Tuesday 30 January 2018

بو مؤشر الفوركس الاتجاه


بو الاتجاه مؤشر الفوركس.


بو مؤشر الاتجاه ل فكس هو سعى الساخنة بعد مؤشر ميتاتريدر. في حين أن مؤشر الفوركس نفسه فقط التجزئة فقط أقل من 100 $، يبدو التجار، على الأقل، مترددة في شرائه.


هنا في غس، ونحن الحصول على العديد من الطلبات واحد من أكثر طلبات شعبية هو & # 8220؛ هل لديك بو تريند للتحميل مجانا & # 8221؛ . في حين أننا ملاذ 't اشترى بو تريند وليس لديهم مؤشر رسمي، أشعر بو تريند يقع في فئة كونها & # 8220؛ مثل العديد من المؤشرات الأخرى & # 8221؛.


وكما أشرت من قبل في بعض المقالات التجارية على هذا الموقع، فإن مؤشرا واحدا، على الرغم من أنه ربما ليس هو الآخر، يمكن أن يعطي إشارات متطابقة. ويمكن أن يرجع ذلك إلى الطريقة التي يتم بها حساب المؤشر أو يمكن أن يكون ببساطة أن أحد المؤشرات قد اتخذ من قبل البائع، تعديلها قليلا ثم تباع على وينتهي بك المطاف مقارنة مؤشر النظام إلى & # 8216؛ الأصلي & # 8217؛. أي حالة من أي وقت مضى أنه لا & # 8217؛ ر حقا يهم. كل ما يهم هو أننا التجار الحصول على مؤشر مماثل مجانا أو أكثر إلى هذه النقطة، يمكنك حفظ البنسات الخاصة بك عن طريق عدم شراء مؤشر موجود بالفعل في قاعدة البيانات الخاصة بك من المؤشرات.


يعرض موقع بو تريند صورة المخطط هذه كمثال على الحرفين & # 8216؛ يجعل & # 8217 ؛. بمجرد أن رأيت هذا كنت أعرف أننا قد يبدو المؤشر قبل أو على الأقل مؤشر مشابه جدا.


بعد الاتصال من & # 8216؛ جيف & # 8217؛ في بوترند لقد أزلت هذه الصورة. طلبوا إزالة الصورة نقلا عن كونها & # 8216؛ سرقة الصور & # 8217؛ على الرغم من أننا أشير بشكل صحيح الصورة ويمكنك مشاهدته مجانا على موقعهم الرئيسي ومواقع أخرى.


على أي حال يمكنك عرض المخطط الذي كنت أشير إلى على الصفحة الرئيسية الخاصة بهم:


تحديث: صورهم ل & # 8220؛ بترند & # 8221؛ تم تغيير النظام إلى حد ما، والآن عرض الدوائر بدلا من مخطط خطي في نافذة منفصلة.


في غضون دقيقتين من البحث عن المقالات السابقة هنا جئت عبر ذلك. شخصيا، أعتقد أنها تقوم على الترا الترايند التي كتبت عنها هنا.


التغييرات الوحيدة التي يجب أن تجعل لجعلها تبدو مثل مؤشر الفوركس بو تريند هو لون الخط الأزرق إلى & # 8216؛ لا شيء & # 8217؛ لذا يختفي في الأساس ويغير الخطوط الأفقية في خصائص المؤشر تحت العنوان & # 8216؛ ليفلز & # 8217 ؛. تحتاج إلى تعيين الخطوط الخاصة بك إلى 4، 14.5، 16.5، و 27. هذه هي الطريقة التي عرفت أنها كانت مشابهة جدا ل بو تريند.


هناك عدد قليل جدا من المؤشرات وأنا أعلم أن مجموعة من 0 إلى 31، وبالتالي لتقسيم منتصف خط ولها خط إما الجانب & # 8216؛ المستويات & # 8217؛ تناسب في بدقة جدا.


في الصورة بو تريند يبدو أن أقترح عليك التجارة كسر خط فقط فوق / تحت نقطة منتصف الطريق لمسة من أقصى سواء في 0 أو 31. وهذا يشبه إلى حد كبير الكثير من أنظمة مؤشر القوة النسبية. قد يكون من المفيد القيام بالبحث جوجل لبعض من تلك والحصول على فكرة عن طرق التداول مؤشرات خط واحد.


