Friday 23 March 2018

السماسرة تداول الخيارات الثنائية السمعة


الخيارات الثنائية وسطاء.


مرحبا هناك، مرحبا بكم في قائمة قصيرة لدينا من وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بها.


أفضل 10 وسطاء للخيارات الثنائية & # 8211؛ عام 2017.


آخر تحديث 09/13/17.


هناك المئات (في الواقع أكثر من ألف) من السماسرة المتاحة، ولكن قلة أن أشعر بالراحة الإدراج على قائمتي شرعي. من خلال إيجاد السماسرة شرعي مع أفضل السمعة في اليوم & # 8217؛ ق الخيارات الثنائية الأسواق مع تجنب مواقع احتيال التداول نعطي أنفسنا أفضل فرصة ممكنة لجعل المال جيدة تداول الثنائيات.


ومن المؤسف إلى حد ما أن علينا أن نكون حذرين جدا في اختيار أي وسيط نحن التجارة مع. ومع ذلك، فإن حكوماتنا في جميع أنحاء العالم تملي الشائنة أو لا، ما يمارسه الكبار بأموالهم. أنها تنظم الأعمال التجارية، لأفضل أو أسوأ. يقولون الذين يمكن ولا يمكن أن تلعب في ملعبهم. وهذا يعني أن معظم مواقع التداول الثنائية التي نعمل بها في البلدان الأوروبية.


والحقيقة هي أن العديد من السماسرة الجدد والحاليين غير منظمين من قبل الوكالات التنظيمية الحكومية الرئيسية. وقد أدى هذا، والجشع، إلى العديد من وسطاء الغش العاملة في الماضي وإلى اليوم. لوضعها على محمل الجد، وصناعة الخيارات الثنائية تنتشر مع الاحتيال والغش والخداع.


اذهبوا إلى الصفحة الرئيسية وانتقلوا إلى الأسفل. هناك الآلاف من الشكاوى من التجار.


هذا هو المكان الذي نأتي فيه. وهناك بعض جودة عالية، السمعة وسمعة الخيارات الثنائية السماسرة يمكنك أن تشعر بالتداول الآمن في. اسمحوا لي أن يكون واضحا هذا لا يعني أنك لن تخسر المال! قد أو قد لا. الخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر بشكل عام.


هناك منظم، شرعي ونزاهة السماسرة المتاحة اليوم. كريم يرتفع إلى الأعلى. كن من الصعب إرضاءه. استثمر بعناية.


مع مكافأة كبيرة تأتي مخاطر كبيرة. اعرف ذلك مقدما وقم بالتعامل معه قبل بدء التداول.


فقط تأكد من العثور على حق وسطاء الخيارات الثنائية لأنه إذا تم استدراجه من قبل وسيط شادي وغير أخلاقي ثم فمن المستحيل تقريبا أن تعتقد أنك ذاهب إلى الربح وكنت جيدا جدا قد لا تحصل على الودائع الخاصة بك مرة أخرى، سواء.


نحن نريد لمساعدتك في العثور على أفضل مكان للتجارة الخيارات الثنائية من خلال مساعدتك أولا تجنب وسطاء المارقة ومن ثم مقارنة وسطاء شرعي للعثور على واحد الذي يناسبك. لقد قضينا آلاف الساعات في البحث عن الخيارات الثنائية للتجارة والوسطاء المختلفين. نحن تجميع هذه المعلومات لبناء هذا الدليل من كبار وسطاء ثنائي من 2017. العثور على أفضل مكان للتجارة الخيارات الثنائية على الانترنت الآن من قائمة السماسرة لدينا.


لقد ناقشت أفضل طريقة لإدراج السماسرة الجيدة وقررت أخيرا إنشاء هذه الصفحة. A & # 8220؛ أفضل 10 وسطاء للخيارات الثنائية & # 8221؛ قائمة أنني تحديث كلما كان ذلك ضروريا. الأمور تتغير باستمرار في هذه البيئة، ونحن نعمل على البقاء على رأس ذلك بالنسبة لك.


تداول الخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر كما الجحيم في حد ذاته. وفي حين أن سوق السماسرة ينضج فإنه لا يزال في مرحلة "الغرب البري". وسطاء ظهرت إلى اليسار واليمين. بعض منهم لديها ميزانيات التسويق ضخمة ودفع الكثير من المال لجلب لاعبين جدد. على الرغم من أن البنك المركزي الأوروبي ينظم تداول الخيارات الثنائية في عام 2007 مما يجعله شكلا مشروعا من أشكال التداول في العالم المالي. توفر مواقع تداول الخيارات الثنائية عائدات ضخمة بسرعة مقابل مخاطر كبيرة.


المال الكبير، خطر كبير.


يمكنك كسب المزيد من المال في 60 ثانية من كثير من الناس جعل كل يوم إذا كنت على استعداد لاتخاذ المخاطر. ماذا؟


حدد وسيط ثنائي شرعي من أعلى قائمة لدينا أعلاه وإنشاء حسابك. إيداع ما كنت على استعداد للمخاطر والبدء في تداول الخيارات الثنائية مقابل المال.


ما الذي تبحث عنه عند تحديد موقع تداول.


إليك الأشياء التي يجدها معظم التجار أهمية عند البحث عن المكان المناسب للتداول بالخيارات الثنائية. قد تختلف الاحتياجات الخاصة بك ويمكنك أن تأخذ نظرة فاحصة في منطقتنا الخيارات الثنائية الرسم البياني مقارنة وسيط. مقارناتنا تختلف عن التقييمات والمراجعات. المقارنات اقول لكم أشياء مثل ما هي أنواع خيارات الودائع المتاحة، أي نوع من الخيارات الثنائية التجارة التي تقدمها، ونظرة على أفضل العوائد.


