Friday 12 January 2018

إستراتيجية الفوركس للارتداد


استراتيجية ارتداد الخطوة الثالثة.


بواسطة ووكر انكلترا.


التصحيحات هي تراجع في الاتجاه. العثور على الاتجاه والمقاومة باستخدام خطوط الاتجاه. يمكن تخطيط الإدخالات باستخدام تصحيح فيبوناتشي.


عندما يتعلق الأمر بالأسواق المتداولة، قد ينظر المتداولون في التداول في استراتيجية الاختراق أو التصحيح. اليوم سوف نستعرض باستخدام خطوط الاتجاه وتصحيحات فيبوناتشي للتراجع التجاري في أسعار الأسواق المتجهة.


دعونا نبدأ!


ابحث عن تريندلين.


قبل أن نتمكن من النظر في تداول سوينغ التسعير، نحن بحاجة إلى أن تكون قادرة أولا على العثور على اتجاه السوق وكذلك الدعم أو المقاومة. يمكن حل هذه المشكلة عن طريق إنشاء خط الاتجاه. يمكن العثور على هذه المناطق على الرسم البياني إما عن طريق الاتصال إلى قمم أو أدنى، ثم استقراء اتجاهها على الرسم البياني. في اتجاه هبوطي يجب أن يبحث المتداولون عن تحرك السعر ليتراجع تحت مقاومة خط الاتجاه، في حين أن أسعار الترند الصعودي يجب أن تتقدم فوق خط الاتجاه.


أدناه يمكننا أن نرى خط الاتجاه شكلت على الرسم البياني اليومي أوسجبي. وبما أن أعلى مستوى لهذا الزوج من العملات قد انخفض 12 2017 يمكننا ربط هذه القيم لتشكيل نقطة المقاومة على الرسم البياني لدينا. هذا الخط سيكون بمثابة سقف السعر لدينا، وطالما يبقى السعر تحت هذه القيمة يمكننا أن ننظر إلى إيجاد فرص جديدة لبيع السوق. يمكن ترك هذا الخط على الرسم البياني، وسيتم استخدامه ونحن نواصل البحث عن ارتداد السوق.


تعلم الفوركس & نداش؛ أوسجبي المقاومة الاتجاه اليومي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


مرة واحدة يتم تحديد اتجاه السوق ومقاومة الاتجاه، ونحن بحاجة إلى تحديد منطقة للدخول في السوق. ويمكن القيام بذلك عن طريق إيجاد التقاء المقاومة باستخدام تصحيح فيبوناتشي. يتم عرض قيم الارتداد هذه كنسبة مئوية من الخطوة السابقة مقاسة من ارتفاع / انخفاض سوينغ في اتجاه هبوطي. تماما مثل خط الاتجاه الذي رسمناه سابقا، يمكن لهذه التصحيحات تحديد المجالات التي قد يتحول فيها السوق. يجب أن يتطلع المتداولون لمعرفة أين تتلاقى هاتان القيمتان ثم يخططان لدخول السوق.


أدناه سوف تجد خط الاتجاه الثابت على أوسجبي. تمت إضافة أداة تصحيح فيبوناتشي، وينبغي للمتداولين أن يلاحظوا أن قيمة تصحيح 78.6٪ تلائم خط الاتجاه. في حالة أن السعر يتراجع إلى هذه النقطة، فإنها يمكن أن تخطط بعد ذلك لدخول السوق والبحث عن السعر للعودة نحو أدنى مستوياتها الدنيا. يمكن للمتداولين بيع أوسجبي مع هذه الإستراتيجية باستخدام أوامر السوق أو استخدام أمر دخول مسبق الضبط.


تعلم الفوركس & نداش؛ أوسجبي ترندلين & أمب؛ 78.6٪ ارتداد.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


الآن بعد أن وضعنا خطة لدخول السوق على أساس السعر، سوف يحتاج المتداولون إلى تحديد متى يحين الوقت للخروج من السوق. هذا هو دائما الخطوة الثالثة والأخيرة من أي استراتيجية ناجحة! من أجل إدارة المخاطر، يجب على المتداولين النظر أولا في مكان وضع أمر إيقاف. في اتجاه هبوطي مثل الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي)، يجب على التجار النظر في وضع هذه القيمة فوق المقاومة. على الرسم البياني أدناه تم وضع أوامر وقف خارج المقاومة، فوق خط الاتجاه الحالي وارتفاع سوينغ السابقة.


