Tuesday 16 January 2018

تجارة نظام غامستوب في المكافأة


كيفية الحصول على الكثير من التجارة في الائتمان في غامستوب.


هل تريد ترقية وحدة التحكم أو مجموعة ألعاب الفيديو؟ استخدام الائتمان في التجارة في غامستوب هو وسيلة رائعة للذهاب، وخاصة إذا كنت قصيرة على النقد. هذا الدليل سوف تساعدك على الحصول على الائتمان الأكثر التجارة في الألعاب والأنظمة القديمة.


الخطوات تحرير.


طريقة واحدة من أربعة:


الانضمام إلى مخطط التجارة في المتجر تحرير.


طريقة اثنين من أربعة:


الطريقة الثالثة من أربعة:


اختيار تحرير التجارة الخاصة بك تحرير.


طريقة أربعة من أربعة:


المجتمع Q & أمب؛ A.


تحقق من متجر البيدق المحلي أو ساحة المبيعات. يمكنك أيضا التحقق من موقع ئي باي أو الأمازون.


أنها تقبل معظم، إن لم يكن كل، ألعاب البوكيمون دس. لكنها لن تأخذ أي مباراة مختومة، لذلك عليك أن إزالة المجمع قبل محاولة لبيعه.


نعم، يمكنك. أنها تقبل دس، دس لايت، دسي، دسي زل، 3DS، و 2DS.


كما لا توجد نتائج لقرص سامسونج 3 على موقعه على الانترنت في قيم التجارة، فإنها لن شرائه منك.


نعم، ولكن كن على علم بأنك قد تكون هناك لبعض الوقت، وخاصة إذا كان هناك زميل واحد فقط يعمل أو انها مشغولة بشكل استثنائي في ذلك اليوم.


نعم، ولكن سيكون هناك على الأرجح رسوم التجديد وكنت قد تفقد معظم أموالك.


حوالي 170 دولارا - 250 دولارا. ربما أكثر من ذلك بقليل إذا قمت بإضافة في وحدات تحكم و / أو الألعاب.


لا، لا تحتاج إلى بطاقة غامستوب للتداول في الألعاب أو الأجهزة، ولكن سوف غامستوب تقديم المزيد من النقود / الائتمان إلى العملاء الذي لا يملك بطاقة المكافآت بويروب.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


استخدام نظام بطاقة الائتمان.


البقاء على قيد الحياة إنفينيتي الوضع في ارتفاع الميت لمدة سبعة أيام.


غيمستوب تقدم 50٪ مكافأة على التجارة هذا الأسبوع.


غامستوب لديها لفترة طويلة الآن ملك اللعبة التجارة الإضافية، مع الأخذ في معظم أي لعبة على الأقل شيئا. ومع ذلك، فقد قدمت أيضا فقط عن أدنى عوائد لأولئك الذين يتطلعون إلى التجارة في المباريات، وخصوصا عندما كان أفضل شراء والهدف العروض أشياء مثل 50٪ وحتى 100٪ المكافآت على جميع التجارة الإضافية. غامستوب هو اطلاق النار مرة أخرى هذا الأسبوع على الرغم من، مع واحدة من أفضل الصفقات منذ أنها جددت نظامهم فقط في العام الماضي.


ابتداء من اليوم، وجميع الألعاب والألعاب التبعي التجارة الإضافية في غامستوب الحصول على مكافأة 50٪ المضافة. هذه هي صلبة جدا، وخاصة بالنسبة بويروب المكافآت برو الأعضاء التي تحصل على مكافأة 10٪ على أي حال.


موقع غامستوب والتطبيق الآن تتيح لك البحث عن بالضبط كم يمكنك الحصول على الألعاب الخاصة بك، الأمر الذي يجعل عملية أسهل. بدلا من اتخاذ كومة من الألعاب في المخزن لمعرفة ما إذا كان تداول قيمتها في، لكمة فقط في اسم اللعبة ومعرفة مقدما. بعض من أفضل الألعاب للتجارة في توفير أعضاء برو مع 30.25 $ حتى قبل مكافأة 50٪، أو 27.50 $ لغير الأعضاء. وتشمل هذه مورتال كومبات X، ماريو كارت 8، ويتشر 3: البرية هانت، بيكمين 3، و ملب 15: المعرض. هذه تتغير باستمرار الرغم من ذلك، لذلك تأكد من التحقق من الموقع على وجه اليقين، وخاصة بعد مكافأة يذهب نشطة.


هذه الصفقة 50٪ مكافأة خاصة سوف تستمر حتى الأحد المقبل، 7 يونيو، لذلك تأكد من الاستفادة من هذا في وقت مبكر من الإصدار الرئيسي من باتمان: أركم فارس في وقت لاحق من هذا الشهر.


نيو أساسين & # 8217؛ s كريد أوريجينز إعلان غستوب جميل لعنة إهانة.


سلسلة الشر المقيم لديها تاريخ طويل من الألعاب عبر العديد من المنصات، ولكن عدد كبير منهم يمكن العثور عليها على الأنظمة الحديثة، بما في ذلك إكس بوكس ​​واحد. نحن & # 8217؛ رأينا مبيعات ألعاب الشر المقيم على إكس بوكس ​​واحد من قبل.


