Wednesday 14 March 2018

الفوركس العصرية أفضل اتجاه الماسح الضوئي


الفوركس العصرية أفضل اتجاه الماسح الضوئي
لذلك، كيف يمكنك معرفة أي زوج من الفوركس والإطار الزمني هو الأفضل للتداول؟
معرفة هذا الاتجاه أمر بالغ الأهمية. بالتأكيد، كنت قد شهدت مرات عندما دخلت التجارة وانتظرت خلال المنطقة متقلبة في حين أن بعض الزوج الآخر كان اتخاذ خطوة صلبة. تداول السوق الذي يتحول صعودا وهبوطا ويستعيد جميع الأرباح خلال سلسلة من الخسائر يبدو وكأنه تعذيب بطيء.
الفوركس العصرية هو حل البرمجيات لتجنب التداول خلال فترات السوق غير مؤكد. بدلا من ذلك، اختيار أفضل زوج تتجه في الوقت الحالي.
فإنه لا يستخدم أي مؤشرات، ولكن يتم تحديد الاتجاه من خلال العمل السعر النقي.
فإنه بسرعة بمسح 34 أزواج الفوركس على جميع الأطر الزمنية من دقيقة إلى شهرية. هذا هو 34 × 9 = 306 الرسوم البيانية. الفوركس العصرية يحلل جميع الرسوم البيانية بالنسبة لك في كل ثانية! بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على أفضل الزوج تتجه والإطار الزمني في أي وقت تريد.
البرنامج يعمل على أجهزة الكمبيوتر القوية لدينا حتى تحصل على الفور نتيجة على الانترنت. لذلك، يمكنك استخدام منصة التداول المفضلة لديك مثل ميتاترادر، نينجاترادر، ترادستاتيون. وليس هناك ما لديك لتحميل أو تثبيت. فمن السهل جدا للاستخدام.
والحقيقة هي أن معظم أنظمة الفوركس أو الروبوتات كسب المال مع هذا الاتجاه، ولكن تفقد المال في سوق متقلبة. على سبيل المثال، تخيل أنك تتاجر بنظام يجعل 50٪ من الصفقات الفائزة، ولكن 50٪ أخرى تفقد الصفقات. باتباع هذا الاتجاه سوف تزيد بشكل كبير من احتمالات الفوز. إذا كنت تزيد من احتمالات الفوز بنسبة 20٪ فقط، من شأنها أن تجعل 70٪ الصفقات الفوز و 30٪ خاسر الصفقات. هذا يمكن أن يحدث الفرق بين فقدان (أو كسر حتى) والفوز. وبعبارة أخرى، باتباع أفضل اتجاه يمكن أن يكون أفضل فقط.
تجنب تكافح مع الفوضى السوق غير منتظمة عندما اتجاه الاتجاه غير واضح. تأخذ فقط الصفقات ثقة في أفضل الأسواق في الوقت الحالي.
سوف تكون واحدة معرفة أي واحد معين (حتى غريبة) زوج يتجه في حين أن التجار الآخرين لن تلاحظ ذلك دون هذه الأداة. المعرفة قوة!
الفوركس العصرية هو تطبيق أكثر تطورا بكثير قادرة على التعرف على أنماط الرسم البياني استمرار الأكثر موثوقية. فإنه يمسح من خلال جميع الرسوم البيانية، على جميع الأطر الزمنية ويحلل كل الاختراق المحتملة. بعد النظر في موثوقية نمط أنه يخبرك شيئا من هذا القبيل:
وترى الرسم البياني مع خطوط الاتجاه تشكيل المثلث ونقطة الاختراق وندش]؛ كل ما رسم بوضوح بالنسبة لك. خط الاتجاه تبدو صلبة مع العديد من نقاط اللمس، لذلك كنت على استعداد للانفجار ضخمة. شيء كنت قد تفوت إلا إذا كان لديك قوى خارقة للطبيعة لرصد وتحليل جميع المخططات! ونادرا ما تحدث مثل هذه الأحداث في مخطط واحد. انها ليست مجرد رسم خطوط الاتجاه، لكنه في الواقع تبحث عن أنماط موثوقة شكلتها خطوط الاتجاه قوية وجود أكثر من اثنين من نقاط لمس على مسافة معينة.
لم تكن مألوفة مع أنماط الرسم البياني وهذه الأسماء الهوى؟ سوف تحصل على الكتاب الاليكترونى 30 صفحة مع طن من الأمثلة الحقيقية & كوت؛ فهم أساطير اتجاهات السوق وأنماط & كوت؛ الحق بعد الاشتراك!

