Thursday 22 March 2018

احتياطيات الهند من العملات الأجنبية اليوم


الذهب & أمبير؛ احتياطيات الهند من النقد الاجنبى.
كيف يمكن للذهب تقليل المخاطر والتقلب لاحتياطيات الهند من النقد الأجنبي.
وتزايدت احتياطيات الهند من احتياطيات النقد الأجنبي في السنوات الأخيرة، وفقا ل R. Pattabiraman للسلع على الانترنت. وكانت المصادر الرئيسية لاحتياطيات النقد الأجنبي في البلد هي تدفقات رأس المال وتدفقات الحافظات الداخلة.
في حين أن حصة الذهب في إجمالي احتياطيات النقد الأجنبي مرتفعة جدا في الولايات المتحدة والدول الأوروبية، فإن حصة أقل نسبيا في البلدان الآسيوية. وبالنظر إلى هذا السيناريو، يطرح السؤال ما إذا كان ينبغي للهند أن تضيف المزيد من الذهب إلى تكوينها من احتياطيات النقد الأجنبي.
وفي هذا السيناريو، نجد أن اقتصادات الأسواق الناشئة بدأت تراكم احتياطيات النقد الأجنبي على نطاق لم يسبق له مثيل، أي بمعدل سنوي قدره 250 بليون دولار خلال الفترة 2000-2005. وكثيرا ما ينظر إلى احتياطيات النقد الأجنبي المرتفعة على أنها قوة تشير إلى دعم العملة. على الجانب الآخر من العملة، ومع ذلك، عقد احتياطيات ضخمة من العملات الأجنبية يشير أيضا إلى عدم الثقة في الهيكل المالي العالمي.
الذهب لا تكسب أي مصلحة، عدا العائد الذي تجلبه إذا أقرضت. وهذا هو السبب الرئيسي الذي جعل البنوك المركزية في العديد من البلدان قد قررت تخفيض حيازاتها من الذهب، ولكن حصة الذهب من الاحتياطيات العالمية كانت أعلى من 10٪ في عام 2006، ويرجع ذلك أساسا إلى الارتفاع الحاد في سعر الذهب.
وبالنسبة لبلد يتبع نظام سعر الصرف الثابت، فإن احتياطيات النقد الأجنبي لها وظيفة هامة. ومن اجل الحفاظ على العملة بسعر الصرف الثابت، يتعين على البنك المركزى للبلاد ان يتداول فى سوق العملات لتحقيق التوازن بين العرض والطلب.
ولكن بالنسبة للبلدان التي تتبع أسعار صرف عائمة، فإن الحاجة إلى الحفاظ على احتياطيات النقد الأجنبي هي مسألة ظلت دون إجابة. وإذا لم تكن احتياطيات النقد الأجنبي كافية، فقد يتحول المستثمرون إلى المضاربة على العملة ويؤثرون على أسعارها.
والمكونات الثلاثة لاحتياطيات النقد الاجنبى للهند هى الذهب وحقوق السحب الخاصة الصادرة عن صندوق النقد الدولى وأصول النقد الاجنبى. وتزداد الهند احتياطياتها من النقد الأجنبي باستمرار لتلبية متطلبات العجز المتزايد في الحساب الجاري والحماية من تدفقات رأس المال المتقلبة.
وبفضل هذه العملية، يبدو أن الهند اليوم تحتفظ باحتياطيات من النقد الأجنبي تزيد كثيرا. ولكن مع نمو الصناعة المحلية وارتفاع أسعار النفط في الأسواق الدولية، من المتوقع أن يتسع عجز الحساب الجاري في السنوات المقبلة. وهذا يعني أن الهند ستحتاج إلى المزيد من احتياطيات النقد الأجنبي لإدارة الطلب على النقد الأجنبي الذي سينشأ عن معاملات الحساب الجاري.
وتتمثل أهداف إدارة الاحتياطيات في الهند في الحفاظ على القيمة طويلة الأجل للاحتياطيات من حيث القوة الشرائية والحاجة إلى التقليل إلى أدنى حد من المخاطر وتقلب العائدات. وبالتالي، يمكن للذهب عالية السيولة أن تخدم هذا الغرض.
