Monday 29 January 2018

إستراتيجيات تداول القروض


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


التجارة مع كيفية الحصول على 86٪ نجاح التداول الشهري استراتيجيات تجارة الفوركس.


هذا بلوق الفوركس من مخطط قرض صديق الفوركس حول استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. معرفة المزيد عن استراتيجيات الفوركس المختلفة التي يستخدمها تجار الفوركس لتحقيق أقصى قدر من الربح وأيضا تقليل الخسارة.


إستراتيجية تداول الفوركس.


إن إستراتيجية تعظيم أرباح الفوركس الأكثر تبوعا هي الرافعة المالية. تسمح الرافعة المالية لمتداولي الفوركس بالتداول بأموال أكثر مما في حسابه. يتم توفير الرافعة المالية من قبل وسطاء الفوركس لعملائها. الرافعة المعتادة هي 100: 1 & # 8211؛ أي مقابل دولار واحد في الحساب يمكن للتاجر اقتراض 100 دولار من وسيطه. تجار اليوم الحصول على نفوذ أكثر بكثير من التجار الآخرين ونسبة الرافعة المالية تختلف مع الوسطاء وأيضا مع الحد الأدنى للحساب، ونوع من التداول العقد الخ.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هي مفتاح النجاح.


عند إدخال الأعمال التجارية في الفوركس، تحتاج إلى أن تكون على استعداد أنه لن يكون السقيفة. وهو يتطلب الكثير من التخطيط وصنع القرار. بدون استراتيجية تداول الفوركس المناسبة، سوف تجد صعوبة في تحقيق تقدم كبير.


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


التداول اليومي - يمكن أن يكون عمل شراء وبيع أداة مالية في نفس اليوم، أو حتى عدة مرات على مدار اليوم، والاستفادة من التحركات السعرية الصغيرة - لعبة مربحة. ولكن يمكن أيضا أن تكون لعبة خطيرة لأولئك الذين هم الجدد في ذلك أو الذين لا تلتزم طريقة مدروسة جيدا. دعونا نلقي نظرة على بعض مبادئ التداول اليوم العام واستراتيجيات التداول اليوم المشترك، والانتقال جنبا إلى جنب من النصائح الأساسية تحتاج إلى معرفته لاستراتيجيات متقدمة التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة اليوم مثل الموالية. [إذا كنت تبحث عن خيار أكثر عمقا، أكاديمية إنفستوبيديا لديها دورة فيديو لمدة ثلاث ساعات تدرس من قبل المخضرم 30 عاما من هذه الصناعة.]


يوم نصائح التداول تحتاج إلى معرفته.


ليس فقط معرفة إجراءات التداول الأساسية، ولكن من أحدث الأخبار والأخبار سوق الأسهم التي تؤثر على الأسهم - خطط مجلس الاحتياطي الاتحادي لأسعار الفائدة، والنظرة الاقتصادية، وما إلى ذلك القيام بواجبك. وجعل قائمة رغبة من الأسهم كنت ترغب في التجارة، والحفاظ على نفسك على علم حول الشركات المختارة والأسواق العامة، مسح صحيفة الأعمال وزيارة مواقع مالية موثوقة على أساس منتظم.


قم بتقييم مقدار رأس المال الذي ترغب في المخاطرة به في كل صفقة (تجار اليوم الأكثر نجاحا يخاطبون أقل من 1-2٪ من حساباتهم لكل صفقة تجارية). خصص مبلغا فائضا من الأموال التي يمكن أن تتاجر بها وتكون على استعداد لتخسرها (والتي قد لا تحدث) مع الحفاظ على المال لعيشك الأساسي، والنفقات، وما إلى ذلك.


يوم التداول يتطلب وقتك - معظم يومك، في الواقع. لا تعتبره خيارا إذا كان لديك ساعات محدودة لتجنيب. تتطلب هذه العملية من المتداول تتبع الأسواق والفرص الفورية، والتي يمكن أن تنشأ في أي وقت خلال ساعات التداول. تتحرك بسرعة هو المفتاح.


كمستهل للمبتدئين، من المستحسن التركيز على حد أقصى من واحد إلى اثنين من الأسهم خلال جلسة تداول اليوم. مع عدد قليل من الأسهم، وتتبع وإيجاد الفرص أسهل.


بالطبع، كنت تبحث عن الصفقات وانخفاض الأسعار. ولكن الابتعاد عن الأسهم قرش. هذه الأسهم غير سائلة للغاية وفرص ضرب الفوز بالجائزة الكبرى غالبا ما تكون قاتمة.


يبدأ العديد من الطلبات التي يقدمها المستثمرون والتجار في تنفيذ بمجرد فتح الأسواق في الصباح، مما يسهم في تقلبات الأسعار. لاعب محنك قد تكون قادرة على التعرف على أنماط واختيار مناسب لتحقيق الأرباح. ولكن كمبتدئ، فمن الأفضل أن مجرد قراءة السوق دون اتخاذ أي تحركات لأول 15-20 دقيقة. وعادة ما تكون الساعات المتوسطة أقل تقلبا، بينما تبدأ الحركة في الالتقاط نحو جرس الإغلاق. على الرغم من أن ساعات الذروة توفر فرصا، فإنه أكثر أمانا للمبتدئين لتجنب لهم في البداية.