السمعة هي كل شيء (التنظيم ليس) & # 8211؛ السمعة هي أكثر أهمية من أي نوع من ختم التنظيمي للموافقة. هناك مواقع غير السمعة التي تدعي التنظيم والسماسرة السمعة جدا الذين هم غير منظم العوائد هي في الوقت المناسب ومتسقة & # 8211؛ عدم الإيداع مطلقا في موقع يحتوي على سجل من العوائد السيئة. عوائد تنافسية & # 8211؛ لماذا خطر نفس المبلغ من المال مع عودة أصغر؟ العثور على اثنين من الوسطاء تريد ومقارنة عوائدها لنفس التجارة. الذهاب مع واحد مع أعلى عائد. أنواع الخيارات الثنائية المتاحة & # 8211؛ إذا كنت تبحث للتجارة أنواع أقل شيوعا من الخيارات الثنائية مثل خيارات مجموعة، لمسة واحدة أو غيرها من نمط أكثر غرابة من الخيار الثنائي ثم سوف تحتاج إلى العثور على وسيط الذي يقدم هذا النوع من التجارة. خيار الخيار ثنائي "أعلى لأسفل" المشترك متاح في جميع الوسطاء. أنواع الأصول & # 8211؛ بعض المواقع التجارية الثنائية توفر المزيد من الأصول للتجارة من غيرها. إذا كان هناك مخزون معين تريد التجارة أو إذا كنت ترغب في التجارة السلع مثل الذهب والفضة والنفط ثم تحتاج إلى العثور على وسيط مع الأصول التي تريدها. مدير الحساب الشخصي أو لا & # 8211؛ هل تريد شخص أن يمشي لكم من خلال الصفقات الخاصة بك؟ هل تريد فقط شخص لمناقشة صفقاتك مع؟ بعض مواقع التداول الثنائية، إكس 24option، لديها مديري الحسابات الشخصية النشطة جدا. يمكنك الحصول على مدير الحساب الذي سوف التجارة معك في كل خطوة على الطريق. مبتدئ أم لا. مواقع أخرى أقل تركيزا على بناء علاقة مدير حساب معك.


لمعرفة المزيد عن الوسطاء الموصى بها، وقراءة استعراض الخيارات الثنائية أو مقارنة وسطاء الخيارات الثنائية مع جدول مقارنة وسيط لدينا والأهم من ذلك كله قراءة مئات التعليقات من التجار الحياة الحقيقية الأخرى قبل إيداع الخاص بك الصعب كسب المال.


نظرة على منصات التداول المستخدمة.


هناك فقط أربع منصات التداول الثنائية المتاحة اليوم. تقريبا كل من السماسرة القائمة البيضاء من نفس المجموعة الصغيرة من مقدمي منصة. هناك ما يزيد على 100 وسطاء مختلفين قائمة بيضاء منصات التداول. يمكنك معرفة المزيد عن منصات تداول الخيارات الثنائية المتاحة والعثور على وسطاء الموصى بها لكل منصة.


تجنب مواقع احتيال الخيار الثنائي.


يحدث الغش في جميع الشركات تقريبا. تداول الخيارات الثنائية لا يختلف. في الواقع هناك طريقة المزيد من الحيل في العالم خيار ثنائي الآن من هناك العديد من الصناعات الأخرى.


يجب عليك اختيار وسيط الخيارات الثنائية جديرة بالثقة، شرعي وآمن.


الأهم من ذلك هو أنها السمعة وأنها تدفع باستمرار!


نحن نحافظ على ما يصل إلى موعد مع وسطاء الخيارات الثنائية ومجتمعات التداول الخيارات الثنائية المختلفة. عندما نأتي عبر الأخبار أو المعلومات من ملاحظة حول وسيط ثنائي معين، سنقوم بتحديث الجدول الزمني استعراضنا مع وصلة حتى تتمكن من الذهاب معرفة المزيد من نفسك. إذا تحولت الأمور سيئة للغاية، تتم إضافة وسيط إلى القائمة السوداء الخيارات الثنائية لدينا.


حول بيناريوبتيونسبلاكليست & # 8211؛ مجلس الشكاوى، تحذيرات المتداول & أمب؛ لدينا & # 8220؛ أفضل من & # 8221؛ أهم القوائم.


تم إطلاق هذا الموقع لأول مرة في أبريل من عام 2018. لدينا شغف تداول الخيارات الثنائية والمساعدة في التأكد من أن التجار الجدد لديهم خيارات مطلعة عن أي وسيط خيار ثنائي للانضمام. الطريقة الوحيدة التي نعرف بها كيفية القيام بذلك هي السماح للمتداولين الفعليين بنشر تعليقاتهم وتقييماتهم واستعراضاتهم.


بيناريوبتيونسبلاكليست هو مورد واحد الذي يتيح تعليقات المستخدم تذهب الامم المتحدة غير معتدلة (باستثناء البريد المزعج واضح أو أي شيء غير قانوني الخ). نحن نشارك الايجابيات والسلبيات من جميع وسطاء الخيارات الثنائية نحن قائمة على هذا الموقع حتى تتمكن من أن تقرر بشكل عادل ودقيق إذا كنت ترغب في التجارة هناك.


نحن نعيش من قبل شعار أنك كشخص الذي وجد هذا الموقع هو ذكي بما فيه الكفاية لمعرفة مراجعة وهمية من واحد حقيقي عند قراءتها.


هذا هو السبب لدينا استعراض الخيارات الثنائية مختلفة. فهي مدفوعة من قبل التجار أنفسهم بقدر ما هم على استعداد للمشاركة.


بالتأكيد، ونحن نركز على خياراتنا من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية على الانترنت وللإفصاح الكامل يجب أن نعرف أنه من الممكن جدا أن نكسب دولار الإعلان لإنشاء والحفاظ على هذا الموقع. نحن لسنا دليل على كيفية عمل الخيارات الثنائية، أو مورد للاستراتيجيات الثنائية التي تفوز. هناك قائمة صغيرة ولكنها متزايدة من موارد الجودة مثل تلك المتاحة بالفعل.


ومع ذلك، هناك عدد قليل من الخيارات الثنائية مراجعة وسيط الخيارات الثنائية وتقييم في السوق.


أنشأنا هذا الموقع لسرد الخير والسيئة حول وسطاء الخيارات الثنائية هناك. يمكنك ان ترى لدينا قوائم من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ويمكنك ان ترى لدينا الخيارات الثنائية القائمة السوداء التي تتكون من السماسرة أننا لن إيداع سنت واحد من أموالنا الخاصة.


