Tuesday 16 January 2018

تداول العملات الأجنبية أغنى


يمكن تجارة الفوركس تجعلك غنيا؟


يمكن تداول العملات الأجنبية تجعلك غنيا؟ على الرغم من أن رد فعلنا الغريزي على هذا السؤال سيكون "لا" لا لبس فيه، إلا أننا يجب أن نأهل هذا الرد، فالتداول في الفوركس قد يجعلك غنيا إذا كنت صندوق تحوط مع جيوب عميقة أو متداول عملة ماهرة بشكل غير عادي، ولكن بالنسبة لمتاجر التجزئة العادي، بدلا من كونه طريقا سهلا إلى الثروات، يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية طريقا صخريا إلى خسائر هائلة واحتمال حدوثها.


ولكن أولا، احصائيات. وأشارت مقالة بلومبرج في نوفمبر 2017 إلى أنه استنادا إلى تقارير لزبائنها من قبل اثنين من أكبر شركات الفوركس المتداولة في البورصة - غين كابيتال هولدينغ Inc. (غكاب) وشركة فكسم (فكسم) - 68٪ من المستثمرين كان لديهم خسارة صافية من التداول عملات في كل ربع سنة. في حين أن هذا يمكن أن يفسر على أنه يعني أن حوالي واحد من كل ثلاثة التجار لا تفقد العملات تداول المال، وهذا ليس هو نفسه كما الحصول على النقد الاجنبى الثراء.


لاحظ أن هذه الأرقام استشهد بها قبل شهرين فقط من صدمة زلزالية غير متوقعة في أسواق العملات سلط الضوء على مخاطر تداول العملات الأجنبية من قبل مستثمري التجزئة. في 15 يناير 2018، تخلى البنك الوطني السويسري عن سقف الفرنك السويسري 1.20 مقابل اليورو الذي كان قائما لمدة ثلاث سنوات. ونتيجة لذلك، ارتفع الفرنك السويسري بنسبة 41٪ مقابل اليورو و 38٪ مقابل الدولار الأمريكي في ذلك اليوم.


وقد تسببت هذه الخطوة المفاجئة في خسائر بلغت مئات الملايين من الدولارات على عدد لا يحصى من المشاركين في تداول العملات الأجنبية، من صغار المستثمرين من الأفراد إلى البنوك الكبيرة. الخسائر في حسابات تجارة التجزئة محو رأس مال ثلاثة على الأقل من شركات الوساطة، مما يجعلها معسرة، وأخذت فكسم، ثم أكبر وساطة النقد الاجنبى التجزئة في الولايات المتحدة، على وشك الإفلاس.


هنا بعد ذلك، هي سبعة أسباب لماذا تكون مكدسة الاحتمالات ضد تاجر التجزئة الذي يريد الحصول على الأغنياء من خلال تداول العملات الأجنبية.


الرافعة المالية المفرطة: على الرغم من أن العملات يمكن أن تكون متقلبة، فإن التحولات العنيفة مثل الفرنك السويسري المذكور أعلاه ليست شائعة. على سبيل المثال، فإن التحرك الجوهري الذي يأخذ اليورو من 1.20 إلى 1.10 مقابل الدولار الأمريكي على مدى أسبوع ما زال يمثل تغييرا أقل من 10٪. الأسهم، من ناحية أخرى، يمكن بسهولة التجارة صعودا أو هبوطا 20٪ أو أكثر في يوم واحد. ولكن جاذبية تجارة الفوركس تكمن في الرافعة الضخمة التي تقدمها وساطة الفوركس، والتي يمكن أن تضخم المكاسب (والخسائر).


التاجر الذي يقفز 5000 يورو عند 1.20 إلى الدولار الأمريكي ثم سيغطي المركز القصير عند 1.10 سيحقق ربحا مرتبا قدره 500 دولار أو 8.33٪. إذا استخدم التاجر أقصى رافعة مالية بنسبة 50: 1 المسموح بها في الولايات المتحدة لتداول اليورو، متجاهلا تكاليف وعمولات التداول، فإن الربح المحتمل سيكون 25،000 دولار، أو 416.67٪. (للحصول على شرح لكيفية حساب P / L النقد الاجنبى، انظر كيف تستخدم الرافعة المالية في تداول الفوركس.)


بطبيعة الحال، هل كان التاجر طويل اليورو عند 1.20، استخدم رافعة مالية 50: 1، وخرج من الصفقة عند 1.10 للدولار الأمريكي، فإن الخسارة المحتملة ستكون 25000 دولار. في بعض الولايات القضائية في الخارج، والرافعة المالية يمكن أن تصل إلى 200: 1 أو أعلى من ذلك. ونظرا لأن الرافعة المالية المفرطة هي عامل الخطر الأكبر في تجارة الفوركس بالتجزئة، فإن المنظمين في عدد من الدول يقومون بتصعيدها.