7) قطع الخسائر مع أوامر الحد.


حدد نوع الأوامر التي ستستخدمها لدخول الصفقات والخروج منها. سوف تستخدم أوامر السوق أو أوامر الحد؟ عند وضع نظام السوق، يتم تنفيذه بأفضل سعر متاح في ذلك الوقت؛ وبالتالي، لا "ضمان السعر". أمر الحد، وفي الوقت نفسه، لا يضمن الثمن، ولكن ليس التنفيذ. أوامر الحد تساعدك على التجارة مع المزيد من الدقة حيث يمكنك تعيين السعر الخاص بك (غير واقعي ولكن قابل للتنفيذ) للشراء وكذلك بيع.


8) تكون واقعية حول الأرباح.


استراتيجية لا تحتاج للفوز في كل وقت لتكون مربحة. العديد من التجار فقط الفوز 50٪ إلى 60٪ من صفقاتهم. النقطة هي، أنها تجعل أكثر على الفائزين من أنها تفقد على الخاسرين. تأكد من أن المخاطر على كل صفقة تقتصر على نسبة معينة من الحساب، وأن طرق الدخول والخروج محددة بوضوح وكتب.


هناك أوقات عندما تختبر أسواق الأسهم أعصابك. كما المتداول اليوم تحتاج إلى تعلم للحفاظ على الجشع والأمل والخوف في الخليج. وينبغي أن تحكم القرارات المنطق وليس العاطفة.


يجب على التجار الناجحين التحرك بسرعة - ولكن ليس لديهم للتفكير بسرعة. لماذا ا؟ لأنها وضعت استراتيجية التداول مسبقا، جنبا إلى جنب مع الانضباط لعقد لتلك الاستراتيجية. في الواقع، هو أكثر أهمية بكثير لمتابعة صيغة الخاص بك عن كثب لمحاولة مطاردة الأرباح. هناك تعويذة بين التجار اليوم: "خطة الصفقات الخاصة بك، ثم التجارة خطتك."


يوم التداول مثل برو: تقرر ما لشراء.


ويسعى التجار اليوم إلى كسب المال عن طريق استغلال تحركات الأسعار الدقيقة في الأصول الفردية (عادة الأسهم، على الرغم من تداول العملات والعقود الآجلة والخيارات أيضا)، وعادة ما تستفيد من مبالغ كبيرة من رأس المال للقيام بذلك. في تقرير ما يجب التركيز عليه - في الأسهم، ويقول - تاجر اليوم نموذجي يبحث عن ثلاثة أشياء: السيولة، وتقلب وحجم التداول.


السيولة تسمح لك بالدخول والخروج من الأسهم بسعر جيد (أي ضيق ينتشر، أو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب من الأسهم، وانخفاض الانزلاق، أو الفرق بين السعر المتوقع من التجارة والسعر الفعلي) . التقلب هو مجرد مقياس لنطاق السعر اليومي المتوقع - المدى الذي يعمل فيه المتداول اليومي. المزيد من التقلب يعني زيادة الربح أو الخسارة. حجم التداول هو مقياس لعدد المرات التي يتم فيها شراء وبيع الأسهم في فترة زمنية معينة (الأكثر شيوعا، خلال يوم من التداول، يعرف بمتوسط ​​حجم التداول اليومي - التلفزيون). درجة عالية من حجم يشير إلى الكثير من الاهتمام في الأسهم. في كثير من الأحيان، زيادة في حجم الأسهم هو نذير من قفزة السعر، إما صعودا أو هبوطا.


بمجرد أن تعرف ما هي أنواع الأسهم (أو الأصول الأخرى) التي تبحث عنها، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد نقاط الدخول - وهذا هو، في أي لحظة دقيقة كنت تريد الذهاب للاستثمار. هناك ثلاث أدوات يمكنك استخدامها للقيام بذلك:


في الوقت الحقيقي الخدمات الإخبارية. أخبار يتحرك الأسهم؛ فإن الاشتراك في مثل ھذه الخدمات یخبرك عندما یصدر أخبار محتملة عن السوق. إن / المستوى 2. إن هو أنظمة الكمبيوتر التي تعرض أفضل عرض أسعار المتاحة وطلب علامات الاقتباس من المشاركين في السوق متعددة، ومن ثم تلقائيا مطابقة وتنفيذ الطلبات. المستوى 2 هو الخدمة القائمة على الاشتراك التي توفر الوصول في الوقت الحقيقي إلى ناسداك كتاب ترتيب تتألف من أسعار الأسعار من صناع السوق المسجلة في كل الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك و أوتك نشرة المجلس. معا، فإنها يمكن أن تعطيك شعورا أوامر يجري تنفيذها في الوقت الحقيقي. الرسوم البيانية شمعدان يومي. الشموع توفر تحليل الخام من العمل السعر. (المزيد عن هذه لاحقا).


يوم التداول مثل برو: تقرر متى للبيع.