قمنا آخر تحديث لدينا أفضل من قائمة السماسرة وأولت اهتماما كبيرا لشكاوى التجار والمزاعم والأنشطة ذات الصلة. السماسرة على قائمتنا ليست بأي حال من الأحوال نظيفة حاد من حيث الشكاوى من التجار. حتى أفضل السماسرة في العالم لديها معظم تجارهم تفقد. يحتاج هؤلاء التجار إلى إلقاء اللوم عليهم ويلومون الوسيط. هذا هو السبب في أنك سوف تجد طن من الشكاوى والتعليقات على هذا الموقع نفسه التي هي سلبية في الطبيعة حتى لدينا أعلى السماسرة. التجارة بأمان وبأموال يمكنك تحمل الخسارة.


الخيارات الثنائية وسطاء.


هناك على الارجح مئات من وسطاء الخيارات الثنائية. نحن فقط قائمة السمعة السماسرة الخيارات الثنائية الذين يقدمون خدمة محترف، شروط التداول العادلة ودفعات فورية. إذا كان لديك أي سبب للاعتقاد بأن أي من الوسطاء الثنائيين المذكورين أعلاه لا يلبي معاييرنا يرجى الاتصال بنا.


تحذير المخاطر: تداول الخيارات الثنائية لديه مكافآت عالية المحتملة ولكن أيضا مخاطر عالية المحتملة وربما لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وننصحك بالنظر فيما إذا كان تداول الخيارات الثنائية مناسب لك في ضوء تجربتك وأهدافك ومواردك المالية وتحمل المخاطر والظروف الأخرى ذات الصلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.


المعلومات المقدمة على موقعنا هو فقط لأغراض المعلومات فقط. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء أو بيع الخيارات الثنائية.


القائمة السوداء الخيارات الثنائية مع التعليقات & # 038؛ التصنيفات.


لدينا قائمة من شرعي وسيط الموصى بها s.


وسطاء لم يتم التحقق منهم.


القائمة السوداء & # 8211؛ وسطاء لتجنب.


مما يساعدك على تجنب وسطاء احتيال والعثور على تلك الشرعية هو السبب في أننا خلق المتداول القائمة ثنائي الخيارات القائمة السوداء. نحن نرحب بك عمليا & # 8216؛ لا يحمل تعليق & # 8217؛ تقييمات، تعليقات وسيط استعراض الموقع.


شهدت صناعة الخيارات الثنائية زيادة شعبية في الآونة الأخيرة. التجار من جميع أنحاء العالم الآن الحصول على صناعة تفخر بأنها أبسط شكل من أشكال التداول.


ومع ذلك، هناك الكثير من الجدل المحيطة به. العديد من السماسرة يطير ببساطة تحت الرادار. وهذا يعني أنها ليست منظمة. والبعض الآخر لا يعمل بصورة قانونية في بلد أو إقليم. لهذا، فإنها تستخدم الشركات البحرية.


في أجزاء أخرى من العالم، تداول الخيارات الثنائية هو ببساطة غير قانوني. لا يسمح للوسيط بتقديم الخدمات.


وعلاوة على ذلك، لا توجد في معظم بلدان العالم تشريعات. وبسبب ذلك، وجد وسطاء فرصة للاستفادة من رغبة الناس لجعل باك سريع. على هذا النحو، تعاني صناعة مع المحتالين.


ليس كل الوسطاء في هذه الفئة، على الرغم من. يدير العديد منهم مشروعات تجارية مؤهلة. ومع ذلك، فإن المشكلة تأتي ليس من جانب الوسيط، ولكن من التجار. التجار لديهم الانطباع الخيارات الثنائية هي لعبة سهلة. أولا، هذه ليست لعبة. ثانيا، يمكن أن يكون أي شيء، ولكن تداول الخيارات الثنائية ليست سهلة.


بالمقارنة مع المنتجات المالية الأخرى والقطاعات المالية، تداول الخيارات الثنائية يأتي مع إعاقة. منذ البداية، يجب على التجار استخدام نسبة المخاطر والمكافأة غير العادلة.


لوضع هذا في المنظور، تخيل صناعة الفوركس. أي تاجر جاد لا يفكر حتى في الذهاب في التجارة دون 1: 2 أو أكثر كنسبة المخاطر والمكافأة.


وهذا يعني أن المكافأة المتوقعة هي بحد أدنى مرتين لكل خطورة أو مبلغ. هذا يعطي مساحة للخطأ ويسمح للتجار لدمج الخسائر في حين أن الحساب لا يزال ينمو.


في صناعة الخيارات الثنائية، الحد الأقصى للمكافأة هو حوالي 90٪، مع معظم الأوقات معدل أو عودة أقل بكثير من هذا العدد. منذ البداية، يواجه التجار ظروف صعبة.


ما هي الخيارات الثنائية.


من حيث المبدأ، تداول خيار ثنائي هو عملية فائقة بسيطة. أو على الأقل ينبغي أن يكون.


كل ما عليك فعله كتاجر هو تخمين اتجاه السوق أو المنتج المالي. على وجه التحديد، إذا كنت تعتقد أن سعر الأمن الكامن سوف يتحرك نحو الاتجاه الصعودي، ثم يجب عليك تداول خيار المكالمة.


من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أنه سوف تقع، عليك التجارة خيار وضع. لاحظ أنه يمكنك فقط شراء خيار. A وضع للإعداد الهابط والدعوة إلى واحد صاعد.


عند مقارنتها بتداول الفوركس، فإن الفرق هو أن تاجر الفوركس يشتري أو يمر لفترة طويلة، ويبيع أو يقصر. ومع ذلك، انه / انها تحتاج الى اعطاء الاتجاه العام.


وعلاوة على ذلك، عندما يتعلق الأمر التداول ثنائي، يجب على التجار تعيين تاريخ انتهاء الصلاحية. في الواقع، خيار ثنائي واثنين من العناصر التجار بحاجة لاتخاذ قرار بشأن: سعر ضرب وتاريخ انتهاء الصلاحية.