المخاطر غير المتناظرة على المكافأة: يحتفظ تجار الفوركس المحنك بخسائرهم الصغيرة ويقابلونها بمكاسب كبيرة عندما يثبت أن استدعاء عملتهم صحيح. ومع ذلك، فإن معظم تجار التجزئة يقومون بذلك على العكس من ذلك، مما يجعل الأرباح الصغيرة على عدد من المناصب ولكن بعد ذلك يمسكون بتجارة خاسرة لفترة طويلة جدا ويتكبدون خسائر كبيرة. وهذا يمكن أن يؤدي أيضا إلى فقدان أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. عطل النظام أو النظام: تخيل محنتك إذا كان لديك موقف كبير وغير قادر على إغلاق التجارة بسبب عطل في المنصة أو فشل النظام، والتي يمكن أن تكون أي شيء من انقطاع التيار الكهربائي إلى الزائد الإنترنت أو تعطل جهاز الكمبيوتر. وستشمل هذه الفئة أيضا أوقاتا متقلبة بشكل استثنائي عندما لا تعمل أوامر مثل وقف الخسارة. على سبيل المثال، كان لدى العديد من التجار خسائر ضيقة في مراكزهم على الفرنك السويسري قبل أن ترتفع العملة في 15 يناير 2018. ومع ذلك، فقد ثبتت فعاليتها لأن السيولة جفت حتى مع اختتام الجميع لإغلاق مراكز الفرنك القصير. لا توجد معلومات حافة: أكبر البنوك تداول العملات الأجنبية لديها عمليات تداول ضخمة التي يتم توصيلها في عالم العملة ولها حافة المعلومات (على سبيل المثال، تدفقات النقد الاجنبى التجارية والتدخل الحكومي السري) التي لا تتوفر للتاجر التجزئة. تقلب العملة: أذكر مثال الفرنك السويسري. وتعني درجات عالية من الرافعة المالية أن رأس المال التجاري يمكن استنزافه بسرعة كبيرة خلال فترات تقلب العملة غير العادية مثل تلك التي شهدها النصف الأول من عام 2018. السوق خارج البورصة: سوق الفوركس هو سوق دون وصفة طبية غير مركزي وينظم مثل سوق العقود الآجلة. وهذا يعني أن تجارة الفوركس ليست مضمونة من قبل منظمة المقاصة، مما يؤدي إلى مخاطر الطرف المقابل. الاحتيال والتلاعب بالسوق: كانت هناك حالات احتيال من حين لآخر في سوق الفوركس، مثل سوق الاستثمار الآمن، الذي اختفى بأكثر من مليار دولار من أموال المستثمرين في عام 2017. كما كان تلاعب السوق بمعدلات النقد الأجنبي متفشيا وشمل بعض من أكبر اللاعبين. (لمزيد من التفاصيل، انظر كيف يمكن إصلاح "إصلاح" الفوركس.) في مايو 2018، تم تغريم أربعة بنوك رئيسية ما يقرب من 6 مليارات دولار لمحاولة التلاعب أسعار الصرف بين عامي 2007 و 2018، مما رفع الغرامات الكلية المفروضة على سبعة بنوك إلى أكثر من 10 مليار دولار .


إذا كنت لا تزال ترغب في محاولة يدك في تداول العملات الأجنبية، سيكون من الحكمة استخدام عدد قليل من الضمانات: الحد من الرافعة المالية الخاصة بك، والحفاظ على وقف الخسارة الضيقة واستخدام السمعة الفوركس السمعة. على الرغم من أن الاحتمالات لا تزال مكدسة ضد لك، على الأقل هذه التدابير قد تساعدك على مستوى الملعب إلى حد ما.


تجار الفوركس الفوركس.


H إر هو الموضوع المفضل أن كل مشارك في سوق الصرف الأجنبي سيكون سعيدا لمعرفة، "ريشست الفوركس ترادرس"


يمكن للمرء أن يسأل نفسه لماذا أقول هذا هو الموضوع المفضل؟


كل الناس أكثر اهتماما بكثير في اختبار المياه قبل أن يتمكنوا من وضع كلا من أرجلهم على الماء،


فإن الفرد الذكي يقوم عادة بإجراء بحث نوعي دقيق قبل أن يتمكنوا من ربط أنفسهم بقرارات ضخمة،


الذي يريد المخاطرة مع حياته المهنية أو حياته ؟. كونها غنية حلم الجميع، وهذا إنجاز رائع أن يحدث "في وقت لاحق الآن أو في المستقبل القريب"، ولكن الواقع العاري هو أن جميع الأحلام الفردية هي قابلة للتحقيق، ويمكن تحقيقها وممتعة في نهاية المطاف.