الفوركس العصرية أفضل اتجاه الماسح الضوئي
فوريكس تريند سكانر - تقليل الخسائر غير الضرورية وزيادة احتمالات الفوز مع هذه الأداة سهلة واحدة. الفوركس العصرية بفحص جميع أزواج العملات على جميع الأطر الزمنية للعثور على أفضل اتجاه بالنسبة لك.
الفوركس العصرية - أفضل تريند الماسح الضوئي.
ما أنا ذاهب لتبادل معك هو شيء جدا سهلة الاستخدام وقوية جدا في نفس الوقت.
حسنا، كيفية تحقيق ذلك؟
الرسوم البيانية الحية من الأنماط الناشئة وتاريخ أنماط الانتهاء.
تنبيهات مسموعة وتنبيهات البريد الإلكتروني للنماذج المكتملة الجديدة.
يستخدم الفوركس العصرية خوارزمية متطورة للنظر في أي خط الاتجاه أو نمط يبدو أفضل & # 8211؛ مع نقاط أكثر لمس، الخ العديد من التجار لا تفعل هذا بشكل صحيح!
لا الكتب الإلكترونية سميكة لقراءة أو البرامج المعقدة لتثبيت.
الرسوم البيانية لايف من أفضل أزواج العملات تتجه والأطر الزمنية.
يتم تضمين التعرف على نمط الرسم البياني في الفوركس العصرية دون أي رسوم إضافية!
الآن مكافأة خاصة! تحليل المخطط الآلي & # 8211؛ الاعتراف "المثلثات، أعلام، أسافين وخطوط الاتجاه" على 34 أزواج العملات وجميع الأطر الزمنية!
فوركس تريندي ريفيو.
يمكنني استخدام هذا البرنامج كل يوم جنبا إلى جنب مع النظام الخاص بي واثنين من مناطق العد. أنا تنفيذ الصفقات فقط عندما تراجع الاتجاه أقل من 15٪ لذلك خفضت التردد التجاري، ولكن حصلت على نتائج أفضل مرتين. أنا مهتم أيضا في التعرف على الأنماط، لم أحاول بعد، ولكن يبدو مدهشا! جوليان لابون، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية أوصي بشدة هذه الخدمة إلى أي شخص جاد حول تداول العملات الأجنبية. آخر واحد يعطي أكثر بكثير مما يتلقاه. القيمة الحقيقية لمثل هذا السعر المنخفض نادرة في صناعة الفوركس. سيباستيان، ألمانيا.