لا يحتاج التجار فقط إلى الإشارة إلى الاتجاه (هذا هو سعر الدخول أو السعر المضرب)، ولكن يجب أن يشيروا إلى نقطة في الوقت الذي ينتهي فيه الخيار.


في سهل الإنجليزية، نقطة في الوقت الذي سيتم مقارنة بين سعر ضرب والسعر الحالي. وبناء على النتائج، يقال إن الخيار ينتهي في المال أو من المال.


إيجابيات التداول الخيارات الثنائية تأتي من بساطة المنتج. وعلاوة على ذلك، مع خطة إدارة الأموال السليمة وتجنب تاريخ انتهاء الصلاحية على المدى القصير، تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة لطيفة لتنويع محفظة.


لسوء الحظ، فإن سلبيات التغلب على الايجابيات. لأن التجار بحاجة إلى الإشارة إلى عنصر الوقت. الكأس المقدسة في التداول هو السعر والوقت، وتشمل الخيارات الثنائية على حد سواء.


الخيارات الثنائية الغش، ريبوفس & أمب؛ مواقع تجارية سيئة.


كما ذكر سابقا، تعاني صناعة مع الخيارات الثنائية احتيال وسطاء. وبسبب هذا، من الصعب جدا قراءة استعراض إيجابي حتى بالنسبة للوسطاء جيدة.


يجب أن يعرف التجار شيئا واحدا مقدما: يجب تنظيم وسيط. هذا غير صالح فقط لصناعة الخيارات الثنائية. بشكل عام، إذا كنت تضع أموالك في حساب التداول، فأنت تريد أن ينظم هذا الكيان.


السلطة المالية التي تنظم وسيط يعطي رقم الترخيص. لكي ينظم، يجب على وسيط اتباع قواعد محددة ويكون سلوك معين عند ممارسة الأعمال التجارية. ويمكن تعليق الترخيص إذا تبين للسلطة المالية خلاف ذلك.


لسوء الحظ، وتكاليف تنظيم الأموال. إنها عملية مكلفة والوسطاء لا يحبون إنفاق المال إذا كانوا يمكن أن تجد طرقا أخرى لجذب التجار.


وعلى هذا النحو، يسجلون الشركة في بيئة بحرية، دون أن تخضع لرقابة سلطة مالية. من هذه اللحظة، احتيال الناس من السهل جدا.


الطريقة الأكثر شعبية و "القانونية" للتجار احتيال هو أن نقدم لهم مكافأة ترحيب. هذا يشبه حصان طروادة في قصة الدراما اليونانية.


الشيء هو أن السماسرة تقدم مكافأة ولكن ربطه إلى حجم التداول غير واقعي فائقة. وبعبارة أخرى، لا يمكن للتجار حتى سحب ودائعهم، حتى يتم التوصل إلى حجم التداول.


وغني عن القول أن كلما كنت التجارة، والمزيد من المخاطر التي سوف تتخذ، وفي النهاية، فإن الفرص مع الوسيط، وهذا يعني أن التجار سوف تفقد رؤوس أموالهم. إحصائيا، في تداول العملات الأجنبية، أكثر من تسعين في المئة من تجار التجزئة تفقد أول إيداع.


في التداول ثنائي، وفرص أكبر حتى من تلك الموجودة في صناعة الفوركس. موقع التداول السيئ لا يعلن عن رقم التسجيل / التنظيم. هذا هو أول علامة على وسيط ليست جديرة بالثقة.


نحن نستخدم التعليقات هنا على بيناريوبتيونسبلاكليست لتقييم وتصنيف وسطاء مختلفة. شارة خضراء تعني أن الوسيط هو جدير بالثقة، وفقا لمتوسط ​​التعليقات هنا، ويتم التحقق منها. يحصل وسيط لم يتم التحقق منه على شارة برتقالية، في حين أن عملية احتيال لا تستحق سوى شارة حمراء.


موافق عليه & # 8211؛ شارة خضراء تعني أن هذا وسيط نثق به. نحن نفعل أو نفعل التجارة مع اليوم. هؤلاء هم القادة الحاليين لصناعة الخيارات الثنائية، & أمب؛ حيث يتداول معظم التجار اليوم. لديهم سمعة إيجابية بشكل عام، سجل حافل من النزاهة والإنصاف والعائدات التنافسية. نحن نشعر الأكثر ثقة تداول الخيارات الثنائية في هذه المواقع.


استخدم تنبيه & # 8211؛ شارة صفراء يعني أننا لم نفعل ما يكفي من البحوث لاتخاذ قرار بشأن هذا الوسيط حتى الآن. هذا هو وسيط التي أوصى بها الآخرين كمكان للتجارة. لم يكن هناك ما يكفي من المعلومات لاتخاذ قرار مستنير عن وسيط لتقييمها الأخضر أو ​​القائمة السوداء. التعليقات والتعليقات المتداولين تشجع بشدة على المواقع الصفراء للمساعدة في تثقيف الجميع وتحديث التقييمات لدينا.


بلاكليستد & # 8211؛ عندما يكون وسيط لديه شارة حمراء القائمة السوداء وهذا يعني أننا لن التجارة هناك. هناك ما يكفي من المعلومات السلبية التي تم العثور عليها من خلال أبحاثنا أن قررنا هذا ليس وسيط التداول ثنائي أننا سوف تشعر بالراحة إيداع الأموال في. وبما أننا لن نودع أموالنا هناك، فإنهم يحصلون على شارة القائمة السوداء.


الخيارات الثنائية مواقع التداول القوائم & # 8211؛ كيف نحصل على أعلى قائمة لدينا.


دون أن تكون منظمة، وسيط يكون دائما الظل الداكن على اسمها. والغرض من التنظيم هو حماية مصالح العملاء.


مثال جيد يأتي من صناعة الفوركس. عندما قام البنك الوطني السويسري (شنب) بإلغاء ربطه على أرضية 1.20 على زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ورشف)، فقد توقف العديد من الوسطاء.