سوف تكون ناجحة في نهاية المطاف لتمرير إذا كنت عاطفي، وتحديد، هدف مدفوعة والعمل الدؤوب.


في هذه اللحظة سوف نتحدث عن أغنى الشركات العملاقة في سوق تداول العملات الأجنبية. ونحن نذهب لفضح من هم حقا وكيف أنها تحقق النجاح في سوق تداول العملات الأجنبية، وربما دراسة عدد قليل منهم سوف تلهم تجار الفوركس الحالي وأيضا أولئك الذين هم على استعداد لبدء التداول.


إذا لم نكن قد نظرنا إلى نجاح منتج معين ثم أنها محاولة عديمة الفائدة للاستفادة من هذا المنتج، وكنت تدرس هذا عندما كنت أفعل بعض الدراسات مع سلوك المستهلك والمشتري،


وقد ثبت أن المنتجات التي تم حولها لسنوات عديدة والتي لديها العديد من الاستعراضات الجيدة هي الأكثر ثقة من قبل غالبية المستهلكين من المنتجات التي لا تزال في مراحل التطوير. دعونا لا تغلب عبر الشجيرات وتبدأ الكي هذه المسألة.


تجار الفوركس الغنية حسب البلد.


من هو الغني مع الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية؟


اسم الشخص: جورج سوروس.


المكان الذي ولد فيه: هنغاريا الولايات المتحدة الأمريكية.


قيادة الأعمال: مجموعة الكم من الأموال، مؤسسة المجتمع المفتوح، سوروس إدارة الصندوق.


بداياته المتواضعة: بدأ حياته المهنية العمل كمسافر السفر ووصف في وقت لاحق هذه اللحظة السيئة في هذا الطريق "كانت هذه النقاط المنخفضة في حياتي"


التداول:، وهو تاجر الفوركس التحكيم، طموح الأوراق المالية التاجر والمستثمر.


قيمته الصافية: 26 مليار دولار.


من هو الغني مع الفوركس في جنوب أفريقيا؟


اسم الشخص: سانديل شيزي.


المكان الذي ولد فيه: ديربان، كوازولو ناتال.


قيادة الأعمال: معهد الفوركس العالمي.


بداياته المتواضعة: كان عادة ما يبيع الكعك في مدرسته.


التداول: تداول الفوركس والأسهم وتاجر عملة المستثمر.


معلمه المذكور: جورج فان دير ريت الذي هو حاليا مليونيرا نفسه.


من هو الغني مع الفوركس في المملكة المتحدة؟


اسم الشخص: أليكس هوب.


المكان الذي ولد فيه: الكناري وارف، شرق لندن.


التداول: تاجر الفوركس، المستثمر، تاجر العملة،


الملهم معلمه: راج فون بادلو، أيضا مليونيرا.


على الأخبار العاجلة أفيد أن إنفاق 125 000 يورو على زجاجة واحدة من الشمبانيا باهظة الثمن ووجد فيما بعد مذنبا لكسر بعض القواعد من قبل سلطة الخدمات المالية في المملكة المتحدة، وحكم عليه بالسجن، وكان متهور جدا، وهذا هو كيف أنا هتف في منصبي الآخر "أمواله دمره في نهاية المطاف"


منظمة الصحة العالمية الغنية مع الفوركس في أستراليا؟


A نتوني جوزيف برات.


اسم الشخص: أنتوني جوزيف برات.


المكان الذي ولد فيه: ملبورن، فيكتوريا.


التداول: سوق العقارات والأسهم والبورصات الأجنبية.


القيمة الصافية الحالية: 75 مليار.


هذا هو الاستعلام الصعب أن نسأل مع إجابة واحدة سهلة، لأن تداول العملات الأجنبية هو سوق متقلبة.


هل تعرف لماذا أقول هذا؟


فذلك لأن كل فرد أعطي شيئا في حياته، ولا عجب أننا نولد مع نخيل مغلقة، ما يجعلنا فريدة من بعضها البعض هو ما نقوم به مع ما أعطيت لنا،


هو حقيقة أنه إذا كنت منح مبلغ 500 $ إلى خمسة أشخاص مختلفين، فإنها لن تستخدم هذا المال للأشياء المشتركة، كل واحد سوف تتصرف بشكل مختلف، وسوف تفعل أشياءه الخاصة وفقا لقدرات واحتياجات ومستوى القدرة من فإنه سيكون هناك عدد قليل من هؤلاء الناس الذين سيحولون هذه الأموال إلى الملايين.


