Monday 15 January 2018

أوبينكارت الأسهم خيارات متعددة


خيارات المنتج.
علامة التبويب الخيار.
الخيارات هي اختيارات إضافية يمكن للعميل إجراؤها على صفحة المنتج قبل إضافة المنتج إلى سلة التسوق. يتم إنشاء الخيارات أولا ضمن الكتالوج & غ؛ خيارات، ثم يتم تعيينها إلى منتج يتم إنشاؤه ضمن الكتالوج & غ؛ منتجات.
أحد أمثلة الخيار هو & كوت؛ الحجم & كوت ؛. ابدأ بكتابة & كوت؛ الحجم & كوت؛ في مربع البحث. يجب أن يظهر الحجم في مربع القائمة المنسدلة. حدده، ثم انقر على الزر إضافة أخضر. على اليسار، انقر على & كوت؛ إضافة قيمة الخيار & كوت ؛.
تم إنشاء قيم الخيار سابقا في قسم "الخيارات" ضمن الكتالوج. في هذا القسم، يمكن إضافة أي خيار، مثل & كوت؛ كبير & كوت ؛. وللطرح من الكمية في كل مرة يتم فيها شراء منتج باستخدام هذا الخيار، يمكنك تحديد & كوت؛ نعم & كوت؛ ضمن & كوت؛ طرح الأسهم & كوت ؛. يمكن إضافة زيادة السعر إلى قيمة الخيار، والنقاط، والوزن. انقر على & كوت؛ إضافة قيمة الخيار & كوت؛ لتعيين تلك المعلومات لقيمة الخيار المحدد. يمكنك النقر على & كوت؛ إزالة & كوت؛ لمحو قيمة الخيار. انظر خيارات لمزيد من التفسير في عمق ميزة الخيارات.
شركة.
مصادر.
النشرة الإخبارية.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا والبقاء على علم الإصدارات الجديدة وغيرها من الأحداث أوبينكارت.

خيارات.
خيارات في الإدارة.
يتيح لك قسم الخيارات، ضمن الكتالوج، تخصيص التفاصيل التي يراها العميل عند التحقق من المنتج. في صفحة المنتج، تظهر & كوت؛ الخيارات المتاحة & كوت؛ يتم عرض القسم تحت السعر. يجب اختيار خيار هذا المنتج قبل أن يتمكن العميل من إضافة المنتج إلى سلة التسوق.
تعرض الصورة أدناه الخيارات الافتراضية، ولكن يمكنك اختيار تعديل أي منها أو حذفها. أساسا، يمكن إنشاء الخيارات لتناسب أي مواصفات إضافية مطلوبة للعميل لشراء المنتج. و & كوت؛ إدراج & كوت؛ زر توجيهك نحو إنشاء خيار جديد.
على سبيل المثال، إذا أردت أن يختار العميل حجم منتج معين قبل تسجيل الخروج، يمكنك إنشاء & كوت؛ الحجم & كوت؛ اختيار.
و & كوت؛ اكتب & كوت؛ سوف دروببوإكس تظهر مجموعة متنوعة من الطرق لعرض هذا الخيار:
بالنسبة إلى & كوت؛ الحجم & كوت؛ ، تم إنشاء ثلاثة خيارات للخيارات: & كوت؛ صغيرة & كوت ؛، & كوت؛ متوسطة & كوت ؛، و & كوت؛ كبيرة & كوت ؛. يمكن إضافة الصور للخيار، ولكن نظرا لأنه يشير إلى حجم اسم قيمة الخيار سيكون كافيا. إذا كان الخيار هو & كوت؛ اللون & كوت ؛، فإن وجود صور للون سيكون مناسبا.
إضافة خيارات إلى المنتجات.
لتطبيق الخيارات على منتج معين، ستحتاج إلى تعديل علامة التبويب الخيار ضمن الكتالوج & غ؛ منتجات. يمكن إنشاء خيارات قبل إضافة منتج، ثم إضافتها أثناء إنشاء المنتج في علامة التبويب خيارات.
خيارات في واجهة المتجر.
مع المفهوم العام وراء & كوت؛ خيارات & كوت؛ أوضح أعلاه، يمكننا الآن الذهاب إلى مثال مفصل لاستخدام قسم الخيار لتغيير تجربة الخروج في مخزن الجبهة. على سبيل المثال، سنقوم بإضافة خيارات إلى مثال منتج إيبود كلاسيك المقدم من التثبيت.