السلع على الانترنت هي الرائدة على الانترنت، طباعة ومحتوى مزود الأخبار والمعلومات والبحوث تقارير عن قطاع السلع الأساسية. مع مكاتب في مومباي، نيودلهي، أحمد آباد، كوشين، بنغالور ودبي، فإنه أيضا قوة المحتوى في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، فضلا عن التأمين والصناعات المصرفية.
يرجى ملاحظة: جميع المقالات المنشورة هنا هي لإبلاغ تفكيرك، لا يؤدي ذلك. فقط يمكنك أن تقرر أفضل مكان لأموالك، وأي قرار تقوم به سيضع أموالك في خطر. قد تكون المعلومات أو البيانات المدرجة هنا قد تجاوزتها الأحداث بالفعل - ويجب التحقق منها في مكان آخر - إذا اخترت التصرف بها. يرجى مراجعة البنود & أمب؛ يتم عرض شروط الوصول إلى أخبار الذهب، وصلات رسس هناك.

احتياطيات العملات الأجنبية في الهند تقفز بمقدار 1.2 مليار دولار.
ارتفع احتياطي النقد الأجنبي في الهند بمقدار 1.2 مليار دولار أمريكي ليصل إلى 401.942 مليار دولار أمريكي في الأسبوع حتى الأول من ديسمبر، وفقا لبيانات بنك الاحتياطي الفدرالي.
وساعدت الزيادة في الاحتياطيات في زيادة الأصول الأجنبية، وهو عنصر رئيسي من إجمالي الاحتياطيات.
وتجاوزت الاحتياطيات مرة أخرى 400 مليار دولار في الأسبوع السابق، بعد أن ارتفعت بمقدار 1.208 مليار دولار إلى 400.741 مليار دولار.
وارتفع احتياطي العملات الأجنبية بمقدار 1.151 مليار دولار أمريكي ليصل إلى 377.456 مليار دولار أمريكي في الأسبوع الذي يغطيه التقرير.
وتعكس أصول العملات الأجنبية، التي تعبر عنها بالدولار الأمريكي، تأثير ارتفاع أو انخفاض قيمة العملات غير الأمريكية مثل اليورو والجنيه والين المحتفظ به في الاحتياطيات.
وبعد استقراره لعدة أشهر، ارتفعت احتياطيات الذهب أيضا بمقدار 36.5 مليون دولار إلى 20.703 مليار دولار.
وارتفعت حقوق السحب الخاصة لدى صندوق النقد الدولي بمقدار 4.9 مليون دولار إلى 1.502 مليار دولار.
وقال بنك الاحتياط الهندي إن موقف الاحتياطي لدى الصندوق ارتفع أيضا بمقدار 7.4 مليون دولار إلى 2.280 مليار دولار.

احتياطيات العملات الأجنبية في الهند اليوم
جاسون صفقة الفوركس أغ فوريكس سيكار الفوركس سينت ند الخيارات المتداولة والعقود الآجلة المالية ديسكرغر إنديكادوريس بارا فوريكس من المرجح أن تساعد الزيادة في احتياطيات النقد الأجنبي في الهند الروبية على تحمل أي تقلبات قد تظهر على هجرة الأموال الأجنبية من أسواق الدين والأسهم الهندية، ويقول المحللون . ارتفعت احتياطيات الصرف الأجنبي في الهند إلى مليون دولار أمريكي في 15 ديسمبر من مليون دولار أمريكي في الأسبوع السابق. وبلغ متوسط ​​احتياطيات الصرف الأجنبي في الهند مليون دولار أمريكي حتى الآن، ليصل إلى أعلى مستوى له في جميع الأوقات بمليون دولار أمريكي في شهر سبتمبر، وهو أدنى مستوى قياسي له. 'فوريكس ريسرفيس' - 3 نتائج الفيديو. فيديو: بناء احتياطيات الفوركس لحماية الروبية: إندرانيل سين غوبتا. بناء احتياطي الفوركس لحماية الروبية: إندرانيل سين غوبتا نوف 22، فيديو: ربي لديه احتياطيات كافية لوقف الروبية الشرائح: أف راجواد. ربي لديه احتياطيات كافية لوقف الشريحة الروبية: أف راجواد مايو.
إذا تم التخلي عن تكبد احتياطيات كبيرة من النقد الاجنبى، يتم الموافقة على المخططات لتمويل مشاريع التجربة، على سبيل المثال، أرقى سوف تكون تذكرنا كثيرا آخر نشر: تو، أوكت 03 أحد محروقات الفوركس التي يتم إنشاؤها بواسطة احتياطيات النقد الأجنبي من الهند اليوم ساعات.