هناك شيء واحد أحب الناس مع عقول صحية، قد تعطي لهم أي مبلغ من المال ثم أنها يمكن أن تضاعف ذلك بالنسبة لك، تلك هي واحدة من نقاط القوة من رجل أعمال جيد، كيف يمكن أن نختتم مع هذا البيان؟


"العقلية الغنية لديها إمكانات في المستقبل".


ما أختتمه هنا هو أن هناك دائما طريق النجاح للجميع ولكننا لن نصل أبدا إلى النجاح مع نفس الطريق، والأشخاص الآخرين هم الأكثر احتمالا أن تكون غنية وناجحة في أصغر سنهم بينما البعض الآخر في أقدم سنهم. تحقق من هذه النقاط القليلة التي يجب مراعاتها إذا كنت تريد أن تكون غنيا.


- أكثر من كل شيء يجب عليك "التركيز في ما تريد" - تحديد المجال الذي تعتقد أنك سوف تجعلك غنية وناجحة - إجراء بحث نوعي عن إمكانات المجال الذي قمت بتحديده · - يجب أن تكون على استعداد لانفاق بعض المال من أجل الحصول على المال - دائما الضغط والجهد في العمل على كل ما تفعله - دائما تكريس نفسك لحلمك - يجب أن تعترف دائما ونقدر كل إنجاز أن تقوم به على أساس يومي.


لقد تحدثنا عن هذه القضية، ويموت الآن. والسبب في أن نوجه انتباهكم هو أن ترى أن هناك أغنى الناس يعملون بجد هناك؛ ومع ذلك لم نذكر كل منهم، وهناك الكثير من التجار الفوركس غنية هناك أن الفضاء قد لا تسمح لنا أن نذكر.


هناك أولئك الناس الذين لا يزالون يبنون حسابات تداول الفوركس ببطء شديد والبعض الآخر لا يكشف عن حالة نجاحهم لأسباب تتعلق بالسلامة.


فمن الممكن جدا أن تكون غنية في كل جانب من جوانب الحياة،


لا يمكنك أن تكون غنيا مع تداول العملات الأجنبية فقط ولكن السر يكمن،


التفاني، العمل الشاق والهدف مدفوعة كما ذكرنا أعلاه.


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.


Forexafrica. co. za.


شركة معلومات الفوركس، مما يجعل الجميع يفهمون الأموال العالمية.


CountingPips.


على الرغم من أن الكثير من الطنانة يمكنك أن تجد جميع بسهولة جدا القمامة الإنترنت اليوم يؤكد أن "يمكنك جعل الملايين في الأسبوع" أو بعض المبلغ المرجح على حد سواء، وهناك التجار الناجحة التي جعلت الملايين. لقد جمعنا قائمة أغنى تجار الفوركس من جميع أنحاء العالم لتعطيك بعض الإلهام الحقيقي.


إذا كنت تريد أن تعرف كيفية جعل الملايين أو حتى المليارات، والنظر في كيفية هؤلاء الرجال فعلت ذلك ... قد جعلت الملايين أو المليارات في يوم واحد، ولكن أول مليون أو أول مليار لم يكن كذلك. استغرق هؤلاء الناس عقود لجعل ثرواتهم.


مارتن شوارتز معجب به من قبل التجار في جميع أنحاء العالم. ولد شوارتز في عام 1945، وأسهم ثروته التجارية وخياراته وعقوده الآجلة. تحول شوارتز بيضة عش 100،000 $ كسب كمحلل مالي إلى 600،000 $ في السنة الأولى من التداول، مما يجعل 1.2 مليون $ في العام التالي. ميله الطبيعي للتداول يوم أدى إلى كتابه "بيت الثور: دروس من بطل وول ستريت يوم التاجر"


بعض أبرز السيرة المهنية المهنية لشوارتز تشمل صنع 70،000 $ في اليوم الواحد وفي يوم واحد انه صافي عدة ملايين من الدولارات!


الحصول على التزامنا الأسبوعي من تقرير التجار: - انظر حيث يتم وضع أكبر التجار (صناديق التحوط والتخفيضات التجارية) في أسواق العقود الآجلة على أساس أسبوعي.


احصل على مؤشرات ميتاتريدر 4 المجانية - ضع مؤشرات ميتاتريدر المجانية 4 المخصصة على الرسوم البيانية عند الانضمام إلى النشرة الأسبوعية.


