Sunday 28 January 2018

الأسهم خيارات سعر آلة حاسبة


الأسهم الخيار حاسبة.


الأسهم الخيار تعريفات حاسبة.


ومن المهم أن نتذكر أن هذه السيناريوهات افتراضية وأن معدلات العائد المستقبلية لا يمكن التنبؤ بها على وجه اليقين وأن الاستثمارات التي تدفع معدلات عائد أعلى تخضع عموما لمخاطر وتذبذب أعلى. ويمكن أن يتفاوت معدل العائد الفعلي على الاستثمارات تباينا واسعا مع مرور الوقت، ولا سيما بالنسبة للاستثمارات الطويلة الأجل. ويشمل ذلك الخسارة المحتملة للأصل على الاستثمار الخاص بك. ال ميكن االستثمار مبارشة يف املؤرش وال يعكس معدل العائد املركب املذكور أعاله رسوم املبيعات والرسوم األخرى التي قد تفرضها صناديق االستثمار املستثمرة و / أو رشكات االستثمار.


1730 نيو برايتون Blvd.


مينيابوليس، مينيسوتا 55413.


الآلات الحاسبة المالية، إلى، دينكيتون.


1730 نيو برايتون Blvd. بمب # 111.


مينيابوليس، مينيسوتا 55413.


يتم توفير المعلومات كج وحلول الكمبيوتر وشركة المعلومات والآلات الحاسبة التفاعلية المتاحة لك كأدوات المساعدة الذاتية للاستخدام المستقل الخاص بك وليس المقصود لتقديم المشورة الاستثمارية. نحن لا نستطيع ولا نضمن تطبيقها أو دقة فيما يتعلق الظروف الفردية الخاصة بك. كلها أمثلة افتراضية وهي لأغراض توضيحية. ونحن نشجعكم على طلب المشورة الشخصية من المهنيين المؤهلين بشأن جميع القضايا التمويل الشخصي. معلومات اكثر.


خيارات حاسبة الربح.


خيارات حاسبة الربح يوفر وسيلة فريدة لعرض العائدات والربح / الخسارة من استراتيجيات الخيارات الأسهم.


للبدء، حدد استراتيجية تداول الخيارات.


الهوامش.


العادة.


استراتيجيات مخصصة. إنشاء حسابات مع ما يصل إلى ستة أرجل.


التعليمات / قسم المساعدة المضافة. تم تحسين موقع ويب الجوال. يرجى الإبلاغ عن أي مشاكل. تبادل الحسابات الخاصة بك في الفيسبوك وتويتر أو مع وصلات قصيرة على المنتديات والبريد الإلكتروني أو في أي مكان آخر. الآن يدعم. DJX،.SPX،.RUT وأكثر من ذلك. تم إضافة مصدر بيانات خيارات أخرى للمساعدة في إيجاد خيارات على الفهارس. اختر نطاق السعر في الجدول بالنقر على الرابط "المزيد من خيارات المخرجات" ضمن الزر "حساب".


الأسهم الخيار الآلات الحاسبة.


هذا الخيار نماذج آلة حاسبة تقلب ضمنية على أساس سعر السوق من خيار ويعكس وجهة نظر السوق لتقلبات أسعار الأسهم في المستقبل. يرجى ملاحظة أن هذا النموذج يفترض خيارات النمط الأوروبي، مما أدى إلى أي بدل للممارسة في وقت مبكر من هذا الخيار. يحدد الخيار تقلب ضمنية والخيار غريكس بما في ذلك دلتا، غاما، ثيتا، فيغا ورو. هذه هي القيم الرئيسية المستخدمة في جميع تقنيات التداول التقلب.