وأخيرا، نحن بحاجة إلى النظر في نقطة الربح. يجب أن يتطلع التجار دائما إلى استخدام نسبة المخاطر / المكافآت لكسب المزيد من الأرباح على تاجر ناجح، مقارنة بخسارة محتملة. ويمكن القيام بذلك عن طريق استقراء قيمة محددة مسبقا بالنسبة لقيمة التوقف الموضحة أعلاه. ويمكن للمتداولين أيضا أن يضعوا في اعتبارهم أوامر حد أدنى من مستوى الترجيح الحالي. في حالة استمرار الاتجاه الهبوطي لعملتنا، من حيث التعريف، يجب أن يستمر السعر في التحرك صوب أدنى مستوياته الدنيا أسفل الرسم البياني.


تعلم الفوركس & نداش؛ أوسجبي ستوبس & أمب؛ حدود.


تحقق من هذه 3 استراتيجيات التداول خطوة أخرى على ديليفكس!


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية استخدام تصحيح فيبوناتشي في تداول الفوركس.


إذا كنت على دراية بالتحليل الفني، فعليك أن تعرف ما هو تصحيح فيبوناتشي في الفوركس. يتم تطبيق هذا المصطلح عندما نتحدث عن التحليل الفني، والذي يشير إلى الدعم، حيث تتوقف الأسعار عن الانخفاض، أو المقاومة، حيث تتوقف الأسعار عن الارتفاع. إن ارتداد فيبوناتشي هو الارتداد المحتمل لحركة سعر الأصل الأصلي. وتستخدم تلك التصحيحات خطوطا أفقية لتحديد مجالات الدعم أو المقاومة عند مستويات فيبوناتشي الرئيسية قبل الاستمرار في الاتجاه الثابت الأصلي. ويتم إنتاج هذه المستويات عن طريق رسم خط اتجاهي بين نقطتين متطرفتين وبعد ذلك يقسم المسافة الرأسية بنسب فيبوناتشي الرئيسية. وهي: 23.6٪، 38.2٪، 50٪، 61.8٪، 100٪. تصحيح الفوركس هو أداة شعبية يستخدمها التجار الفنيون. ويساعدهم على بيان المواقف الاستراتيجية للمعاملات لترتيب أو استهداف الأسعار أو وقف الخسائر. يتم تطبيق مفهوم الارتداد في العديد من المؤشرات مثل أنماط غارتلي، مستويات تيرون ونظرية الموجة إليوت. وبالإضافة إلى ذلك، بعد تحرك سعر مهم، سواء صعودا أو هبوطا، ومستويات الدعم والمقاومة الجديدة في كثير من الأحيان في أو حول هذه الخطوط. وقد تم تطوير هذه المقالة بهدف استكشاف كيفية الاستفادة من تصحيحات فيبوناتشي في تداول العملات الأجنبية.


دور تصحيح فيبوناتشي في إنشاء إستراتيجية التداول.


يستخدم متداولو الفوركس تصحيحات فيبوناتشي فكس لتحديد مكان وضع أوامر دخول السوق، سواء لأخذ الأرباح أو أوامر وقف الخسارة. وتشير هذه التعديالت إلى مستويات رئيسية من المقاومة والدعم. غالبا ما تحسب مستويات فيبوناتشي بعد أن جعل سوق العملات الأجنبية حركة كبيرة بشكل خاص إما صعودا أو هبوطا، وبناء على ذلك يبدو أن بالارض على مستوى سعر معين. وينظم التجار مستويات فيبوناتشي الرئيسية بنسبة 38.2٪ و 50٪ و 61.8٪. وللقيام بذلك، يرسمون خطوطا أفقية عبر رسم بياني ملموس على مستويات الأسعار هذه للإشارة إلى المناطق التي قد يتراجع فيها السوق بالفعل، قبل استئناف الاتجاه العام الذي شكلته حركة السعر الكبيرة الأولية. تعتبر مستويات تصحيح فيبوناتشي هامة عندما يقترب السوق أو يتجاوز مستوى دعم أو مستوى مقاومة كبير. مستوى 50٪ ليس من الناحية الفنية جزءا من تسلسل أرقام فيبوناتشي، على الرغم من أنه يتم تضمينه بفضل خبرة واسعة في تداول الفوركس للسوق تعيد نحو نصف خطوة رئيسية قبل استئناف، وبالتالي استمرار اتجاهها.