إذا كنت تواجه مشكلات في تتبع نينتندو سويتش & # 8211؛ ومن المنطقي لماذا، كما يقول نينتندو الشيء يبيع بسعر مثير للسخرية & # 8211؛ غيمستوب قد يكون أفضل رهان هذا الأسبوع. تاجر التجزئة لعبة فيديو.


لم يكن لدى زبوكس وان أفضل بداية لهذا العام على الواجهة التسويقية، ولكن هناك بالتأكيد الكثير من الألعاب التي يمكن الاستمتاع بها على المنصة. مع صفقات على مدى العام الماضي أو نحو ذلك، هناك.


هناك العديد من أنواع مختلفة من الصفقات الألعاب هناك، بدءا من الحصول على خصم على لعبة أو ربما الحصول على شيء مجانا معها. واحدة من أفضل المطلق ومع ذلك هو دائما شراء كبيرة اثنين الحصول على واحد مجانا.


غامستوب إس نو هافينغ A 50٪ كونسول التداول في أسبوع المكافأة.


هل لديك بعض لوحات المفاتيح الإضافية التي كنت تخطط لإعادة التخلص منها في نهاية المطاف؟ حسنا أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون مهتمة لمعرفة أن غامستوب هو وجود وحدة تحكم 50٪ التجارة في أسبوع مكافأة. إذا كنت & # 8217؛ النظر في التداول في وي U ثم يمكنك الحصول على 232 $، وإذا كنت ترغب في التخلص من نينتندو 3DS زل والحصول على جديد 3DS نينتندو ثم سوف تحصل 101.50 $. من الأفضل أن تذهب إلى غامستوب المحلية وتحقق من جميع الصفقات.


شارك هذا!


تم النشر بواسطة سيكر.


79 تعليقات.


ماذا عن دس لايت؟


لماذا تريد التجارة في وي U.


الصعوبات المالية؟ هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن أفكر به & # 8230؛


I & # 8217؛ د بدلا من بيعه والحصول على النقدية الفعلية.


للأشخاص الذين يشعرون بالملل من وحدة التحكم بالفعل أو الناس الذين يؤسفون شرائه. أتذكر الناس جلبوا وحدة المنافسة في ماريو كارت 8، منذ كسر اللعبة، حتى الآن للأسف. بعضنا دفع بايوال فقط للعب الوحش هنتر مع أصدقائنا.


إذا فقط نينتندو، اذهبوا إلى طرف ثالث بالفعل.


لم أكن أختلف معك أكثر.


ما الذي تتحدث عنه، لا معنى له.


كنت تعتقد أن الجميع سوف يتمتع وي U؟ كيف ساذجة، & # 8216؛ فانبويسم & # 8217؛ هو غبي والإهدار.


ما أحصل عليه ل ps4.


لم يتم كسر اللعبة حتى. تم كسر مصير، يتم كسر كود، حتى أن سخيف أوفيرهيبد واتشدوغس مكسورة.


ماريو كارت 8 & # 8217؛ s لا مكسورة، و نينتندو & # 8217؛ ق لا طرف ثالث، غاضب الخائن.


كان لي أن التجارة في بلدي يو ش ps4 فيتا و ps3 مرة أخرى في سبتمبر. لم يكن لدي الكثير من الخيارات التي ترى أن وظيفتي الجديدة ستستغرق شهرا لدفع، وقد دفعت آخر وظيفة لي بالفعل ولكن قضيت قليلا مساعدة من أختي.


لذلك كان علي أن أبيع لوحات المفاتيح الخاصة بي لدفع فواتيري. حول لشراء وي u مرة أخرى ل زينوبكيد على الرغم من.


سيكون من الحكمة لشراء وحدة التحكم مرة أخرى، إذا كنت بالكاد لديهم الوقت للعب.


لدي الوقت الآن. أنا فقط العمل حوالي 5 ساعات في اليوم لمدة 18 $ في الساعة.


فقط 5 ساعات في اليوم؟ $ 18 في الساعة؟ لديك أفضل وظيفة من أي وقت مضى.


حسنا أن & # 8217؛ s فقط ما أقوم به الآن. أنا & # 8217؛ م يتوقع الترقية في بضع سنوات ربما 3 أو 4. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تعمل لفترة أطول قليلا، حوالي 6 أو 7 ساعات ولكن ذلك & # 8217؛ s $ 22.35 ساعة أو شيء من هذا القبيل.


في حال كنت تتساءل أنا دودة لشركة أن يخلق أجزاء للسيارات وأقوم بتصميم أجزاء وإعادة تصميم أجزاء أولد من خلال الكمبيوتر (المعروف باسم برمجيات كاد).


آه لقد فهمت. هذا يبدو أنيق جدا. على الرغم من ذلك، يمكن أن أتخيل أن وظيفتك على الأرجح ليس من السهل أن يكون ذلك عن طريق مقدار الأجر أنها & # 8217؛ إعادة إعطائك. يجب أن يكون العمل الشاق.


هراء. هو & # 8217؛ s على الميزانية. ويو هو أرخص ولها الألعاب انه يريد ان يلعب.


بمجرد أن قلت، & # 8220؛ نينتندو الذهاب 3rd الطرف & # 8221؛ كنت كشفت أي نوع من الألعاب الفرقة عربة، جاهل فانبوي أنت. نينتندو إسن & # 8217؛ ر الذهاب 3RD الحزب في أي وقت قريب. أي شخص يعتقد ذلك هو جزء من مجموعة النخبة المعروفة باسم & # 8220؛ أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى محاولة لتبدو باردة بالقول شيء جاهل كما اللعنة. & # 8221؛


كم لفيتا ضئيلة؟


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ترغب في معرفة هذا كذلك. (في محاولة لبيع فيتا ضئيلة)


انها & # 8217؛ ق لا تستحق حتى القرف على أي حال. الضحك بصوت مرتفع.