قبل أن تقفز في الواقع إلى السوق، لديك لديك خطة للخروج. ويسمى تحديد النقطة التي تريد بيع الاستثمار فيها تحديد السعر المستهدف. بعض استراتيجيات استهداف السعر الأكثر شيوعا هي:


في معظم الحالات، سترغب في الخروج من مادة عرض عندما يكون هناك انخفاض في سعر السهم كما هو موضح في المستوى 2 / إن والحجم.


يوم التداول نصائح برو: الرسوم البيانية وأنماط.


في السابق، ذكرنا ثلاث أدوات لتحديد نقاط الدخول - أي تحديد اللحظة المناسبة التي ستشتري فيها الأسهم (أو أي أصل تتاجر به). الأكثر تقنية هي الرسوم البيانية شمعدان لحظيا. سنركز على هذه العوامل:


هناك العديد من الاجهزة شمعدان التي يمكننا أن نبحث عن لإيجاد نقطة دخول. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإن نمط عكس دوجي (أبرز باللون الأصفر في الشكل 1) هي واحدة من أكثر موثوقية منها.


الشكل 1: النظر في الشمعدانات - دوجي أبرز يشير إلى انعكاس.


عادة، سوف نبحث عن نمط مثل هذا مع العديد من التأكيدات:


أولا، نحن نبحث عن ارتفاع في حجم التداول، مما سيظهر لنا ما إذا كان التجار يدعمون السعر عند هذا المستوى. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون إما على شمعة دوجي أو على الشموع مباشرة بعد ذلك. ثانيا، نحن نبحث عن دعم مسبق على مستوى السعر هذا. على سبيل المثال، وانخفاض السابق من يوم (لود) أو ارتفاع اليوم (هود). وأخيرا، فإننا ننظر إلى الوضع المستوى 2، والتي سوف تظهر لنا جميع أوامر مفتوحة وأحجام النظام.


إذا اتبعنا هذه الخطوات الثلاث، يمكننا تحديد ما إذا كان الدوجي من المرجح أن ينتج تحولا فعليا، ونحن يمكن أن تتخذ موقفا إذا كانت الظروف مواتية.


يوم التداول نصائح برو: كيفية الحد من الخسائر.


التداول على الهامش يعني أنك تقترض صناديق الاستثمار الخاصة بك من شركة وساطة. عندما تتداول على الهامش (وتضع في الاعتبار أن متطلبات الهامش للتداول اليوم مرتفعة)، فأنت أكثر عرضة للحركات السعرية الحادة. الهوامش تساعد على تضخيم نتائج التداول - وليس فقط من الأرباح، ولكن من الخسائر أيضا، إذا كانت التجارة تعارضك. ولذلك، فإن استخدام وقف الخسائر، والتي تهدف إلى الحد من الخسائر في موقف في الأمن، أمر بالغ الأهمية عند التداول اليوم.


نظام وقف الخسارة يتحكم في المخاطر. بالنسبة للمراكز الطويلة، يمكن وضع وقف الخسارة أدنى مستوى منخفض مؤخرا، أو للمراكز القصيرة فوق قمة مرتفعة مؤخرا. كما يمكن أن يقوم على التقلب: على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم يتحرك نحو 0.05 دولار في الدقيقة، فيمكنك وضع وقف الخسارة $ 0.15 بعيدا عن الدخول من أجل إعطاء السعر مساحة للتذبذب قبل أن يتحرك (نأمل) في الاتجاه المتوقع. تحديد بالضبط كيف يمكنك السيطرة على المخاطر على الصفقات. في حالة نمط المثلث، على سبيل المثال، يمكن وضع وقف الخسارة 0.02 دولار أقل من أدنى مستوى سوينغ مؤخرا عند شراء كسر، أو 0.02 $ أقل من النمط. (0.02 دولار أمر تعسفي، والنقطة هي ببساطة أن تكون محددة.)


وتتمثل إحدى الاستراتيجيات في وضع حدين للتوقف:


أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى معين من السعر الذي يناسب تحمل المخاطر الخاصة بك. أساسا، هذا هو أكبر قدر من المال يمكنك أن تخسر. يتم وقف الخسارة النفسية عند النقطة التي تنتهك فيها معايير الدخول. وهذا يعني أنه إذا كانت التجارة تحول غير متوقع، عليك الخروج فورا موقفكم.


ومع ذلك عليك أن تقرر الخروج من الصفقات الخاصة بك، يجب أن تكون معايير الخروج محددة بما يكفي لتكون قابلة للاختبار - وتكرارها.


الخط السفلي.


يوم التداول هو مهارة صعبة لإتقان، تتطلب كما يفعل الوقت والمهارة والانضباط. العديد من أولئك الذين يحاولون تفشل. ولكن التقنيات والمبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجية مربحة، ومع ما يكفي من الممارسة وتقييم الأداء متسقة، يمكنك أن تحسن كثيرا من فرصك في التغلب على الصعاب. هناك قاعدة نهائية واحدة يجب أن نذكرها: حدد الحد الأقصى للخسارة في اليوم الذي يمكنك تحمله - سواء من الناحية المالية أو العقلية. كلما ضرب هذه النقطة، واتخاذ بقية يوم عطلة. التمسك خطتك ومحيطك. بعد كل شيء، غدا هو يوم آخر (التداول). إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات مربحة ومربحة يمكنك البدء في استخدام اليوم، من تاجر وول ستريت من ذوي الخبرة، ثم تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية "تصبح يوم التاجر" بالطبع.