نحن الآن بصدد النظر في بعض الأمثلة على استراتيجيات الفوركس التي غالبا ما يطبقها التجار عند استخدام مستويات فيبوناتشي:


شراء بالقرب من مستوى تصحيح 38.2٪ مع وقف الخسارة ترتيب ضعت قليلا أقل من مستوى 50٪. وشراء مستوى 50٪ مع ترتيب وقف الخسارة رتبت قليلا أقل من مستوى 61.8٪.


في حين الانضمام إلى موقف بيع حول الجزء العلوي من هذه الخطوة الكبيرة، التجار غالبا ما تستخدم مستويات فيبوناتشي في الفوركس لتحديد أهداف الربحية.


في حالة تراجع السوق بالقرب من أحد مستويات فيبوناتشي وبعد ذلك يستأنف حركته السابقة. هذا يعمل بفضل الاستفادة من مستويات فيبوناتشي الأعلى من 161.8٪ و 261.8٪ للإشارة إلى الدعم المحتمل في المستقبل وكذلك مستويات المقاومة. ومع ذلك، هذا هو فقط في حالة تحرك السوق أبعد من ارتفاع أو منخفضة التي تم تحقيقها قبل الارتداد.


مقدمة لاستراتيجيات رئيسية لتداول فيبوناتشي التصحيحات.


هناك عدد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها للتداول مع فيبوناتشي فكس التصحيحات، على الرغم من أن بعض أكثر ملاءمة من غيرها. لدينا عدد من الاستراتيجيات التي نود أن نقدمها من أجل شرح كيفية استخدام فيبوناتشي في الفوركس. وهذه الاستراتيجيات هي:


فيبوناتشي رقم تسلسل مستويات فيبوناتشي النسبة الذهبية المطبقة في الأسواق المالية مستويات تصحيح فيبوناتشي 50٪ مستوى ارتداد كما الجزء الحاسم لاستراتيجية التداول جهاز ملحقات فيبوناتشي.


تسلسل عدد فيبوناتشي.


في تسلسل فيبوناتشي فوركس من الأرقام، بعد 0 و 1، كل رقم هو مجموع الرقمين السابقين، ويبدو مثل هذا: 0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55 ، 89، 144، 233، 377، 610. كما ترون، هذا التسلسل يمكن أن تستمر تمتد إلى ما لا نهاية. كل عدد هو تقريبا 1.618 مرات أكبر من العدد السابق.


النسبة الذهبية في الفوركس.


ويسمى الرقم 1.618 فاي، والذي يعرف أيضا باسم النسبة الذهبية. والعكس الحقيقي 1.618 هو 0.618.


مستويات فيبوناتشي المطبقة في الأسواق المالية.


مستويات الفوركس فيبوناتشي المطبقة في تصحيحات الفوركس فيبوناتشي في التداول لا تستند فعليا على الأرقام في التسلسل. وبدلا من ذلك يتم الحصول عليها من العلاقات الرياضية بين الأرقام في التسلسل. القاعدة الرئيسية لنسبة فيبوناتشي الذهبية، وهي 61.8٪، تأتي من تقسيم الرقم في سلسلة فيبوناتشي من قبل عدد معين ينجح. على سبيل المثال، 89/144 = 0.6180.


بالإضافة إلى ذلك، يتم الحصول على نسبة 38.2 من تقسيم عدد معين في سلسلة فيبوناتشي من المكانين رقم إلى اليمين، على سبيل المثال 89/233 = 0.3819. وتستمد نسبة 23.6 من تقسيم عدد في سلسلة فيبوناتشي من قبل ثلاثة أماكن إلى اليمين، على سبيل المثال 89/377 = 0.2360.


وتظهر مستويات فيبوناتشي من خلال اتخاذ نقاط عالية ومنخفضة على رسم بياني معين، ورسم معدلات فيبوناتشي الرئيسية من 23.6٪، 38.2٪ و 61.8٪ أفقيا لتوليد الشبكة. في المقابل، يتم استخدام الخط الأفقي لتحديد نقاط عكس السعر الممكنة. عند هذه النقطة، يجب أن تعرف الآن كيفية رسم ارتداد فيبوناتشي في الفوركس.


مستوى ارتداد 50٪.