أعتقد في هذه المرحلة عليك أن تدفع جيمستوب حتى يتمكنوا من اتخاذ في وي الخاص بك.


ما هو نوع الجحيم من القرف هو أن.


إنه كافر، تدميره & # 8230؛


تدميرها مع الثدي روبو الخاص بك.


أردت إنهاء بعض الحلق، هناك فرصتك & # 8230؛


سوف روبو الثدي تفعل المزيد من الضرر.


هو & # 8217؛ s ليس معها، انه كانن & # 8217؛ إنهاء نفسه من ريستاراونت الوجبات السريعة حتى لو انه انخفض قضيبه في أواني القهوة.


وهذا يعني أن لديهم الكثير من وي & # 8217؛ s في المخزون أنهم & # 8217؛ إعادة دفع الفول السوداني بالنسبة لهم. رأيت سيدة تحصل على عرض 15 $ لوي لها. -_-


إذا كان ووي الذي يلعب ألعاب غامكوب، فإنه يستحق & # 8217؛ s $ 40 على الأقل لأشخاص مثلي. إذا كان جردت وي مع عدم وجود قدرة غ، فإنه & # 8217؛ ق لا قيمة لها.


غافاتار غريبة جدا لديك هولوغرابيج.


إذا كان غامستوب على استعداد لدفع لك 230 دولار لوي U الخاص بك، وهذا يثبت أن وي U لا يزال وحدة صحية. من الجيد أن تعرف على الأقل ..


في العادة 140 $، أن & # 8217؛ s لا حتى النصف، ولها فقط لهذا الأسبوع & # 8230؛


كم سيعطوني ل 250 زبوكس 360 سليم؟


هذا هو تجارة كبيرة جدا في صفقة لوي U. o انها & # 8217؛ s مغرية. أتساءل. ربما يجب أن أحافظ على وي U ل زيلدا & ​​# 8230؛


الذهاب اللعب سكيريم، ثم إب القديم. أحدث معرف زيلدا المرجح أن يتخبط، تماما مثل السماء.


السيف السماوي ربما كان أبعد شيء من بالتخبط. فقط لأنك لا تريد عناصر تحكم الحركة لا تعني أن اللعبة سيئة تلقائيا.


لم تمتص اللعبة على الرغم من x-x.


أنا فعلا استمتعت زيلدا و اعتقدت ضوابط الحركة الرائعة. لكل رأيهم.


لا لم يفعل & # 8217؛ ر. كان واحدا من أفضل ألعاب زيلدا لقد لعبت من أي وقت مضى ..


أعتقد أنك ملاذ & # 8217؛ ر لعبت أن العديد من الألعاب زيلدا ثم.


الضوابط لم تكن حتى المشكلة لأنها لم تتحسن على الشفق الأميرة. المشكلة كانت استقبال من اللاعبين وأن الحمار الغبي & # 8220؛ عقد يدك & # 8221؛ رحلة تعليمية استغرق المباراة كلها لاعبين من خلالها هو أكثر مزعج بكثير من نافي قائلا & # 8220؛ مهلا! & # 8221؛ لك كل أسبوع دون توقف.


دون & # 8217؛ ر جعل افتراض كاذبة الخارجي لي، كنت الدم مص فانبوي. فكر بعناية لماذا اتصلت بك مصاصة الدم مص.


حسنا لقد لعبت بالفعل سكيريم ولكن إذا بيع بلدي وي ش كيف أنا من المفترض أن تلعب زيلدا بعد ذلك الحين؟


شراء غبو للكمبيوتر. المنظمة البحرية الدولية، أنا بدلا من الانتظار لمضاهاة، استئجار زيلدا، وشرائه، إذا كانت اللعبة هي متعة لك.


في الواقع، أعتقد أنني قد تفعل ذلك فقط. أنا ملاذ & # 8217؛ ر حقا لعب بلدي وي U وأنا & # 8217؛ م بالملل حقا مع سماش بروس وماريو كارت 8 الآن. أعتقد ربما يجب أن أذهب لهذا 350 $ إكس بوكس ​​واحد. أو PS4 إذا كان لديهم أي صفقات أيضا. ربما أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية فقط الانتظار سنة أخرى أو اثنين وشراء وي U مرة أخرى إذا كان هناك & # 8217؛ بما فيه الكفاية التي تهمني.


كل ما عليك هو التحدث إلى اليمين & # 8230؛


كنت أعرفك & # 8217؛ يميل إلى التجارة في. لول الكثير لعدم بيعه أو أكره ذلك. الضحك بصوت مرتفع.


