه يسلم موقف مستقل كريبتوكيرنسي المحفظة والتبادل. مصممة لتلبية احتياجات السوق المتنامية، والمنظمين الذين يرغبون في الإشراف على العملية. ومن المقرر أن يعيش هذا النظام في أوائل عام 2018.


إق الخيار لا تثير المال لهذا المشروع من خلال إيكو، وهذا يمثل فرصة للتجار. بدلا من ذلك سيتم منح النقود أوتن للتجار ومستخدمي المحفظة وأصحاب رمزية كحافز لاستخدام منصة وتوفير السيولة.


سوف إق الخيار استرداد استثماراتهم من خلال جزء من القطع النقدية التي عقدت لهذا الغرض. إجمالي عدد القطع النقدية التي سيتم إصدارها هو 100 مليون مع 42 مليون الذهاب إلى التجار ومحفظة المستخدمين على مدى العامين المقبلين. وبمجرد أن منصة هو يعيش الرموز أوتن تكون قابلة للتداول وبيعها في السوق المفتوحة.


وهذا تطور هام. يعكس هذا الابتكار بلوكشين تأثير التخريبية الرئيسية الذكاء تحاول توليد في قطاع التمويل ككل.


حساب تجريبي.


إق تقدم أفضل شروط الحساب التجريبي في هذه الصناعة. وهو حساب تجريبي لا إيداع. يمكن استعادة الرصيد إلى 1000 دولار في كثير من الأحيان كما هو مطلوب، وحساب الممارسة هو قابل للاستخدام على المدى الطويل، لا توجد قيود الوقت.


الحساب التجريبي، أو الظاهري، يمكن أيضا تشغيل جنبا إلى جنب مع حساب المال الحقيقي & # 8211؛ ليس & # 8220؛ بدلا من & # 8221 ؛. وهذا يسمح للتجار المال الحقيقي للتغيير في حساب تجريبي، ومحاكمة استراتيجية جديدة أو استراتيجيات دون المخاطرة المال الحقيقي. هو الحساب التجريبي الأكثر مرونة المتاحة وخالية تماما من المخاطر. هذا العرض، إلى جانب انخفاض الحد الأدنى للإيداع، هو السبب في هذا الوسيط نمت بسرعة. وهذا هو السبب أيضا في جذب العلامة التجارية للمبتدئين والمبتدئين. وهو يدل على الثقة الحقيقية مع العلامة التجارية التي لديهم أفضل منصة التداول، ونعرف أن مرة واحدة التجار قد استخدمها & # 8211؛ وسوف يبقى معهم.


إق العرض التداول في مجموعة من البلدان، وأيضا دعم عبر لغات متعددة. في عام 2017، عملت الشركة في 18 بلدا & ​​# 8211؛ في عام 2018 كان يصل إلى 178. ومع ذلك، هناك بعض البلدان حيث التجارة غير ممكن مع معدل الذكاء بسبب اللوائح أو القوانين المحلية. لذلك لا يسمح للتجار من كندا والولايات المتحدة وأستراليا بفتح حسابات في الوقت الحاضر.


بعد أن بدأت في العمل بشكل رئيسي في أوروبا، المملكة المتحدة هي واحدة من أكبر التاجر & # 8216؛ قواعد & # 8217؛ للعلامة التجارية، تليها المراكز التجارية الأوروبية الأخرى، مثل ألمانيا والسويد.


كما تنمو الشركة بسرعة كبيرة في آسيا. وقد أضافت مؤخرا مناطق متعددة إلى قائمتها، بما في ذلك:


التجار في هذه المناطق الآن قادرة على التسجيل في إق الخيار. عملية تسجيل الدخول سريعة جدا، ويتطلب حساب تجريبي الاشتراك فقط عنوان بريد إلكتروني. وبعيدا عن شاشة تسجيل الدخول، سيحتاج التجار إلى إجراء إيداع قبل التداول مقابل المال الحقيقي. الحد الأدنى للإيداع ومع ذلك، هو فقط 10 $ & # 8211؛ من بين أدنى المعدلات في هذه الصناعة. كما أن الحد الأدنى من التجارة منخفض على قدم المساواة، حيث يبلغ دولار واحد فقط في التجارة.


البطولات.


هناك بطولات تداول منتظمة عبر منصة التداول & # 8211؛ كل يحمل مجموعة من الشروط والأحكام الخاصة بهم. هذه هي عموما المنافسة على أساس نجاح التداول مع المتصدرين. وهي طريقة من قبل وسيط لتشجيع التداول، وبالتالي فإن البطولات وعادة ما تقرر عن طريق مبلغ إجمالي الربح خلال فترة معينة.