ولد دروكنميلر، الذي ولد في عام 1953 في بيتسبرغ بولاية بنسلفانيا في عائلة متوسطة المستوى، ليصل ثروته البالغة 3.5 مليار دولار دون الحاجة إلى الثروة الوراثية.


الرئيس السابق ورئيس مجلس إدارة دوكيسن كابيتال، في الوقت الذي ترك دروكنميلر، كان للشركة 12 مليار $ في الأصول. ذات الشهرة العالية في سوق الأسهم جعل ثروته من خلال الاستخدام الفعال لاستراتيجية التداول "من أعلى إلى أسفل".


وبشاعة وسخرية سوروس المزعجة ادعى أن 10 مليار دولار على تكهنات العملة واحدة في أوائل التسعينات، والتي جاءت من خلال، مما يجعل مذهلة 1 مليار دولار في يوم واحد! هذا حصل عليه سمعة سيئة السمعة "الرجل الذي كسر بنك إنجلترا". وكان هذا في الواقع خلال أزمة الأربعاء الأسود في المملكة المتحدة.


في تناقض صارخ مع تأثيره على يوم الأربعاء الأسود الآراء السورالية التقدمية الليبرالية أيضا أدى به إلى التبرع 8 مليارات $ لحقوق الإنسان والصحة العامة والتعليم الأسباب بين عامي 1979 و 2018.


المؤلف والتاجر المهني ولد إلدر في الاتحاد السوفياتي، وينشأ في إستونيا ثم ينتقل لاحقا إلى نيويورك، وهو يقف كواحد من أغنى التجار في العالم. خبير في التحليل الفني وعلم النفس السوق، كتب الأكبر كتابا يستخدم نظرية ثلاثة M له (العقل والطريقة والإدارة). يشير إلى الكتاب المقدس للألفية، كتابه & # 8220؛ تعال إلى غرفة التداول الخاصة بي "هو الأكثر مبيعا. تحول التركيز من التحليل الفني إلى الإدارة العامة للمال والتاجر، والوقت، والاستراتيجية، وقد ساهم الأكبر سنا لعالم التداول مع أدبته والمهارات التقنية.


وقد أسس السيد هايت أكبر شركة لتجارة السلع في العالم فيما يتعلق بحجم الأصول الخاضعة للإدارة ... وحقق هذا الإنجاز خلال السنوات التسع الأولى بعد تأسيس شركة "مين إنفستمنتس". في الواقع، كرس عضو آخر في هذه القائمة، جاك شواغر، فصلا في كتابه لفلسفة إدارة المخاطر لاري. كما ساهم لاري بشكل كبير في عدد من المنشورات المالية طوال حياته المهنية، وقام بتطوير عدد من المنتجات والابتكارات الهندسية المالية إضافة إلى تاريخه الطويل من الجوائز.


يعتبر العديد من مؤسسي تجارة البورصة المعاصرة، بعد ثلاثة عقود كاملة من النجاح الذي لا مثيل له، اختار أن يركز اهتمامه على مكتب عائلته. بالإضافة إلى نجاحه الكبير وشغفه مدى الحياة لجميع أشكال التداول، شارك لاري أيضا في عدد كبير من المنظمات الخيرية والأعمال الخيرية.


ويشغل السيد شواجر حاليا منصب المدير المشارك لصندوق االستثمارات المتنوعة لخدمات المستثمرين. ولكن أيضا، مثل العديد من الناس في هذه القائمة، وهو مؤلف معروف بعد أن نشرت العديد من الكتب على التداول مثل معالج السوق الذي ذكر لاري هايت.


في الواقع كتب جاك 10 كتب على صناديق التحوط والسلع والتحليل الفني والعقود الآجلة والتجارة في حياته المهنية الطويلة والناجحة.


كونه عالم رياضيات واقتصادي مع عقود من الخبرة، يتحدث شواغر في المؤتمرات والندوات وحاضر حول مجموعة من المواضيع التحليلية.


كنا نأمل أن تتمتع قراءة هذا المنصب وإذا كان لديك أي تعليقات لا تتردد في تركها في مربع التعليقات أدناه.


شارك هذا:


وتداول سهم مارتن شوارتز معظم الأسهم، ولاري هايت تداول معظم السلع الآجلة.


الكسندر إلدر وجاك شواغر أكثر شهرة لكتبهم من تداولهما في حين دروكنميلر وسوروس هم مدراء صناديق التحوط الذين يتاجرون بمجموعة متنوعة من المنتجات.


24 أسرار الفوركس.


من الصعب جدا الإجابة على هذا السؤال دون الحصول على وقائع حقيقية من مصدر مركزي، لا يوجد في سوق الصرف الأجنبي، ولحسن الحظ أو للأسف، ومع ذلك يمكنك أن تأخذ. أنا لست متأكدا جدا إذا كنت قد سمعت من هذا قبل أن 9 من أصل 10 التجار يفقدون أموالهم. وفيما يتعلق بتجربتي، فإن هذا صحيح. أنا نفسي، فقدت تداول العملات الأجنبية في البداية في مكان ما حول عام 2009. الآن، وهنا الشيء، النقد الأجنبي، كما يعرف الكثير من الناس، هو تقريبا لعبة صفر مجموع ("تقريبا"، على افتراض عمولات أو ينتشر غير موجود) . بينما كنت تخسر، شخص آخر في مكان ما هو الفوز. هذه هي الطريقة.


قد تسأل أيضا: "لماذا لم ينتج الغولف الكثير من المليارات أو لماذا الملاكمة أو السباحة أو وظائف مكتب العادية لم تنتج العديد من المليارديرات؟" حسنا، لديهم، في الواقع، إلا أن الناس ينظرون إلى الفوركس بشكل مختلف. الناس يشكون في ذلك ومعظم التعامل معها على أنها "الحصول على الغنية الغنية" نوع من الشيء. حتى أنهم لا يعتبرون ذلك شيئا يمكن أن يكون مهنة. لاعبي البوكر حتى الحصول على المزيد من الاهتمام و "احترام" في حين أن آخرين حتى استدعاء تداول العملات الأجنبية "القمار". حسنا، والحقيقة يقال، إذا كنت قد سألت أي وقت مضى هذا النوع من السؤال، ثم النقد الاجنبى ليس لك. حتى لو كان، وهناك احتمالات أنك لن تصبح حتى مليونيرا.


أنا أعرف بعض المليارديرات الفوركس والمليونيرات في الواقع، وإن لم يكن شخصيا، ولكن جو لويس، جورج سوروس، مايكل ماركوس، بروس كوفنر، بول تودور جونز، بيل ليبشوتز على سبيل المثال لا الحصر، بعض من معلمو الذين جعلوا المال التداول في سوق صرف العملات الأجنبية. كل هؤلاء الناس لديهم شيء مشترك - يرون الاتجاهات، وأنها تعمل وأنها منضبطة جدا. دعونا نأخذ واحد منهم على سبيل المثال: جورج سوروس.


ومن المعروف جورج سوروس باسم & # 8220؛ الرجل الذي كسر بنك انكلترا "، (كيف أحب أن يكون هذا النوع من اسم!) هو نوع خاص من المتداول الذي تداول معظمها في الأساس، لكسر بنك انكلترا. في واحدة من التجارة، وقال انه ذهب قصيرة على الجنيه الاسترليني لتحقيق ربح قدره 1 مليار دولار. جعلته تجارة واحدة الملياردير بالفعل! من الاقتباس هنا، فمن الواضح أي نوع من التاجر سوروس هو، ويجيب في الواقع على السؤال "لماذا تجارة الفوركس لم تنتج المزيد من المليارات"


أنا غنية فقط لأنني أعرف متى أنا & # 8217؛ م الخطأ & # 8230؛ لقد نجت أساسا من الاعتراف بأخطائي. أنا غالبا ما تستخدم للحصول على الظهر بسبب حقيقة أنني كنت مخطئا. كلما كنت على خطأ لديك للقتال أو [اتخاذ] الرحلة. عندما [I] اتخاذ القرار، يذهب آلام الظهر بعيدا.


معظم التجار لا يمكن حتى أن أقول عندما تخطئ ولا تقبل نقاط الضعف وتصحيحها. العواطف تضيق لهم، في نهاية المطاف قتلهم.


جو لويس هو الملياردير، وقال انه بدأ تداول العملات الأجنبية في 1980s، ولا تزال تشتري وبيع العملات. انه تاجر الفوركس المهنية وانه يستحق 4.7 مليار $ حتى كتابة هذه السطور (ربما أكثر في الوقت الذي تقرأ هذا). هذا الرجال هو مختلف، وقال انه يأخذ المخاطر ويفوز! قبل أن يبدأ في تداول العملات الأجنبية، باع عائلته التجارية. هل لديك الشجاعة للقيام بشيء من هذا القبيل. أنا لن، لأن ليس لدي أي شركة عائلية في المقام الأول. ولكن إذا فعلت، وأود أن تفعل ذلك فعلا! احترم الفوركس بما فيه الكفاية ليسماه مهنتي وهذا ما يغذي لي. 90٪ من تجار الفوركس لن يكونوا مليارات لأنك تعرف ما إذا كانوا يبيعون أعمالهم العائلية، فإنهم سيخاطرون بنحو 30٪ على الأقل من هامشهم على تجارة واحدة. الآن هذا الانتحار. انهم يفقدون. والمشكلة هنا هي، إذا باعت شركة عائلتي أو أي شيء قيمة على الإطلاق لدخول الفوركس، وأنا لن خطر أكثر من 1٪ منه على تجارة واحدة. وبهذه الطريقة لدي هامش كاف لدعم لي عندما تسوء الأمور. أنا قد جعل خطا خاسرا ولكن 1٪ خطر سيضعني مرة أخرى في اللعبة، ثم أود أن تصحيح أخطائي (بدء حفظ سجل التداول إذا كنت لا) والانتقال.