يتم تضمين مستوى الارتداد 50٪ عادة في شبكة مستويات فيبوناتشي التي يمكن رسمها تطبيق البرمجيات الرسم البياني. وبما أن مستوى الارتداد 50٪ لا يستند إلى رقم فيبوناتشي ملموسة فإنه ينظر إليه عموما على أنه مستوى انعكاس كبير، معترف بها بشكل خاص في نظرية داو، وكذلك في عمل د. غان.


مستويات تصحيح فيبوناتشي باعتبارها الجزء الحاسم لاستراتيجية التداول.


يتم استخدام تصحيحات فيبوناتشي بشكل رئيسي كجزء من إستراتيجية تداول اتجاه معين. في سيناريوهات من هذا القبيل، ينظر المتداولون في الفوركس إلى تصحيح يحدث داخل الاتجاه، وبالتالي محاولة إجراء إدخالات منخفضة المخاطر في اتجاه الاتجاه الأولي باستخدام مستويات فيبوناتشي. وبعبارة أخرى، يتوقع التجار الذين يطبقون هذه الاستراتيجية أن السعر لديه فرصة كبيرة للارتداد من مستويات فيبوناتشي مرة أخرى وفقا لذلك في اتجاه الاتجاه الأولي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن إمكانية الانعكاس يمتد حيثما يكون هناك تقارب بين الإشارات التقنية في الوقت الذي يصل فيه السعر إلى مستوى فيبوناتشي.


المؤشرات الفنية الشائعة الأخرى التي يتم تطبيقها جنبا إلى جنب مع مستويات فيبوناتشي تشمل الحجم، خطوط الاتجاه، مؤشرات التذبذب الزخم، المتوسطات المتحركة وأنماط الشمعدان. ويتصل عدد كبير من المؤشرات المؤكدة في اللعب بإشارة انعكاس أكثر قوة.


ويستند تصحيح الفوركس فيبوناتشي على تنوع الأدوات المالية التي تنطوي على النقد الأجنبي والأسهم والسلع، ويستخدم إطارات زمنية متعددة. ومع ذلك، كما هو الحال مع المؤشرات الفنية الأخرى، فإن القيمة التنبؤية تتناسب مع الإطار الزمني المطبق، مع إعطاء وزن أكبر لأطر زمنية أطول نسبيا. هذا يقودنا إلى نقطة أن ارتداد 38٪ على الرسم البياني الأسبوعي هو مستوى فني أكثر أهمية بكثير بالمقارنة مع ارتداد 38٪ على الرسم البياني لمدة 5 دقائق.


جهاز ملحقات فيبوناتشي.


عندما يتعلق الأمر بمستويات فيبوناتشي، يمكنك معالجة مسألة كيفية استخدام تصحيح فيبوناتشي للتنبؤ بسوق الفوركس. ويمكن استخدامها للتنبؤ بمناطق الدعم أو المقاومة المحتملة حيث يمكن لمتداولي الفوركس الانضمام إلى السوق بهدف اللحاق ببدء الاتجاه الأولي. تمديد فيبوناتشي يمكن أن يفضل هذه الاستراتيجية من خلال إعطاء الفوركس التجار فيبوناتشي أهداف الربح. بالإضافة إلى ذلك، ملحقات فيبوناتشي تتألف من مستويات تعادل خارج مستوى 100٪ العادي. هذا يمكن أن يستغل من قبل الفوركس المتداولين إلى مناطق المشروع التي تجمع مخارج المحتملة المحتملة للاتجار بهم في اتجاه هذا الاتجاه. كما ذكرنا سابقا، فإن مستويات تمديد فيبوناتشي الرئيسية تشمل 161.8٪، 261.8٪ و 423.6٪.


استنتاج.


استخدام فيبوناتشي في تداول الفوركس هو وسيلة جيدة لزيادة الأرباح المحتملة. مستويات فيبوناتشي في كثير من الأحيان علامة نقاط الانعكاس بدرجة جيدة من الدقة. على الرغم من ذلك، يمكن أن يكون من الصعب التجارة والتجار في كثير من الأحيان يفضلون استخدام مستويات كأداة ضمن استراتيجية أوسع الفوركس، والتي تركز على مجالات المخاطر المنخفضة وكذلك إدخالات التجارة مكافأة عالية المحتملة. استراتيجيات تعاملات التداول هي شعبية جدا، وسوف تجد بلا شك مناسبة واحدة لتلبية احتياجات التداول الخاصة بك. ونتيجة لذلك، يجب أن تعرف كيفية استخدام تصحيح فيبوناتشي في الفوركس.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


استراتيجية الفوركس فيبوناتشي.