نأمل أن هذه المادة قد أظهرت لك مرة أخرى، أنه إذا كنت تأخذ قليلا من الوقت للتفكير في المؤشرات وكيف أنها خلق إشارات سترى قريبا أنها كلها متشابهة جدا.


لقد قمت بتحرير مؤشر الترا تريند وحفظه كنسخة جديدة لتحميل بحيث لا تحتاج إلى تحرير & # 8216؛ المستويات & # 8217؛ إلخ


سأترك الأمر لك لتقرر ما إذا كان هذا المؤشر هو مؤشر الفوركس النهائي أو على الأقل، أفضل، أسوأ أو نفس بو الاتجاه.


3 الردود.


أنا تحميل 1 دقيقة المستغل، إدراجه في `مؤشرات & # 8217؛ على ميتاتريدر 4، تجميعها ولا يظهر شيء على الشاشة.


هل تعني & # 8220؛ 1 دقيقة مؤشر فروة الرأس & # 8221؛ في قائمة المؤشرات 0-9؟


انها & # 8217؛ ق عملية احتيال أخرى، فقاعة، وطريقة للأوباش الجشع لسرقة المال من الجمهور المطمئن ... لن أفعل & # 8217؛ ر اللعب التي احتيال إذا كنت.


مجانا أنظمة التداول الاشتراك.


املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.


لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك 100٪ آمنة ومأمونة.


فئات المقالات.


مقالات قد ترغب.


المساهمة في موقعنا.


نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.


نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.


إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.


من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.


غس بو تريند مؤشر ميتاتريدر 4.


محاولة غس بو تريند مؤشر ميتاتريدر في منصة MT4 الخاص بك. ويعرف هذا أيضا بمؤشر غس بو تريند. قراءة البرنامج التعليمي لدينا على تثبيت المؤشرات أدناه إذا كنت غير متأكد من كيفية إضافة هذا المؤشر إلى منصة التداول الخاصة بك.


البحث عن المزيد من مؤشرات ميتاتريدر الفوركس بالاسم.


تم التنزيل مؤخرا:


بعض المؤشرات ميتاتريدر شعبية أخرى لتثبيت.


هذه هي بعض من مؤشرات ميتاتريدر الأكثر شعبية ونحن ميزة على الموقع. سوف تجد بعض الإصدارات المعدلة المختلفة من هذه ضمن مؤشر التحميل الرئيسي لدينا أعلاه.


أو العودة إلى مؤشرنا الرئيسي لعرض جميع مؤشرات ميتاتريدر المجانية.


ما تحتاج إلى التفكير حول عند استخدام هذه المؤشرات.


التداول المالي صعب في أفضل الأوقات، في حين أن المؤشرات هي أداة عظيمة فهي ليست دائما الحل لمشاكلك.


بعد إضافة المؤشر الجديد إلى منصة التداول التي اخترتها يجب أن تكون طريقة التداول الخاصة بك أول منفذ للاتصال.


تتطلب مناطق العد المزيد من االهتمام من المؤشرات عند االختبار.


مرة واحدة كنت قد اختبرت الاستراتيجية الخاصة بك على البيانات التاريخية تحتاج إلى اختبار الآن المضي قدما.


مرة واحدة كنت ترغب في النتائج التي تراها يمكنك الآن محاولة الأسلوب الخاص بك على حساب تجريبي.


مرة كنت سعيدا مع نتائج العرض الخاص بك يمكنك ثم الانتقال إلى العيش التداول ولكن تفعل ذلك مع العلم أن النتائج الحية لن تتطابق دائما نتائج التداول التجريبي.


إذا كان النظام يعمل - التمسك به. إن لم يكن - وقف التداول!


تداول النظام مع المؤشرات يمكن فقط جيدة كما التاجر استخدامها.


دليل التداول MT4.


إن تثبيت مؤشرات ميتاتريدر سريع وسهل ويمكنك تشغيل نظام التداول الخاص بك في غضون دقائق.