فوركس تريند سكانر & # 8211؛ الفوركس العصرية.
وهناك الكثير منا لديهم مشاكل لتحديد الاتجاهات في الفوركس. فكيف لكشف الاتجاه؟ هل أنت متأكد من اتجاه جيد؟ لقد وجدت نفسي أسأل هذه الأسئلة طوال الوقت. ولكن وجدت أخيرا الجواب مع الفوركس تريند الماسح الضوئي العصرية.
ما نوضح هنا هو موقع على شبكة الانترنت حيث يمكنك تسجيل الدخول ومن ثم أنها توفر لك معلومات الاتجاه، والرسوم البيانية، والتعرف على الأنماط والإخطارات. هذا سوف تأكد من أنك لم تتداول أبدا ضد هذا الاتجاه من أي وقت مضى.
تذكر، يجب عليك دائما التجارة مع هذا الاتجاه! وأبدا ضد هذا الاتجاه.
العصرية الفوركس تريند الماسح الضوئي & # 8211؛ اتجاه الاتجاه.
1.) في الصورة أعلاه يمكنك ان ترى ما الاتجاه الاتجاه، زوج التجارة وأطر زمنية مختلفة، اتجاه السحب في اتجاه الاتجاه.
أخذ إشارات في اتجاه الاتجاه سيكون لديك فرصة أكبر بكثير للفوز في التجارة وهذا من شأنه أن يقلل من الخسائر غير الضرورية. كل ما تحتاج إلى معرفته هو مدى نجاح السوق تتجه بحيث يمكنك تجنب الاتجاهات على المدى القصير.
عندما التداول أبدا التجارة على كل التجارة المحتملة. اختيار فقط أفضل أزواج التداول والأطر الزمنية ولا تأخذ أي مخاطر لا لزوم لها إلا إذا كنت تعرف بالضبط ما تقومون به. تذكر أن التجار الناجحين دائما يبقيه بسيط والتجارة دائما عندما يكون الاتجاه معك!
لقد تم استخدام هذا الموقع لبعض الوقت الآن، ويجب أن أعترف أن إم أعجب ساعدني على تحديد الاتجاهات القوية، أزواج العملات للتجارة وساعدني على عدم التداول عندما يكون هناك انعكاس الاتجاه على المدى القصير. انها دفعتني حقا عبر الحافة لبدء الصفقات الحرفية في الفوركس.
العصرية الفوركس تريند الماسح الضوئي & # 8211؛ اتجاه الإطار الزمني المتعدد.
2.) الاتجاه مع إطارات زمنية متعددة بهذه الطريقة يمكنك أن ترى حقا إذا كان الاتجاه هو السوبر قوية أو مجرد اللعب. تذكر دائما أن الاتجاه في الأطر الزمنية الأعلى أقوى بكثير ثم أقل الأطر الزمنية.
العصرية الفوركس تريند الماسح الضوئي & # 8211؛ إعدادات.
3.) خيارات لتحديد أزواج العملات المختلفة، والأطر الزمنية، & # 8230؛
العصرية الفوركس تريند الماسح الضوئي & # 8211؛ التعرف على الأنماط.
4.) التعرف على نمط مثل & # 8220؛ مثلثات، أعلام وأوتاد & # 8221؛
العصرية الفوركس تريند الماسح الضوئي & # 8211؛ الإخطارات.
5.) التنبيهات والإشعارات عند ضرب الحق نمط / الاتجاه.
تحقق من الفيديو للمنصة:
كل ما سبق يخلق الفوركس العصرية & # 8211؛ الفوركس الاتجاه الماسح الضوئي على أفضل أجهزة الكشف الاتجاه. إذا قررت استخدام ذلك فإنك بالتأكيد سوف يكون لها ميزة في تجارة الفوركس.
الاشتراك / الاتصال:
الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:
الوظائف ذات الصلة:
لا تعليقات حتى الآن.
ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد.
مؤشر منخفض منخفض ل MT4 19 فبراير 2017.
الاشتراك / الاتصال.
الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:

فيس بوك.
السيارات الفوركس تريند الماسح الضوئي.
تريد أن تعيش الحياة على الشروط الخاصة بك؟ التسجيل في هذه الدورة المجانية اليوم. بيدالديجيتا لينستيتيوت.
السيارات الفوركس تريند الماسح الضوئي.
مهتم في التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية؟ هنا هو أعلى قائمة مرجعية مهنية.
التسويق الاجتماعي التسويق قائمة مرجعية (بت 2)
السيارات الفوركس تريند الماسح الضوئي.
متى يكون الوقت المناسب للبدء؟ اكتشف.
السيارات الفوركس تريند الماسح الضوئي.
سعيد الأحد الرجال. هنا 3 نصائح سريعة للتغلب على السلبية. استمتع.
3 نصائح سريعة للتغلب على السلبية.
السيارات الفوركس تريند الماسح الضوئي.
& كوت؛ العدالة هي الحقيقة في العمل & كوت؛ بينجامين ديسريالي.