نظرية نسبة ذهبية يفسر مجموعة من الأشكال والظواهر الطبيعية، وبالتالي، يستخدم بنشاط للتنبؤ الرتب الرقمية من أي نوع. في الأسواق المالية تستخدم مؤشرات فيبوناتشي فوريكس لتحديد اللحظات الأكثر احتمالا من الارتداد والمستويات المستهدفة، وتسليط الضوء على هذه المستويات مباشرة على الرسم البياني للسعر. دقة صيغة الحساب الرياضي تمكن مؤشرات فيبوناتشي على الفوركس أن تكون مستقلة عن أي نوع من الأصول، وفترة الحساب وغيرها من معايير السوق.


فيبوناتشي في الفوركس.


في الوقت الحاضر يتم تضمين الأدوات التقنية على أساس أرقام فيبوناتشي في مجموعة قياسية من أي منصة التجارة. وعادة ما يتم تطبيق خطوط فيبوناتشي والتوسعات والأقواس والمراوح والمناطق المؤقتة، ولكن المؤشرات الأولى والثانية هي الأكثر انتشارا. والغرض من تداول فيبوناتشي هو تحديد عمق التصحيح المحتمل، أو الارتداد أو استمرار الاتجاه، ومستويات الأسعار لإعداد خسائر توقف معقولة فيبوناتشي ولأخذ الربح الأمثل. ولذلك، فإن صحة وضع خطوط فيبوناتشي تلعب دورا رئيسيا في العمليات الحسابية. وسوف نذكر كذلك المبادئ الأساسية لرسم خطوط فيبوناتشي.


كيف يمكن استخدام فيبوناتشي في الفوركس؟ على الاتجاه التصاعدي ينبغي اختيار أدنى نقطة على أنها بداية واحدة، وسوف ننتقل إلى النقطة التي يتم فيها تصحيح الاتجاه الحالي في الوقت الراهن. على الاتجاه النزولي نختار النقطة العليا العليا (بداية الحركة لأسفل) وننتقل إلى نقطة متوقعة من بداية التصحيح.


فيبوناتشي يمكن استخدامها في الفوركس تقريبا في مثل هذه الطريقة:


تقليديا يمكن إجراء حسابات لمستويات فيبوناتشي التالية: 0؛ 23.6. 38.2. 50؛ 61.80. 78.6. 100؛ 161.8. 261.8. و 423.6، فر التي 50، 78.6، و 100 ليست جزءا من التسلسل الكلاسيكي، وبالتالي تعتبر هذه المستويات السعر أضعف منها. ومع ذلك، فإن المستوى 50 يعتبر الأكثر احتمالا لإنجاز التصويبات المتوسطة الأجل، ويوصى عادة بالمستويات 38.2 و 61.8 و 78.6 و 161.8 للدخول في اتجاه الاتجاه الرئيسي.


لفيبو خطوط ليتم رسمها على وجه التحديد هناك حاجة لمهارات عملية واثقة، وهي القدرة على رؤية "أهم نقاط السعر على الرسومات وبناء خطوط الاتجاه بشكل صحيح.


وعادة ما يفترض تداول الفوركس فيبوناتشي أنه عندما يصل السعر إلى المستويات المستهدفة أو يحدث تصحيح واضح، فإن الشبكة التي يتم بناؤها يمكن تعديلها إلى مستويات جديدة. لن يتم إعادة رسم مستويات فيبو عندما يتغير الإطار الزمني. وبالتالي فإن النتيجة الجيدة تنتج عن طريق إنشاء عدة شبكات من الخطوط - من الإطار الزمني الكبير إلى أصغر واحد. ثم من الممكن إجراء التصحيحات الوسيطة المحتملة ضمن اتجاه عالمي أكثر دقة. صدفة مستويات فيبو التي شيدت على فترات مختلفة يجعل هذا المستوى السعر قوية بشكل خاص.


طرق التجارة المذكورة أدناه مع التركيز على مستويات لا يمكن أن تستخدم استراتيجيات التجارة الفوركس فيبوناتشي كاملة، وهذه هي مجرد خطط التجارة، والموثوقية التي يمكن التحقق من قبل القارئ بشكل مستقل.


أول تصحيح فيبوناتشي نظام تداول العملات الأجنبية.