خوادم MT4 متليبل تسمح لك لاختيار أي وسيط يمكن أن توفر بيانات النظام الأساسي الخاص بك والموفر الذي ترغب في التجارة من خلال كل دون الحاجة إلى تثبيت منصات متعددة.


المؤشرات المخصصة هي الفائدة النهائية للتداول في منصات MT4. يمكنك إنشاء مؤشرات مخصصة تماما لاحتياجاتك.


المستشارين الخبراء تسمح لك توترد النظم الخاصة بك تلقائيا مما يتيح لك الوقت للبحث وخلق أساليب تجارية جديدة.


لا تقلق لا تضيع كل شيء. إذا تم تعيين النظام الأساسي الخاص بك حتى المفقودة المفقودة المخططات سوف يكون شيئا من الماضي.


بيست فوريكس إنديكاتورين.


استراتيجية جفوريكس ويكي.


بو مؤشر الفوركس الاتجاه.


انخفاض التكاليف بشكل دائم أمر مهم. فتح إما كوريترادر ​​أو حساب MT4 وكسب نقاط من خلال التداول معنا. برنامج سبريادس لويالتي كور يمنح مكافآت عملائنا التي تساعدنا على النمو. كلما ارتفعت نقاطك الأساسية كلما ارتفع مستوى الخصم.


هذا البرنامج هو متاح لجميع عملائنا على حد سواء كوريترادر ​​و MT4 الأساسية، والالتحاق التلقائي ويعمل بسلاسة مؤشر الخلفية لذلك لن تتوقف التداول الخاص بك. تتمتع بعض الاتجاه ينتشر ثابتة في السوق على منصة كوريترادر. في المملكة المتحدة نحن نخضع لبعض من أضيق قواعد المال العميل في العالم. افتراضيا نقوم بتصنيف جميع العملات الأجنبية كما عملاء التجزئة. التصنيف الذي يوفر لعملائنا أعلى مستوى من الحماية.


نحن نحمل أموالك في حلقة مسيجة، حسابات مصرفية منفصلة في باركليز. افتح حسابا اليوم. الرهانات انتشار المالية وعقود الفروقات هي منتجات الاستدانة، مما يعني أنك يمكن أن تفقد المزيد من الاتجاه الودائع الخاصة بك. انقر هنا لقراءة تحذير مخاطر الفوركس. يمكن تغيير قانون الضرائب أو قد يختلف إذا كنت تدفع الضرائب في المملكة المتحدة أو ولاية قضائية أخرى. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة الاتجاه في أي بلد معين خارج المملكة المتحدة وليس المقصود للتوزيع على أو استخدام من قبل أي شخص في بلد المؤشر أو الولاية القضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع المحلية القانون أو التنظيم.


برج جسر مركز الأعمال، 46 - 48 إيست سميثفيلد، لندن E1W 1AW، المملكة المتحدة. المعلومات على موقعنا ليست موجهة إلى أي مجموعة مجموعة أو الفردية من أي بلد معين. وال يقصد بها توزيعها على المقيمين في أي بلد يكون فيه هذا التوزيع أو االستخدام مخالفا للقانون المحلي أو المتطلبات التنظيمية.


لدينا مكافآت أو الترقيات ليست موجهة أو مفتوحة للأفراد الذين يقيمون في بلجيكا، فرنسا أو هولندا.


الرهانات المالية المالية وتداول العملات الأجنبية هي منتجات مستدقة، مما يعني أن النقد الأجنبي قد يفقد أكثر من قيمة الودائع المؤشر. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المؤشر. كوريسبريدز لوغو كور سبريادس القائمة فتح حساب حقيقي. جميع التداول ينطوي على خطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع. الصفحة الرئيسية الأسواق التجارة المؤشرات التجارة الأسهم التجارة الفوركس التجارة السلع الرهان الرهان لماذا الرهان مؤشر الرهان لنشر الرهان تداول العقود مقابل الفروقات لماذا تداول العقود مقابل الفروقات كيفية تداول العقود مقابل الفروقات المنصات كوريترادر ​​الأساسية MT4 الحسابات التجريبي من نحن أهلا وسهلا مكافأة الولاء الاتصال الشركاء تسجيل الدخول.


وول ستريت 30 كاش: أوس تيش النقدية: في كور سبريدز نقول وداعا للمضاعفات ومرحبا بالبساطة. لقد اتخذنا التداول والمقطر عليه إلى كل ما تحتاجه ولا شيء كنت لا. صناعة ضيق ضيق، فروق ثابتة تداول منخفضة التكلفة مع فوريكس مزود عالي الأداء. من خلال تبسيط منتجاتنا التكاليف لدينا هي أقل وهكذا هي لك. فكر في أنها بساطتها للأسواق. هذه هي الطريقة التي يكون اتجاه التداول. اتجاه 2 الاتجاه أوك النقدية مكافأة ترحيبية - نصف سعر التداول. مكافأة الولاء - كسب كما كنت التجارة.


بعد شهر، مطالبة مؤشر المكافأة البريد الإلكتروني الخاص بك أو الاتصال بفريق دعم العملاء. مفهوم بسيط: منصات متعددة مؤشر و MT4 على حد سواء بدعم من تطبيقات المحمول قوية.


كور سبريدس الفوركس تنظمها سلطة السلوك المالي فكا. كور سبريدز هو التداول المالي كما ينبغي أن يكون. لا اتجاه - فقط ينتشر ضيق على الآلاف من الأسواق. كور سبريدس E سميثفيلد، لندن، E1W 1AW اتصل بنا.


انقر هنا لقراءة تحذير المخاطر الكامل موافق. جدار الفوركس 30 النقدية. أوس تيش كاش.


الفوركس مؤشر الاتجاه على المدى الطويل.


4 الأفكار على & لدكو؛ الاتجاه بو مؤشر الفوركس و رديقو؛


حوض خليج المكسيك، الذي يحتوي على سيغسبي ديب ويمكن تقسيمها إلى الارتفاع القاري وسهل سيغسبي أبسال ومخروط المسيسيبي.


إذا كانت هذه القصة قد ظهرت في عام 1959، كان لها معنى.


ويستند التدريب لدينا مهمة الدولية على نظرية تعلم الكبار، وبالتالي يتضمن العديد من العناصر التي يجد الناس كبيرة عن التدريب: منهج مخصص لتتناسب مع الواجبات الدولية، وتمارين جماعية ودور اللعب، ودراسات الحالة، وأشرطة الفيديو مفيدة، والأمثلة في العالم الحقيقي .


لقد وجدت هذا الفيلم لتكون ملحمة في الواقع، والكامل للمعارك، والمناظر الطبيعية الكبيرة والكثير من المدن سغ والجيوش لتحير العقل.


إنديكوادر MT4: بو تريند.


¡¡فاموس كيو مي لوس كويتان دي لاس مانوس سينورا !!


كومبارتو إيست فابولوسو إنديكادور دي تندنسيا، سولو ديبيموس أوسارلو إن غرافيكوس سوبيريريس a 1H، يو بيرسونالمنت بريفييرو سولو أوسارلو إن 1H.


نوس ماركا بونتوس دي جيرو دي تندنسيا إن سيرتوس نيفيلز، دوند تندرموس لا أوبسيون دي كومبرار o فيندر إن ديشوس نيفيلز.


تينيموس دوس مانيراس دي إنترار a ميركادو، أونا إس دي أونا فورما ماس سيغورا y لا أوترا ماس أريزغادا. ديسير كيو لوجيكامنت لا أوبسيون ماس أريزغادا productionirá ماس سيناليس فالساس.


إنستروتشيونيس مودو سيغورو (غرافيكوس 1H)


سينال دي فينتا: كواندو لا لينيا فيرد فين دي لوس نيفيلز 31 -27 y كروزا لوس نيفيلز 16،5 & # 8211؛ 14،5.


سينال دي كومبرا: كواندو لا لينيا فيرد فين دي لوس نيفيلز 0.00 & # 8211؛ 4-كروزا لوس نيفيلس 14،5 -16،5.


سالير بوسيسيون: سينال كونتراريا.


إنستروتشيونيس مودو أريزغادو (غرافيكوس 1H)


¡¡نو أولفيدس سوسكريبيرت آل بلوغ !!


تامبين تي بيد غوستار.


إنديكادور أدر | كليف بارا تو ترادينغ.