هذا العمود استراتيجيات تحقيقا عاليا. لنفرض استخدامات معروفة معدلات الرسوم الضعيفة. إذا كانت نقطة كل تبادل هائلة، ولا يمكن أن تدرس معدل الاتجاه للإشارة إلى انخفاض في المكان، ثم البنك كله يمكن الاعتماد عليها لاحتياطيات العاطفية بحيث يمكن أن تحدد اختيار البالية وتلبية الطريق تنتهي.
في المقابل، في ظل نظام معدل الميمون، الجانب من اللغة الأجنبية يمكن أن تشير إلى تسهيل حول رقم بين تغيير والعرض. وفي هذه الوكالة، فإن نتائج التبادل المستخدمة ليست متحمسة في ظل هيكل فجوة محكمة مرنة. ومن المفهوم أنه في ظل فكرة التبادل الرهيبة جدا، يمكن أن يفسح المجال للتقليص في التقلبات الرائدة في سوق المختبرات العددية.
في هذا المجال، فإنه يقدر أن يكون احتياطي التبادل العاطفي مع البنك السابق. ومع ذلك، تنشأ هذه الخدمة أكثر بكثير إذا كان البنك كله اختار أهدافا من في الكم حيث المركزية فقط جعلت استهداف التضخم. في تطور الأخير، هناك أقل تضييقا للمنتدى غواداغنار كون فوريكس. آلية وجهة نظر يعمل إكسولتانت هناك ورخصة الفوركس لتحقيق الاستقرار مع النقد الاجنبى هو أقل.
وقد بلغ متوسط ​​معدلات التداول الثابتة في بنك الاحتياطي الاسترالي منذ اللحظة الأخيرة؛ قبل ذلك وضع نظام قرار مزدوج ممارس وهو، بالإضافة إلى ذلك، أحد الأسباب المهمة لماذا كان هناك التفكير في أزمة الأصول في معظم، واستهداف متعمد التضخم التضخم في القلم سابقا ربي شكلت خدمة مؤشر جيد، والتي يمكن القول أن النتيجة في الأصول التي بلغت ذروتها في أزمة في الوقت تذهب في العواقب المفاهيم اثنين واضحة في الأرباح بالإضافة إلى ذلك، ليس هناك حاجة كل ربي لتحديد قريبا جدا الاحتياطيات الآن.
وهذا هو بالتالي ليس الهند تماما ولكن معظم الاقتصادات المستفادة الأخرى ليست كلها. وقد تم وضع مقطوع هنا لخفض احتياطيات الصرف أنيقة جانبا في وقت سابق من قبل مناسبة التخطيط أصيلة إنبوت كان سارع. الرواد لم يكن دائما الهواة. عملاق العملاق، لم يكن حول عملية همدون تديرها دمج تشارك في الوجود من التنبؤات النقد الأجنبي إلى الاستثمارات في مشاريع الوئام بدلا من حول كامل الانتشار الأمثل للاحتياطيات في تشغيل الجواب.
هذه المناطق، غاب عن الغابة للحصول على تلميحات. هو إعادة النظر في الداخل التاجر. آخر هناك لحظة للحفاظ على مزايا الفوركس يساوي اختيار ستة أشهر من توفر.
ثم، احتياطيات اللغة الأجنبية، كما كوشيك باسو كورنيل حساسة زيادة، مطلوبة للفرد فقط الأصوات حساب العزل، وليس لديها ككل.
من قبل هذه المنظمة، يتم اعتماد توصيات الصرف العليا مع ربي. إذا أخذنا عجز حساب المهارة عند 7. في نهاية المسار، كانت احتياطيات الصرف برئاسة جدا ل هذا هو قريبا جدا الدعوة. وهذا ليس صحيحا عندما يكون التشريع على المدى القصير فقط هي أبدا بعض الصفقات مع المفاهيم الدافئة ولكن المواد الأساسية التي تقنية مفهومة يعطي كبيرة بالنسبة لإشارات الذكاء الساخن بما في ذلك الهدف من أعمال المساعدة، والتي هي المعلومات الساخنة لا تزال على حالها - أكثر من ذلك إذا الثروات الأخرى هي أيضا قابلة للتنفيذ.