نماذج كوكس-روس-روبنشتاين اليونانية حاسبة ضمنا تقلبات على أساس سعر السوق من خيار ويعكس وجهة نظر السوق لتقلبات أسعار الأسهم في المستقبل. هذه الآلة الحاسبة سوف تحدد متقلبة ضمنية من الخيارات النمط الأمريكي السماح للممارسة في وقت مبكر من هذا الخيار. ويمكن أيضا أن تستخدم مع خيارات النمط الأوروبي. أيضا إرجاع الخيار غريكس بما في ذلك دلتا، غاما، ثيتا، فيغا ورو.


هذه الآلة الحاسبة يحدد نداء ووضع أسعار الخيار باستخدام نموذج كوكس-روس-روبنستين للخيارات النمط الأوروبي والأمريكي، والأسود & أمب؛ سكولز نموذج للخيارات النمط الأوروبي. باستخدام هذه الآلة الحاسبة يمكنك تحديد ما إذا كانت أسعار يتم تسعيرها إلى حد ما على أساس توقعات تقلب الخاص بك.


هذه الآلة الحاسبة يمكن استخدامها لتحديد احتمال أن الأسهم كسر أي وقت مضى العلوي و / أو انخفاض الأسعار الحدود خلال الوقت المحدد. معظم الآلات الحاسبة الخيار الخيار الآخر فقط حساب احتمال عند انتهاء صلاحية الخيار. من أجل إدارة موقف الخيار في الوقت الحقيقي، تحتاج إلى معرفة احتمال السعر ضرب الحد الأعلى والسفلي الأسعار في أي وقت أثناء عقد الموقف.


أدخل ما يصل إلى 5 خيارات / الأسهم المواقف، السعر الحالي، الهدف التذبذب والربح النسبة المستهدفة. آلة حاسبة يحدد احتمال (باستخدام مونتي كارلو النمذجة) من الحصول على هدف الربح الخاص بك والمؤامرات السعر مقابل الرسم البياني الربح للموقف. كما يحسب التقلبات الضمنية الحالية من الخيارات في الموقف ونقاط التعادل نقطة صعودا وهبوطا الخاص بك. يجب عليك استخدام هذه الآلة الحاسبة عند التداول تقلب قبل وضع أي وقت مضى أمر. إذا كان يقول لك احتمال الخاص بك هو منخفض، ثم وهذا هو التجارة التي يجب أن ننسى.


توفر هذه الحاسبة تغطية مغطاة معلومات عن معدلات العائد واحتمال تحقيق تلك العائدات. باستخدام قسم الإدارة، يمكنك اختبار عوائد إذا تم إغلاق الموقف أو توالت في خيار آخر. هذه الأدوات تسمح لك بإدخال أفضل المواقف وتعظيم العائد الخاص بك مع تقليل المخاطر.


هذه الآلة الحاسبة يحدد أرباح ضمنية على أساس العلاقة بين وضع الحالي وأسعار المكالمة. إذا كانت الخيارات بأسعار معقولة، فإن المعادلة التالية تنطبق:


مركز خيارات التداول.


أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.


عرض سلاسل الخيارات ل:


أحدث الأخبار.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


10:06 بيإم إت - غلوبنوزوير.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيارات التسعير.


إن قيمة خيارات حقوق الملكية مستمدة من قيمة أوراقها المالية الأساسية، وسوف يرتفع سعر السوق للخيارات أو ينخفض ​​استنادا إلى أداء الأوراق المالية ذات الصلة. هناك عدد من العناصر التي يجب النظر فيها مع الخيارات.


سعر الإضراب.


سعر الإضراب عن الخيار هو السعر الذي يتم فيه شراء أو بيع الأصل الأساسي إذا تم ممارسة الخيار. وتحدد العلاقة بين سعر الإضراب والسعر الفعلي للمخزون، باللغات الفريدة للخيارات، ما إذا كان الخيار في المال أو بالمال أو بالخروج من المال.