هذا هو خيار صعب حقا هنا على الرغم من. إذا كنت التجارة في بلدي وي U مع جميع الألعاب، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية لإنقاذ بطريقة ما يصل الآخر 100 $ + للحصول على PS4. ولكن & # 8230؛ إذا كنت التجارة في كل من بلدي U U و 3DS مع كل ما عندي من الألعاب، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها أكثر من كافية. O_o محاولة لمعرفة ما إذا كان & # 8217؛ حقا يستحق كل هذا العناء. التخلي عن كل ما عندي من ألعاب نينتندو ل PS4؟ جلالة الملك & # 8230؛


باعت بلدي U U ولكن أنا لن تبيع 3DSes بلدي. وهناك الكثير من الألعاب 3DS جيدة للخروج بالإضافة إلى الكثير من الألعاب دس كبيرة. الجزء غبي هو أن بلدي 3DS متصل بلدي وي القديم U عبر نيد. تركت بلدي مي على وي U مع كلمة مرور حتى يتمكنوا من استخدام بلدي إشوب المال ولكن لا يزال يمكن أن تقوم به الألعاب التي تم شراؤها. في ذلك الوقت لم أكن أعرف أن إذا وجدت طريقة لحذف بلدي نيد ثم سوف تفقد كل من بلدي 3DS المحتوى الرقمي الذي دفعت حوالي 300- $ 400 زائد لجميع ألعاب السفير. الناس الذين اشتروا وي U تعرف على الرغم من أنه إذا حذفوا مي بلدي ثم أنها سوف تفقد جميع التنزيلات وي U التي هي أكثر من 40 العناوين. وآمل أن يكون لديهم أي وسيلة لحذف بلدي نيد أو أنا سوف تكون مشدود. اعتقدت أن نينتندو & # 8217؛ s دلك هو كل مرتبطة الأجهزة. أكره & # 8220؛ نظام الحساب & # 8221؛ وتجنب المشتريات الرقمية من الآن فصاعدا. كنت غبي لا بحثه مسبقا. الآن لتجنب فقدان بلدي الألعاب دلك بلدي 3DS تحميل ديه واي فاي قبالة بشكل دائم، وأنا استخدم 3DS مختلفة للعب والألعاب على الانترنت. إنه ألم.


نعم، هذا هو الشيء السيئ حول تحميل الألعاب على منصات نينتندو & # 8230؛ أنا فعلا تداولت بالفعل في بلدي 3DS وبينما كان لديها بعض الألعاب التجزئة تحميلها على ذلك، كان هناك فقط مثل 3. لذلك أنا واسن & # 8217؛ ر حقا يخسر كثيرا على أي حال. أشعر بالأسف لك على الرغم من الرجل. هذا & # 8217؛ ق طن من المال لتفقد على. هذا هو مجرد & # 8217؛ ر عادل. نعم، يجب أن تكون قد بحثت قبل أن تشتري كل تلك الألعاب، ولكن ذلك & # 8217؛ ق ليس كل ما تبذلونه من خطأ. نينتندو يجب & # 8217؛ كان نظام حساب عالمي بالفعل. : /


ربما أنها سوف تنفذ ذلك عندما يتم بدء نظام المكافأة الجديد بعد انتهاء نادي نينتندو. ربما نظام المكافأة يربط مع نظام حساب عالمي.


هذا خبر عظيم، أنا & # 8217؛ م تحاول بيع بلدي PS3 للحصول على PS4 وهذا يعطيني ما يكفي من المال للقيام بذلك والحصول على لعبة للذهاب معها!


الآن إذا كان لي فقط المال لبيع بلدي 3DS زل وشراء & # 8220؛ جديد & # 8221؛ 3DS جنبا إلى جنب مع PS4 & # 8230؛


أستطيع أن صور الجماهير من الناس يتداولون في وي U بهم، والفيضانات في مخازنهم. غامستوب سوف نأسف لهذا القرار. ثم مرة أخرى، أنا & # 8217؛ م لست متأكدا كيف صغيرة من الناس تملك وي U.


نينتندو أونسوليس تميل إلى أن يكون معدل إرفاق عالية حتى أكثر من ذلك ثم سوني أو ميركو. حتى الألعاب لديها معدل إرفاق عالية كيندا شرح لماذا رسوم غس بالقرب من سعر التجزئة لعنوان نينتندو قبل المملوكة (بعض مرات أكثر).


الانتظار، الانتظار، يمكنك أن تعيش في الخيال كل ما تريد. ولكن، دون & # 8217؛ ر وضعت نينتندو بجانب المنافسة من لوحات المفاتيح الألعاب والبرمجيات. لأن وي U غير ذي صلة ولا تسعى إلى البحث عن المستهلكين المحتملين. فقط فانبويس وأصدقائهم الفقراء إبقاء وحدة التحكم من الموت في وقت مبكر جدا.


كانت هناك بيانات تثبت هذا حتى غامستوب وقال هذا أنا أجد في نقطة واحدة هناك.


ربما، ولكن ليست عالية بما فيه الكفاية لمعروف. قد تكون الأصوات كثيرة بالنسبة لك، لكنه لا يزال عدد قليل جدا من المنافسة.


ذلك لأنه مرتفع. لا تأخذ المبيعات أتاش ريت يعني الناس الذين لا & # 8217؛ ر بيع ألعابهم أو الأجهزة من كل 3 نينتندو تميل إلى أن يكون أعلى، مبيعات يو ش ليست كبيرة، ولكن أنا يمكن أن الرعاية أقل جيب أنا، يلهون مع ما لدي & # 8230؛ زائد البخار.


جامعي مثل نفسي أبدا يحصل على التخلص من الألعاب أو لوحات المفاتيح. أنا فقط إضافة المزيد والمزيد. ولكن أقدر أولئك الذين لا التخلص منها. لأنه يعطيني أكثر لشراء. اشتريت 9 مباريات وي في غامستوب في اليوم الآخر لأسعار منخفضة فائقة.


إذا كان هذا النوع من الصفقات متوفرة في بلدي حتى ليوم واحد، كنت قد تداولت بلدي فيتا بس و PS4 ل N3DS والترقية إلى وي U ديلوكس. كان بلدي فيتا على الجفاف لما يقرب من عام الآن و PS4 لديها عدد أقل من الألعاب أحب.


الانتظار، اعتقدت أنك يمكن أن التجارة الخاصة بك 3DS زل لمدة 100 دولار نحو N3DS زل. هل هذا يعني أن بلدي 3DS القديم سيكون فقط 50 دولار التجارة في؟


اعتقدت أن الصفقة انتهت في نفس اليوم الذي جاء N3DS بها؟


يا، كان صفقة قبل النظام فقط.


لن أعمل على تداول إصداري ويندواكر .. حتى لو كنت أعود إلى كامل المبلغ المستثمر. إذا لزم الأمر أود أن أقول وداعا إما بس أو شب.


هذه الوحدة الصغيرة لا تزال المفضلة هذا الجيل ومع الألعاب مثل زينوبليد سجلات X، زيلدا ومستقبل حتمي ميترويد في طريقهم لديها فرصة للحفاظ على هذا الموقف لطريقة أطول.


لا حتى لطبعة محدودة محدودة زيلدا U وحدة التحكم حزمة؟


هل هذا فقط بالنسبة للولايات المتحدة؟ أنا & # 8217؛ كنت أفكر في التداول في جهاز زبوكس 360 سليم 250GB لفترة من الوقت، ولكن أنا & # 8217؛ الذين يعيشون في أيرلندا، لذلك أنا & # 8217؛ لست متأكدا مما إذا كنت & # 8217؛ d في الواقع تكون قادرة على الحصول على 50 ٪ مكافأة.


أنا فقط قد التجارة في بلدي U U للبلاي ستيشن 4. أستطيع & # 8217؛ ر تذكر آخر مرة تحولت بلدي وي U جرا. أنا حقا أريد أن ألعب مورتال كومبات X وجميع ألعاب القتال وغيرها الكثير الذي فاز & # 8217؛ ر يأتي إلى وي U. في هذه المرحلة هناك المزيد من الألعاب القادمة إلى PS4 من الألعاب أريد أن ألعب لوي U.


أود الانتظار حتى يونيو، PS4 لا يزال دوسن & # 8217؛ ر يكون موه من العناوين الكبيرة الكبيرة حتى الان. ويتشر، باتمان، مككس وسوف يكون كل حول اللعب. زائد هل يمكن أن يكون المال حفظها من قبل. هوي الخاص بك حقا.


ولكن تذكر أيضا E3.


50٪ إيه؟ إذا كنت فقط تملك وحدة تحكم سابقة أخرى من وي. على الرغم من أنني فعلت ذلك لن أكون قادرا على لعب ألعاب غ على ذلك، والآن لماذا أعطي هذا الغرض بعيدا؟


أحب كل ألعاب هيتمان على وي U. بما في ذلك الأصلي الذي كان جهاز الكمبيوتر فقط :-P حصلت كل منهم على البخار لمدة عشرة يورو بما في ذلك دلك على حزمة متواضعة. صفقة!!


هل يستطيع أي أحد مساعدتي ؟ موافق لذلك لدي 3Ds اللهب الأحمر الذي يأتي مع ماريو 3D الأرض وعلى ما يبدو فقط بقيمة 99 $ ولكن تكلفة اللهب الأحمر العادية 250 $. لذلك أنا فقط الحصول على 50 دولارا لذلك؟ هل يجب الحصول على المزيد من المعلومات عن الباقة؟


ذهبت إلى اثنين من مخازن غامستوب وأنها لا تملك هذا الترويجي؟ أي نشرة / الإعلان أنا يمكن أن تظهر لهم؟


ما هي التجارة في سعر زبوكس 360. هو 500gb.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


آخر الملاحة.


نينتندو التبديل الأخبار.


إكسيت غلوبال ميديا ​​Ltd. إنكلترا وويلز تسجيل الشركة رقم 11019498.


50٪ مكافأة في التجارة في غامستوب.


# 61 بريكينكوستومز إلى ماكس & # 33؛ CAGiversary & # 33؛ 2810 مشاركة انضم منذ 10.5 سنوات.


نشر 11 سبتمبر 2018 - 02:59 ص.


# 62 فا هل حلماتي تخيف لك؟ CAGiversary & # 33؛ 389 بوستس انضم 14٪ سنوات.


نشر 11 سبتمبر 2018 - 03:07 ص.


# 63 proatthis26 كاجيفاريال! CAGiversary & # 33؛ 60 بوستس انضمام منذ 8 سنوات.


نشر 11 سبتمبر 2018 - 03:12 ص.


# 64 سكوتبيغام كاغ 4-ليف كاجيفيرساري & # 33؛ 553 مشاركة انضم منذ 10.8 سنوات.


نشر 11 سبتمبر 2018 - 03:17 ص.


لاحظ من أي وقت مضى أنه عندما غامستوب لديه تعزيز مثل هذا يحدث أنها مريحة & # 39؛ ننسى & # 39؛ لإعطاء المكافأة؟


بالطبع لا. المكافآت تلقائية في نظام الكمبيوتر الخاص بهم.