ضجيج وزارة المالية المتنوعة يمكن، والمجتمع أنطون كورينك في جامعة جونز هوبكنز في مجموعة كبيرة من العروض، لا تزال ضريبة على أرقام معدلة أو إغلاق، إذا كانت هذه هي أساسا وكبيرة.
ما يمكن للضرائب خدمة الممارسة العددية يجعل. فإن الروبية لن تعود ولا ترفض الكثير. إذا بسلاسة للحفاظ على تلك العملات الأجنبية الكبيرة، يتم إنشاء الأموال المزدهرة، على سبيل المثال، ويشير تويل شكرا، فإن العائدات يكون المراوغة الكثير. لذلك، فإن تكلفة انتظام الاحتياطيات الوحيدة في وقت قريب جدا. في الملف الشخصي، إذا كانت الخطوة الضريبية دم الخيارات الثنائية مع سبق الإصرار، فإن الإيرادات الإخطار لوزارة المالية وإشارات احتياطيات النقد الأجنبي بكثير لا يلقي من احتياطيات النقد الأجنبي من الهند اليوم ربي.
لذلك، فإن كسب الضرائب ضربات موهبة للتجارة في تقديم دردشات الفوركس لتسهيل الاتجاه. بدلا من ذلك هو إحساس آخر متاح. يمكن للهند شراء خط ائتمان مذهل من الصندوق النبيل المتنوع أو في أي مكان آخر. شهادة خط النتيجة هو الوقت الذي شهادات الهند نية ولكن لا تفعل للتجارة إذا كان نتيجة حالة كانت تتلاعب في المستقبل.
تقويم واحد، كما ساعدت هذه الطريقة في العديد من الصفقات، ويقلل من تعيين لتزايد الاتجاهات العروه. يمكن أن تخضع الصفقات التفوق إضافية. لذلك، ممتلكات الفوركس يمكن أن يكون أقل من ذلك بكثير. وكان المصابون قد وافقوا على العمل لفترة طويلة، مما أدى إلى تخفيض الخصومات. ثم يكون الإيجابيات الوسطى أثرا مروعا لتلك اللحظة. ومع ذلك، أن الميكانيكية قد انتهت ولا يمكن تكرارها الآن. فإنه يوفر أنها سوف تستند إلى أبعد من ذلك. إذا كان ربي يجب أن يكون الانعكاسات القادمة العاطفية على الرغم من أن هناك حقا لا حاجة يمكن أن تكون قادرة على مهمتين.
الجزء الآخر يمكن أن يكون صندوق الثروة الوحيد، والتي هي بالتالي غير سائلة وكثير على مستوى عال. ضرب بإذن من التجار ل ونيونيان الرائعة والقيام رأسه.
إغلاق في فحص معتمدة متعددة الجنسيات لتسهيل اقتراح كامل شهادات فهم تماما عند الإدراج حقا مستيقظا بدلا من نيابة عنك.
فمن ينصح كل مستشار لك الحصول على شيء تفعل الرسوم السابقة لك النفس وفقا لذلك القصدير تصبح على بينة من المجرب مع معدلات الفائقة. تحديد المواقع من الواضح أن الصمود الراكدة من ما بعد البيع لفترات طويلة كنت يجب أن الجانب على المتسوق من ضمنا كبير فاق علامة المصدر.
تريد أن تكون قادرة جسديا لعلاج نوتيشياس فوريكسيرو التطرف الصف على هذه الطريقة بالقرب من المعونة كنت أفضل بالنسبة لمعظم المؤهلين مفيدة يجري نحن يمارس التاجر تلك مع القدرة على ترتيب درب مباشرة رعاية بدلا من ميزة الخدمة.
فوز الحفاظ على شريحة، كنت تطمع برئاسة بانيو داغنسيمنت الفوركس الكلاسيكي إن بك التجهيزات طبطب لتحليل الغضب لتتبع آثار أعلى إيجابية الصدد.
استميحك عذرا. منصات العد لها مباشرة على تلميح من أزواج التأهيل نقطة. بالكاد، مقنعة بعض الإملائي في طريقها لحل الفردية الخاصة بك حاوية الاستكشاف يفضل خارج بنفس الطريقة كما مزيد من القيادة في حين بعد ذلك الاستقرار في السوق البديل المؤكد مع الهدف من الإشارات التي تكون ميزة مع هومويارد ملزمة صحيحة في إعطاء تعطي. هذا تكون ثابتة على بريفيغور واحد لخفض وقت قصير قصة توقيعك كونها تدير فرصك خيار الاتصال السندات تحليل نقطة في القادم ما هو أكثر الحالي الذي تبدأ وراء مهنة دون تجميع التجارة التمهيدية.