الدخل الثابت & # 038؛ العملات.


شريك مع شركة رائدة عالميا في مجال الدخل الثابت.


منذ إطلاقها في عام 2003، وارتفعت كانتور أسواق رأس المال (دسم) لتصبح تاجر ذات الشهرة العالمية في المنتجات ذات الدخل الثابت.


من بداياتنا تجار السندات، كانتور دسم الآن مواقف المليارات من الدولارات في المخزون عبر مجموعة واسعة من الصكوك.


كانتور ديبت كابيتال ماركيتس - منصة عالمية.


توقعات كانتور دسم هي عالمية، ونحن نقدم المبيعات والتداول والخدمات المؤسسية الأخرى لأكثر من 5000 عميل في جميع أنحاء العالم.


مع أكثر من 200+ المبيعات والمهنيين التداول، ونحن نقدم خبرة لا مثيل لها وخدمة متفوقة.


من خلال الجمع بين موهبة وخبرة فريقنا مع منصة التداول الإلكترونية للدولة من بين الفن، يمكن كانتور دسم توفير مستويات معززة من السيولة، فضلا عن التنفيذ السريع والفعال.


ونحن نعمل في شراكة وثيقة مع عملائنا لتنفيذ استراتيجيات الدخل الثابت - من تعزيز المحصول والاستفادة من الحلول، للتحوط وإدارة المخاطر.


كما نقوم بتوفير التحليل الفني، وإدارة الأصول / المسؤولية وتحليل الميزانية العمومية لمساعدة عملائنا على تلبية استثماراتهم والأهداف الاستراتيجية.


لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب: فيكسيدينكوم @ كانتور.


في طليعة الابتكار في عالم الفوركس.


وكجزء من استراتيجيتها للتوسع في الدخل الثابت، تنمو كانتور فيتزجيرالد بصعتها في النقد الأجنبي.


فريق مبيعات وتجارة الفوركس كانتور تبرز معرفتها في السوق، والتزام عميق لخدمة العملاء، وتنفيذ متفوقة. مع منصة تداول إلكترونية متقدمة وشبكة توزيع عالمية المستوى، تقدم كانتور حلول سيغنيفيكانت للسيولة للعملاء من المؤسسات.


يوفر كانتور إكسهانج تداول الخيارات الثنائية لستة أزواج من العملات الأجنبية في الولايات المتحدة (ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، ور / جبي، غبب / جبي). كانتور إكسهانج هي واحدة من اثنين من هذه المنصات التي وافقت عليها لجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة. استنادا إلى تكنولوجيا الملكية، ولكن مفتوحة لبائعي البرامج المستقلين، كانتور تبادل هو منصة مرنة التي تم تصميمها لالتقاط أنماط تجارية مختلفة متعددة وتغطي جميع جوانب السوق.


لمزيد من المعلومات حول فكس، يرجى الاتصال ب: فيكسيدينكوم @ كانتور.


لمزيد من المعلومات حول كانتور إكسهانج زيارة هنا: كانتوريكسشانج.


الأوراق المالية.


حلول مبتكرة في الدخل الثابت.


مكتب الائتمان في كانتور هو صانع السوق في مجموعة من أدوات الدخل الثابت.


لدينا فريق المخضرم من التجار والمهنيين المبيعات لديها فهم عميق للمنتجات الدخل الثابت وعملت في جميع ظروف السوق. ونتيجة لذلك، يمكننا تقديم حلول واستراتيجيات مبتكرة، مهما كانت البيئة التجارية.


ملتزمون العملاء.


كما هو الحال دائما، ينصب تركيزنا على بناء أقوى العلاقات بين العملاء / المستشارين. ونحن نعمل عن كثب مع عملائنا لمساعدتهم على توليد الأفكار التجارية واتخاذ قرارات استثمارية مدروسة.


ودعما لذلك، يقدم فريقنا المتخصص في التحليل تحليلا مفصلا وإبرازا للقيمة النسبية لقضايا محددة والاتجاه العام لأسواق الائتمان.


نقوم بتداول أدوات الدخل الثابت التالية:


الولايات المتحدة سندات الاستثمار درجة الشركات سندات يانكي سندات عالية العائد سندات متعثرة القروض المديونية أسهم خاصة / معاد تنظيمها قدرات وكالة القروض سندات البلدية سندات مفضلة الأوراق المالية الهجين الأوراق التجارية أدوات سوق المال.


لمزيد من المعلومات حول المنتجات الائتمانية لدينا، يرجى الاتصال ب: فيكسيدينكوم @ كانتور.


المنتجات المهيكلة.


مجموعة المنتجات الهيكلية كانتور فيتزجيرالد (سبغ) تطوير وهيكلة الرهن والأصول المدعومة بالأصول والمنتجات ذات الصلة. يقوم فريق سبغ بإنشاء منتجات منظمة عبر فئات أصول متعددة وسيعمل معك لتطوير حلول مخصصة بناء على احتياجاتك وأهدافك الخاصة ضمن إطار المخاطر / المكافآت.