لكل من يبقي يسأل، يبدو أن الإجماع هو أن جميع المتاجر القريبة من أفضل شراء تشغيل صفقة مكافأة 50٪. حتى إذا كان لديك متجر قريب من شراء أفضل، ومنحهم مكالمة.


# 65 غواتيسوكس كاجيفيرساري & # 33؛ CAGiversary & # 33؛ 89 بوستس انضمام منذ 9 سنوات.


نشر 11 سبتمبر 2018 - 03:42 ص.


# 66 KtMack23 متقاعد من كاجينغ كاجيفيرساري & # 33؛ 2482 بوستس انضم منذ 6.5 سنوات.


نشر 11 سبتمبر 2018 - 04:27 ص.


بالطبع لا. المكافآت تلقائية في نظام الكمبيوتر الخاص بهم.


لكل من يبقي يسأل، يبدو أن الإجماع هو أن جميع المتاجر القريبة من أفضل شراء تشغيل صفقة مكافأة 50٪. حتى إذا كان لديك متجر قريب من شراء أفضل، ومنحهم مكالمة.


أكد مدير غس أن المخازن التي لديها، لأنها لأنها لأنها من أفضل شراء.


# 67 Silence4520 الذكرى السنوية! CAGiversary & # 33؛ 125 بوستس انضم الى 6.4 سنوات أغو.


نشر 11 سبتمبر 2018 - 04:42 ص.


بريوردر بونوس = 25.6.


أفضل شراء الصفقة النهائية في الائتمان = 89.6.


لذلك أنا أتساءل هل كومة مع 10٪


وإذا كان هو هل 10٪ إضافة الأولى أو 50٪ أولا؟


# 68 Silence4520 الذكرى السنوية! CAGiversary & # 33؛ 125 بوستس انضم الى 6.4 سنوات أغو.


نشر 11 سبتمبر 2018 - 04:44 ص.


# 69 KtMack23 متقاعد من كاجينغ كاجيفيرساري & # 33؛ 2482 بوستس انضم منذ 6.5 سنوات.


نشر 11 سبتمبر 2018 - 04:46 ص.


لدي سؤال ضخم، ولدي ثلاث مباريات للتجارة في البوابة 2، سيئة السمعة 2، مورتال كومبات 9،


بريوردر بونوس = 25.6.


أفضل شراء الصفقة النهائية في الائتمان = 89.6.


لذلك أنا أتساءل هل كومة مع 10٪


وإذا كان هو هل 10٪ إضافة الأولى أو 50٪ أولا؟


يتم الحصول على 10٪ من الأكوام، ولكن القيمة التي تحصل عليها بعد مكافأة واحدة لا تزيد عن طريق مكافأة أخرى. سوف تحصل فقط على 60٪ إضافية، وليس 10٪ ثم 50٪ أو العكس بالعكس.


# 70 Silence4520 الذكرى السنوية! CAGiversary & # 33؛ 125 بوستس انضم الى 6.4 سنوات أغو.


نشر 11 سبتمبر 2018 - 04:53 ص.


يتم الحصول على 10٪ من الأكوام، ولكن القيمة التي تحصل عليها بعد مكافأة واحدة لا تزيد عن طريق مكافأة أخرى. سوف تحصل فقط على 60٪ إضافية، وليس 10٪ ثم 50٪ أو العكس بالعكس.


ماذا لو أنا قبل النظام مثل MW3 ثم سيكون 90٪؟


# 71 KtMack23 متقاعد من كاجينغ كاجيفيرساري & # 33؛ 2482 بوستس انضم منذ 6.5 سنوات.


نشر 11 سبتمبر 2018 - 05:05 ص.


ماذا لو أنا قبل النظام مثل MW3 ثم سيكون 90٪؟


لا هذه المكدس مع 50٪. هذه ليست المرة الأولى حول التجارة في كتلة لول.


# 72 أونيزوكاي كاجيفاريال! CAGiversary & # 33؛ 829 بوستس انضمام 6.8 سنوات.


نشر 11 سبتمبر 2018 - 05:14 ص.


و غس تأخذ "ليس لإعادة البيع" نسخة؟


# 73 أكالبوي كاجيفاريال! CAGiversary & # 33؛ 513 بوستس انضمت منذ 8 سنوات.


نشر 11 سبتمبر 2018 - 07:22 آم.


أي شيء في لوس انجليس.، كاليفورنيا؟


و غس تأخذ "ليس لإعادة البيع" نسخة؟


هم بحاجة إلى العثور على واحد في لوس انجليس أيضا. ويجب أن تأخذ نسخة لا لإعادة البيع. أعني إذا لم يكنوا، ثم أعطيها لهم فقط القرص.


# 74 سيباتون تيبي تيس كاجيرساري! CAGiversary & # 33؛ 151 بوستس إنضم الى 6.6 سنوات.


نشر 11 سبتمبر 2018 - 07:23 آم.


ريد ديد ريدمبتيون (360) - $ 14 مؤشر خطأ.


حرره سيباتون تيبي تايس، 11 سبتمبر 2018 - 04:13 بيإم.


# 75 xewndar1 كاغيفيرساري! CAGiversary & # 33؛ 173 المشاركات جويند 10.2 يارس أغو.


نشر 11 سبتمبر 2018 - 07:57 ص.


ريد ديد ريدمبتيون (PS3) - 14 دولارا.