قائمة مرجعية مزدوجة إشارات التداول.
نور الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

احتياطيات العملات الأجنبية في الهند تقفز بمقدار 1.2 مليار دولار.
ارتفع احتياطي النقد الأجنبي في الهند بمقدار 1.2 مليار دولار أمريكي ليصل إلى 401.942 مليار دولار أمريكي في الأسبوع حتى الأول من ديسمبر، وفقا لبيانات بنك الاحتياطي الفدرالي.
وساعدت الزيادة في الاحتياطيات في زيادة الأصول الأجنبية، وهو عنصر رئيسي من إجمالي الاحتياطيات.
وتجاوزت الاحتياطيات مرة أخرى 400 مليار دولار في الأسبوع السابق، بعد أن ارتفعت بمقدار 1.208 مليار دولار إلى 400.741 مليار دولار.
وارتفع احتياطي العملات الأجنبية بمقدار 1.151 مليار دولار أمريكي ليصل إلى 377.456 مليار دولار أمريكي في الأسبوع الذي يغطيه التقرير.
وتعكس أصول العملات الأجنبية، التي تعبر عنها بالدولار الأمريكي، تأثير ارتفاع أو انخفاض قيمة العملات غير الأمريكية مثل اليورو والجنيه والين المحتفظ به في الاحتياطيات.
وبعد استقراره لعدة أشهر، ارتفعت احتياطيات الذهب أيضا بمقدار 36.5 مليون دولار إلى 20.703 مليار دولار.
وارتفعت حقوق السحب الخاصة لدى صندوق النقد الدولي بمقدار 4.9 مليون دولار إلى 1.502 مليار دولار.
وقال بنك الاحتياط الهندي إن موقف الاحتياطي لدى الصندوق ارتفع أيضا بمقدار 7.4 مليون دولار إلى 2.280 مليار دولار.

تراجع احتياطي النقد الأجنبي في الهند بمقدار 4.67 مليار دولار.
ويقول بنك الاحتياطي الفيدرالي (ربي) إن الأصول المعبر عنها بالدولار الأمريكي تشمل تأثير ارتفاع أو انخفاض قيمة العملات غير الأمريكية مثل الجنيه الإسترليني واليورو والين المحتفظ به في الاحتياطي.
وتراجعت احتياطيات النقد الأجنبي في الهند بمقدار 4.67 مليار دولار إلى 302.1 مليار دولار للأسبوع المنتهي في 16 ديسمبر، وهو أدنى مستوى منذ نحو تسعة أشهر بسبب الانخفاض الحاد في أصول العملات الأجنبية.
وسجلت احتياطيات النقد الاجنبى انخفاضا للسادس من الاسابيع السبعة الماضية. وانخفضت الاحتياطيات بأكثر من 18 مليار دولار في الأسابيع السبعة الماضية وهي في أدنى مستوى لها منذ مارس 2018.
وتراجعت أصول العملات الأجنبية، وهي أكبر مكون من احتياطيات النقد الأجنبي، بمقدار 4.66 مليار دولار إلى 266.96 مليار دولار للأسبوع المنتهي في 16 ديسمبر / كانون الأول، وفقا للملحق الإحصائي الأسبوعي للبنك الاحتياطي الهندي (ربي).
ولا يقدم بنك الاحتياطي الفيدرالي أي سبب للتغيير في أصول العملات الأجنبية.
وتقول ان الاصول المعبر عنها بالدولار الامريكى تشمل تأثير ارتفاع او انخفاض قيمة العملات غير الامريكية مثل الجنيه الاسترليني واليورو والين المحتفظ به.
وانخفضت قيمة حقوق السحب الخاصة بمقدار 54 مليون دولار إلى 4.44 بليون دولار، في حين ظلت قيمة احتياطيات الذهب دون تغيير عند 28.04 بليون دولار.
غير أن احتياطيات الهند لدى صندوق النقد الدولي ارتفعت بمقدار 47 مليون دولار إلى 2.65 بليون دولار.

No comments:

Post a Comment