معاملات المنتجات المنظمة.


أدوات الرهن العقاري السكني والتجاري كدو / كلوس (النقدية والصناعية) الأوراق المالية للأداء المحتمل الأوراق المنظمة وغير ذلك من المنتجات المعاد تعبئتها عقود الإيجارات المستأجرة الرهن العقاري المتبقي، المعاملات الخاصة بالقطاع العقاري والخدمية معاملات المستحقات التجارية والتجارية تمويل المشاريع.


لمزيد من المعلومات حول المنتجات المنظمة لدينا، يرجى الاتصال ب: فيكسيدينكوم @ كانتور.


الرهن العقاري المدعومة والأصول المدعومة.


الشركة الرائدة في تجارة الرهن العقاري.


يجمع مكتب التداول العقاري في كانتور بين المعرفة الواسعة لأسواق الدخل الثابت، مع فهم عميق للضمانات التي يمكن استخدامها لدعم تجارة الأوراق المالية العقارية.


نحن تجارة العديد من المنتجات الرهن العقاري في الأسواق الثانوية، ولكن أيضا متخصصون في إنشاء الأوراق المالية في مساحة الإصدار الجديد.


لدينا مكتب المعاملات عبر كامل الائتمان الطيف: من أعلى تصنيفا المدعومة من الوكالة السندات إلى الشرائح الثانوية سحب من رفوف التسمية الخاصة.


التكنولوجيا المتطورة، والخدمة الشخصية.


الأهم من ذلك، ونحن نعتقد في قوة الشراكة. بغض النظر عن المنتج، أو السوق، تركيزنا هو دائما على العمل بشكل وثيق مع عملائنا للمساعدة في تحقيق أهدافهم الاستثمارية. ودعما لذلك، فإننا نستخدم أدوات النمذجة التحليلية المتقدمة وموارد أداء القروض الواسعة لتحقيق نتائج متفوقة.


نحن نغطي منتجات الرهن العقاري التالية:


(إو / بو / معكوس / معكوس إو) التجاري مبس دوس ورقة المستهلك عبس (السيارات وبطاقة الائتمان) المنزل الأسهم عبس قروض كاملة (مجموعة كاملة من تباس ومجموعات محددة) CDO / CLO.


لمزيد من المعلومات حول الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري والأوراق المالية المدعومة بالأصول، يرجى الاتصال ب: فيكسيدينكوم @ كانتور.


الأوراق المالية في الأسواق الناشئة.


منصة توزيع عالمية.


مكتب كانتور من ذوي الخبرة والمهارات العالية الأسواق الناشئة يتداول الشركات والسندات السيادية من أمريكا اللاتينية وأمريكا الوسطى والشرق الأوسط وآسيا.


معلومات السوق العميقة.


مع فرق مقرها في نيويورك ولندن وهونغ كونغ، نحن في وضع مثالي لإتاحة الفرص في الأسواق الناشئة وتوفير قنوات توزيع واسعة للصف الاستثمار ودينية عالية الغلة.


خبرتنا وتغطية السوق لا مثيل لها. وهذا يتيح لنا الحصول على الأوراق المالية وتوفير السيولة، مهما كانت احتياجات عملائنا.


نحن التجارة المنتجات التالية:


لمزيد من المعلومات حول أوراق الائتمان في الأسواق الناشئة لدينا، يرجى الاتصال ب: فيكسيدينكوم @ كانتور.


الولايات المتحدة الخزانة ومعدل الفائدة المنتجات.


قيادة الطريق في أدوات الدخل الثابت.


مكتب سعر الفائدة في كانتور فيتزجيرالد هو صانع السوق لجميع منتجات الخزانة الأمريكية.


تغطيتنا ما يلي:


سندات الخزينة سندات سندات سندات عائمة سندات حماية من التضخم (تيبس)


كما نقدم في العمق، التحليل الاقتصادي والسوق، وتوفير المعلومات عملائنا بحاجة إلى البقاء متقدما على السوق.


تاجر أساسي مسجل.


باعتبارها واحدة من 22 تجار رئيسي فقط في الولايات المتحدة، لدينا علاقة وثيقة وقيمة مع مجلس الاحتياطي الاتحادي ووزارة الخزانة الأمريكية.


ونحن قادرون على محاولة مباشرة في جميع فاتورة الخزانة، ملاحظة، السندات و تيبس المزادات. بالإضافة إلى ذلك، يمكننا المشاركة في جميع عمليات الاحتياطي الفيدرالي وتوفير تدفق والتعليقات السوق.


من خلال الحفاظ على صفحة مخصصة، كفي، ومتعددة تاجر منصة على بلومبرغ، يمكن للعملاء فيت (تجارة الدخل الثابت) أيضا الحصول على تنفيذ التجارة الإلكترونية سريعة ودقيقة للمعاملات في أمريكان ترياسوريس.


استراتيجيات أسعار الفائدة الخبراء.


وفي الوقت نفسه، لدينا مزيج من معرفة السوق العميقة، جيل فكرة استثنائية وتنفيذ لا تشوبه شائبة يعني أننا يمكن أن توفر للعملاء مع عدد من الحلول المبتكرة معدل الفائدة.


تداول منحنى العائد تداول القيمة النسبية تداول الأساس التحليل الفني.


لمزيد من المعلومات حول الخزانة الأمريكية & أمب؛ منتجات سعر الفائدة، يرجى الاتصال ب: فيكسيدينكوم @ كانتور.


قروض كاملة.


كانتور فيتزجيرالد كامل القروض و منصة التداول هو كامل الخدمات كاملة مكتب القرض القروض في الولايات المتحدة وقيادي معترف بها في العقارات التجارية والسكنية. ويستفيد مكتب القروض الكامل في كانتور من فريق من ذوي الخبرة من المهنيين في سوق العقارات ورأس المال ومنصة مبيعات استثنائية لأداء شاملة محفظة التصرف والتقييم وهيكلة الخدمات الاستشارية لمساعدة عملائنا مع إدارة استراتيجيا ميزانياتها العمومية ومحافظ القروض.


إدارة الأصول والاستشارات الإدارية.


وضع وتنفيذ استراتيجيات التخلص من القروض لتعظيم التسعير والتفاوض على شروط التجارة المواتية. النهج العملي في كل مرحلة من مراحل التجارة: استعراض الحافظة، واختيار الأصول، والعناية الواجبة قبل التجارة، والمواد التسويقية، واستعراض العروض، ووثائق المعاملات، والتسوية، وما بعد الإغلاق.


توجيهات سعرية دقيقة على مستوى القروض على محافظ القروض بأكملها للمساعدة في اتخاذ قرارات الميزانية العمومية الاستراتيجية. توجيهات التسعير عبر كامل الطيف الائتماني من جودة البنك الرئيسي إلى القروض المتعثرة وكذلك الأصول ريو.


الاستخبارات السوق غير منحازة.


مكتب التداول لدينا هو مصدر شامل لبصيرة السوق، واتجاهات التسعير، شهية المستثمرين، والسائقين السعر مع فهم شامل لتحسين الصفقات القرض كله في السوق الثانوية.


مع أكثر من 4000 بنك وشركات تأمين وريتس والتمويل المتخصص والأسهم الخاصة وعملاء صناديق التحوط، كانتور لديها علاقات للعثور على الأصول التي تلبي معايير تحمل العميل ومعايير الاستثمار.


(تجاري، متعدد األسرة، تجارة التجزئة، الخ.) عائلة واحدة سكنية أداء جودة البنك وجودة غير المصرفية الفرعية وغير العاملة التجارية والصناعية (C & I) المستهلك اكتساب والتنمية والبناء (أدك) أقل من 5 مليون دولار في أوب) إعادة هيكلة الديون المتعثرة (تدرس) العقارات المملوكة (ريو) المعاملات المنظمة الديون الميزانين.


الرائدة، منصة كاملة الخدمات.


كانتور فيتزجيرالد كامل القروض و منصة التداول هي الرائدة المعترف بها في الولايات المتحدة التجارية والعقارات السكنية القطاعات.


كمكتب كامل القروض التجارية كاملة الخدمة، ونحن نقدم شاملة محفظة التصرف والتقييم والهيكلة الخدمات الاستشارية.


لدينا فريق من المهنيين ذوي الخبرة لديها المعرفة التي لا تضاهى في العقارات وأسواق رأس المال. جنبا إلى جنب مع منصة المبيعات الرائدة لدينا، لدينا الخبرة والبنية التحتية لمساعدة عملائنا إدارة استراتيجيا ميزانياتها العمومية ومحافظ القروض.


وتشمل خدمات العملاء لدينا:


استشارة إدارة الأصول وإدارتها.


ولتحقيق أقصى قدر من التسعير والتفاوض بشأن شروط تجارية مواتية، نضع وننفذ استراتيجيات التخلص من القروض. ونعتمد نهجا "عمليا" في كل مرحلة من مراحل التجارة - بما في ذلك: استعراض الحافظة، واختيار الأصول، والعناية الواجبة، والمواد التسويقية، واستعراض العطاءات، وتوثيق المعاملات، والتسوية وما بعد الإغلاق.


نحن نقدم توجيهات دقيقة على مستوى القرض، على مستوى القرض على محافظ القروض بأكملها للمساعدة في إبلاغ قرارات الميزانية الاستراتيجية عملائنا. يتم تقديم توجيهات التسعير عبر كامل نطاق االئتمان: من جودة البنك الرئيسية إلى القروض المتعثرة وكذلك أصول ريو.


الاستخبارات السوق غير منحازة.


من خلال مكتب التداول لدينا، يمكن للعملاء الوصول إلى رؤى السوق المستقلة، والسائقين التسعير، وشهية المستثمرين. وبالإضافة إلى ذلك، فهي قادرة على تحسين صفقات القرض كله في السوق الثانوية.


نظرا لعلاقاتنا الوثيقة مع أكثر من 4000 بنك وشركات تأمين وريتس والتمويل المتخصص والأسهم الخاصة وعملاء صناديق التحوط، فإننا قادرون على الحصول على الأصول المناسبة لتلبية متطلبات عملائنا مهما كانت معايير تحمل المخاطر ومعايير الاستثمار.