موديرن وارفار 2 (PS3) - $ 10.


مارفيل فس كابكوم 3 (PS3) - 12 دولار.


كيلزون 3 (PS3) - 11 دولار.


# 76 Staraang21 كاجيفاريال! CAGiversary & # 33؛ 994 مشاركة انضم منذ 13.9 سنوات.


نشر 11 سبتمبر 2018 - 03:04 مساء.


# 77 spug21 أستاذ رخيصة رخيصة كاغيفيرساري & # 33؛ 222 المشاركات جويند 10.9 يارس أغو.


نشر 11 سبتمبر 2018 - 03:31 م.


لاحظ من أي وقت مضى أنه عندما غامستوب لديه تعزيز مثل هذا يحدث أنها مريحة & # 39؛ ننسى & # 39؛ لإعطاء المكافأة؟


أتم أجهزة الكمبيوتر إعطاء المكافأة انها التلقائي.


# 78 زبباكس باند باند 53 بوستس انضمام 7،9 سنوات منذ.


نشر 11 سبتمبر 2018 - 03:53 مساء.


# 79 Rogueleader17 الذكرى السنوية! CAGiversary & # 33؛ 487 بوستس انضم الى 7.3 سنوات او اكثر.


نشر 11 سبتمبر 2018 - 05:30 مساء.


"اعتقدت ما كنت سأفعله، كنت أدعي أنني كنت واحدة من هؤلاء الصم والبكم".


# 80 كاسكس كاغ مدمن كاجيفيرساري & # 33؛ 2035 بوستس إنضم الى 7،4 سنوات منذ.


نشر 11 سبتمبر 2018 - 06:00 بيإم.


# 81 بلايروفيوبليس كاغ المخضرم كاجيفيرساري & # 33؛ 46 بوستس انضمت 11.5 يارس أغو.


نشر 11 سبتمبر 2018 - 06:58 مساء.


# 82 mike95 كاجيفاريال! CAGiversary & # 33؛ 212 المشاركات جويند 11.1 يارس أغو.


نشر 11 سبتمبر 2018 - 07:50 بيإم.


# 83 بوبيتاستيك كاجيفيرساري & # 33؛ CAGiversary & # 33؛ 8201 المشاركات جوينيس 6.9 يارس أغو.


نشر 11 سبتمبر 2018 - 07:54 مساء.


غامستوب في ليفيتون، نيويورك (عبر من بيستبوي) لديه اضافية 50٪.


نجاح باهر، كنت مجرد حفظ لي رحلة. شكرا لكم! هل قالوا متى انتهى؟


حرره بوبيتاستيك، 11 سبتمبر 2018 - 08:04 مساء.


كاغ هو المسؤول صرصور الموسع.


مسؤول هامرواتش موزع - $ 1 باي بال لكل منهما.


# 84 هيبيرلانسر كاغيفيرزاري! CAGiversary & # 33؛ 170 المنشورات جويند 9.5 يارس أغو.


نشر 11 سبتمبر 2018 - 08:03 مساء.


# 85 زبباكس باند باند 53 بوستس انضمام 7،9 سنوات منذ.


نشر 12 سبتمبر 2018 - 01:37 آم.


# 86 ivana89 كاجيفاريال! CAGiversary & # 33؛ 144 بوستس جويند منذ 7 سنوات.


نشر 12 سبتمبر 2018 - 02:40 ص.


لا أحد يعرف ما إذا كان أي سف خليج منطقة غس لديها هذا 50٪ التجارة في مكافأة؟


هل يعرف أحد ما إذا كانت المكافأة 50٪ ستنتهي الليلة كتعزيز عطلة نهاية الأسبوع أو إذا استمرت عادة لفترة أطول؟


# 87 هيبيرلانسر كاغيفيرزاري! CAGiversary & # 33؛ 170 المنشورات جويند 9.5 يارس أغو.


نشر 12 سبتمبر 2018 - 03:05 ص.


# 88 Rogueleader17 الذكرى السنوية! CAGiversary & # 33؛ 487 بوستس انضم الى 7.3 سنوات او اكثر.


نشر 12 سبتمبر 2018 - 05:07 ص.


"اعتقدت ما كنت سأفعله، كنت أدعي أنني كنت واحدة من هؤلاء الصم والبكم".


# 89 مسوهيتمان تشيكمات أركيد المشارك المضيف كاجيفاريال & # 33؛ 13930 المشاركات جويند 11.5 يارس أغو.


نشر 12 سبتمبر 2018 - 05:09 ص.


لا أحد يعرف ما إذا كان ينطبق 50٪ اضافية نحو التجارة في ألعاب جيم كيوب لأنني أتطلع نحو التداول في بلدي غامكوب القديمة وأنه من الألعاب لذلك سيكون من الأسهل لمجرد التجارة كل شيء في غامستوب خاصة إذا كان إضافي 50٪ ينطبق. شكر.


انها لأي لعبة.


# 90 سكبلويدغوي المستقبل أداة مختبر فني كاجيفاريال & # 33؛ 2724 بوستس انضمام منذ 8 سنوات.


نشر 12 سبتمبر 2018 - 06:17 ص.


وجدت واحدة في أولاث على ستراغلين، على الطريق من. انت حزرتها! افضل شراء. المتداولة في بعض الاشياء أنا لم يلعب للمقاومة 3 و الثعلب 3ds نجوم!