ومع ذلك، ولأنها كانت منظمة، يمكن للعملاء الحصول على المال من حساب التداول الخاص بهم. واستغرق الأمر بضعة أشهر، ولكن العملية برمتها أبلغت بشكل جيد ولم يكن هناك أي شك في أن السلطة المالية لن تتدخل.


على هذا النحو، التنظيم أمر لا بد منه. ويأتي التنظيم بسلوك محدد. والوسيط لا يستطيع ببساطة أن يفعل ما يريد مع الأموال التي يتلقاها.


تنظيم أكثر صرامة يأتي مع حسابات منفصلة. وهذا يعني أن الأموال المودعة لن تتأثر بالوسيط. وسوف يتم إيداعها في حساب منفصل منفصل في بنك احتياطي. وسيكتسب الوسيط فقط من العمولات والرسوم. وبهذه الطريقة، سيتم محاذاة مصالح الجميع في نفس الاتجاه.


لا يوجد وسيط جيد بحد أدنى للإيداع. أو إذا كان الأمر كذلك، فهو صغير جدا. ويتركون الخيار في يد التاجر ويستخدمون الوقت الذي يتداولون فيه لتقديم أفضل تجربة تداول ممكنة. بدءا من فتح عملية حساب وتنتهي مع الانسحابات، ينبغي أن يكون هناك أي عيوب ما من أي وقت مضى.


عادة، وسيط جيد لديها مراجعات جيدة. ومع ذلك، حتى الاستعراضات في بعض الأحيان الحيل. وبسبب المنافسة الشاقة، يدفع الناس أحيانا لقول أشياء عن وسيط.


أشياء أخرى مثل إمكانية التداول على حساب تجريبي، لاختيار ما إذا كنت تريد مكافأة أم لا، إذا كان وسيط يقدم التطبيق التداول أم لا - كل هذه هي جزء من وسيط جيد. ومع ذلك، كل شيء يأتي بعد التنظيم.


وسطاء الغش ومطالبات الاحتيال والسرقة - ما هو الواقع على؟


لسوء الحظ، فإن صناعة الخيارات الثنائية لديها سمعة سيئة. تبدأ المشاكل من الطريقة التي يتم الإعلان عن الصناعة.


يجب أن يعرف التجار أن شراء مكالمة أو خيار خيار يتطلب نفس استراتيجية شراء أو بيع أي منتج مالي. لذلك، كل شيء هو نفسه.


في حين أن التجار يعرفون أن هناك الكثير من المخاطر المعنية والنجاح في التداول المالي ليست مهمة سهلة، وتجار الخيارات الثنائية تقع فريسة للدعاية الكاذبة. كم منكم رأى واحد على الأقل تجاري في البريد الوارد الخاص بك أو عبر الإنترنت قائلا أن سيدة تبيع البقالة فقط حققت ربحا من ألف دولار في يوم واحد؟ ربما كل واحد منكم.


الآن، دعونا نحاول أن يبقيه حقيقيا. لماذا يعلن أي شخص من هذا القبيل؟ وعلاوة على ذلك، لماذا يعتقد أي شخص هذا صحيح؟


في الواقع، تداول الخيارات الثنائية لا يختلف عن تداول العملات الأجنبية، أو عقود الفروقات، الأسهم، وهلم جرا. العملية هي نفسها: التجار يستخدمون التحليل الفني أو الأساسي لشراء / بيع المنتج المالي.


ما يجعل الخيارات الثنائية أكثر صعوبة هو عنصر الوقت. يجب على التجار اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية لخيارهم، على رأس الاتجاه الصحيح.


معظم الخيارات الثنائية وسطاء القائمة السوداء في نهاية المطاف سرقة المال الناس. لديهم تقنيات بيع العدوانية، مديري التداول مخصصة، التي ببساطة لا يهتمون المبدأ الأساسي لإدارة الأموال في التداول.


سوف وسطاء الغش دفع دائما للتجار للتجارة أكثر وأكثر. وخاصة على المدى القصير إلى تواريخ انتهاء قصيرة جدا. في الواقع، فإن فرص أن تكون التداول مربحة باستمرار دقيقة واحدة أو خمس دقائق الخيارات الثنائية قريبة تقريبا من الصفر.


وعلاوة على ذلك، يستخدم الوسطاء غير المتحققين نفس المبادئ التي يقوم بها وسيط صانع السوق في صناعة الفوركس. وهي تخلق "سوقا افتراضية" لعملائها.


وبعبارة أخرى، فإنها لا "توجه" الأوامر إلى السوق بين البنوك أو غيرها من مقدمي السيولة. أنها تبقي جميع أوامرها في المنزل والرهان على حقيقة أن العملاء سوف تفقد في نهاية المطاف أموالها.


وعندما يحدث ذلك، يحجزون الأموال لأنفسهم. هناك الكثير من البرامج المتخصصة في النسخ المتطابق الاقتباسات.


مستقل ثنائي وسيط التعليقات - تعليقات وتصنيفات من التجار.


هذا موضوع مثير للاهتمام للنظر فيه، خاصة إذا كان التجار يريدون العثور على وسطاء التحقق منها. هناك العديد من الأشياء في الاعتبار.


أولا، التنظيم. إذا كان وسيط منظم، فهذا يعني سلطة مالية التحقق منها وأنشطتها. وعلاوة على ذلك، فإن العملية تكرر على أساس مستمر.


ثانيا، الأحزاب المستقلة، مثل المواقع مثل هذا واحد، قد تأخذ على مهمة إدراج الحيل في هذه الصناعة، وسطاء صادقين، وإعطاء ترتيب وسطاء جيدة وسيئة.


على رأس ذلك، العملاء استعراض المسألة أكثر من غيرها. هنا، أيضا، يجب أن تؤخذ الأمور مع حبة الملح. هناك الكثير من الرسائل غير المرغوب فيها مستمرة. وسطاء الغش تعليق ومنتديات البريد المزعج جدا. ولهذا السبب، فإننا نعتدل أي محتوى غير مرغوب فيه وروابط واضحة ونسمح بالسلوك المناسب فقط.