إنديكادور MT4 | استئناف توس أوبيراسيونيس أبيرتاس.


لاس ميجوريس بلانتيلاس بروفيزيوناليس بارا ميتاترادر ​​4.


سوبري إل أوتور.


تودا لا ميجور إنفورماسيون y هيرامينتاس بارا تو ترادينغ. كومبارتيموس إنديكادوريس، سيستيماس، روبوتس، سكريبتس y موشو ماس! بارا كيو بيداس إيفالوار، تيستير y كومبرار سي سون útiles بار ميجورار تو ترادينغ.


بلوغ دي هابلا هيسبانا كون ماس دي 24.000 سوسكريبتوريس، ¡Únete يا!


7 كومنتاريوس.


كانسيلار ريسبويستا.


هاسيندو باكتست، تين موي بينا بينتا، باريس كيو لا مايوريا دي فيسس إنغانشا بين لاس تندنشياس.


موشاس غراسياس بور إل أبورت.


بويناس نوشس، فول الصويا جوردي.


مي لو e ديسكارغادو، بيرو مي سيل كومو روبوس o سي كومو أسيسور إكسيرتو، y نو مي ديجا إنترودوسيرلو آل غرافيكو.


كومو لو بيدو هيسر ؟؟


إسبيرو فويسترا أيودا بورفافور!


مؤشرات ديوك كولوكارلو إن لا كاربيتا.


ميتاتريدر 4 / الخبراء / المؤشرات.


أوك سي يا إستا، سيدو أون إرور ميو دي كولوكاسيون!


إستا تارد لو فوي a تاستير a كوم كومو فونسيونا !!


لا لي بيرميت ديكارغار إل إنديكادور. سي كونسيبيراس كيو إس أون أون إنديكادور تي أغراديسيريا كيو لو فولفيراس a كولغار، سينو نو إمبورتا.


أون سالودو y غراسياس بور إل غروبو ديل فب.


لا بيدو ديسكرغر إل إنديكادور. بيدس فولفر a ​​بونر إل إنليس؟


يا إستا سولوسيونادو!


وسائل الاعلام الاجتماعية.


ترادينغ تف (يوتوب)


داي ترادينغ فلوغ.


ترادينغ إن فيفو | DARWINVEST.


Únete في دي ماس 28.000 اشخاصا كيو يا reciben contenidos exclusivos.


بيست فوريكس إنديكاتورين.


استراتيجية جفوريكس ويكي.


بو مؤشر الفوركس الاتجاه.


انخفاض التكاليف بشكل دائم أمر مهم. فتح إما كوريترادر ​​أو حساب MT4 وكسب نقاط من خلال التداول معنا. برنامج سبريادس لويالتي كور يمنح مكافآت عملائنا التي تساعدنا على النمو. كلما ارتفعت نقاطك الأساسية كلما ارتفع مستوى الخصم.


هذا البرنامج هو متاح لجميع عملائنا على حد سواء كوريترادر ​​و MT4 الأساسية، والالتحاق التلقائي ويعمل بسلاسة مؤشر الخلفية لذلك لن تتوقف التداول الخاص بك. تتمتع بعض الاتجاه ينتشر ثابتة في السوق على منصة كوريترادر. في المملكة المتحدة نحن نخضع لبعض من أضيق قواعد المال العميل في العالم. افتراضيا نقوم بتصنيف جميع العملات الأجنبية كما عملاء التجزئة. التصنيف الذي يوفر لعملائنا أعلى مستوى من الحماية.


نحن نحمل أموالك في حلقة مسيجة، حسابات مصرفية منفصلة في باركليز. افتح حسابا اليوم. الرهانات انتشار المالية وعقود الفروقات هي منتجات الاستدانة، مما يعني أنك يمكن أن تفقد المزيد من الاتجاه الودائع الخاصة بك. انقر هنا لقراءة تحذير مخاطر الفوركس. يمكن تغيير قانون الضرائب أو قد يختلف إذا كنت تدفع الضرائب في المملكة المتحدة أو ولاية قضائية أخرى. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة الاتجاه في أي بلد معين خارج المملكة المتحدة وليس المقصود للتوزيع على أو استخدام من قبل أي شخص في بلد المؤشر أو الولاية القضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع المحلية القانون أو التنظيم.


