Thursday 25 January 2018

تداول الخيارات سبيكابسيك


تداول الخيارات سبيكابسيك
مؤسسة غرينبريكس В - В T (+41) 22 827 22 22 - В F (+41) 22 827 22 23.
أكيويل فونداتيون أتوتس بروم © كونتاكت دي فونداتيون المواضع أورغانيغرام إدارة الأصول برمي © سينتاتيون ديركتيون خبرة دائمة ريم © munГ © راتيون رودشوز بروم © سينتاتيون بيرن بيغل سانت غال زيورخ جينيف لوزان إنفستيسورس أسئلة وأجوبة الاتصال.
السابق التالي.
ون جيستيون سين.
غرينبريكس فونداتيون.
PRГ ‰ على Sentation.
إدارة الأصول .
PrГ © على Sentation.
فوس ГЄtes إيسي: أكيويل.
كيفية تداول العقود الآجلة والخيارات في سبيكابسيك.
غرينبريكس إدارة الأصول.
© توم © © تشارجيز نوتر بروتشور.
بوليتين دي سوسكريبتيون.
سي كوي نوس ريند ديفغ © رينتس.
اتصل.
رو دو سندريه 12.
T +41 22 827 22 22.
F +41 22 827 22 23.
نوس رمي © فن © رينسس.
سويفيز نوس بروجيتس إموبيليرز دانز لا روبريك بورتفوليو.
Investisseurs.
IMMOBILIER.
إنفورماتيون إكسكلوريمنت أر © سيرفيس © إس Г نوس إنفستيسورس إن سافوير +.

بدء تداول الخيارات الثنائية.
كيف يعمل لدينا منصة.
نحن أفضل وسيط الخيارات الثنائية * * وفقا للمراجعة المصرفية والمالية العالمية 2018.
غير محدود $ 10 000 حساب الممارسة.
أفضل دروس الفيديو في هذه الصناعة.
التوفر على أي جهاز.
مجموعة واسعة من أدوات التحليل.
أكثر من 70 أصول للتداول.
نظام سحب الأموال بسيط وموثوق بها.
بسيطة وموثوق بها الانسحاب.
استعراض من التجار لدينا.
لدينا أفضل منصة التداول في العالم - انظر لنفسك.
7:42 ص - 17 يناير 2017.
17:12 - 18 أبريل 2018.
واجهة ممتازة. دعم كبير - شوتوت إلى أليكس :) المشكلة الوحيدة هي أن التعرض للمخاطر (أي الحد الأقصى للخيار القابل للشراء) ليس قريبا. أخذني أشهر قبل أن أحسب بها ولكن بحلول ذلك الوقت كنت قد جعلت الخسائر. على هذا النحو، أنا فقط التجارة ور / أوسد لأنها تعطي بانتظام أعلى التعرض للمخاطر (حوالي 2.5K).
لم يكن للانسحاب أي مشكلة بالنسبة لي على الإطلاق. كانت عملية مؤلمة لإنشاء (المحفظة الإلكترونية، وإرسال تفاصيل بطاقة مصرفية، وتفاصيل جواز السفر، ورخصة القيادة).، ولكن بمجرد القيام به، كل شيء على نحو سلس جدا. الحالة المثالية هي الإيداع من البطاقة، والانسحاب إلى البطاقة، والانسحاب إلى المحفظة الإلكترونية، ثم الانسحاب من المحفظة الإلكترونية مرة أخرى إلى البطاقة (خاصة إذا كنت في بلد غير 'مدعوم' محفظة نقود).

sbicapsec.
التداول عبر الإنترنت مع سبيكابسيك.
التداول عبر الإنترنت باستخدام حساب سبيكابسيك & # 8211؛ الجزء 1.
ونظرا للاتجاه الهابط الأخير في أسواق الأسهم الهندية ومع مختلف الأسهم المتاحة بأسعار التراب، والكثير من الناس يفكرون في الدخول في سوق الأسهم. ولماذا لا ينبغي أن؟ بعد كل شيء يريد كسب المال والنقد في على & # 8216؛ نمو الهند & # 8217؛ قصة. فماذا هذا بلوق لتقديم لكم جميعا التجار في المستقبل والمستثمرين أو قد أقول جونجونوالاس المستقبل وارن بوفيتس من الهند؟ هذه المقالة هي جزء تمهيدي لسلسلة من المدونات التي من شأنها أن تساعد شخص يريد التجارة أو الاستثمار في سوق الأسهم الهندية لاتخاذ خطوات الطفل الأولى، أي فتح التداول وحسابات ديمات والتداول عبر الإنترنت من الراحة من منزلك .
في هذا الجزء أعتزم التركيز على فتح التداول عبر الإنترنت و ديمات حساب مع بنك الدولة في الهند كابيتال للأوراق المالية، المعروف شعبيا باسم سبيكسيك. لماذا الهيئة الفرعية للتنفيذ؟ حسنا، هناك سببان: 1) أعتقد الهيئة الفرعية للتنفيذ هو الأكثر تقدما بين البنوك يسو في الهند 2) وببساطة لأنني قد استخدمت سبيكبسيك فقط لتداول الأسهم. لقد كانت تجربتي الشخصية مشاعر مختلطة. وأنا أقول ذلك لأنه على الرغم من أن عملية فتح حساب التداول سبيكابسيك بسيطة إلى حد ما، والمعلومات التي تقدمها حول كيفية استخدامها متناثرة وغير متاحة بسهولة. لتوجيه لكم من خلال هذه العملية لقد جمعت جميع المعلومات ذات الصلة في مكان واحد مما يجعل من الاسهل بالنسبة للآخرين. الآن، دون مزيد من التأخير السماح & # 8217؛ ق البدء.
الخطوة 1: فتح حساب تداول 3 في 1، ديمات والادخار صافي الحساب المصرفي.
الهيئة الفرعية للتنفيذ يقدم هذا الحساب 3 في 1 فتح ويدمج حسابك النقدي (الادخار) مع حسابات التداول و ديمات الخاص بك. بالنسبة لأولئك الذين دون & # 8217؛ ر معرفة ما هو حساب ديمات، راجع صفحة ويكيبيديا ديمات. ومن الضروري الآن أن يكون لدى الجميع حساب ديمات من أجل تداول الأسهم. في الأساس، حساب ديمات هو الحساب حيث يتم تخزين أسهمك إلكترونيا. لذلك لفتح هذا الحساب 3 في 1 انتقل موقع سببيكابسيك، انقر على & # 8216؛ فتح حساب & # 8217؛ في أعلى الجانب الأيسر وملء اسمك، رقم الهاتف، عنوان البريد الإلكتروني (سوف تحتاج واحدة لصافي المصرفية) وأقرب مدينة. شخص من الهيئة الفرعية للتنفيذ نعود اليكم عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني. أو يمكنك زيارة مباشرة أقرب فرع الهيئة الفرعية للتنفيذ التي لديها مرفق ديمات.
الوثائق التي ستحتاجها لفتح هذه الحسابات هي:
1) إثبات الهوية (نسخة من بطاقة بان)،
2) إثبات العنوان (نسخة من جواز السفر أو بطاقة التموين أو الناخب أو بطاقة الهوية أو رخصة القيادة أو فاتورة الهاتف الثابت)،
3) البنك دليل (نسخة من كتاب تمرير / ورقة الاختيار شخصية) إذا كان لديك بالفعل حساب مع الهيئة الفرعية للتنفيذ، و.
4) 3-4 مؤخرا صور حجم جواز السفر.
في هذه الأيام فروع الهيئة الفرعية للتنفيذ لديها & # 8216؛ وكلاء & # 8217؛ الذين يساعدون الناس على فتح هذه الحسابات. أول شيء سيقوم به هذا الوكيل هو فتح حساب التوفير بالنسبة لك وتفعيل صافي المصرفية على ذلك. هذه العملية تختلف مع موقع الفرع ويأخذ على الأقل 2-3 أيام عمل. عليك متابعة البنك مع حالة طلبك. وتتميز جميع المصارف التابعة للمكاتب المحلية بمماطلة في عملها. لصافي المصرفية سيكون لديك لإيداع بعض النقد في حساب التوفير (أودعت 3000 رس). سوف تحصل بعد ذلك على هوية المستخدم وكلمة المرور نيتبانكينغ مع تعليمات لتسجيل الدخول إلى حسابك على الانترنت. تأكد من طلب & # 8216؛ حقوق المعاملة & # 8217؛ إلى حسابك، وليس فقط & # 8216؛ عرض الحقوق & # 8217 ؛.
وسيطلب منك الوكيل بعد ذلك ملء نموذج حساب ديمات ونموذج التداول. بعد إرسال نموذج حساب ديمات، سوف تحصل على مجموعة ترحيب، على الأرجح في غضون 10 أيام عمل. وستحتوي مجموعة الترحيب على رسالة ترحيب تقدم تفاصيل عن حسابك، ودليل منتج لخدمات دمات وتعليمات تسليم الطلبات مع قائمة العملاء الرئيسية. سيتم توفير رقم حساب ديمات (بو-إد) لك من خلال البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة إذا كنت قد ذكرت هاتفك النقال لا. و معرف البريد الإلكتروني في نموذج الطلب.
مرة واحدة لديك كل ما تفاصيل الحساب، يمكنك الذهاب إلى موقع التداول سبيكابسيك. إذا كنت هافن & # 8217؛ ر تلقى التداول الخاص بك وكلمات المرور تسجيل الدخول حتى الآن ولكن لديك رقم حساب ديمات ورمز العميل ثم انقر على نسيان كلمة المرور وسيتم تسجيل الدخول وكلمات المرور الجديدة للتجارة لك عن طريق البريد الإلكتروني. تذكر أن تسجيل الدخول كلمة المرور سوف تتغير كل 14 يوما. تظل كلمة مرور التداول دون تغيير.
في المنصب التالي سأقدم تعليمي مفصل حول استخدام منصة التداول.
إذا كان لديك أي أسئلة فقط التعليق على هذا المنصب وسأحاول الإجابة عليها.
شارك هذا:
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
في الآونة الأخيرة أنا فتح حساب بروكينغ الإلكترونية مع سبيكابسك لكنها لم تقم بتعيين حساب التداول إلى بلدي اسم المستخدم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت .. & أمب؛ شئ واحد.
أنا مشاهدة التجريبي كما في العرض.
دب ريبورت & # 8212؛ ستات بانك أوف إنديا & # 8212؛ غو.
أنا الخلط .. للتجارة.
نفس المشكلة هو أيضا معي. سبي كاب سكوريتيز سوفتوار إس كونفوسينغ & أمب؛ إشكالية. إنهم لا يحضرون شكواك.
بلز تعطيني فكرة متدرجة كيف أبيع أو عن طريق حصة على بلدي سبيكاب e - ديمات a / c.
وهو متهم بامتلاك بنات مخدومة وعدد قليل من الأسر المعيشية من خلال الثناء على أنه سيسمح لهم بحيازة أطفال معجزة.
هناك إجابة مختصرة عن هذا السؤال المحدد الذي يغطي الموضوع بأكمله: تماما مثلما تفعل أنت أو مقدم الطلب مع كل حالة صحية أخرى أن (1) قد (ولكن لا يؤثر دائما) على أدائهم الوظيفي و (2) يقتضي منهم أن يأخذوا بعض الوقت من العمل.
خلال عملية إيوي، العديد من النساء تعاني من تقلصات العضلات جنبا إلى جنب مع حالة تقلصات أكثر مما يشعر به عادة من خلال فترات ثم يجب أن نرى الطبيب.
كما أن النساء يجب أن تضع وزنا إضافيا عند الحمل، بدأوا استكشاف الخيارات.
لتمزيق جنيه إضافي والحصول على العودة الرقم القديم.
هناك حالات لا يمكن السيطرة عليها تدل على العلاجات المذكورة أعلاه ويمكن أن تتقدم للحصول على كبد جديد وتورم في المخ مما قد يؤدي إلى المضبوطات والموت.
نجاح باهر، تخطيط بلوق رائع! منذ متى وانت تم المدونات ل؟ لقد جعلت التدوين يبدو سهلا. نظرة شاملة من موقع الويب الخاص بك رائع، ناهيك عن المحتوى !. شكرا لمقالتكم حول التداول عبر الإنترنت باستخدام حساب سبيكابسك & أمب؛ .
نجاح باهر، تخطيط بلوق رائع! منذ متى وانت تم المدونات ل؟ لقد جعلت التدوين يبدو سهلا. نظرة شاملة لموقع الويب الخاص بك هو رائع، فضلا عن المحتوى !. شكرا لمقالتكم حول التداول عبر الإنترنت باستخدام حساب سبيكابسك & أمب؛ .
يمكن ش تخبرني كيفية تشغيل التداول عبر الإنترنت؟ فتحت حساب ديمات في sbicapsec. But أنا لا أعرف لشراء أو بيع الأسهم. في الوقت نفسه، لا أستطيع العمل في الحد ووقف الخسارة. كيف تعمل في هذا أثناء شراء سهم؟
إنتيمات ستيب بي ستيب بيع N شراء الأسهم عبر الإنترنت.
هاو دو I بلاس أون لين ترادينغ. طلب.
نجاح باهر، تخطيط بلوق رائع! منذ متى وانت تم المدونات ل؟ يمكنك جعل التدوين تبدو سهلة. نظرة شاملة من موقع الويب الخاص بك رائع، ناهيك عن المحتوى !. شكرا لمقالتكم حول التداول عبر الإنترنت باستخدام حساب سبيكابسك & أمب؛ .
لا يمكن أن تذهب دب حساب لين و ديمات من نافذة التداول الحية. الثابتة والمتنقلة مساعدة.
ديمات أكونت إنديا & # 8211؛ حساب ديمات الهند مصممة لتعطيك حافة في أسواق الأسهم. نحن نقدم لكم R - المال ديمات الحسابات، مسلحين مع مجموعة كاملة من وسائل الراحة المصممة خصيصا لجعل المال الخاص بك العمل بجد أكبر.
مرحبا هناك، نعم هذا المنصب هو لطيف حقا ولقد تعلمت الكثير.
من الأشياء من ذلك على موضوع التدوين. شكر.
نجاح باهر، تخطيط بلوق رائع!
من فضلك قل لي كيفية شراء أسهم كما أنا & # 8217؛ م جديدة جدا في هذا المجال ولدي حساب ديمات / التداول من سبيكابس.
من فضلك قل لي كيفية شراء أسهم وأنا جديدة جدا في هذا المجال ولدي حساب ديمات / التداول من سبيكابس. ماي سيل نو. + 91-9630881772.
ما هو تقدم حسابي.
أريد أن أفتح ديمات أس ولكن شخص يعطي الرد هنا حتى ماذا يمكنني أن أفعل. أكثر من 10 مرة شغلت نموذج فتح أس ولكن لا يوجد رد ديس البنك بطيء أو غير مهتم لإعطاء استجابة & # 8230؛ & # 8230؛
سيدي / سيدتي، لدي حساب ديمات وتوفير حساب. الآن ما أحتاج لشراء أسهم ... الرجاء مساعدتي.
أريد أن أعرف بلدي / ج ​​لا تعلق مع ديميت a / c.
كيفية باين ودفع أموالي في حاليا مع مساعدة من سبي الذكية برامج إكسبرس وكم من الوقت سيستغرق لنقل أموالي من ديمات أكونت إلى سب الادخار أس.
يرجى تثقيف لي كيفية التجارة في نيفتي & أمب؛ F & أمبير؛ O.
كنت قد حصلت على إنفالوب من سبي على فتح حساب ديمات ولكن أنا لم تفتح حتى مرة واحدة. البريد الإلكتروني الخاص بي هو الخطأ المذكور في أوراق ديمات أ / ج وهاتفي النقال لا بالنظر إلى أن الوقت لا يعمل معي. ولكن لقد دعوت إلى رعاية العملاء وتغذيت بلدي المحمول الجديد لا ولقد أعطيت أرقام الرقم. الآن دليل لي لفتح واستخدام المعاملات حساب ديمات بلدي. بلدي عموم هو bjtps9652m و الغوغاء لا هو 9858250692.
سيدي / جنون كيف سيكون المسؤول عن ديمات a / c وشراء شراء وبيع كم رسوم بلك إرسالها إلى معرف البريد.
ما ستكون رسوم المعاملات، وكيف سيكون. يرجى توضيح المثال.
لا بد لي من أن أذكر أن بلدي ديمات حساب رقم 1301930001362387 في صافي المصرفية تظهر الحساب مغلق. ولكنني لم أعطي أي تفويض لإغلاق الحساب. وعلاوة على ذلك لم أعطي أي ولاية لخصم أي أسهم بلدي. لقد تلقيت رسالة بريدية تفيد بأن الخصم هو في الحساب. لم أعط أي ولاية للخصم. تظهر حالة الحساب مغلقة وهي غير صحيحة. جميع الأسهم تظهر 0 الرصيد. يرجى تقديم المشورة على وجه السرعة.
حاولت فتح موقع سبيكسبسيك الخاص بك عدة مرات ولكن ليس فتح.
إنشاء باسوار.
لا أستطيع فتح التداول الخاص بي الآن بينما كان من السهل بالنسبة لي في وقت سابق. ما قد يحدث؟
سيدي لي حساب ديمات فتح كرانا تشاهتا هو ميرا سبي بالي (راجاستان) فرع لي حساب هكيا كرانا هوجا.
ما هو تقدم حسابي.
مفيدة للغاية، وذلك بفضل للحفاظ على لنا كل ما يصل إلى التاريخ على نجاح الاستثمار الخاص بك.

تداول الخيارات سبيكابسيك
الأسهم: التداول من خلال سبيكاب للأوراق المالية المحدودة | سين نومبر: - U65999MH2005PLC155485 | نس سيبي رقم التسجيل: - إنب 231052938 بس سيبي رقم التسجيل: - INB 011053031 | نس سيبي رقم التسجيل المشتقات: - إنف 231052938. كدسل: إن-دب-كدسل-370-2006 في حالة أي تظلمات يرجى الكتابة إلى الشكاوى @ سيبيكابسك دب الشكاوى ذات الصلة يمكن إرسالها إلى: Dp. Grievance@sbicapsec.
حقوق الطبع والنشر © 2018. جميع الحقوق محفوظة. سبيكاب للأوراق المالية المحدودة.
يفضل عرض الموقع في IE10 + و فيريفوكس 38+ و كروم 50+ بدقة 1366 × 768 بكسل.

تداول الخيارات سبيكابسيك
جوملا معرض تمديد بواسطة جوملاشين.
كيفية تداول العقود الآجلة والخيارات في سبيكابسيك.
ŠKOLNÍ فيليت دو تشوموتوفسكيهو زوباركو.
V úterý 28. června فيجيلي obě první a také přípravná تيدا دو تشوموتوفهيهو زوباركو. بوتشاسي بيلو střídavé، تشفيلي سلونيكو، شفيلي بيهاكي، إيل تو نام نيفاديلو، نيجسم بيس z كوكرو. فيدلي جسم ريسي، koně، أوسليكي، فيس [. ]
بيتكا ضد بريز.
29.6. جسم سي أودلالي فيليت دو براهي، počasí بيلو نا výletování فيلمي příjemné. زاكالي جسم v موسكيم světě، كدي بيلو بلنو روزتوديفنش ريب. سفيزلي جسم سي ميترم a بيسلي Václavské náměstí. سيستو نا Staroměstské náměstí [. ]
جاك سي žilo نا 1. ستوبني.
ديتي سي أودلالي بلاكات a společně سي سديليلي فبومينكي نا společná ليتا نا 1. ستوبني. سيمونا بازوركوفا.
Staré ميستو Pražské.
V úterý، 28. června فيجيل 2. stupeň naší školy نا دلوهو očekávaný فيليت "Magická يراها". S براانسكو cestovní kanceláří CK2، سبيسياليزوفانو نا školní فليتي، جسم أوجيلي دو براهي k Úřadu فلادي، كدي نا ناس čekala průvodkyn [. ]
تيب نا prázdninové čtení.
تينتو školní روك u ناس بروبيهال celoroční بروجيكت نا تيما manéž، a تاك دو هودين čtení بينينسلا paní وسيتلكا كنيهو أود فاكلافا Čtvrtka ليف أوتكل. Každý تودن جسم سي společně بيسيتلي كابيتولو a أودادوفالي جسم، جاك دوج كنيهي b [. ]
بوسليدني lettošní توريساك.
V باتيك سي سيسيل نابوسليدي v تومتو školním روس turistický كرويك، أبيشوم سي روزلوسيلي بيد برازدينامي. Přespání في škole بيلو lákavé، كدو توهل زاجيج؟ بروتوز بيلو strašné فيدرو، šli جسم سي نجبرف سشلاديت دو řeky. فودا ب [. ]
ستاج دفور Židovice.
Školní فيليت 2. a 5. تيدي سي كونال u koní في زناميم دفوزي بانا بوسبيزيلا. بروفوزوجي ستاج s كريتو i venkovní جيزدارنو. بوسكيتوجي موونوست ustájení a sportovní فاكفيك jezdců برو vrcholové skákání. زاموجي سي také نا c [. ]
بروجيكت باليسك ضد 1.B.
كي كونسي školního روكو بروبيهل v 1. B بروجيكت باليسك. ديتي سي سيغناميلي سي دفما باسنيكامي o باليكوفي. جدنا سي جنوج باليسك a جيهو كامارادي a vypráví o kamarádství a سبولوبراسي، druhá باسنيكا s نازفم O باليكوفي فيبراف [. ]
سيكلوفوليت 5.třídy.
بار ستاتنيش jedinců ještě زفلادلو فيليت نا كوليش. نا بودزيم نام تو بريكازيل déšť، دينيسكا المعلم سلونيكو، إيل زفلادلي جسم. زاستافكو نا نانوك a دوكونس i šipky، أوزيلي جسم سي. سيمونا بازوركوفا.
بروجيكت "باليسيك" v 1.A.
مينول تيدن بروبيهل v 1.A بروجيكت "باليسك a جيهو كامارادي". نجبرف جسم سي v كروهو بوبوفيدالي o توم، كدو جي تو كاماراد a فيفوديلي جسم سي برافيدلا برو chování في třídě. باك سي žáci في دفوجيسيتش فيلوستيلي هيسلو بوديم DOBŘÍ [. ]

No comments:

Post a Comment