تم التقاط الصورة أدناه من صفحة منتج إيبود كلاسيك. يمكننا أن نرى أن تفاصيل المنتج مثل الشركة المصنعة، رمز المنتج، وتوافر، والسعر تعطى تفاصيل المنتج بجانب صورة المنتج. الخيار التفاعلي الوحيد الموضح أدناه هو & كوت؛ الكمية & كوت ؛، أو الكمية. في المساحة المتوفرة بجانب الكمية، يمكن للعميل تغيير كمية الكلاسيكيات إيبود التي ستضاف إلى عربة التسوق.
ولأغراض هذا المثال، نريد إضافة المزيد من الخيارات لتخصيص نوع إيبود كلاسيك الذي سيتم شراؤه من قبل العميل. ضمن الكتالوج & غ؛ خيارات سنقوم بإدراج خيارات جديدة مع قيم الخيار متفاوتة. أوبينكارت يسمح لأربعة أنواع مختلفة من الخيارات للعملاء لتحديد تحت خيارات: اختر، ملف، التاريخ، والإدخال.
اختر النوع.
و & كوت؛ اختر & كوت؛ يتيح النوع للعملاء تحديد قيم خيارات معينة. ومن بين أنواع الاختيار هذه الأنواع الفرعية التالية:
حدد: يوفر مربع منسدل حيث يجب على العميل تحديد قيمة الخيار. الراديو: اختيار الرموز قادرة مع القيم الخيار. ولا يمكن إجراء سوى اختيار واحد للراديو؛ يؤدي النقر على اختيار آخر إلى إلغاء تحديد الخيار الذي تم النقر عليه مسبقا ونقله إلى التحديد الحالي. مربع الاختيار: يمكن التحقق من قيم الخيارات المتعددة مرة واحدة. صورة: يعطي اختيار الراديو بجوار الصور الصغيرة التي تم تحميلها.
في مخزوننا لدينا ألوان مختلفة من إيبودس الكلاسيكية: الأسود والفضي والأبيض. سيكون اسم الخيار لوصف هذه الألوان & كوت؛ اللون & كوت ؛. قررنا أننا نريد استخدام خيار نوع الراديو لعرض خيارات الألوان. نريد هذا الخيار ليكون الخيار الأول في القائمة، لذلك أعطينا ترتيب نوع من 1. أضفنا 3 أسماء قيمة الخيار لألواننا: أسود، أبيض، الفضة. إذا أردنا ذلك، كان بإمكاننا تحميل صورة لأجهزة إيبود بألوانها المختلفة بجوار أسماء القيم الخاصة بها باستخدام مدير الصور.
بعد ذلك سننتقل إلى علامة التبويب خيارات لإضافة خيارنا إلى منتج ضمن الكتالوج & غ؛ منتجات. هذا القسم مختلف عن قسم الخيارات ضمن كتالوج لأنه سيعين مباشرة خيار تم إنشاؤه مسبقا لمنتج. لقد نقرنا على اللون الأخضر & # 39؛ + & # 39؛ رمز وكتابة في اللون لإظهار & كوت؛ اللون & كوت؛ الخيار الذي قدمناه ضمن الكتالوج & غ؛ خيارات. في العمود قيمة الخيار، أضفنا 3 قيم لتمكين قيم الخيار الأسود والفضي والأبيض ليتم عرضها. بالإضافة إلى ذلك، أضفنا كمية من كل لون المتاحة، اختيار & كوت؛ نعم & كوت؛ لطرح الأسهم، وأضاف 10 نقطة إلى نقاط المكافأة. يمكننا أن نضيف زيادة أو نقصان في السعر لاختيار الألوان، أو تشير إلى الوزن، ولكن اخترنا عدم.
سيؤدي حفظ خيار اللون هذا ضمن علامة التبويب "خيارات" إلى تغيير طريقة عرض هذا المنتج في صفحة منتجه تلقائيا. يمكن رؤية صفحة المنتج في لقطة الشاشة أدناه. لقد اكتشفنا أنه تمت إضافة قسم جديد ضمن السعر المسمى & كوت؛ الخيارات المتاحة & كوت ؛. نحن نرى خيار اللون مع الألوان الثلاثة في شكل اختيار الراديو. يعني النجمة الحمراء أنه يجب تحديد هذا الخيار قبل إضافته إلى العربة. إذا لم يتم تحديد ما، فلا يمكن للعميل إضافة المنتج إلى سلة التسوق.
نوع الملف يتطلب من العملاء تحميل ملف خاص بهم قبل إضافة المنتج إلى عربة التسوق الخاصة بهم. في مثالنا، نريد من العميل تحميل ملف صورة قبل التحقق منه حتى نتمكن من إضافة الصورة إلى حالة إيبود مخصصة. هناك خيار واحد فقط ضمن نوع الملف يسمى الملف.
عندما ننتقل إلى علامة التبويب "خيارات" ضمن الكتالوج & غ؛ المنتج لإضافة الخيار إلى المنتج، وهناك فقط اختيار لطلب الملف أم لا. لا توجد أي قيم خيارات لأن الأمر يرجع إلى المستخدم لتحميل ملفه الخاص من جهاز الكمبيوتر.
يمكن رؤية نتيجة حفظ هذا الخيار على صفحة المنتج إيبود كلاسيك. ترتيب الترتيب من 2 تعيين خيار نوع الملف تحت الخيار اللون. عندما ينقر العميل على & كوت؛ تحميل الملف & كوت؛ زر، فإنها يمكن تحديد ملف من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم التي سيتم تضمينها في الخروج.
يسمح نوع التاريخ بثلاثة أنواع مختلفة من التحديد: ديت، تايم، أو ديت & أمب؛ زمن.
بالنسبة إلى منتجنا، نريد أن يتضمن العميل تاريخا محددا للتسليم، لذلك نكتب اسم الخيار باسم & كوت؛ تاريخ التسليم & كوت ؛. نحن نختار نوع التاريخ لأننا لا نريد الوقت المحدد ليتم تضمينه. أضفنا أمر فرز من 4 لأننا نريد أن يكون هذا الخيار الأخير ينظر قبل العميل يضيف المنتج إلى عربة التسوق الخاصة بهم.
في علامة التبويب الخيار يمكننا تحديد ما إذا كان الخيار المطلوب وما التاريخ الذي نريد تضمينه في الفضاء. يمكن للعميل تغيير التاريخ باستخدام التقويم على صفحة المنتج، وبالتالي فإن تاريخ قيمة الخيار لا يهم كثيرا.
يمكن مشاهدة نتيجة نوع التاريخ في صورة صفحة المنتج أدناه. تاريخ التسليم كان رقم الصنف 4، لذلك يندرج تحت لون وإيبود حالة خيارات الصورة المخصصة.
نوع الإدخال.
نوع الإدخال يسمح لخيار نص أو منطقة نص. والفرق بين النص والنص هو أن النص عبارة عن سطر واحد من النص الفارغ المراد ملؤه، بينما تعطي مساحة النص مساحة أكبر للتعليقات الأطول. بالنسبة إلى جهاز إيبود كلاسيك قررنا أننا بحاجة إلى خيار اسم محفور لنقش اسم العميل على جهاز إيبود. نحن بحاجة إلى العميل لكتابة الاسم الأول والأخير، لذلك اخترنا نوع النص. أعطينا ترتيب نوع من 3 لأننا نريد الخيار اسم محفورة لتكون فوق تاريخ التسليم.
في علامة التبويب خيارات ضمن المنتجات، قررنا أن هذا الخيار لا يحتاج إلى التحقق منه. في قيمة الخيار، قمنا بملء & كوت؛ الاسم الأول واسم العائلة & كوت؛ لذلك العميل يعرف لإدخال الاسم الأول والأخير في المربع.
عندما يتم حفظ الخيار إلى المنتج، يمكننا أن نرى قسم نقش اسم تحت حالة إيبود صورة مخصصة وما فوق تاريخ التسليم. الشعار الأحمر مفقود لأننا اخترنا & كوت؛ لا & كوت؛ ضمن & كوت؛ مطلوب & كوت ؛. تظهر قيمة الخيار & كوت؛ الاسم الأول واسم العائلة & كوت؛ في المربع، ولكن يمكن للعميل كتابة اسمهم في تلك المنطقة.
الخيارات المعروضة في سلة التسوق.
عندما يقوم العميل باختياره ويضيف المنتج إلى عربة التسوق، ستقوم عربة التسوق بعرض خيارات المنتج إيبود كلاسيك تحت عمود اسم المنتج. سيتم تضمين كل الخيار المحدد تحت إيبود كلاسيك. عندما يتحقق العميل، سيتم تضمين هذه المعلومات المنتج.
يضيف قسم الخيار طبقة أخرى من المرونة في تخصيص معلومات المنتج على صفحات المنتج. من خلال أن تصبح مألوفة مع علامة التبويب خيارات، سوف تحسين عملية الصفقة أوبينكارت لعملائك.
شركة.
مصادر.
النشرة الإخبارية.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا والبقاء على علم الإصدارات الجديدة وغيرها من الأحداث أوبينكارت.

خيارات أوبنكارت متعددة الخيارات
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيفية تحديد كمية المنتج من خيارات متعددة في أوبينكارت.
أواجه مشكلة بسيطة ولكن خطيرة جدا مع مراقبة المخزون أوبينكارت.
اسمحوا لي أن أقول لدي قميص مع 3 ألوان (الأحمر والأسود والأبيض) و 3 أحجام (S، M، L) وتريد تحديد الكمية لكل حجم ولون لذلك، عندما يباع الأحمر في S القديم، فإنه ينبغي خصم فقط 1 من الأحمر وليس كامل الأسهم / الخيار.
آمل أنك حصلت على وجهة نظري.
هذا غير ممكن في الطريقة التي وصفت مع أوبينكارت من خارج منطقة الجزاء. ستحتاج إما إلى إضافة جهة خارجية أو تحتاج إلى هيكلة خياراتك بشكل صريح مثل:
بهذه الطريقة يمكنك تحديد كميات الأسهم لكل واحد وتعطيلها حسب الحاجة عند الخروج من المخزون.

خيارات أوبنكارت متعددة الخيارات
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
أوبينكارت الخيار المتعدد الكمية في صفحة الفئة.
أريد أن أعرف إذا كان هناك طريقة لأنها تظهر على صفحة الفئة، والخيارات التي يمكنك إضافة كمية متعددة لذلك على سبيل المثال حجم 5 كخيار وتكون قادرة على إضافة أي مربع كمية العدد؟
هنا مثال:
يمكنك إلقاء نظرة على هذين الإضافين.
لا 1 يبدو لتناسب احتياجاتك أكثر. إذا كنت تفكر في الترميز الخاصة بك، وربما تحتاج إلى التحقق من منتديات أوبينكارت أولا. أتذكر عندما فعلت أوبينكارت، كان هناك تمديد نمطي. =)
لوضعه على صفحة الفئة، قد تضطر إلى الجمع بين وزارة الدفاع مع بعض وزارة الدفاع الأخرى التي تسمح المنتج ترتيب الحق من صفحة الفئة. تجربة شخصية مع أوبينكارت، من المرجح أن تمديد اثنين فقط العمل معا من خارج منطقة الجزاء. =)

خيارات أوبنكارت متعددة الخيارات
أوبينكارت برامج إدارة المخزون لجهودكم التجارية المتنامية.
السماح الجرد النهائي لتتبع بسهولة من مستويات المخزون المخزون ذلك.
يمكنك التركيز على الجوانب الأخرى لنشاطك التجاري.
إذا كنت الاستفادة من شيبستاتيون لتلبية الاحتياجات الخاصة بك، والتكامل شيبستاتيون المخزون النهائي يجعل كل من إدارة المخزون والشحن أسهل من أي وقت مضى.
نمط مشترك لشركات التجارة الإلكترونية باستخدام شيبستاتيون هو قبول الطلبات من عدة أسواق مثل إيباي أو أمازون أو موقع ويب خاص بالشركة مدعوم من أوبينكارت وإدارة عملية شحن المستودع لتلك الطلبات باستخدام شيبستاتيون ووضع الأوامر بالشحن عندما فعله. ومع ذلك، في أي مكان في هذه العملية، هو سجل يحتفظ كم عدد البنود الشركة لديها في متناول اليد في أي وقت من الأوقات.
إذا كانت شركتك لديها عملية الشحن هذه، يمكنك إضافة المخزون النهائي لتتبع المخزون الخاص بك على اليد دون تغيير أي شيء عن عملية الشحن الموجودة لديك. باستخدام أبي شيبستاتيون، فينال يتصل مع شيبستاتيون وراء الكواليس لمشاهدة الأوامر التي تم وضع علامة كاملة، ونسخ تلك الأوامر إلى خاتمة لتسجيل أن العناصر قد أزيلت من المخزون.
فوائد باستخدام المخزون النهائي.
هناك العديد من الفوائد لاستخدام المخزون النهائي كحل إدارة المخزون أوبينكارت الخاص بك.
التكامل البسيط. التكامل مع الجرد النهائي يأخذ حرفيا ثوان لإعداد. كل ما هو مطلوب الخاص بك شيبستاتيون بيانات اعتماد تسجيل الدخول. لا توجد تغييرات مطلوبة لتكوين شيبستاتيون الحالي للبدء فورا في مزامنة الطلبات إلى المخزون النهائي وإدارة المخزون بشكل فعال.
تحديث تلقائي مخزن أوبينكارت الخاص بك. التكامل الانسيابي مع شيبستاتيون وقنواتك على الانترنت يعني أنه عند إجراء عملية بيع على أوبينكارت، يتم ضبط المخزون تلقائيا في النهائي. إذا كنت تبيع أيضا على الأمازون ثم سيتم تلقائيا تعديل المخزون الخاص بك هناك أيضا. على العكس من ذلك، عند إجراء عملية بيع على الأمازون، يتم ضبط المخزون تلقائيا في فينال و أوبينكارت. والإفراط يكون شيئا من الماضي كما فينال المسارات مستويات المخزون المخزون 24/7، والمزامنة عبر كل قناة كل 5 دقائق.
السيارات تحديث مخزن أوبينكارت الخاص بك.
دعم السوق المتعددة. إدارة المخزون بشكل فعال من الأسواق المتعددة (مثل إيتسي، إيباي، أمازون، و أوبينكارت) عبر شيبستاتيون. نحن نؤيد كل سوق يدعم شيبستاتيون. عندما يضيف شيبستاتيون سوقا جديدا، سنقوم بدعمه تلقائيا.
دعم السماح لعدة سكو للحصول على معرف المنتج الفريد. عندما تقوم ببيع منتجات في أسواق مختلفة (مثل أمازون و إيباي)، قد تضطر إلى الحصول على وحدات تخزين مختلفة للمنتج نفسه. يدير العديد من العملاء هذا التعقيد غير الضروري مع أوراق عمل إكسيل. فينانال إنفنتوري يعالج هذا مع نقرات الماوس مرتين ويحافظ بشكل صحيح المسارات على المخزون الخاص بك.
دعم حجم المعاملات عالية. إجراء عدد كبير من المعاملات؟ ليس هناك أى مشكلة. فينال يمكن أن يدعم المخزون ما يصل إلى 50 ألف معاملة شهريا، ونحن نعمل حاليا على توسيع هيكلنا لدعم أحجام أعلى. يجب على عملاء المعاملات العالية النظر في الاستفادة من الحل المتكامل الباركود المحمول المتكاملة لدينا لتقليل أوقات عمليات التخزين من تلقي واختيار مع تحسين دقة.
دعم موقع الشحن متعددة. بسهولة إدارة المخزون الخاص بك عبر مستودعات الشحن متعددة من فينال الجرد.
المنتج كيتينغ. عرض المزيد من خيارات البيع للعملاء المحتملين عن طريق إعداد مجموعات أو حزم من منتجاتك الحالية.
تجنب المخارج. الحفاظ على عملك طنين جنبا إلى جنب من خلال خلق عتبات عدد المنتج لمعرفة ما يحتاج إلى إعادة ترتيب لتجنب مخزون مكلفة.
أتمتة تغيير الحالة. عندما يتم طلب المنتجات مرة أخرى، عادة ما يتم وضع علامة على الأوامر التي تحتوي على تلك المنتجات على أنها "قيد الانتظار" في شيبستاتيون. عندما يتم استلام هذه المنتجات في المستودع الخاص بك وتسجيلها في النهائي، النهائي قادر على دفع تغيير الوضع وسرعان ما تغيير أوامر من "على الانتظار" إلى "في انتظار" في شيبستاتيون بنقرة واحدة الماوس.
تجربة مجانية.
انظر كم هو سهل!
"إن تتبع المخزون عبر قنوات التجارة الإلكترونية المتعددة يمكن أن يكون مجرد فرض ضريبة على تبسيط تجار التجزئة عبر الإنترنت، ومن خلال الشراكة مع فينال إنفنتوري، يمكننا المساعدة في تخفيف نقاط الألم هذه لعملائنا".
أود أن أوصي في نهاية المطاف الجرد إلى أي متاجر التجزئة متعددة القنوات الذي يريد أن يتجاوز جداول البيانات إكسل إلى حل البرمجيات سهلة وبديهية لإدارة المخزون الخاصة بهم.
لقد حاولنا نظم تخطيط موارد المؤسسات بعشرة أضعاف التكلفة. خاتمة هو نظام التحكم في المخزون سحابة الوحيد الذي كان عمق وظيفة لاستخدامها في برامج إدارة النظام وبرامج إدارة المستودعات في حين لا يزال يجري بديهية.
أود أن أوصى بالتأكيد المنتج للجميع. بساطته بعد قابلية وسرعة هو بالضبط ما يجب أن يكون كل مدير المخزون أو كو.
يحفظ الجميع في منظمتنا تشارك مع المنتجات طن من الوقت ويبقي لي من نفاد السلع الحرجة وبالتالي تمكيننا من النمو بشكل مستمر.

No comments:

Post a Comment