برج جسر مركز الأعمال، 46 - 48 إيست سميثفيلد، لندن E1W 1AW، المملكة المتحدة. المعلومات على موقعنا ليست موجهة إلى أي مجموعة مجموعة أو الفردية من أي بلد معين. وال يقصد بها توزيعها على المقيمين في أي بلد يكون فيه هذا التوزيع أو االستخدام مخالفا للقانون المحلي أو المتطلبات التنظيمية.


لدينا مكافآت أو الترقيات ليست موجهة أو مفتوحة للأفراد الذين يقيمون في بلجيكا، فرنسا أو هولندا.


الرهانات المالية المالية وتداول العملات الأجنبية هي منتجات مستدقة، مما يعني أن النقد الأجنبي قد يفقد أكثر من قيمة الودائع المؤشر. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المؤشر. كوريسبريدز لوغو كور سبريادس القائمة فتح حساب حقيقي. جميع التداول ينطوي على خطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع. الصفحة الرئيسية الأسواق التجارة المؤشرات التجارة الأسهم التجارة الفوركس التجارة السلع الرهان الرهان لماذا الرهان مؤشر الرهان لنشر الرهان تداول العقود مقابل الفروقات لماذا تداول العقود مقابل الفروقات كيفية تداول العقود مقابل الفروقات المنصات كوريترادر ​​الأساسية MT4 الحسابات التجريبي من نحن أهلا وسهلا مكافأة الولاء الاتصال الشركاء تسجيل الدخول.


وول ستريت 30 كاش: أوس تيش النقدية: في كور سبريدز نقول وداعا للمضاعفات ومرحبا بالبساطة. لقد اتخذنا التداول والمقطر عليه إلى كل ما تحتاجه ولا شيء كنت لا. صناعة ضيق ضيق، فروق ثابتة تداول منخفضة التكلفة مع فوريكس مزود عالي الأداء. من خلال تبسيط منتجاتنا التكاليف لدينا هي أقل وهكذا هي لك. فكر في أنها بساطتها للأسواق. هذه هي الطريقة التي يكون اتجاه التداول. اتجاه 2 الاتجاه أوك النقدية مكافأة ترحيبية - نصف سعر التداول. مكافأة الولاء - كسب كما كنت التجارة.


بعد شهر، مطالبة مؤشر المكافأة البريد الإلكتروني الخاص بك أو الاتصال بفريق دعم العملاء. مفهوم بسيط: منصات متعددة مؤشر و MT4 على حد سواء بدعم من تطبيقات المحمول قوية.


كور سبريدس الفوركس تنظمها سلطة السلوك المالي فكا. كور سبريدز هو التداول المالي كما ينبغي أن يكون. لا اتجاه - فقط ينتشر ضيق على الآلاف من الأسواق. كور سبريدس E سميثفيلد، لندن، E1W 1AW اتصل بنا.


انقر هنا لقراءة تحذير المخاطر الكامل موافق. جدار الفوركس 30 النقدية. أوس تيش كاش.


الفوركس مؤشر الاتجاه على المدى الطويل.


4 الأفكار على & لدكو؛ الاتجاه بو مؤشر الفوركس و رديقو؛


حوض خليج المكسيك، الذي يحتوي على سيغسبي ديب ويمكن تقسيمها إلى الارتفاع القاري وسهل سيغسبي أبسال ومخروط المسيسيبي.


إذا كانت هذه القصة قد ظهرت في عام 1959، كان لها معنى.


ويستند التدريب لدينا مهمة الدولية على نظرية تعلم الكبار، وبالتالي يتضمن العديد من العناصر التي يجد الناس كبيرة عن التدريب: منهج مخصص لتتناسب مع الواجبات الدولية، وتمارين جماعية ودور اللعب، ودراسات الحالة، وأشرطة الفيديو مفيدة، والأمثلة في العالم الحقيقي .


لقد وجدت هذا الفيلم لتكون ملحمة في الواقع، والكامل للمعارك، والمناظر الطبيعية الكبيرة والكثير من المدن سغ والجيوش لتحير العقل.

No comments:

Post a Comment