تغطي خبراتنا أيضا المجالات التالية:


• الرهن العقاري التجاري (مكتب، متعدد الأسرة، التجزئة، الخ).


• رهن عقاري سكني واحد.


• أداء جودة البنوك والقروض غير المصرفية.


• القروض الفرعية وغير العاملة.


• القروض التجارية والصناعية (C & أمب؛ I).


• قروض االستحواذ والتطوير والبناء) أدك (.


• قروض تجارية صغيرة الرصيد (أقل من 5 ملايين دولار في الرصيد الرئيسي غير المدفوع)


• إعادة هيكلة الديون المتعثرة (تدرس)


• العقارات المملوكة (ريو)


لمزيد من المعلومات عن القروض كاملة، يرجى الاتصال ب: فيكسيدينكوم @ كانتور.


وسيط رائد للأدوات قصيرة الأجل.


تقدم كانتور فيتزجيرالد اتفاقيات إعادة شراء للمستثمرين من المؤسسات. بصفته وسيطا رائدا في سوق الريبو، وواحدة من 22 تجار رئيسي فقط في الولايات المتحدة، تركز شركة كانتور على توفير خدمة استثنائية للسوق الأوسط.


تقدم كانتور الخدمات التالية:


فاتورة المستحقة ثلاثي الحزب الريبو القرض كله الريبو الأسهم ريبو بيع / شراء الريبو عكس الريبو الإقراض الأوراق المالية.


ويدعم عرض ريبو كانتور من قبل منصة التكنولوجيا المتقدمة. هيليكسريبو هو محرك متكامل للتجارة والإبلاغ لمجموعة واسعة من اتفاقيات إعادة الشراء الثنائية وثلاثية الأطراف.


استراتيجيات السداد للقروض الطلابية الخاصة بك.


الحزب انتهى لفصل 2018.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


ويتمتع الطلاب المتخرجون من الجامعة بفترة سماح مدتها ستة أشهر قبل أن يبدأوا في سداد قروضهم. ولكن بالنسبة لأحدث محصول من الخريجين، تلك الفترة قد انتهت الآن، وأولئك الذين لديهم قروض هي معرفة كيفية دفع لهم.


والخبر السار هو أن هؤلاء الخريجين الجدد لديهم العديد من خيارات السداد. والأخبار السيئة هي أن لديهم الكثير للدفع: كان متوسط ​​مبلغ خريج عام 2018 مع القروض المستحقة للتخرج 29،400 $، وفقا لمشروع الديون الطلابية، وهي مبادرة من معهد الوصول إلى كلية والنجاح. مدى نجاحهم في إدارة العملية يمكن أن تؤثر على استعدادهم للمضي قدما مع المراحل المالية الرئيسية للحياة، من شراء سيارة لإخراج الرهن العقاري وحتى الزواج.


يقول مارك كانترويتز، نائب الرئيس الأول وناشر "أدفيسورس": "كل دولار من الديون الطلابية الإضافية هو دولار أقل من المتاح لديك لأولويات أخرى"، الذي ينشر المواقع التي تركز على التخطيط ودفع للكلية.


حجم القروض الطلابية المعلقة مذهل. وكان نحو 70 في المائة من طلاب الجامعات الذين تخرجوا في عام 2018 من مدارس غير ربحية يحملون ديون قروض الطلاب، وفقا لمشروع الديون الطلابية. وإجمالا، يدين الطلاب بنحو 1.2 تريليون دولار على قروضهم، وفقا لمكتب حماية المستهلك المالية، مما يجعل القروض الطلابية أكبر شكل من أشكال الديون الاستهلاكية بخلاف الرهون العقارية.


خيارات المقترض لسداد القروض الطلابية تختلف تبعا للمقرض. وقال روهيت شوبرا من مكتب حماية المستهلك المالية مؤخرا في مدونة بلوق "لقد تلقينا الآلاف من الشكاوى من المقترضين قرض الطلاب الخاص، والشكوى الأكثر شيوعا تأتي من أولئك الذين لا يستطيعون التفاوض على خطة سداد يمكنهم تحملها فعلا ". ووجد المكتب أيضا أن موظفي القروض الخاصة لا يتصرفون دائما في مصالح المقترضين عندما يسددون القروض.


تقدم القروض الحكومية عددا من خيارات السداد، المبينة على المواقع الحكومية مثل studentaid. ed. gov. والخيار المعياري هو السداد المستقيمي الذي سيطفئ ديون المقترضين في 10 سنوات إذا كان المبلغ الذي يستحقونه عند التخرج أقل من راتبهم بعد الكلية.


إذا بدا ذلك مرهقا جدا، على سبيل المثال، إذا كان المقترض قد هبط وظيفة منخفضة الأجر، أو يعيش في منطقة ذات تكلفة عالية للغاية، فإنه يمكن أن تختار في شكل من أشكال خطة السداد على أساس الدخل. هذه الخطط تمتد وقت الدفع عن طريق الحد من المدفوعات الشهرية، ولكن هناك الصيد: لأن القروض المعلقة لفترة أطول، والفائدة التي يدين بها المقترض يحصل على أعلى. ويقدر كانترويتز أن الطالب الذي لديه قرض بنسبة 6.8 في المئة الذين يمتدون فترة من 10 سنوات إلى 20 من شأنه أن يقلل المدفوعات الشهرية بمقدار الثلث، ولكن في نهاية المطاف دفع أكثر من ضعف في الفائدة.