تستخدم هذه التقنية احتمالا كبيرا لاستعادة 100٪ الأولى من السعر بعد اتجاه قوي سابق يثبت أن هناك احتمال تصحيح بعد وجود طرف جديد وظهور اتجاه جديد قوي. غالبا ما تستخدم استراتيجية فيبوناتشي هذه الإشارة عند فتح المعاملات مقابل اتجاه "قديم".


بارابولا هانت فيبوناتشي استراتيجية.


إذا لم يكن هناك مستبعد المضاربة، ثم حركة غالبية الأصول في خطوط فاصل 0٪ -38.2٪ و 61.8٪ -100٪ تمثل القطع المكافئ دقيقة تماما. أنه يعطي فرصة لفتح المعاملات انهيار: بعد خروج من مجموعة من 38.2٪ -61.8٪ احتمال حركة قوية في منطقة من السابق المتطرف مرتفع.


تمديد الفجوة المستمر.


إذا كان شخص ما يبني شبكة فيبوناتشي بحيث يقع نطاق الفجوة "حوالي 38.2٪ -61.8٪، ثم مستوى 100٪ سوف تظهر نقطة أخيرة من الحركة في حالة استمرار الحركة في اتجاه فجوة السعر .


بين عشية وضحاها شبكة فيبوناتشي استراتيجية التداول.


يتم تطبيق نظام الفوركس فيبوناتشي هذا فقط على الأصول المتقلبة. يتم رسم شبكة فيبو من الحد الأقصى / دقيقة من آخر ساعة التداول من الدورة حتى دقيقة / كحد أقصى من الساعة التجارية الأولى من اليوم التالي. يتم التعامل مع المستويات المستلمة كمؤشرات قوية للتداولات اللحظية مع الأرباح الصغيرة ومواقف قريبة.


الثانية عالية / منخفضة الفوركس فيبوناتشي مخطط.


فيبوناتشي استراتيجية الفوركس يعني تقليديا أن أول ماكس / دقيقة ليست هي النقطة الأكثر الأمثل لبدء إنشاء شبكة فيبو. فمن المستحسن أن تجد على الأقل قمة مزدوجة صغيرة أو قاع مزدوج في المنطقة التي هي الاتجاه الحالي يبدأ، وأنه من الضروري لبناء مستويات فيبو من النقطة الرئيسية الثانية. دقة المستويات التي شيدتها هذه التقنية ستكون أعلى بكثير.


وقف الخسارة فيبوناتشي الاستراتيجية.


أول تقنية الفوركس الأكثر شعبية فيبوناتشي هي التالية: في حالة دخول للمستوى الرئيسي، سنضع إيقاف الخسارة وراء خط فيبو التالي. على سبيل المثال، إذا تم التخطيط للدخول عند مستوى 38.2٪، فإننا سنضع وقف الخسارة 2-5 نقاط فوق / أقل من مستوى 50٪ وأكثر من ذلك، إذا لزم الأمر، ونحن نقل أمر وقف على مستويات فيبو التالية .


استراتيجية الفوركس فيبوناتشي الثانية تعني وضع وقف السعر الأولي وهو عدة نقاط أعلى / أقل من الحد الأقصى / دقيقة من تقلبات الأسعار الأولية.


إذا كان السعر بعد كل اللكمات هذا المتطرف، ثم تحت فيبوناتشي تداول استراتيجية الفوركس يجب أن يكون الاتجاه السابق قد انتهت وأنه من الضروري حقا لإغلاق الموقف.


استنتاج.


خطوط فيبو أنشئت بشكل صحيح استبدال بنجاح رسم مستويات أسعار قوية، ولكن لا تزال هناك بعض الحجارة "تحت الماء" من تجارة الفوركس فيبوناتشي.


توافر وبساطة تطبيق فيبوناتشي استراتيجية التداول من قبل عدد كبير من التجار أدى إلى حقيقة أن عدد كبير من اللاعبين يبدأ التفكير بالمثل وتنفيذ نفس الرسومات نفسها، وبالتالي، مستويات فيبو تصبح حقا دعم قوي / المقاومة حيث تتركز أحجام التجارة الكبيرة عليها.