أنها توفر وسيلة رائعة للتجار للتنافس ضد بعضها البعض، وخلق الكثير من الاهتمام. وغالبا ما تختلف الشروط & # 8211؛ لذا قد تركز إحدى البطولات على الخيارات على المدى القصير، في حين أن القادم قد ينظر إلى فئة محددة من الأصول، مثل الفوركس.


في كثير من الأحيان هناك جوائز كبيرة للفائزين في هذه المسابقات. هذه تتراوح من المكافآت النقدية، إلى جوائز أكثر فريدة من نوعها، مثل تجربة سباق اليوم أستون مارتن اليوم. أعطى هؤلاء التجار الفوز فرصة للاستمتاع يوم السباق في واحدة من سيارات سباق أستون مارتن برعاية. هذه البطولات زيادة حقا يشعر العملاء ودية التي تروج لها الشركة، وأنها تستحق النظر في.


استنتاجات المراجعة.


• عوائد عالية تصل إلى 91٪ دفع تعويضات في حالة نجاح التجارة.


• الحد الأدنى المطلوب لمتطلبات الإيداع الأولي.


• وسيط منظم مع سيسيك.


• قطع حافة منصة التداول.


• الوصول المباشر إلى أسواق التشفير مثل بيتكوين.


• تأمين حساب التحقق.


• مجموعة أصغر من الأسواق من بعض المنافسين على الفوركس و كفد.


• الذاتي بناء الروبوت / ميزة التداول السيارات إزالتها.


منصة تقدم بعض الميزات سهلة الاستخدام للغاية، والحد الأدنى للإيداع منخفضة جدا من 10 $ فقط. مع الحد الأدنى لحجم التجارة فقط $ 1، وأفضل شروط الحساب التجريبي المتاحة، فهي أفضل خيار لأي شخص يبدأ في تداول الخيارات الثنائية.


أبعد من ذلك، منصة التداول ممتازة. أنها توفر مجموعة واسعة من خيارات الإيداع والسحب، وتوليد أقل عدد من الشكاوى وتحسن باستمرار. في كل شيء، يقود حاليا إق الطريق في الخيارات الثنائية، ونموها السريع يظهر علامات صغيرة على التوقف.


تقييم خدمة العملاء - 10.


• منصة التداول ترجم إلى 13 لغة.


• دعم الهاتف لجميع اللغات المعتمدة.


• مجموعة كاملة من الأسهم، الفوركس والمؤشرات.


• الفضة والذهب والنفط.


طريقة الإيداع التقييم - 10.


وتشمل وسائل الدفع؛


• محفظة ويب (باي بال، سكريل، نيتيلر)


الحد الأدنى للإيداع - 10.


ميزات التداول التقييم - 10.


• الرائدة في صناعة منصة في رأينا.


• ما يصل إلى 91٪ دفع تعويضات في حالة نجاح التجارة.


• تم سحب العروض مطابقة الودائع وفقا للمبادئ التوجيهية سيسيك.


الموقع غير الملموس التصنيف - 9.


• إق الخيار أشرطة الفيديو التجريبي وأشرطة الفيديو التدريب.


• مجانا لا إيداع حساب تجريبي & # 8211؛ الأموال غير محدود، لا قيود الوقت.


• تغذية في الوقت الحقيقي من طومسون رويترز.


• حساب إق فيب أوبتيون & # 8211؛ شروط تداول أفضل وبطولات كبار الشخصيات فقط.


التسجيل.


عملية التسجيل الخيار إق يتطلب فقط بريد إلكتروني ويستغرق سوى بضع لحظات. بمجرد التحقق منها، ثم لديك حق الوصول إلى حساب تجريبي، وأسواق المال الحقيقي. من أجل التداول على حساب حقيقي، سوف تحتاج إلى إيداع. عملية إيداع بسيطة، مثل الكثير من عملية التسجيل. الحد الأدنى هو حاليا 10 $، وأصغر التجارة هو 1 $ لكل خيار.


بيانات المتصل.


إق الخيار تقدم مجموعة متنوعة من وسائل الاتصال:


إمايل & # 8211؛ سوبورت @ إكوبتيون تليفون سوبورت & # 8211؛ عرضت في 18 بلدا بما في ذلك أستراليا والهند وتايلاند والبرازيل وألمانيا وإسبانيا تفاصيل المجموعة: رقم التسجيل HE327751.


العنوان: مركز يانيس نيكولايدس للأعمال، أجيو أثاناسيو أفينو 33،

No comments:

Post a Comment