فكسروس -
فوركس تريندي ريفيو.
اسم نظام التداول: الفوركس العصرية.
نوع النظام: تريند الماسح الضوئي.
التسليم: البريد الإلكتروني & أمب؛ صوت الفوركس تنبيهات.
المنصات: ميتاترادر ​​/ نينجاترادر ​​/ ترادستاتيون.
الفوركس العصرية معلومات أساسية.
الفوركس العصرية هو الحل لهؤلاء التجار التي تركز على أفضل وقت للتداول الفوركس. دون استخدام المؤشرات لتحديد الاتجاه الرئيسي، ويستند الفوركس العصرية على العمل في السوق. و فوركس العصرية قادرة على مسح 34 أزواج العملات على إطارات زمنية متعددة التي تراوحت بين 1 دقيقة و 1 الشهر. فوريكس العصرية قادرة على تحديد الاتجاه الرئيسي من خلال تحديد أنماط الرسم البياني الجديد عندما تحدث. فإنه يراقب على الفور جميع الأطر الزمنية المتاحة والتعرف على نمط كسر الانفجارات. هذا هو عندما يتم إنشاء التنبيهات الصوتية. ويمكن تكييف النظام مع معظم منصات التداول الشائعة مثل ميتاترادر، ترادستاتيون، و نينجاترادر.
ما هو مدرج في حزمة الفوركس العصرية.
1) المخططات الحية للأزواج الفوركس شعبية في إطارات زمنية متعددة.
2) تحليل الرسم البياني التلقائي تحديد الأعلام والمثلثات وخطوط الاتجاه والأوتاد بشأن 34 أزواج العملات الأجنبية.
3) تنبيهات (مسموعة والبريد الإلكتروني)
4) جميع الاتجاهات وجميع أزواج الفوركس نظرة سريعة.
5) تحديد / إزالة الأطر الزمنية أو أزواج العملات الأجنبية من التحليل الذي تم إنشاؤه تلقائيا.
يتيح الفوركس العصرية الوصول الكامل إلى منطقة الأعضاء حيث يمكن للمتداولين التمتع أفضل محركات العملات من 9 الأطر الزمنية. بالإضافة إلى ذلك، يتم تحديد الآلي من أنماط شعبية (أساسا الأعلام والمثلثات وخطوط الاتجاه) باستخدام تحليل الرسم البياني. وفيما يلي ملامح عضوية الفوركس العصرية:
تحليل يومي ل 34 زوجا من العملات الأجنبية (9 إطارات زمنية) إشارات حية عبر البريد الإلكتروني بالإضافة إلى تنبيهات مسموعة من السهل تخصيص زوج العملات (1-كليك) واجهة التداول المتصورة الكشف الآلي للأعلام وخطوط الاتجاه والمثلثات والأوتاد الحرة الكتاب الإلكتروني (30 صفحة) فيما يتعلق بتحليل الرسم البياني.
ويستند الفوركس العصرية على خوارزمية معقدة عندما يتعلق الأمر بتحديد الاتجاهات الجديدة. وتولد هذه الاتجاهات فقط من خلال إجراءات السوق وليس من أي نوع من المؤشرات. هذا غير عادي جدا لنظام التداول في الوقت الحاضر، ولكن يمكن أن يشكل ميزة في الأطر الزمنية على المدى القصير. كما ذكر، يستخدم الفوركس العصرية 9 أطر زمنية (من 1 دقيقة إلى الرسم البياني لمدة شهر واحد) في حين أن العدد الإجمالي للعملات التي يتم تحليلها هو 34. وهذا يعني أن خوارزمية يحلل 306 (9 * 34) .
فريق الفوركس العصرية يستخدم أجهزة الكمبيوتر والخوادم قوية بحيث نتائج خوارزمية بهم لتقديمها على الفور.
■ مراجعة الفوركس العصرية.
"أفضل المهنيين الفوركس في جميع أنحاء الشبكة .. في فسبروس"
الانضمام إلى تداول العملات الأجنبية الخصم يعني كسب المال من أحجام التداول.
وتعتبر الحوافز حوافز أفضل من المكافآت لأنها تكسب فائدة طويلة الأجل للتجار. خام في فوركس-ريباتس.
مواقع فوركس روبوت ويب.
إشارات التداول:
يقولون أن الجمال يكمن في البساطة ولكن هذا ليس صحيحا عند تداول الفوركس ..

No comments:

Post a Comment