ولذلك، فإن انهيار أو ركلة من مستويات فيبو عادة ما يسبب تشغيل عدد كبير من أوامر تأجيل، وبالتالي فإنه يصل إلى إشارة قادرة على التأثير على الاتجاه العام. يجب أن تعتبر أي استراتيجية تداول الفوركس فيبوناتشي لتجارة السوق أنه في منطقة قريبة من مستويات فيبو مستبعدات السعر المضاربة يمكن أن يحدث في حالة انهيار حاد. فمن المستحسن أن تنتظر حتى تتوقف هذه الارتداد وفتح مراكز جديدة إلا بعد تحديد اتجاه السوق.


ولا يتم دائما تعديل مستويات أسعار فيبوناتشي على نحو دقيق، وبالتالي فإن مجرد تحقيق ثمن هذه القيمة ليس أساسا لإدخالها على الإطلاق. يجب تطبيق أي نظام تداول فيبوناتشي فقط مع عناصر أخرى من التحليل الفني.


ارتداد أو عكس: معرفة الفرق.


وقد تساءل معظمنا عما إذا كان انخفاض سعر السهم الذي نحتفظ به طويل الأجل أم مجرد زوبعة في السوق. البعض منا قد باعت مخزوننا في مثل هذه الحالة، إلا أن نرى ارتفاع إلى مستويات قياسية جديدة بعد أيام فقط. هذا سيناريو محبط وشائع جدا، ولكن يمكن تجنبه إذا كنت تعرف كيفية تحديد وتغييرات التجارة بشكل صحيح.


ما هي التصحيحات؟


التصحيحات هي انعكاسات السعر المؤقتة التي تتم في اتجاه أكبر. المفتاح هنا هو أن هذه الانعكاسات السعر مؤقتة، ولا تشير إلى تغيير في الاتجاه الأكبر.


لاحظ أنه على الرغم من التصحيحات، فإن الاتجاه على المدى الطويل المبين في هذا الرسم البياني لا يزال سليما - أي أن سعر السهم لا يزال صعودا.


أهمية التعرف على التعديالت.


من المهم أن نعرف كيفية تمييز الارتداد عن الانعكاس. هناك العديد من الاختلافات الرئيسية بين الاثنين التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند تصنيف حركة السعر:


* لاحظ أن الفائدة القصيرة تتأخر عند الإبلاغ عنها، لذلك قد يكون من الصعب أن تخبر لبعض اعتمادا على الإطار الزمني الخاص بك.


لذلك، لماذا الاعتراف الاعترافات مهم جدا؟ كلما عكس السعر، يواجه معظم التجار والمستثمرين قرارا صعبا. لديهم ثلاثة خيارات:


1. عقد طوال عملية البيع، والتي يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة إذا تبين أن الارتداد عكس الاتجاه أكبر.


2. بيع وإعادة شراء إذا كان السعر يتعافى، الأمر الذي سيؤدي بالتأكيد إلى المال الضائع على عمولات وينتشر. وهذا قد يؤدي أيضا إلى فرصة ضائعة إذا كان السعر يتعافى بشكل حاد.


3. البيع بشكل دائم، مما قد يؤدي إلى فرصة ضائعة إذا كان السعر يتعافى.


من خلال التعرف بشكل صحيح على الحركة إما كمرجع أو انعكاس، يمكنك تقليل التكلفة، والحد من الخسارة والحفاظ على المكاسب.


تحديد النطاق.


بمجرد أن تعرف كيفية تحديد التصحيحات، يمكنك معرفة كيفية تحديد نطاقها. فيما يلي الأدوات الأكثر شيوعا المستخدمة للقيام بذلك:


تعد تصحيحات فيبوناتشي أدوات ممتازة لحساب نطاق الارتداد. وهي تستخدم على نطاق واسع في سوق الصرف الأجنبي، ولكنها تستخدم أيضا في سوق الأوراق المالية. لاستخدامها، ببساطة استخدام أداة تصحيح فيبوناتشي (متوفرة في معظم برامج الرسم البياني) لرسم خط من أعلى إلى أسفل موجة الاندفاع الأخيرة.


في معظم الحالات، ستبقى التصحيحات حوالي 38.5٪ (يوميا) أو 50٪ (خلال اليوم). إذا تحرك السعر إلى ما دون هذه المستويات، فقد يتشكل العكس.


كما تستخدم مستويات النقطة المحورية بشكل شائع عند تحديد نطاق الارتداد. معظم التجار ينظرون إلى الدعم السفلي (R1 و R2 و R3) - إذا تم كسرها، فإن العكس قد يتشكل.