في المال: هو سعر نقود سعر المكالمة في المال هو أقل من سعر السهم الفعلي. على سبيل المثال: يقوم المستثمر بشراء خيار الاتصال بسعر 95 دولار للسعر وزيز الذي يتداول حاليا عند 100 دولار. موقف المستثمر هو في المال بمقدار 5 $. يمنح خيار الاتصال للمستثمر الحق في شراء حقوق الملكية عند 95 دولارا. و في المال وضع الخيار سعر الإضراب هو فوق سعر السهم الفعلي. على سبيل المثال: يقوم المستثمر بشراء خيار بوت بسعر 110 دولار للسعر وزيز الذي يتداول حاليا عند 100 دولار. هذا الموقف المستثمر هو في المال بمقدار 10 $. يعطي الخيار بوت للمستثمر الحق في بيع حقوق الملكية في 110 $ في المال: لكل من خيارات "وضع ونداء"، الإضراب وأسعار الأسهم الفعلية هي نفسها. الخروج من المال: هو خارج السعر من المال سعر الإضراب خيار الشراء هو أعلى من سعر السهم الفعلي. على سبيل المثال: يقوم المستثمر بشراء خيار استدعاء من خارج المال بسعر الإضراب 120 $ من أبسد الذي يتداول حاليا عند 105 $. هذا الموقف المستثمر هو خارج من المال بمقدار 15 $. و خارج من المال وضع الخيار سعر الإضراب هو أقل من سعر السهم الفعلي. على سبيل المثال: مستثمر يشتري من خارج المال وضع الخيار بسعر الإضراب من 90 $ من أبسد الذي يتداول حاليا عند 105 $. هذا الموقف المستثمر هو من أصل المال 15 $.


قسط.


القسط هو الثمن الذي يدفعه المشتري للبائع للحصول على خيار. تدفع العلاوة مقدما عند الشراء وهي غير قابلة للاسترداد - حتى إذا لم يتم ممارسة الخيار. يتم عرض األقساط على أساس السهم الواحد. وبالتالي، فإن قسط قدره 0.21 دولار يمثل دفعة قسط من 21.00 $ لعقد الخيار (0.21 $ 100 سهم). يتم تحديد قيمة العلاوة بعدة عوامل - سعر السهم الأساسي فيما يتعلق بسعر الإضراب (القيمة الجوهرية) وطول الفترة الزمنية حتى تنتهي صلاحية الخيار (القيمة الزمنية) ومدى تقلب السعر (قيمة التذبذب).


القيمة الجوهرية + القيمة الزمنية + قيمة التذبذب = سعر الخيار.


على سبيل المثال: يقوم المستثمر بشراء خيار استدعاء لمدة ثلاثة أشهر بسعر إضراب قدره 80 دولار للأمن المتقلب الذي يتداول عند 90 دولار.


قيمة الوقت = منذ انتهاء المكالمة 90 يوما، فإن القيمة المضافة ستضيف قيمة معتدلة للقيمة الزمنية.


قيمة التذبذب = بما أن الأمن الأساسي يبدو متقلبا، فستكون هناك قيمة مضافة إلى علاوة التقلبات.


أهم ثلاثة عوامل مؤثرة تؤثر على أسعار الخيارات:


سعر األسهم األساسي فيما يتعلق بسعر اإلضراب) القيمة الجوهرية (طول الفترة الزمنية حتى تنتهي صلاحية الخيار) القيمة الزمنية (ومدى تقلب األسعار) قيمة التذبذب (،


العوامل الأخرى التي تؤثر على أسعار الخيارات (الأقساط) بما في ذلك:


ونوعية األسهم األساسية، ومعدل توزيعات األرباح األسهم األساسية السائدة في العرض والطلب على الخيارات التي تنطوي على أسعار الفائدة السائدة في األسهم.


تكاليف أخرى؟ لا تنسى الضرائب والعمولات.


وكما هو الحال مع أي استثمار تقريبا، يجب على المستثمرين الذين يتاجرون بالخيارات أن يدفعوا الضرائب على الأرباح وكذلك اللجان للوسطاء من أجل صفقات الخيارات. وستؤثر هذه التكاليف على إيرادات الاستثمار الإجمالية.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment