Saturday 13 January 2018

تجارة خيارات الحبوب


مشتقات الحبوب.


إمكانات متزايدة.


وكانت الحبوب تصدير الزراعية لأستراليا لأكثر من قرن من الزمان. معترف بها عالميا لجودة منتجاتنا وتطور السوق لدينا، والحبوب الأسترالية في وضع جيد للحفاظ على مسار نموها في السوق الدولية.


ومثل بقية العالم، فإن السوق الأسترالية ليست في مأمن من التقلب. ومع ذلك، فإن الأدوات والاستراتيجيات التي تستخدمها للتقليل من التقلبات التي يمكن أن تضع نشاطك التجاري لتحقيق مزيد من النمو. أسك يمكن أن تساعدك العقود الآجلة وعقود الخيارات في إدارة المخاطر وحماية نشاطك التجاري من تقلبات السوق والمساعدة في تحقيق المزيد من اليقين لتدفقاتك النقدية المستقبلية وتسمح لك بالاستفادة من الفرص المتاحة حاليا.


استراتيجيات لإدارة التعرض الخاص بك.


أسك الحبوب الآجلة والخيارات توفر لك وسيلة فعالة لإدارة السعر ومخاطر الطرف المقابل المتأصلة في سوق الحبوب الأسترالية. سواء كنت تبحث لحماية وضعك المادي من خلال التحوط، أو كنت ترغب في الاستفادة من موقفكم من خلال استراتيجيات المضاربة، أسك الحبوب يمكن أن تساعد على اتخاذ عملك حيث تريد أن تذهب. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تكمل استراتيجيات التحوط البحرية الخاصة بك مع العقود الآجلة أسك الحبوب والخيارات يمكن أن تساعد في تقليل الأساس الخاص بك ومخاطر العملات.


ASX. تراث مع الأرض.


مثل العديد من التبادلات الآجلة في العالم، كان أصل تداول العقود الآجلة في أستراليا في الأسواق الزراعية، وتعقب مرة أخرى إلى عام 1960 عندما بدأت أسك التداول كما بورصة سيدني دهني دهني الآجلة. اليوم، أسك فخورة لتكون قادرة على الاستفادة من تاريخنا 55 عاما من توفير أدوات إدارة المخاطر للصناعة الزراعية في أستراليا. من الآمن القول بأن أسك هو التبادل الأكثر خبرة للزراعة الاسترالية ..


برنامج الحوافز التاجر الجديد.


تقدم أسك برنامج حوافز التاجر الجديد (نتي) لمساعدة العملاء على دمج أسك غرينز في نشاطهم التجاري. البرنامج مفتوح للعملاء الجدد والعائدين الذين لم تتداول أسك الحبوب في الأشهر ال 12 الماضية. وهو يوفر خصما كبيرا قدره 1.50 دولار أسترالي على رسوم الصرف الرئيسية، مما يؤدي إلى رسم جديد قدره 0.50 دولار أسترالي.


الذين يمكن أن تستفيد من أسك الحبوب؟


إذا كان لديك مصلحة في الحبوب الأسترالية، ثم أنت وعملك يمكن أن تستفيد مع أسك الحبوب. أسك يدعم الشفافية اكتشاف الأسعار وفرصة بالنسبة لك لإدارة المخاطر الخاصة بك أو تنفيذ استراتيجية الاستثمار الخاصة بك. وتشمل المشاركين في السوق الرئيسية الذين يتعاملون مع أسك الحبوب:


المزارعون معالجات السائبة وتجار التاجر البنوك صناديق التحوط وتجار التحكيم والمضاربين الجمعيات التعاونية والسماسرة ومزودو البيانات ومزودي البيانات التجار والمصدرون الدوليون والمحليون المستخدمون النهائيون المحليون والمحليون المطاحن ومصانع التسمين والمصفاة الحيوية.


روابط إعلانية.


روابط سريعة.


معلومات ذات صله.


الأسعار والبحث.


خدمات.


التعليم.


اللائحة.


2017 أسك ليميتد عبن 98 008 624 691.


وتشمل أنشطة مجموعة أسك خدمات السوق الأولية والثانوية، بما في ذلك تكوين رأس المال والتحوط، والتداول، واكتشاف الأسعار (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) نقل المخاطر الطرف المقابل المركزي (أسك كلارينغ كوربوراتيون)؛ وتسوية األوراق المالية لكل من األسهم وأسواق الدخل الثابت) أسك سيتليمنت كوربوراتيون (.


الحبوب وفول الصويا الآجلة والخيارات.


مجانا الحبوب الآجلة تجارة إغويد.


توفر أسواق العقود الآجلة آلية لضمان أسعار متسقة إلى حد ما للحبوب وفول الصويا والأطعمة المصنعة.


إدارة عدم اليقين.


درجة الحرارة وهطول الأمطار هي إلى حد كبير خارجة عن إرادتنا، ولكن هذه العوامل هي المفتاح في تحديد إمدادات السلع الحيوية مثل الذرة وفول الصويا والقمح والشوفان والأرز. وتتقلب إمدادات الحبوب وفول الصويا العالمية بشكل مستمر، ويتفاوت الطلب في السوق على هذه السلع بشكل مستمر. ونتيجة لهذه الشكوك الكثيرة، يمكن أن تختلف أسعار السلع الأساسية اختلافا كبيرا من يوم لآخر.


فكيف يكون ذلك، موسم بعد موسم، أسعار المواد الغذائية في السوبر ماركت لا يمكن التنبؤ بها نسبيا؟ إلى حد كبير، فإن الآثار المالية للأسواق الآجلة هي المسؤولة عن هذا الاستقرار في الأسعار.


ومن المفارقات أن أسواق العقود الآجلة تعتبر متقلبة. في الواقع، أنها توفر آلية لضمان أسعار متسقة إلى حد ما للحبوب وفول الصويا، والأغذية المصنعة. فأسعار الحبوب، على سبيل المثال، لا ترتفع أو تنخفض إلى درجة أسعار الشوفان أو الأرز غير المجهزة. وهذا ممكن لأن الأسواق المستقبلية لمجلس شيكاغو للتجارة (كبوت & كوبي؛) الآجلة تساعد على استقرار أسعار المواد الغذائية. العقود الآجلة وعقود الخيارات - أدوات لإدارة المخاطر وتحقيق الأرباح المحتملة - ضرورية للتقليل من تقلبات الأسعار والحفاظ على الاستقرار في الاقتصاد الحديث.


الذهاب مع الحبوب.


فالعالم بدون الحبوب - وأسواق السلع التي يتاجرون فيها بكفاءة - سيكون أمرا لا يمكن تصوره.


الحبوب تغذية الماشية لدينا. وفي كل من الأشكال الكاملة والمجهزة، توفر الأغذية المغذية لأسرنا. كما أنها تستخدم في مجموعة دائمة من المنتجات غير الغذائية.


هنا ليست سوى عدد قليل من الاستخدامات:


الذرة - أعظم استخدام للذرة هو تغذية للماشية والدواجن. الذرة يذهب أيضا إلى العديد من المواد الغذائية اليومية - زيت الذرة للسمن النباتي. نشا الذرة للمرق. ومحليات الذرة للمشروبات الغازية، على سبيل المثال لا الحصر. وتشمل الاستخدامات غير الغذائية للذرة كحول للإيثانول، ووحدات امتصاص للحفاضات التي يمكن التخلص منها، والمواد اللاصقة للمنتجات الورقية.


القمح - الاستخدام الرئيسي للقمح هو الدقيق، المكون الرئيسي للخبز والباستا، المفرقعات، والعديد من المنتجات الغذائية الأخرى. وتستخدم المنتجات الثانوية للقمح في الأعلاف الحيوانية. ويستخدم القمح أيضا في المنتجات الصناعية مثل النشا والمواد اللاصقة والطلاء.


الشوفان - واحدة من الاستخدامات الأولية للشوفان هو لعلف الحيوانات. كما أن أي رحلة أسفل الممر الحبوب من السوبر ماركت الخاص بك وسوف تثبت، الشوفان هي أيضا العنصر الرئيسي في العديد من الأطعمة السريعة القلبية. بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام الشوفان في صناعة البلاستيك والمذيبات والمنتجات الصناعية الأخرى.


الأرز - الأرز هو الغذاء الأساسي لل 2.5 مليار شخص. بل هو أيضا عنصر مهم في الأطعمة المصنعة مثل الحبوب وجبة الإفطار والوجبات الخفيفة. وتستخدم المنتجات الثانوية الأرز لتختمر والتقطير والوقود والأسمدة ومواد التعبئة والتغليف، وطحن الصناعية.


الحبوب هي مورد متجدد، والطلب عليها كبيرة. ويساعد التداول الفعال للحبوب، إلى جانب التخطيط الفعال للأعمال التجارية، على ضمان استقرار أسعار الأغذية نسبيا للمستهلكين.


تنوع فول الصويا.


يتكون مجمع فول الصويا من العقود الآجلة وعقود الخيارات على فول الصويا، وجبة فول الصويا، وزيت فول الصويا. وتسمح هذه العقود للمستثمرين والتجار بالتصدي للعلاقات الاقتصادية الخاصة القائمة بين فول الصويا ومنتجي فول الصويا الرئيسيين في جميع مراحل عمليات الإنتاج والتجهيز والتسويق.


فول الصويا - هي مورد متجدد مع مجموعة لا حدود لها على ما يبدو من الاستخدامات. فعلى سبيل المثال، تطبع العديد من المطبوعات بحبر الصويا، وهو بديل شعبي متزايد للأحبار القائمة على البتروكيماويات. أيضا، فول الصويا الديزل هو مصدر جديد للطاقة التي يمكن استخدامها من قبل صناعة النقل بالشاحنات.


وتحظى منتجات فول الصويا الكاملة بتقدير خاص في آسيا وفي أوساط محبي الأغذية الطبيعية في أوروبا والولايات المتحدة. فول الصويا توفر الأساس لمصادر الدهون منخفضة من البروتين مثل التوفو، ميسو، وحليب الصويا.


وجبة فول الصويا - وجبة فول الصويا هي المكملات البروتينية المهيمنة المستخدمة في الثروة الحيوانية والدواجن الأمريكية. وتستخدم منتجات الصويا أيضا لجعل أغذية الأطفال، المنتجات الغذائية، البيرة، البيرة، والشعرية. وتشمل الاستخدامات الفنية المواد اللاصقة، ومواد التنظيف، بوليستر، والمنسوجات الأخرى.


زيت فول الصويا - زيت فول الصويا يبقى زيت الطعام الأكثر استخداما على نطاق واسع في الولايات المتحدة، مع استهلاك يتجاوز ذلك من جميع الدهون والزيوت الأخرى مجتمعة. هو عنصر رئيسي في زيت الطهي، السمن، المايونيز، سلطة خلع الملابس، وتقصير. الليسيثين هو مستحلب طبيعي مشتق من زيت فول الصويا، وبدون ذلك، فإن الشوكولاته فصل من زبدة الكاكاو ويفسد الكثير لحظة حلوة.


أدوات مالية لا غنى عنها.


توفر التبادلات الآجلة وظيفتين اقتصاديتين حيويتين للسوق: نقل المخاطر واكتشاف الأسعار. أسواق العقود الآجلة تمكن أولئك الذين يرغبون في إدارة مخاطر السعر (المحوطين) لنقل بعض أو كل من تلك المخاطر. كما توفر أسواق العقود الآجلة فرصا للراغبين في قبول المخاطر (المضاربون).


ويمكن أن يساعد التداول الفعال لأسواق الحبوب أو مجمع فول الصويا على الحد من التقلبات الموسمية والحفاظ على أسعار مستقرة نسبيا للعديد من المنتجات. وتوفر أسواق العقود الآجلة آلية لتخطيط الأعمال على المدى الطويل، مما يمكن أن يحسن الربحية التشغيلية للمزارعين والمصنعين ومنتجي الثروة الحيوانية ومصنعي الأغذية والمستخدمين الصناعيين لهذه السلع.


من يستطيع تداول الحبوب وفول الصويا الآجلة والخيارات؟ تقريبا كل شخص. ويستخدم المزارعون والتجار والمصنعون وغيرهم من المحوطين في خط أنابيب السلع الزراعية العقود الآجلة والخيارات المتاحة لإدارة مخاطر الأسعار. عقود العقود الآجلة والخيارات مصممة لتعزيز تخطيط الأعمال بشكل أفضل، وجودة المنتج أكثر اتساقا والخدمة، وزيادة الربحية التشغيلية. ويقوم المضاربون أيضا بتجارة الحبوب وفول الصويا الآجلة والخيارات في السعي لتحقيق عوائد مربحة على استثماراتهم. وهي توفر السيولة للسوق.


إدارة المخاطر للمعالجين.


ويستخدم مصنع معالجة فول الصويا فول الصويا وزيت فول الصويا وعقود فول الصويا الآجلة للتحوط من إجمالي هامش المعالجة - وهو الفرق بين تكلفة فول الصويا والإيرادات النهائية للزيت النهائي والوجبة. شراء عقود فول الصويا الآجلة يحمي من ارتفاع تكاليف المدخلات. ويحمي بيع زيت فول الصويا والعقود الآجلة للوجبات من انخفاض أسعار البيع اللاحق للوجبات والنفط. ويساعد برنامج إدارة المخاطر هذا على تثبيت التكاليف والتسعير ويمكن أن يمنح المعالج ميزة تنافسية في السوق.


الاستقرار المالي للمنتجين.


واكتشفت عملية المزارع الأسرية التقدمية فرص دمج العقود الآجلة والخيارات في خطة التسويق. وتؤمن الأسرة الآن أسعارا أكثر استقرارا للحبوب التي تبيعها وتتمتع بتكاليف تغذية منخفضة. والنتيجة هي مستقبل مالي أكثر إشراقا لهذه العائلة في قلب أمريكا.


إدارة التكاليف للشركات الغذائية.


شركة تصنيع المواد الغذائية الكبيرة، والتي تستخدم زيت فول الصويا في العديد من منتجات المخابز، يشتري خيارات الاتصال لإنشاء سقف التكلفة لمشتريات زيت فول الصويا في نهاية المطاف. وفي مجال الأعمال الغذائية ذات القدرة التنافسية العالية، تعزز استراتيجيات إدارة المخاطر استقرار الأسعار وتساعد على بناء قدر أكبر من الولاء لدى العملاء.


فرص الربح للتجار.


وفي محاولة لتحقيق عائد أكبر على رأس المال، قرر مهندس برمجيات تجارة العقود الآجلة للحبوب. واستنادا إلى تحليل البيانات التجارية، يتوقع هذا المهندس أن أسعار الذرة سترتفع، وبمساعدة من وسيط، يشتري عقد الذرة الآجلة. بعد أسبوعين، والظروف الجوية تقلل توقعات الحصاد وأسعار الذرة ترتفع. يمكن للمهندس بيع العقود الآجلة بسعر أكبر من سعر الشراء الأولي والربح من المعاملة. هذه المشاركة في سوق العقود الآجلة لم تطلب من مهندس البرمجيات أن يكون له أي صلة مباشرة بالزراعة أو إنتاج الغذاء.


جني الفوائد.


العقود الآجلة والخيارات شعبية متزايدة لأنها تجلب فوائد هامة للأفراد والشركات والاقتصاد ككل. وتشمل هذه الفوائد ما يلي:


إن العوامل العديدة التي تؤثر على العرض والطلب تتلاقى على أرضية التداول ومنصة التداول الإلكتروني، مما يؤدي إلى اكتشاف أسعار السلع الأساسية.


ويستخدم المشاركون في الأعمال الزراعية العقود الآجلة لتعويض التغيرات المحتملة المحتملة في الأسعار.


التدفقات الرأسمالية من مجموعة واسعة من الأفراد والشركات، وبالتالي تعزيز المزيد من المرونة وكفاءة التداول.


منظمة المقاصة للتبادل تسوي جميع الصفقات التي تم إجراؤها في مجلس شيكاغو للتجارة. ويتطلب نظام الهامش من التجار أن ينشئوا، في الواقع، سندات أداء لضمان النزاهة في النظام.


عملية التداول.


كثير من الناس ربط مجلس شيكاغو للتجارة مع النشاط الحيوي في الحفر التجارية أو مع سهولة الوصول إلى منصة التداول الإلكترونية. من المهم أن ندرك أن السمة المميزة لل كبوت هي السيولة والنزاهة والكفاءة في أسواقها.


بغض النظر عن منصة التداول التي يختارها العميل، والنتيجة النهائية هي نفسها. وعندما يصل التجار إلى اتفاق، يصل العرض والطلب إلى التوازن. كما يتم اكتشاف الأسعار، يتم نقل المعلومات في جميع أنحاء العالم.


وقد نما تداول العقود الآجلة والخيارات بشكل هائل، و كبوت هي واحدة من التبادلات الآجلة الرائدة في الولايات المتحدة. وبالإضافة إلى العقود الآجلة والخيارات المتعلقة بالحبوب وفول الصويا، يستخدم الآن عدد متزايد من المشتقات المالية لإدارة المخاطر في عالم التجارة الدولية المعقد.


ولضمان النزاهة، تتمتع أسواق العقود الآجلة الأمريكية بتاريخ طويل من التنظيم الذاتي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك)، وهي وكالة اتحادية، توفر الرقابة التنظيمية.


إلى أي مدى وصلنا.


وساعد مجلس شيكاغو للتجارة، الذي افتتح في عام 1848، على إضفاء الطابع الرسمي على تجارة الحبوب من خلال وضع اتفاقات موحدة تسمى عقود العقود الآجلة. هذه الاتفاقيات الملزمة قانونا لشراء أو بيع سلعة في وقت ما في المستقبل هي موحدة وفقا لنوعية وكمية، ووقت التسليم وموقع التسليم لكل سلعة. المتغير الوحيد هو السعر، الذي يتم اكتشافه في تبادل العقود الآجلة. وللقضاء على مشاآل المشترين أو البائعين الذين لا يفيون بعقودهم، شرعت اللجنة في تطبيق نظام هامش.


وظهرت خيارات أخرى في مجال الابتكار في الأسواق في عام 1982. والخيارات في العقود الآجلة هي عقود تعبر عن الحق، وليس الالتزام، في شراء (خيار المكالمة) أو بيع (خيار الشراء) عقدا مستقبلا محددا بسعر معين لفترة محدودة وهي أداة هامة أخرى لتخطيط الأعمال. وهي تسمح للمستثمرين ومديري المخاطر بتحديد المخاطر والحد منها.


في عام 1998، توسعت عقود عقود مجلس شيكاغو للتجارة لتشمل أشهر متعاقدة على جميع الحبوب وفول الصويا الآجلة. الخيارات التسلسلية هي عقود الخيارات قصيرة الأجل التداول لمدة 60 يوما تقريبا. وتنتهي صلاحيتها خلال تلك الأشهر التي لا يوجد فيها حاليا عقد للخيارات تنتهي، مما يوفر إدارة المخاطر والفرص التجارية على مدار السنة. وبخلاف شهر انتهاء الصلاحية، فإن مواصفات العقد هي نفس مواصفات العقود القياسية.


كبوت غرين & أمب؛ عقود مجمع فول الصويا.


يوفر كبوت العقود الآجلة والخيارات وعقود الخيارات التسلسلية في الذرة والقمح والشوفان والأرز وفول الصويا وفول الصويا وجبة، وزيت فول الصويا.


تحسين أفق عملك.


توفر المشتقات مثل العقود الآجلة والخيارات طرقا للتحوط من المخاطر وتحقيق استقرار الأسعار في جميع أنحاء خط أنابيب الزراعة - من المزارع إلى تاجر الحبوب، إلى المعالج الغذائي، وفي نهاية المطاف إلى المستهلك.


وبالإضافة إلى ذلك، توفر المشتقات إمكانات ربح للمستثمرين الراغبين في تحمل مخاطر السوق. ويضيف هؤلاء المضاربون رأس المال الأساسي، ويوفرون السيولة، ويساعدون على استقرار السوق عن طريق تخفيف التحركات السعرية المتطرفة.


هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للسلع التجارية والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. خيارات، نقد & أمب؛ فإن أسواق العقود الآجلة منفصلة ومتميزة ولا تستجيب بالضرورة بنفس الطريقة لتحفيز سوقي مماثل. إن الحركة في السوق النقدية لن تتحرك بالضرورة جنبا إلى جنب مع العقود المستقبلية وعقود الخيارات ذات الصلة التي يتم تقديمها.


هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للسلع التجارية والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. خيارات، نقد & أمب؛ فإن أسواق العقود الآجلة منفصلة ومتميزة ولا تستجيب بالضرورة بنفس الطريقة لتحفيز سوقي مماثل. إن الحركة في السوق النقدية لن تتحرك بالضرورة جنبا إلى جنب مع العقود المستقبلية وعقود الخيارات ذات الصلة التي يتم تقديمها.


تجارة الحبوب الآجلة.


الحبوب و البذور الزيتية العقود الآجلة الوساطة.


بدء تداول العقود الآجلة الحبوب والخيارات اليوم!


تجارة السلع ليست مناسبة للجميع. مخاطر الخسارة في التداول يمكن أن تكون كبيرة. وقد تم إعداد هذه المواد من قبل موظف مبيعات أو تاجر أو وكيل فان السلع، وشركة، أو هو في طبيعة، التماس. هذه المواد ليست تقرير بحثي أعدته فان السلع، وشركة إدارة البحوث. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية عن المخاطر.


مرحبا بكم في تريدغرافينتوريس!


تجارة الحبوب الآجلة.


ويخلق تقلب األسواق تحديات أمام املشاركني في قطاع الزراعة، ولكنه ميكن أن يؤدي أيضا إلى فرص مربحة. مرونة العقود الآجلة تسمح تجار الحبوب لتجربة الربح أو الخسارة إذا كان السوق ترتفع أو أسفل أو جانبية.


في أسواق العقود الآجلة للحبوب، يعرف المستثمرون ذوي الخبرة أن المعلومات هي مفتاح التداول بنجاح. تقرير المحاصيل واحد أوسدا يمكن إما جعل أو كسر لك. إذا كنت مستثمرا مهتما بالتورط في أسواق السلع، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. وقد تم تصميم هذا الموقع لوضع الأدوات التي تحتاج إلى التجارة في أسواق السلع في متناول يدك.


ما هي العقود الآجلة للحبوب؟ العقود الآجلة للحبوب هي العقود الآجلة على الحبوب. وتتمتع هذه العقود بقدرة عالية على تحقيق أرباح أو خسارة أو خسارة على أساس حركة األصل. نحن تغطي الحبوب التالية: الذرة وفول الصويا وزيت فول الصويا، وجبة فول الصويا، القمح كبوت، كبت القمح، الأرز الخام، والشوفان.


يتم نشر ترادينغراينفوتشرز والحفاظ عليها من قبل فان السلع، وشركة كشركة وساطة السلع، ونحن هنا لمساعدة التجار الجادين تعلم كيفية الاستفادة من العديد من الفوائد من أسواق السلع المنظمة. دع الوسطاء ذوي الخبرة يساعدونك على تعلم كيفية تداول السلع باستخدام عقود العقود الآجلة وعقود الخيارات.


شكرا لكم لزيارة موقعنا على الانترنت. يتم تحديث أسعار الأسعار والرسوم البيانية والأخبار والمعلومات بانتظام لذا يرجى وضع علامة على هذه الصفحة بالنسبة لك الراحة في المستقبل. حظا سعيدا تجارة الحبوب!


أسواق الحبوب ليست فقط للمزارعين. انقر هنا للاتصال وسيط السلع المرخصة لمناقشة الفرص المتاحة في السوق تداول العقود الآجلة الحبوب وعقود الخيارات.


املأ هذا النموذج لتلقي مجموعة كاملة من المستثمرين. تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية العقود الآجلة تسمح لك للسيطرة على كمية كبيرة من الحبوب مع الحد الأدنى من استثمار رأس المال.


ستظل معلوماتك سرية ولن يتم إعادة بيعها مطلقا.


شكرا لكم لزيارة موقعنا على الانترنت. حظا سعيدا تداول الحبوب الآجلة!


أسعار العقود الآجلة للحبوب.


الحبوب الآجلة الأخبار.


دارين تشو، كفا - أنماط قابلة للتداول ويد جان 3، 10:38 م ست.


أرابيكا كوفي (كك) برد على الارباح يوم أمس بعد بداية عام 2018 مع ارتفاع قوي. كك من المرجح أن توطد يوم آخر أو نحو ذلك (نظرا لكيفية.


كريغ تيرنر - دانيلز ترادينغ ويد جان 3، 10:29 م ست.


آخر النشرة تيرنر خذ والبودكاست 01-03-17 | هرو القمح يؤدي الحبوب أعلى ظهرت لأول مرة على دانيلز للتجارة. جديد بودكاست | على هذا البودكاست.


أوليفر سلوب - الخط الأزرق فوتشرز ويد جان 3، 5:24 م ست.


وكانت العقود الآجلة للماشية في الشهر الماضي أقل قليلا بعد فشلها في الاختراق.


بن ديكوستانزو - والش ترادينغ، Inc. الأربعاء 3 يناير، 4:41 م ست.


شون لوسك - والش ترادينغ الأربعاء 3 يناير، 04:21 م ست.


تقرير تجارة الحبوب في والش بتاريخ 3 يناير 2018.


مايكل سيري - سيري فوتشرز ويد جان 3، 2:58 م ست.


تبحث لشراء غدا.


تقرير بروجلر.


واستقرت عقود فول الصويا الآجلة اليوم مع معظم العقود من 2 إلى 4 سنتا في الأخضر. وارتفعت العقود الآجلة للوجبات بمقدار 90 سنتا للطن في عقد يناير الماضي. وكان زيت الصويا أعلى 38 نقطة في الشهر الأمامي. التزامات تصدير فول الصويا من الولايات المتحدة هي 67٪ من توقعات وزارة الزراعة الأمريكية، مقارنة مع 82٪ للمتوسط ​​والعام الماضي. ويتوقع التجار أن تقوم وزارة الزراعة الأمريكية بتخفيض توقعات التصدير في 12 يناير / كانون الثاني. ولا تزال الزراعة الأرجنتينية متخلفة في با و لا بامبا بسبب التربة الجافة وارتفاع درجة الحرارة. وقد بدأت الأرجنتين على مراحل إلغاء تعريفة صادرات فول الصويا التي أعلن عنها في عام 2018، وانخفضت إلى 29.5٪. صادرات البرازيل من فول الصويا خلال ديسمبر بلغ 2.36 ممت وفقا لوزارة التجارة. هذا هو أعلى قليلا من نوفمبر تشرين الثاني وما يقرب من 4 مرات أكبر من نفس الشهر في عام 2018.Jan 18 فول الصويا أغلق عند 9.59 $ 3/4، بزيادة 4 3/4 سنت، 18 مارس فول الصويا أغلق عند 9.68 $ 3/4، بزيادة 4 سنتات، مايو 18 أغلقت فول الصويا عند 9.79 $ 1/2، بزيادة 3 3/4 سنت، 18 أغسطس أغلق فول الصويا عند 9.92 $، بزيادة 3 1/4 سنت، 18 يناير أغلق فول الصويا عند 314.40 $، بزيادة 0.90 دولار، 18 يناير أغلق فول الصويا عند 33.76 $ $ 0.38.


وأغلقت العقود الآجلة للذرة جلسة اليوم الأربعاء، حيث ظلت معظم العقود ثابتة بشكل طفيف. وسيصدر التقرير الأسبوعي لتقييم الأثر البيئي صباح يوم الخميس. أظهر تقرير الأسبوع الماضي الإنتاج عند 1.09 مليون برميل يوميا للأسبوع من 12/22. إجمالي التزامات التصدير من الذرة هي 54٪ من توقعات وزارة الزراعة الأمريكية العام بأكمله، مقابل 64٪ في العام الماضي ومتوسط ​​57٪ لهذا التاريخ. بلغت صادرات الذرة من البرازيل خلال ديسمبر 3.99 ممت وفقا لوزارة التجارة في البلاد و [رسقوو]؛ ق. هذا هو ما يصل 13.84٪ من نوفمبر وما يقرب من 4 أضعاف كبيرة كما كانون الأول عام 2018. ومن المتوقع أن تنخفض رطوبة التربة في جنوب البرازيل والأرجنتين وأوروغواي خلال الأسبوع المقبل، مدفوعا ارتفاع درجات الحرارة ومحدودية هطول الأمطار خلال التلقيح المبكر. مار 18 الذرة مغلقة عند 3.53 دولار، بانخفاض 1/4 المائة، 18 مايو الذرة أغلقت عند 3.61 دولار 1/4، دون، يوليو 18 الذرة أغلق عند 3.69 $ 1/2، بانخفاض 1/4 سنتسب 18 أغلقت الذرة عند 3.77 دولار، بانخفاض 1/4 سنت.


وانتهت العقود الآجلة للقمح اليوم مع معظم كبت و مبلس عقود 1 إلى 2 1/2 سنتا في الأخضر، كما كان كك 5 إلى 6 1/4 سنتا أعلى. وكان مؤشر كك في مارس قد سجل أعلى مستوى له في 6 أسابيع هذا الصباح. درجات الحرارة الفاصلة عبر السهول في عطلة نهاية الأسبوع الماضي هي داعمة، ولكن آثار من دون الصفر تمبس لن تكون معروفة تماما حتى الربيع. وكان الانخفاض الحاد في تصنيفات حالة القمح في كانساس من نوفمبر / تشرين الثاني إلى ديسمبر / كانون الأول قد سجل هذه التجارة مفاجأة، حيث بلغ 37٪ في نهاية ديسمبر مقابل 51٪ في الشهر السابق. وكان هذا قبل التجميد. بلغت التزامات صادرات القمح الأمريكية 73٪ من توقعات تصدير وزارة الزراعة الأمريكية، مقابل 78٪ في العام الماضي و 79٪ في العام الماضي. وبلغت صادرات الحبوب أوكرانيا من يوليو إلى ديسمبر 21.36 ممت وفقا للوزارة أغ، وهو أقل بنسبة 10٪ من نفس الوقت من العام السابق. من هذا المبلغ الإجمالي للتصدير، كان 11.2 ممت من القمح. ار 18 كبوت القمح أغلق عند 4.36 $، بزيادة 2 1/2 سنت، 18 مارس كبت القمح أغلق عند 4.41 $، بزيادة 6 1/4 سنت، 18 مارس مغكس القمح أغلق عند 6.19 $ 3 / 4، بزيادة 1 3/4 سنتا.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2018.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


تسرد صفحة التجمعات السلعية المستقبلية العقود الرائدة في أسواق العقود الآجلة في أمريكا الشمالية وأوروبا الكبرى.


تقسيمها إلى مجموعات السلع المختلفة، سترى تظهر بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو مبين من قبل "فلاش". تأخر أسعار العقود الآجلة 10 دقائق، وفقا لقواعد الصرف، ويتم سردها في لجنة العلم والتكنولوجيا.


إطارات الوقت.


اختر من بين إطارين زمنيين من القائمة المنسدلة الموجودة في شريط أدوات جدول البيانات:


اليوم - أسعار التداول اليومي حسب السلعة سوف تظهر دائما الأسعار من آخر جلسة للسوق. يشير السعر بعد آخر سعر إلى أن السعر قد استقر لهذا اليوم.


نهاية اليوم - يتم تحديث أسعار نهاية اليوم حسب السلعة بحلول الساعة السابعة مساء بتوقيت وسط أوروبا كل مساء، وتشمل معلومات حجم الجلسة المفتوحة وفائدة الاهتمام.


تحديثات البيانات.


بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.


يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)


كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:


العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.


جدول البيانات توسيع.


فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.


التمرير الأفقي على الجداول العريضة.


خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:


انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.


الوجه الخرائط.


أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.


تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.


يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.


إذا كنت تحتاج إلى أكثر من 50 تنزيلا في اليوم، يرجى الاتصال بارتشارت المبيعات في 866-333-7587 أو حلول البريد الإلكتروني @ بارتشارت لمزيد من المعلومات أو خيارات إضافية حول بيانات السوق التاريخية.


العقود الآجلة أخبار.


عرض أحدث الأخبار من شركاء موثوق بهم، مع التركيز على العقود الآجلة والأسواق السلع اليوم.


الذرة الآجلة والخيارات.


مجانا الذرة الآجلة للتجارة إغويد.


الذرة الآجلة - تاريخ الذرة.


الذرة الآجلة - بذور الذرة تمثل بداية واحدة من المحاصيل الأكثر تنوعا في العالم. لقرون كانت الذرة عنصرا أساسيا من الحياة اليومية، بمثابة مصدر للغذاء والطاقة والعملة. ومن محاصيل الذرة الأولى التي يزرعها المايا والإنكا لأول مرة إلى الهجين المتقدم اليوم المقاوم للآفات والمواد الكيميائية، لا تزال الذرة متجذرة بقوة في قلب الزراعة.


الزراعة هي أكبر صناعة في العالم. وعلى الصعيد العالمي، يشارك عدد أكبر من الناس في الزراعة من جميع المهن الأخرى مجتمعة. قد يكون هناك فقط 2 مليون شخص تشارك بنشاط في الزراعة الإنتاج في الولايات المتحدة، ولكن وفقا للمجلس الدولي للمعلومات الغذائية، واحدة من كل ست وظائف مرتبطة صناعتنا. من المنتج إلى الباحث، المعلم إلى الاقتصادي والميكانيكي لسائق شاحنة، الزراعة تدعم كل جانب من جوانب اقتصادنا.


ومن شأن التقدم مثل البذور المقاومة للآفات، والمعدات الآلية للغاية، وتكنولوجيا الأقمار الصناعية الدقيقة لتحديد المواقع، وتخزين الحبوب وأنظمة النقل التي تحافظ على جودة المحصول، أن تمكن المزارعين الأمريكيين من إنتاج محاصيل ذات جودة عالية على أرض أقل. وفقا لوزارة الزراعة الأميركية، كان هناك أكثر من 1.1 مليار فدان في الإنتاج منتشرة في 5.3 مليون مزرعة في عام 1950. اليوم، 2 مليون مزارع يعمل على 950 مليون فدان. وفي حين انخفض عدد المزارع على مر السنين، استمر متوسط ​​الحجم في النمو.


الذرة الآجلة: إنتاج المحاصيل التي يغذي ويؤجج العالم.


كم عدد المرات التي يستخدم فيها المستهلك الأمريكي العادي منتجا مستمدا من الذرة؟ يمكنك ملء سيارتك مع الوقود المخلوط الإيثانول. أن الصودا في الغداء - المحلاة مع التحلية الذرة. ربما لديك وسادة أو المعزي مصنوعة من ألياف الذرة. و وعاء مشوي لتناول العشاء - على الأرجح لحوم البقر الذرة.


وفي الولايات المتحدة، يتم تغذية 57 في المائة من المحصول للحيوانات، مما يساعد منتجي الثروة الحيوانية على توفير منتجات اللحوم بأسعار معقولة وعالية الجودة للمستهلكين. صناعة الماشية هي العملاء الرئيسيين منتجي الذرة. في عام 2003، تم تغذية لحوم الأبقار أكثر من 1.4 مليار بوشل، في حين استهلكت الخنازير 1.1 مليار بوشل والدواجن 1.3 مليار بوشل.


وبصرف النظر عن السوق، والمنتجين في جميع أنحاء العالم مواصلة استكشاف الفرص ذات القيمة المضافة للذرة. وكان من أكثر الجهود نجاحا نمو سوق الإيثانول.


يذكر ان 11 فى المائة من الانتاج الامريكى يذهب الى الايثانول بينما يتم تصدير 19 فى المائة اخرى او 1.9 مليار بوشل. ويستخدم رصيد المحصول للأغذية والبذور والاستخدامات الصناعية. المذيبات والمنظفات، ديريسرز والبلاستيك ليست سوى حفنة من مئات من المنتجات المتجددة، الذرة التي نستخدمها كل يوم.


مواصفات العقود الآجلة للذرة.


الذرة الآجلة.


حجم القراد - 1/4 سنت واحد للبوشل (12.50 دولار لكل عقد)


كونتراكت مونثس - ديك، مار، ماي، جول، Sep.


آخر يوم تداول - يوم العمل السابع قبل يوم العمل الأخير من شهر التسليم.


ساعات التداول - من الأحد إلى الجمعة: تداول غلوبيكس من الساعة السابعة مساء. إلى الساعة 7:45 صباحا.


من الاثنين إلى الجمعة: كسر في سم غلوبكس التداول من 7:45 صباحا إلى 8:30 صباحا كت.


من الاثنين إلى الجمعة: الطابق و سم غلوبكس التداول من 8:30 صباحا إلى 1:15 مساء. CT.


خيارات الذرة الآجلة.


سيز - وان كبوت كورن فوتشرز.


حجم القراد - 1/8 سنت واحد لكل بوشل (6.25 دولار لكل عقد)


كونتراكت مونثس - ديك، مار، ماي، جول، Sep.


آخر يوم تداول - يوم الجمعة الماضي الذي يسبق يوم الإشعار الأول للعقود الآجلة المقابلة لمدة خمسة أيام عمل على الأقل.


يوم انتهاء الصلاحية - تنتهي صلاحية الخيارات غير المؤهلة في الساعة العاشرة صباحا في أول يوم سبت يلي آخر يوم تداول.


ساعات التداول - من الأحد إلى الجمعة: تداول غلوبيكس من الساعة السابعة مساء. إلى الساعة 7:45 صباحا.


من الاثنين إلى الجمعة: كسر في سم غلوبكس التداول من 7:45 صباحا إلى 8:30 صباحا كت.


من الاثنين إلى الجمعة: الطابق و سم غلوبكس التداول من 8:30 صباحا إلى 1:15 مساء. CT.


رمز السهم - سي-كال؛ PY - وضع.


هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للسلع التجارية والخيارات. الأداء السابق ليس مؤشرا للنتائج المستقبلية. أوبتيونس، كاش & أمب؛ فإن أسواق العقود الآجلة منفصلة ومتميزة ولا تستجيب بالضرورة بنفس الطريقة لتحفيز سوقي مماثل. إن الحركة في السوق النقدية لن تتحرك بالضرورة جنبا إلى جنب مع العقود المستقبلية وعقود الخيارات ذات الصلة التي يتم تقديمها.


هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للسلع التجارية والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. خيارات، نقد & أمب؛ فإن أسواق العقود الآجلة منفصلة ومتميزة ولا تستجيب بالضرورة بنفس الطريقة لتحفيز سوقي مماثل. إن الحركة في السوق النقدية لن تتحرك بالضرورة جنبا إلى جنب مع العقود المستقبلية وعقود الخيارات ذات الصلة التي يتم تقديمها.

No comments:

Post a Comment