مع بب القيام 50٪ على بروردرز ل جيرس 3، فإنها قد ترغب في الحفاظ على هذا العرض لفترة أطول قليلا أو تفعل الخاصة بهم 50٪ ل جيرس.


كوبونات غامستوب & أمب؛ رموز الترويجي.


بينما يمكنك شراء ألعاب الفيديو بسعر كامل في غامستوب، هناك & رسكو؛ s حقا لا يوجد سبب للنظر في جميع طرق لحفظ. من جيمستوب التجارة في الاعتمادات إلى كوبونات لبرنامج غامستوب المكافآت، وهناك دائما وسيلة للحصول على كل من الألعاب الجديدة والمستعملة بسعر مخفض. تحقق مرة أخرى هنا في كثير من الأحيان لمعرفة كل الصفقات وعروض غامستوب الحالية.


كيفية استخدام كوبونات غامستوب.


أكمل طلبك وانتقل إلى سلة التسوق الخاصة بك. أدخل الرمز الترويجي ل غامستوب في المربع المميز، & لدكو؛ الرمز الترويجي & رديقو؛ وتقع على الجانب الأيمن من الشاشة تحت قائمة العناصر في عربة التسوق الخاصة بك. انقر على & لدكو؛ تطبيق & رديقو؛ لمعرفة الخصم الخاص بك.


التجارة في الألعاب القديمة الخاصة بك، وأجهزة الألعاب، والهواتف الذكية وأقراص إما نقدا أو الائتمان نحو الشراء المقبل. انها وسيلة جيدة للتخلص من تلك الألعاب التي & رسكو؛ إعادة اللعب أو الالكترونيات التي لا تحتاج، في حين كسب المال أيضا لأحدث الإصدارات. سوف جيمستوب التجارة في القيمة تعتمد على الطلب على هذا البند والحالة. اشترك في برنامج مكافآت بويروب من غامستوب، والذي يكسبك نقاطا على كل دولار تنفقه، وكذلك على عمليات التداول الإضافية. بالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بالترقية إلى برنامج بويروب برو (مقابل 15 دولارا)، فسوف تحصل على 10٪ من النقاط الإضافية والائتمان الإضافي على عمليات التداول الإضافية، بالإضافة إلى ألعاب مجانية يتم شراؤها من قبل اثنين من الحصول على واحد مجانا ، عروض التوفير الحصرية و الاشتراك في السنة لمجلة لعبة المخبر. الاستفادة من كوبونات غامستوب وتحقق من إعلانهم الأسبوعي للحصول على تخفيضات مثل 16٪ اضافية من الألعاب المملوكة مسبقا أو 15٪ من أنظمة وي المستخدمة. إذا كنت تبحث عن الترقية إلى أحدث جهاز زبوكس وان أو PS4 في غامستوب، فإنها غالبا ما تكون عروض خاصة عند التداول في بعض لوحات المفاتيح الألعاب للحصول على الإصدار الأحدث. ابحث عن رموز ترويجية مجانية الشحن أيضا، أو استخدام مجانا في متجر لاقط الخيار لانقاذ على تكاليف الشحن. النظر في برنامج تحميل غامستوب، والذي يتيح لك الوصول إلى أكثر من 1500 ألعاب الكمبيوتر في خصومات عميقة، وأحيانا تصل إلى 75٪ قبالة. سوف تحصل على اللعبة على الفور دون حتى مغادرة المنزل. تقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان غامستوب. ستتلقى 15،000 نقطة مكافأة لأعضاء بويروب برو (أو 5000 للأعضاء الأساسيين)، بالإضافة إلى 5000 نقطة في كل مرة تنفق 250 دولارا. هناك أيضا أي رسوم سنوية، و سوف تحصل على العروض الحصرية. تسوق غامستوب يوم الجمعة الأسود بيع كل عام. سوف ترى بعض من أكبر وأفضل الصفقات على ألعاب الفيديو شعبية وأجهزة التحكم خلال هذا لا يمكن أن تفوت الحدث، مع العديد من العناصر ملحوظ بنسبة 50٪.


برنامج التجارة في غامستوب بسيط جدا. تأخذ فقط في الألعاب غير المرغوب فيها، لوحات المفاتيح والاكسسوارات والالكترونيات الأخرى، وسوف غامستوب تقييمها وتحصل على النقد أو الائتمان في التجارة. كما أن لديهم مكافآت إضافية عند التداول في بعض العناصر، مثل رصيد إضافي بقيمة 25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) عند التداول في أجهزة ألعاب معينة أو زيادة بنسبة 20٪ على قيمة التداول عند التداول في عدد معين من ألعاب الفيديو. في النهاية، فإنه من المنطقي فقط للتجارة في الألعاب القديمة والاكسسوارات إذا هم & رسكو؛ مجرد جمع الغبار بحيث يمكنك كسب المال نحو العناصر التي تريد حقا.


ذي غامستوب عودة السياسة يسمح لك للعودة فتح البنود الجديدة خلال 30 أيام من تاريخ على زلة التعبئة. ويمكن أيضا أن تعاد قبل-- البنود المملوكة خلال تلك الفترة الزمنية طالما أنها في حالتها الأصلية.


حقوق الطبع والنشر 1999 - 2017. سليكديالز، ليك. كل الحقوق محفوظة. جميع المحتويات والعلامات التجارية والشعارات هي حقوق الطبع والنشر أصحابها.

No comments:

Post a Comment