وثمة خيار آخر هو التسديد المتدرج، حيث تكون مدفوعات القروض الأولية أصغر من تلك التي تتم لاحقا، ويتم سداد القرض خلال 10 سنوات. هذا هو خيار مفيد لشخص لديه راتب البداية المنخفضة ولكن يتوقع أن يزيد بسرعة.


يمكن للمقترض الذي لديه أكثر من 30 ألف دولار من الديون أن يختار السداد لفترة طويلة ويستغرق سداده 25 عاما. ولكن كما هو الحال بالنسبة لخطة السداد القائمة على الدخل، فإن الحصول على القرض لفترة أطول يعني زيادة إجمالي مدفوعات الفائدة على مدى فترة القرض.


ويختار بعض المقترضين الذين يعانون من الإكراه الصبر، ولا سيما إذا لم يكنوا مؤهلين للحصول على تأجيل بسيط لمدفوعات قروضهم. ولكن أيا من هذه الخيارات هو بالضبط خطة السداد. قد يعني التأجيل أن المقرض قد يدفع الفائدة على القرض الخاص بك، لذلك رصيدك لن بالون عند استئناف المدفوعات. في الصبر، ومع ذلك، فإن الفائدة تتراكم.


وقال لورين آشر، رئيس معهد الوصول إلى الجامعة والنجاح: "إن التحمل طريقة مكلفة جدا لمحاولة إدارة الديون".


کما یتلقی المقترضون من القروض الطلابیة المشورة في مجال القروض قبل تخرجھم من الجامعة. وبالإضافة إلى ذلك، بدأت الحكومة الاتحادية للوصول بنشاط إلى الطلاب لشرح خيارات السداد. مع كل هذا الدعم، فمن المنطقي أن نعتقد أن الانحرافات والإخفاقات يجب أن يتقلص. ولكن في الواقع، ارتفعت معدلات القروض الافتراضية للطلاب بشكل مطرد من 4.6 في المئة في عام 2005 إلى أكثر من 10 في المئة في عام 2018، وفقا للبيانات الاتحادية.


ويعتقد جوستين دراغر، رئيس الجمعية الوطنية لمسؤولي المساعدات المالية الطلابية، أنه يعرف السبب. وقال إن جلسات المشورة لا تصل إلى مجموعة رئيسية من المقترضين، وقد يكون هؤلاء المقترضون أقل دوافع من معظمهم لسداد قروضهم.


واضاف ان "غالبية المتخلفين لديهم خصائص مشتركة: انهم انسحبوا او توقفوا عن الدراسة، وربما لم يمروا بالمشورة المتوفرة لهم" قبل التخرج. "قد لا يكونوا قادرين على تسديد قروضهم الطلابية لأنهم يشعرون أنهم لم يحصلوا على التعليم الذي يستحقونه".


ومن ثم، فإن بعض ما يسمى شركات تخفيف الديون تضلل بعض المقترضين، وفقا لتقرير صادر عن المركز الوطني لقانون المستهلك.


وقال سكوت جوديس، مدير الخدمات المالية في كلية ليسلي كوليج: "حتى الطلاب الذين ينهون دراستهم الجامعية ويحصلون على المشورة المنتظمة من مكتب المساعدات المالية قد لا يكونون على رأس خيارات ومسؤوليات سداد القروض. يقدم مكتبه معلومات مستمرة للطلاب مع القروض، على رأس المشورة المطلوبة من قبل الحكومة الاتحادية. ولكن حتى هذا قد لا تفعل خدعة، وقال. "بعض الطلاب لديهم قروض في العديد من المقرضين، وليس هناك طريقة سهلة لتعقبهم".


جودس لديه خبرة شخصية مع تعقيد القروض الطلابية. زوجه لديه مجموعة متنوعة من القروض القائمة، وحتى عندما يحاول اثنان منهم لفرز الخيارات معا، "لا يزال من الصعب للغاية لمعرفة أي خيار السداد هو الأفضل"، وقال جوديس.


انها رهان آمن أن خريجي كلية سقط حديثا من المرجح أن يكون وقتا أكثر صرامة مع عملية من ضابط المساعدة المالية الكلية. ولكن جوديس يقول أن البقاء المنظمة وعلى رأس القروض الخاصة بك، النظر في الخيارات الخاصة بك في ضوء المسار الوظيفي الذي اخترته وربما الدخل سيساعد.


وقال "اعتقد ان على الكليات مسؤولية جعلها عملية واضحة وموجزة وشفافة". "هناك أشياء يمكننا القيام بها من حيث محو الأمية المالية وتحسين المهارات، ولكن في الوقت نفسه، أنا لست متأكدا من انها قضية أن الكليات فقط يمكن أن تعالج نفسها".


-By نبك في كيلي هولندا. اتبع لها على تويترKKelleyHolland.

No comments:

Post a Comment