إذا كنت جديدا إلى حد ما على التداول أو مبتدئ، ننصح بعدم المخاطرة بأكثر من 2٪ من رأس المال الخاص بك في أي وقت من الأوقات. لا يهم ماذا. في بعض الأحيان قد تعتقد أنك تعرف ما يكفي، ولكن ثق بي، أن "كافية" ليست كافية. اجعلها قاعدة أنك لن تخاطر بنسبة 2٪ من إجمالي الهامش. التمسك بهذه الخطة وستكون في طريقك لتصبح تاجر أفضل مما كنت عليه بالفعل. لنفترض أنك تبدأ التداول بمجموع 1000 دولار. 2٪ من هذا هو $ 20، وهذا يشتري لك 1000 وحدة من القول أوسد / جبي واقفا (في وقت كتابة هذه السطور) في 117.67 نسأل السعر. إذا فزت 7pips، على سبيل المثال أود أن يكون $ 0.59 اضافية. بالنسبة لي هذا يكفي، بالنسبة لمعظم المتداول هذا هو ش * t وهذا هو بالضبط لماذا أنها سوف تفقد ولماذا ليس هناك الكثير من المليارديرات مثل الآخرين يتوقعون. إذا كنت تداول 10 مرات عاصمتي، وهذا كان قد ربح 5.9 $. وسيكون القيام بذلك دائما ربحا كافيا في نهاية كل شهر.


عدد قليل من تجار الفوركس الذين هم ملياردير اتباع قواعد بسيطة مثل هذه. انهم ليسوا الجشع، وأنها تأخذ العواطف من هذا. هم منضبطون وهم يعرفون متى يذهبون خطأ. أنها تأخذ علما بالقرارات السيئة وتصحيحها في التجارة المقبلة.


يمكن أن أذهب على الحديث عن الأحرف الخاصة من العديد من الفوركس غوروس على هذا الكوكب ولكن أنا لست متأكدا من أن هذا من شأنه أن يغير لك والتاجر. إذا كان لديك بعض الوقت الفراغ، جوجل لهم، والتعرف على استراتيجياتهم وتطبيقها نفسك (لا يجب أن يكون حسابا حقيقيا). ربما لن تكون ملياردير ولكن بعد هذا السؤال لن حتى يطفو على السطح في رأسك لأن نصف مليون سوف تكون جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لك أراهن.


متمنيا لكم كل التوفيق في مساعيكم كالتداول الفوركس.


4 الردود على & # 8220؛ لماذا لم ينتج الفوركس المزيد من المليارات & # 8221؛


ماذا يصل بلوق رائع جدا !! الرجل .. جميل .. رائع .. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية المرجعية الخاصة بك.


بلوق وأخذ الأعلاف بالإضافة إلى ذلك؟ أنا سعيد للعثور على الكثير من المعلومات المفيدة هنا في طرح، نحن & # 8217؛ د.


مثل تطوير المزيد من الاستراتيجيات في هذا الصدد، وذلك بفضل.


جو لويس عالية المخاطر والملياردير.


أنت & # 8217؛ لا مليونيرا و يوصي منخفضة المخاطر.


من الأفضل متابعته؟


حاول rags2riches نموذج: حساب 1K $، خطر 50٪، 2: 1 الصفقات. فإن كل تجارة هي خطوة إلى الأمام أو إلى الوراء.


10 خطوات = 1 مليون دولار. بالطبع يمكنك كسر عاجلا في حسابات متعددة والحفاظ على النمو.


دون & # 8217؛ t تهدف إلى الفول السوداني، تذهب الثابت أو العودة إلى ديارهم.


وأعتقد أن بداية تلك الجملة قال & # 8220؛ إذا كنت جديدا إلى حد ما على التداول أو مجموع مبتدئ & # 8221؛. 🙂


اترك التعليق إلغاء الرد.


الحصول على المزيد من الاشياء.


الاشتراك في قائمتنا البريدية والحصول على الاشياء المثيرة للاهتمام والتحديثات إلى البريد الوارد الخاص بك البريد الإلكتروني.