مراجعة العملاء مسألة الأكثر في جميع الصناعات. إذا كان وسيط الحيل مرة واحدة، وسوف نفعل ذلك مرة أخرى، على وعلى. على هذا النحو، يجب على التجار اتخاذ قرار من تلقاء نفسها إذا كان الوسيط هو في الواقع الشريك الذي يبحثون عنه.


هذا التعليق يساعدنا مع تقييماتنا للوسطاء المدرجة هنا. ومع ذلك، فإن القوائم هنا هي مجرد: القوائم.


يجب أن يعرف التجار أن شراء أو بيع منتج مالي ينطوي على مخاطر. في حين أن هناك الكثير من الفرص، وهناك أيضا خطر فقدان جميع العاصمة المعنية.


لهذا، أي وسيط، بغض النظر عما إذا كان ثنائي أو الفوركس، ويتأكد من العملاء يعرفون أنه يجب أن لا تتداول أكثر مما يمكن أن تخسره.


استنتاج.


التداول هي لعبة الاحتمالات. ولكن، فوق أي شيء، التداول ليست لعبة. هذه هي المال الحقيقي المعنية. على هذا النحو، يجب على التجار معرفة المخاطر والمكافآت المحتملة المعنية. وعلاوة على ذلك، التداول ليس مهمة سهلة.


هناك الكثير من العمل، مثل أي عمل منتظم. في بعض الأحيان السوق ببساطة لا تتحرك. عندما يحدث هذا، التجار سوف تصر على التداول. أنها في نهاية المطاف أوفيرترادينغ وإذا كانت على الجانب الخطأ من السوق، ذهبت الأموال.


ولكن التداول الناجح ليس مستحيلا. الصبر والانضباط هي المفتاح. جنبا إلى جنب مع التعليم التجاري المناسب والشريك المناسب (وسيط)، يمكن للتجار جعله.


يجب أن يكون للوسيط والتاجر نفس المصالح. فقط عندما يكون هذا هو الحال، التجار لديهم تمثيل عادل في السوق المالية.


أبدا إيداع أكثر مما كنت تستطيع أن تخسر. نتمنى لكم حظا سعيدا على الصفقات الخاصة بك!


** * لا توجد روابط في تعليقك إذا كنت تريد أن تتم الموافقة عليها ونشرها. يتم الإشراف على جميع التعليقات يدويا بواسطة فريقنا، وستتم إزالة جميع أشكال عنوان البريد الإلكتروني / الرابط وسيتم حظر الملصق. يسمح فقط ردود فعل حقيقية على خبرة وسيط. آسف!! ولكن مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها لا هوادة فيها.


السماسرة.


كيفية القيام الخلفية التحقق من الخيارات الثنائية وسيط.


إذا كنت تفكر في الاستثمار في الخيارات الثنائية، وربما كنت قد اكتشفت بالفعل أن هذه الصناعة مليئة الحيل. وهناك أيضا عدد قليل جدا من الشركات التي قد لا تكون خارج & # 8230؛


تداول الخيارات الثنائية في عطلة نهاية الأسبوع.


وتغلق البورصات في أوروبا والولايات المتحدة في عطلة نهاية الأسبوع. على الرغم من أنه يبدو من المعقول أن تأخذ استراحة بعد العمل المحموم لمدة خمسة أيام، وهناك الناس الذين يرغبون في كسب دخل إضافي ذات مصداقية خلال عطلة نهاية الأسبوع & # 8230؛.


مزايا تداول الخيارات الثنائية عبر إكسهانج.


يمكن القول إن الخيار الثنائي هو أبسط شكل من عقود المشتقات المتاحة للتداول. وهكذا، فإنها تواصل جذب التجار الجدد والقادمين الجدد إلى الأسواق المالية. ومع ذلك، منع أميكس (فرو's)، نادكس و فيكس الثنائيات (شيكاغو مجلس الخيار تبادل)، & # 8230؛


مقابلة مع أوكسماركيتس.


الدفعة الثالثة في سلسلة من المقابلات الخيارات الثنائية هي واحدة من أحدث الشركات في مجال & # 8212؛ OxMarkets. على الرغم من أنها جديدة، شروط التداول الخاصة بهم تستحق دراسة شاملة من بداية والخيارات من ذوي الخبرة المضاربين & # 8230؛.


مقابلة مع إمبيروبتيون.


نواصل سلسلة من المقابلات مع السماسرة الخيارات الثنائية السمعة. هذه المرة، السيد مارتن ميرف، محلل التسويق في إمبيروبتيون، أجاب على أسئلتنا. يدير إمبيروبتيون من قبل برايتون للخدمات الرقمية المحدودة، ومقرها لندن & # 8230؛


الشبكات الاجتماعية للتجار الخيارات الثنائية.


لا تزال صناعة تداول الخيارات الثنائية تشهد نموا هائلا مع كون معظم المشاركين من الوافدين الجدد إلى التداول المالي عبر الإنترنت. وبطبيعة الحال، فإن المبتدئين تشغيل من عمود إلى آخر بحثا عن الأدوات التي تعطيهم ميزة في التحليل والتنفيذ & # 8230؛.


كيفية مقارنة وسطاء الخيارات الثنائية.


كما يستمر تداول الخيارات الثنائية لكسب بروز كبديل للاستثمار وسيارة التحوط، وعدد من وسطاء الخيارات الثنائية دخول العمل، لاتخاذ شريحة من السوق، وقد نمت متعددة. ومع ذلك، ليس كل الخيارات الثنائية السماسرة تناسب & # 8230؛


نظرة عامة على المنصات بو القائمة.


ما يجعل الخيارات الثنائية سهلة ومريحة هو وجود بيئة متكاملة حيث يمكن للتجار الوصول إلى المعلومات ذات الصلة، وتنفيذ الاستراتيجيات، والفوز الصفقات. الخيارات الثنائية وسطاء تقدم مجموعة متنوعة من الميزات التي تسمح للتجار أن يكون & # 8230؛


مقابلة مع إق الخيار.


بيناريترادينغ يقدم سلسلة من المقالات يضم وجهات نظر السماسرة الخيارات الثنائية السمعة، بحيث يمكن أن تقدم منصاتهم شخصيا، وحتى نتمكن من أن يكون على علم بهم مباشرة تأخذ على القضايا والامتيازات والتحديات & # 8230؛


السعر ينتشر في تداول ثنائي.


وبصرف النظر عن الخيارات الثنائية السماسرة، والرسوم البيانية، واستراتيجيات التداول، ينتشر السعر هو واحد من أهم العوامل التي تحتاج إلى النظر فيها عند التداول. معظم التجار الجدد يقعون في هذا الفخ لأنهم & # 8230؛


الخيارات الثنائية الخصومات.


هناك العديد من الصفات التي تفصل المهنية تاجر الخيارات الثنائية من تلك الجديدة. واحدة من أهم السمات الموجودة في تاجر المهنية هو التركيز على الحد من الخسائر وتكاليف التداول إلى أدنى حد ممكن. التاجر المبتدئ في العقد & # 8230؛


اختيار وسطاء الخيارات الثنائية.


وكانت الخيارات الثنائية وسطاء واحدة من الموارد الأكثر فعالية في تحويل الاستثمار الخاص في الربح. لقد كانوا في السوق لبعض الوقت أنهم قد حولت الملايين من الاستثمارات الرأسمالية في مجموعة متنوعة من الأصول & # 8230؛.


تداول ثنائي مع أنيوبتيون.


توفر الخيارات الثنائية طريقة جديدة ومبتكرة للتجارة، حيث يمكنك الربح في سوق صاعد أو هابط وتجارة مجموعة متنوعة من الأصول الأساسية بما في ذلك الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع. النوع الأساسي للتجارة هو بسيط جدا & # 8230؛.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


الخيارات الثنائية وسطاء.


مراجعة أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


معظم السماسرة الخيارات الثنائية وسطاء.


هناك أكثر من ألف مقدمي منصة على الانترنت لتداول الخيارات الثنائية، ولكن فقط عدد قليل منها يمكن إدراجها في قائمة السماسرة الخيارات الثنائية الأكثر السمعة. تحتاج إلى العمل مع السماسرة المشروعة مع أفضل سمعة من أجل تجنب الحيل، وكسب الأرباح وتحقيق الأهداف المالية الخاصة بك. ولذلك، فمن الضروري أن تقضي بعض الوقت والجهد بحيث يمكنك اختيار بعناية حق الخيارات الثنائية وسيط للعمل مع.


التنظيم هو عامل مهم يجب أن يؤخذ في الاعتبار عند اختيار وسيط مع البلدان في جميع أنحاء العالم في عملية وضع إطار قانوني لتنظيم سوق الخيارات الثنائية. بيد أن هذا ليس العامل الوحيد الذي ينبغي النظر فيه. يجب عليك أيضا تحديد ما إذا كانت ذات سمعة طيبة ومشروعة. هذا لأنك سوف تأتي عبر منصات الأمم المتحدة ذات السمعة الطيبة مع موافقة التنظيمية والسماسرة السمعة دون موافقة التنظيمية.


وعلاوة على ذلك، هناك بعض الجوانب الأخرى كما هو مفصل أدناه أيضا للنظر:


هل يقوم الوسيط بتسديد العوائد بشكل منتظم في الوقت المناسب؟ يجب عليك أبدا إيداع الأموال مع مزود منصة التي لديها تاريخ من دفعات غير النظامية.


هل تقدم العائدات تنافسية؟ يجب عليك أبدا استثمار الخاص بك الثابت كسب المال إذا وعدت وعد ليست الأفضل في هذه الصناعة. ولذلك، فمن المهم تحديد عدد قليل من السماسرة الخيارات الثنائية الأكثر سمعة ومقارنة العوائد التي تقدمها لهم. ثم يمكنك اختيار العمل مع واحد الذي يدفع أفضل العوائد.


ما هي أنواع الصفقات الثنائية التي يقدمها الوسيط لك؟ معظم الوسطاء عادة ما يقدمون الخيارات الثنائية لأعلى / أسفل أو عالي / منخفض. إذا كنت ترغب في التجارة أنواع أخرى من الخيارات الثنائية مثل لمسة واحدة أو المدى، ثم قد تضطر إلى العثور على وسطاء التي توفر هذه الخيارات.


ما هي أنواع الأصول المتاحة للتداول من قبل الوسيط؟ بعض السماسرة الخيارات الثنائية تقدم المزيد من الأصول من غيرها. يجب أن تذهب من خلال قائمة الأصول التي يقدمها الوسطاء المختصرة واختيار الوسيط الذي يقدم الأصول التي تريد التداول فيها. عادة، ينبغي أن يكون الوسيط المحدد تقدم أصولا من جميع فئات الأصول مثل الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات من جميع أنحاء العالم.


هل يقدم مزود المنصة خدمات مدير حساب شخصي لأصحاب الحسابات؟ إذا كنت تريد شخص ما أن يمشي لك من خلال الصفقات الخاصة بك أو مناقشة الصفقات الخاصة بك، ثم يجب عليك اختيار واحد أن يقدم تلك الخدمات. على سبيل المثال، 24option تقدم خدمات مديري الحسابات الشخصية. بغض النظر عما إذا كنت مبتدئا أم لا، يتم تزويدك بخدمات مدير الحساب الذي سيعمل معك.


حفظ جميع النقاط التي نوقشت أعلاه في الاعتبار لدينا قائمة قصيرة من عدد قليل من السماسرة الخيارات الثنائية الأكثر سمعة بحيث يمكنك البدء في البحث الخاص بك وبسرعة اختيار وسيط الذي يناسب احتياجاتك. وفيما يلي بعض التفاصيل حول خمسة من السماسرة الخيارات الثنائية الأكثر السمعة للعمل مع في عام 2018:


الحد الأدنى للودائع: $ 5 ينظم من قبل مفسا، مغا، ميفيد خيارات الإيداع: بطاقة الائتمان / الخصم، حوالة مصرفية، ويب ماني، سكريل، نيتيلر، الاندونيسية دفعات الإيداع المحلية: 80-90٪


الحد الأدنى للودائع: 10 $ خيارات الإيداع: بطاقة الائتمان، حوالة مصرفية، سكريل، كيوي، ويب ماني، كاش يو، إديال، فاساباي، نيتيلر، بوليتو العوائد: ما يصل إلى 91٪ ** المبلغ الواجب إضافته للحساب في حالة نجاح التجارة *


** تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره. *


تأسست إق الخيار في عام 2018. الشركة، التي تنظمها سيسيك، وتعود ملكية وتشغيلها من قبل إيكوبتيون أوروبا المحدودة في قبرص. أنها تأخذ نهج "لا الرتوش" وتقديم الخيارات الثنائية تتداول أساسا إلى الروس ولا ترفيه عن العملاء من الولايات المتحدة.


منصة التداول: منصة الملكية التي تدعم لغات متعددة.


منصة تجريبي: المتاحة.


تم تمكين الجوال: نعم.


أنواع التجارة: كلاسيك عالية / منخفضة الثنائيات.


العائد على الصفقات الناجحة: ما يصل إلى 91 في المائة ** المبلغ الواجب قيده في الحساب في حالة نجاح التجارة *


أنواع الحسابات: ريال / فيب.


الحد الأدنى للإيداع: USD10 / أوسد 1000.


الانسحاب: الحد الأدنى USD10.


مؤشر الأصول: أكثر من 500 (السلع، العملات، المؤشرات، الأسهم)


24option، ومقرها في قبرص، بدأت عملياتها في عام 2018. وتمتلك الشركة وكذلك تعمل من قبل شركة رودلر المحدودة. رودلر مرخصة من قبل سيسيك. لا يمكن للتجار الأمريكيين فتح حساب على منصة 24option.


منصة التداول: منصة تشفيانسيالز التي تدعم لغات متعددة.


منصة تجريبي: المتاحة.


تم تمكين الجوال: نعم.


أنواع التجارة: عالية / منخفضة، أعلاه / أدناه؛ لمسة واحدة - اللمس / لا اللمس وارتفاع العائد اللمس؛ الحدود والحدود المرتفعة للغلة؛ على المدى القصير - 30 و 60 ثانية، 2 دقيقة و 5 دقائق.


العائد على الصفقات الناجحة: ما يصل إلى 89 في المئة.


أنواع الحسابات: ستاندارد، سيلفر، غولد، بلاتينوم أند دايموند.


الحد الأدنى للإيداع: USD250.


الانسحاب: الحد الأدنى USD10.


مؤشر الأصول: الإجمالي 103 (السلع - 11، العملات - 30، المؤشرات - 19، الأسهم - 43)


بيتونماركيتس، التي أنشئت في عام 1999 ومقرها في مالطا وجزيرة مان، تم تغيير اسمها باعتبارها ثنائي في عام 2018. الشركة، التي تملكها وتشغلها مجموعة ريجنت الأسواق، وينظم في كل من مالطا وجزيرة مان. كما أن هذا الوسيط لا يسمح للتجار الأمريكيين بفتح حسابات على منصاتهم.


منصة التداول: منصة الملكية التي تدعم لغات متعددة.


منصة تجريبي: المتاحة.


تم تمكين الجوال: نعم.


أنواع التجارة: صعود / سقوط، أعلى / أقل، اللمس / لا اللمس، في / خارج، الآسيويين والأرقام.


العائد على الصفقات الناجحة: ما يصل إلى 110 في المئة.


أنواع الحسابات: حساب واحد فقط.


الحد الأدنى للإيداع: USD5.


الانسحاب: الحد الأدنى لمبلغ السحب غير محدد.


مؤشر الأصول: الإجمالي 68 (السلع - 7، العملات - 13، المؤشرات - 19، الأسهم - 29)


بانك دي بيناري، وهي شركة قبرصية، تأسست في عام 2009، وهي تابعة للخيارات الثنائية إت، بو نظم وخدمات بدب، التي تأسست في إسرائيل، وكذلك جمهورية سيشيل. ويقع مقر الشركة الاستثمارية الخاصة في ليماسول، قبرص. حصل بنك دي بيناري على ترخيص للعمل كاستثمار من سيسيك في يناير 2018.


منصة التداول: منصة الملكية.


منصة تجريبية: المتاحة، ولكن يمكن استخدامها فقط لفترة محدودة بعد إيداع الأولى.


تم تمكين الجوال: نعم.


أنواع التجارة: عالية / منخفضة، أزواج، طويلة الأجل وستين ثانية.


العائد على الصفقات الناجحة: ما يصل إلى 88 في المئة.


أنواع الحسابات: البرونز، الفضة، الذهب والأسد حساب بريميوم.


الحد الأدنى للإيداع: USD250.


السحب: الحد الأدنى 50 دولار أمريكي.


مؤشر الأصول: إجمالي 173 (السلع - 8، العملات - 25، المؤشرات - 43، الأسهم - 97)


أنيوبتيون، منصة تداول الخيارات الثنائية التي تأسست في عام 2008، يتم تشغيلها من قبل أوروبوروس المشتقات التجارية في نيقوسيا، قبرص. أوروبوروس المشتقات التجارية حصلت التجارة على تصريحها التنظيمي من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية حتى نهاية عام 2018.


منصة التداول: منصة الملكية.


منصة تجريبية: نعم.


تم تمكين الجوال: نعم.


أنواع التجارة: عالية / منخفضة، الخيار +، ثنائي 0 إلى 100، لمسة واحدة وطويلة الأجل.


العائد على الصفقات الناجحة: ما يصل إلى 71 في المئة للحرف في المال وتصل إلى 25 في المئة للحرف الفاشلة.


أنواع الحسابات: حساب واحد.


الحد الأدنى للإيداع: USD200.


السحب: على الأقل مبلغ الإيداع المحدد لبلدك. هناك رسوم تدفع إذا كان مبلغ السحب أقل.


مؤشر الأصول: إجمالي 109 (السلع - 4، العملات - 17، المؤشرات - 27، الأسهم - 61)

No comments:

Post a Comment