وأخيرا، إذا تم كسر خطوط الاتجاه الرئيسية لدعم الاتجاه الأكبر على حجم كبير، ثم عكس هو الأكثر احتمالا في الواقع. وغالبا ما تستخدم أنماط الرسم والشموع جنبا إلى جنب مع خطوط الاتجاه هذه لتأكيد الانتكاسات.


التعامل مع إشارات كاذبة.


حتى التصحيح الذي يلبي جميع المعايير المبينة في جدولنا في الشكل 2 قد تتحول إلى انعكاس مع تحذير ضئيل جدا. أفضل طريقة لحماية نفسك ضد هذا الانعكاس هي استخدام نقاط وقف الخسارة. في ما يلي كيفية إجراء ذلك:


1. يمكنك تقدير مستويات تصحيح باستخدام التحليل الفني ووضع نقطة وقف الخسارة الخاصة بك أقل من هذه المستويات.


2. بدلا من ذلك، يمكنك وضع وقف الخسارة أقل بكثير من خط الاتجاه الدعم على المدى الطويل أو المتوسط ​​المتحرك.


من الناحية المثالية، ما تريد القيام به هو تقليل خطر الخروج خلال التصحيح، في حين لا يزال قادرا على الخروج من انعكاس في الوقت المناسب.


الخط السفلي.


كمتداول، تحتاج إلى أن تكون قادرة على التفريق بين التصحيحات والانتكاسات. دون هذه المعرفة، كنت خطر العديد من الأشياء مثل الخروج في وقت قريب جدا والفرص المفقودة، والتمسك على مواقع خاسرة وفقدان المال وإضاعة المال على عمولات / ينتشر. من خلال الجمع بين التحليل الفني وبعض تدابير تحديد الهوية الأساسية، يمكنك حماية نفسك من هذه المخاطر ووضع رأس المال التجاري الخاص بك لاستخدام أفضل.


كيف يمكنني استخدام تصحيحات فيبوناتشي لإنشاء إستراتيجية تداول الفوركس؟


يستخدم متداولو الفوركس تصحيحات فيبوناتشي لتحديد مكان وضع أوامر لدخول السوق، لأخذ الأرباح وأوامر وقف الخسارة. تستخدم مستويات فيبوناتشي بشكل شائع في تداول الفوركس لتحديد مستويات الدعم والمقاومة والتداول بها.


تحدد تصحيحات فيبوناتشي المستويات الرئيسية للدعم والمقاومة. يتم حساب مستويات فيبوناتشي عادة بعد أن قام السوق بتحرك كبير إما صعودا أو هبوطا ويبدو أنه قد تم تسويته عند مستوى سعر معين. يرسم المتداولون مستويات تصحيح فيبوناتشي الرئيسية بنسبة 38.2٪ و 50٪ و 61.8٪ من خلال رسم خطوط أفقية على الرسم البياني عند مستويات الأسعار لتحديد المجالات التي قد يعيد السوق فيها قبل استئناف الاتجاه العام الذي شكلته الخطوة الأولى في السعر. تعتبر مستويات فيبوناتشي ذات أهمية خاصة عندما يقترب السوق أو يصل إلى مستوى دعم رئيسي أو مستوى مقاومة.


مستوى 50٪ ليس في الواقع جزء من تسلسل عدد فيبوناتشي، ولكن يتم تضمينه بسبب الخبرة الواسعة في التداول في السوق تعيد نحو نصف خطوة رئيسية قبل استئناف واستمرار اتجاهه.


وتشمل استراتيجيات تجار الفوركس باستخدام مستويات فيبوناتشي ما يلي:


• شراء بالقرب من مستوى ارتداد 38.2٪ مع أمر وقف الخسارة وضعت قليلا أقل من مستوى 50٪.


• شراء بالقرب من مستوى 50٪ مع أمر وقف الخسارة وضعت قليلا أقل من مستوى 61.8٪.


• عند الدخول إلى موقع بيع بالقرب من أعلى الخطوة الكبيرة، باستخدام مستويات تصحيح فيبوناتشي كأهداف الربح.


• إذا كان السوق يتراجع بالقرب من أحد مستويات فيبوناتشي ثم يستأنف تحركه السابق باستخدام مستويات فيبوناتشي أعلى من 161.8٪ و 261.8٪ لتحديد مستويات الدعم والمقاومة المحتملة في المستقبل إذا تحرك السوق إلى أعلى من المستوى العالي / المنخفض الذي تم التوصل إليه قبل التصحيح.

No comments:

Post a Comment