شكرا لك على الاشتراك.


هناك خطأ ما.


ونحن نحترم خصوصيتك واتخاذ حماية على محمل الجد.


10 أغنى التجار في العالم.


جيمس تريسكوثيك.


مع أكثر من 20 عاما من الخبرة في مجال صناعة الخدمات المالية، جيمس هو لدينا كبير الاستراتيجيين العالمي والمنتج المشارك والمقدم من أشرطة الفيديو التعليمية إيسيماركيتس. عندما لا يعمل على البرامج التعليمية أو إعداد ندوات عبر الإنترنت، يمكنك أن تجد له مع فريق إيسيماركيتس إعطاء الندوات في جميع أنحاء العالم.


في مقالة اليوم & # 8217؛ سننظر إلى 10 من أغنى التجار في العالم.


سوف تعترف أكثر من المرجح بعض الأسماء في هذه القائمة، مع نشرات عالية مثل راي داليو وجورج سوروس يضم بارزة.


وقد شهد أكبر 25 مديرا للتحوط والتجار في أعلى مستويات الربحية انخفاضا كبيرا في الأرباح في عام 2017، لكنهم ما زالوا قادرين على تحقيق إجمالي مذهل بلغ 12.8 مليار دولار فيما بينهم.


لذلك دون مزيد من اللغط أفضل إلقاء نظرة على المتهدمة من 10 أغنى مديري صناديق التحوط والتجار في العالم اليوم.


1. ستيف كوهين.


نيميرو أونو في قائمة اليوم هو ستيف كوهين، الذي حقق أرباحا لا تصدق تبلغ 1.3 مليار دولار لعام 2017. كوهين هو رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بوينت72 لإدارة الأصول، حيث قام بتحويل عملياته المستثمرة من شركة إس إيه سي. كابيتال أدفيسورس، L. P. في عام 2017.


2. جورج سوروس.


سوروس هو اسم نحن جميعا على دراية، ومؤسس صندوق إدارة سوروس، ليك جمع 1.2 مليار $ في الأرباح لعام 2017.


3. راي داليو.


راي داليو، مؤسس & أمب؛ وكان الرئيس التنفيذي للاستثمار في بريدجواتر أسوسياتس مرتبطا تقنيا بالمركز الثاني مع جورج، وحصل مرة أخرى على نفس القدر من الإعجاب 1.2 مليار دولار في عام 2017 أرباح.


4 - وليام أكمان.


ويليام أكمان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بيرشينغ سكوير كابيتال مانجمنت، L. P. هو أول من يتنافسون على صناديق التحوط الثلاثة التالية، وقد حقق كل منها 1.1 مليار دولار في عام 2017.


5. كين غريفين.


كين غريفين هو مؤسس القلعة ذ. م.م، إضافة 1.1 مليار $ إلى محفظة صندوق التحوط في العام الماضي.


6. جيمس سيمونز.


وباعتباره مؤسس شركة رينيسانس تكنولوجيز، حصل جيمس سيمونز على 1.1 مليار دولار للشركة خلال عام 2017.


7. لاري روبنز.


أما معالجات صندوق التحوط المتبقية في قائمة اليوم، فقد حصل على ما لا يزيد عن نصف ما حققه أفضل أداء لعام 2017، ولكن مع أرباح بقيمة 600 مليون دولار لشركة جلينفيو كابيتال مانجمنت، ما زال لاري روبنز أحد اللاعبين الرئيسيين في مجال التمويل العالمية.


8. أندرياس هالفورسن.


يجب أن يكون المستثمرون فايكنغ العالمية سعداء جدا أن يكون هالفورسن على رواتبهم لأنه صافي لهم 550 مليون $ في العام الماضي.


9. ديفيد شو.


مع ما مجموعه 400 مليون $ في الأرباح لعام 2017، ديفيد شو تستمر في اتخاذ شركته D. E. شاو & أمب؛ Co.، L. P إلى آفاق جديدة.


10- ديفيد تيبر.


ديفيد تيبر هو عضو آخر في نادي 400 مليون، مما يدل على أن تكون قيمة لا يمكن إنكارها لإدارة أبالوسا.


هناك بالتأكيد الكثير المزيد من النجوم صندوق التحوط في جميع أنحاء العالم ولكن هذه المستثمرين 10 أثبتت قيمتها فوق الجميع.


إذا كنت ترغب في متابعة اللعبة الخاصة بك في الاستثمارات الخاصة بك ثم قد تقف بالتأكيد تقريبا لمعرفة بعض الأشياء من هؤلاء الرجال!

No comments:

Post a Comment